المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أبراج (( شركات الاتصلات )) قنبلة موقوته فوق بيوتنا


خالد الديحاني
02-06-2009, 07:29 AM
بسم الله الرحمن الرحيم


تحية لجميع الاخوة الاعضاء ،،،،

أن ابراج الاتصالات المتنقلة لها اضرار صحية لا يعلم فيها الا الله سبحانه ووتلك نتيجة أبحاث وصل اليها أكثر من 12 مختبر أوربي على مدى دراسه استمرت اربعة اعوام .

أن شركات الاتصلات اكثر اهتمامها هو المصلحة التجارية وتقوية شبكتها لارضاء الزبائن وليس صحة الزبائن فجميعنا يعلم ان هنالك بعض البيوت تاجر سطوحها لوضع هذه الابراج بمقابل مادي مغري نسبيا لاصحاب الدخل المحدود ولا يعلم هذا الشخص ان هذا البرج هو قنبلة موقوته يزيد مدى ضررها عن مسافة 10 كيلو محيط بهذا البرج وان اكثر متضرر هو الاقرب لهذا البرج وذلك لزيادة التردد .
أخواني الاعزاء ان اكثر الامراض الخبيثه اعاذنا الله واياكم منها غير معروفة السبب ولم تظهر بكثره الا في الوقت الحاضر .
ومن اضرار هذه الابراج المعروفة حاليا ظهور ترددات منخفضة وأخرى منخفضة جدا تتداخل مع ترددات متطابقة للأيض (عملية حرق السعرات الحرارية خلال اليوم) لدى الإنسان وكذلك موجات تردداتها تظل غريبة عن الوسط الطبيعي، ولا يمكن للكائن البشري التكيف من خلالها مع المستويات التي تفرزها تقنيات البث الأرضي (الهرتزي) للهاتف وهذه دراسه وصل اليها الخبير الفرنسي دانيال أبوبرهاوسن بعد عدت سنوات .

ولكن الدافع المادي يغري صاحب البيت او المبنى دون علمه بالضرر الموجه للمنطقه والبيوت المجاوره وصدقوني يا اخواني الاعزاء لو كان في هذه الابراج خير لوجدناها فوق بيوت تجار المنطقه وكبارها .
أرجو الحذر ونصح من يهمه الامر .

تقبلوا تحياتي ،،،،

توم جري
02-06-2009, 01:07 PM
الواحد ماهمه الصحة أهم شي الفلوس

برنس الخفجي 14
02-06-2009, 01:38 PM
هههههههههههههههههههه

يآ حبك للفلووس يا توم جيري

مشكور اخوي خالد على موضوعك

مطلق الشمري
03-06-2009, 03:21 AM
اخوي خالد

الدعوة فيها 30000 ريال سنويا حسب ماسمعت

يعني طيبة

بعدين مافية صاحب عمارة يحط الابراج بنفس العمارة اللي هو ساكن فيها

دايم تكون فوق المستأجرين

يعني لو يجيهم سرطان علشان30000 مو خسارة

وحتى هيئة الاتصالات نفت خطورتها

طمأن مسؤولو هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات السكان في المملكة بأن الموجات الصادرة عن أبراج الجوالات أقل بكثير من 300 مرة عن الحد المسموح به من قبل المنظمات الصحية العالمية.
واستند مسؤولو الهيئة في تطميناتهم خلال محاضرة أقيمت أمس في جدة، إلى نتائج دراسة وجه بها صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبد العزيز أمير منطقة الرياض، وشاركت فيها هيئة الاتصالات، وزارة الصحة، ومدينة العلوم التقنية، شملت 120 موقعا لأبراج الجوال في مختلف المناطق، وتوصلت إلى أن الموجات الصادرة من أبراج الجوال لا تؤدي إلى أمراض السرطان، كما يعتقد البعض، مؤكدين أن لديهم دراسات علمية متخصصة من قبل أساتذة جامعيين تؤكد عدم وجود خطورة من الأبراج الهاتفية الواقعة داخل الأحياء السكنية أو قرب المدارس.
وشارك في المحاضرة جمعية حقوق الإنسان وأدارها الدكتور حسين الشريف رئيس الجمعية، بحضور الدكتور إبراهيم الحربي من هيئة الاتصالات والمعلومات، أمانة جدة، شركة الكهرباء، المساحة الجيولوجية.
وأوضح الدكتور حسين الشريف رئيس جمعية حقوق الإنسان، أن المحاضرة تهدف إلى التخفيف من مخاوف الناس من أضرار الأبراج والهوائيات المنتشرة في المساكن وعلى الأسطح وفي بعض المناطق المأهولة بالسكان.

طبعا هذا كلام عاري من الصحة

بكرا تشوف نص الشعب تشوهات جينية وسرطانات وامراض خبيثة

تحياتي

عزيزة نفس
04-06-2009, 12:13 AM
اصلا بأغلب دول العالم ....ممنوووووووووووووع وضع شبكات الاتصالات فوق المباني السكنيه


الا عندنا :) ماحولك احد ..

الله يحمي المسلمين ...


مشكوور خيووو على طرحك الموضوع ....