المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اجعلوا التشجيع متعة .. وليس تعصبا


حنتوش المحدود
07-07-2009, 07:05 AM
المنتديات تباعد بين الأندية

اجعلوا التشجيع متعة .. وليس تعصبا



- من المعلوم ان المنتديات تعتبر وسيلة من الوسائل العديدة التي يمكن للانسان من خلالها تنمية ثقافته وكذلك المشاركة في إبداء الرأي بحرية اوسع من غيرها من الوسائل الإعلامية الأخرى والتي يحكمها ضوابط وقوانين النشر وقد جاءت متنفسا للكثير من القراء والكتاب الذين يفضلون الشاشة الالكترونية.


- ولكن المتابع لأغلب منتديات الاندية الرياضية يرى العجب العجاب من كيل الاتهامات والسخرية والخوض في النوايا والذمم لكل من يخالفهم الرأي وينتقد فريقهم المفضل او لاعبهم. والسؤال هنا لماذا وصلت الحال بتلك المنتديات الى هذا الحد المتدني من النقد وعدم احترام الرأي الآخر؟ فمتى نرتقي ونترفع عن التجريح في كتاباتنا؟! ومتى نجعل تشجيعنا لأنديتنا متعة وتسلية بعيدا عن التشنج والتعصب؟!


- من وجهة نظري ان المسئولية يتحملها الجميع سواء المؤسسات التعليمية او الإعلام بكل قنواته المرئية او المسموعة والمقروءة وكذلك نحتاج المزيد من بث ثقافة الحوار الرياضي الهادف وترسيخ المفهوم الأسمى للتنافس الرياضي الشريف كما أن إدارات المنتديات يقع على عاتقها المسئولية الكبرى في وجوب نشر ثقافة الوعي لدى اعضائها ومرتاديها كما يلزم وضع رقابة صارمة وخطوط حمراء يمنع تجاوزها بأية حال من الأحوال. ولكي يكون تحري المصداقية والأمانة العلمية واحترام كافة الآراء وشعارنا بإذن الله تعالى.


- اللاعب البرازيلي كاكا اعطى دروسا في نهائي القارات في كيفية التعامل امام تكتلات الدفاع الامريكي وعدم الاستسلام للرقابة وكذلك اللعب على الكرة وعدم الاعتراض على قرارات الحكم الخاطئة وفي النهاية رفع الكأس عاليا.

عالمي صريح...؟
07-07-2009, 08:26 AM
موضوع جميل .. بس لا اعتقد انك هناك حل .. لاهنت حنتوش ..

أبو فهاد
07-07-2009, 02:09 PM
مقال راااااااااااااااااااائع يا مبدع ..

فتى الرائدية
07-07-2009, 09:06 PM
تسلم ع هالموضوع الرااائع

حنتوش المحدود
07-07-2009, 10:22 PM
عالمي تسلم بس لااعتقد انه لايوجد حل

لكن التوسط في الامور امر طيب

فلا المنع الصارم يجدي

ولاترك الامر بدون ضوابط ينفع

( خير الامور الوسط )

حنتوش المحدود
07-07-2009, 10:23 PM
ابو فهاد اسعدني جدا مرورك

فتى الرائدية

تسلم انت الاروع اخوي ،،،