المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : فواصل ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, (15)


رشاش
04-06-2009, 06:46 AM
* إطلاق اسم سمو الأمير عبد الله الفيصل على مركز قطاع الناشئين والشباب في النادي الأهلي ودعوة سمو الأمير محمد العبد الله الفيصل وأحفاد الرائد الرياضي الراحل لحفل افتتاح المركز يمثّل قمة الوفاء من الرمز الأهلاوي الكبير سمو الأمير خالد بن عبد الله لباني النادي الأهلي وباني نهضته سمو الأمير عبد الله الفيصل، كما يؤكد على عمق العلاقة والتلاحم التي تربط رجال الأهلي وأعضاء شرفه وحرص سمو الأمير خالد بن عبد الله على توثيق هذه العلاقات وتجسيدها من خلال أعمال بارزة ومشهودة وغير مسبوقة.

* الدروس المستفادة من الموسم المنصرم التي عبّر عنها سمو الأمير عبد الرحمن بن مساعد بجملة من السياسات الإدارية الجديدة التي سيبدأ في تطبيقها اعتباراً من الموسم القادم أثلجت صدور الهلاليين وجعلتهم يتفاءلون بموسم جديد مليء بالإنجازات التي تعيد لفريقهم هيبته ومكانته محلياً وخارجياً.

* * *

* نجحت إدارة النصر في كسب اللاعب محمد السهلاوي هداف فريق القادسية ومنتخب الشباب والأولمبي وسيشكل هذا اللاعب إضافة كبيرة للفريق النصراوي وسيكون دعامة قوية ومفيدة لخط هجوم الفريق.

* * *

* المطلعون على بواطن الأمور في نادي الاتحاد يؤكدون أن ما أقدم عليه محمد نور مؤخراً من طلب انتقاله لناد آخر قد أحدث شرخاً عميقاً في العلاقات داخل النادي بين أطراف محددة كون هناك من يرى أن محمد نور قد استخدم كورقة لتصفية حسابات معينة لصالح طرف ضد آخر.

* * *

*ما تعرض له النجم الإيطالي الأسطوري باولو مالديني من مضايقات وهتافات مسيئة من جماهير ناديه في آخر مبارياته مع الفريق قبل اعتزاله يؤكد أن جماهير الكرة في أي مكان من العالم لا تنظر لتاريخ اللاعب ولا لما قدمه بالأمس، بل بما يقدمه اليوم داخل الملعب وعندما تشعر هذه الجماهير أن اللاعب أصبح عالة على الفريق ولا يقدم العطاء المطلوب فإنها ستهتف ضده مهما كان اسمه وتاريخه.


***

* من حق البلطان أن يرفض وضع شعار الاتحاد بهذا الشكل الاستفزازي من المشجع الأحمق.. أما من يريد منح شعار النادي قداسة فهذه (عباطة) وحماقة وكم رأينا شعارات الأندية مرمية بالعشرات في مدرجات الملاعب.

عالمي صريح...؟
04-06-2009, 11:54 AM
لاهنت اخوووي رشاش على الفواصل ...

تشكراتي,,,,

الدووووخي
04-06-2009, 07:49 PM
كلاام جميل رشاش الف شكر ,,,

رشاش
05-06-2009, 04:16 PM
اشكركم على المرور وعلى ردودكم الجميله

بشاش
05-06-2009, 04:21 PM
شكرا على الفواصل

بانتظار جديدك