المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : فواصل ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,(17)


رشاش
09-06-2009, 01:12 AM
* كان من الواضح أن تأجيل لجنة الاحتراف قرارها بشأن تسجيل النصر للاعب أبها عبد الله القرني يهدف إلى منح الناديين فرصة للتفاهم قبل أن يقول النظام رأيه بعودة اللاعب إلى ناديه الأصلي، وهذا ما تم حيث تفاهم الناديان وسحب أبها شكواه وسجّل النصر اللاعب.

* * *

* بعد نهاية الموسم كثرت الاستفتاءات في الصحف الرياضية بشكل لافت حول الأفضلية خلال الموسم، والمثير أن نتائج هذه الاستفتاءات غير متطابقة إطلاقاً ولو بنسبة بسيطة مما يؤكّد أن العاطفة هي المسيطرة على هذه الاستفتاءات وليست الموضوعية.

* * *

* جاءت نتيجتيا مباراتي مجموعة منتخبنا في التصفيات الآسيوية المؤهلة للمونديال في صالح منتخبنا، حيث واصل المنتخب الكوري الجنوبي انطلاقته وتعثر الكوري الشمالي بالتعادل مع إيران وبات منتخبنا على مسافة قريبة من جنوب إفريقيا.

* * *

* لا جديد في التمثيل الآسيوي في المونديال فها هي اليابان وكوريا الجنوبية وأستراليا تتأهل وسوف يلحق بهم المنتخب السعودي ليكون رابعاً وربما يكمل المنتخب الإيراني المجموعة (في الملحق).

* * *

* الإمكانات الفنية العالية لا تكفي لأن تتصدى شبكة قنوات art لإطلاق قنوات الأندية، حيث لا بد من توفر كوادر بشرية مؤهلة لتشغيل هذه القنوات تشغيلاً مهنياً محترفاً. وهذا ما جعل مسئولي وجماهير الأندية التي أطلقت قنواتها التلفزيونية غير راضية عما يقدم خلالها.

الدووووخي
09-06-2009, 03:10 PM
الله يعطيك العافيه رشاش ,,