المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أخبار النصر لـ يوم الجمعة 17 رجب 1430هـ


طليفيح
10-07-2009, 05:38 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بعد أن قدمه الرئيس بالقميص رقم 8
الأرجنتيني أفيقارو يعد بإسعاد جماهير النصر


http://www.alriyadh.com/2009/07/10/img/1247169366013925400.jpg


الرياض – بدر العصيمي
قدم رئيس النصر الأمير فيصل بن تركي المحترف الأجنبي بصفوف الفريق الارجنتيني فيكتور أفيقارو مرتدياً الرقم 8 وذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي أقيم مساء أمس(الخميس) في مقر النادي بعد أن قام النصر بشراء بطاقة اللاعب الدولية لمدة ثلاثة سنوات بحضور ماجد عبدالله ونائب رئيس النصر عامر السلهام ومدير عام كرة القدم سلمان القريني، ورحب رئيس النصر باللاعب الجديد مؤكداً أن نائبه عامر السلهام ومدير عام كرة القدم هم من شاهد مستوى اللاعب وتم عرضه على مدرب الفريق السابق الأرجنتيني باوزا ونصحهم بالتعاقد معه متمنياً التوفيق للاعب. من جهته أكد اللاعب بأنه يفتخر بارتداء شعار النصر و قال: "عازم على إسعاد جماهير النصر وأعدهم بتقديم مستوى مميز". وعن تجربته الأولى خارج الأرجنتين أوضح: "سعيد بهذه التجربة التي تمثل تحدياً خاصاً بالنسبة لي وأتعاهد بتقديم كل ما أملك من أجل إسعاد جمهور النصر". وحول ارتداء القميص رقم 8 والذي كان يحمله اللاعب السابق في الفريق فهد الهريفي قال: "بلا شك هذا يشكل مسؤولية كبيرة علي وسأسعى إلى بذل قصارى جهدي للوصول إلى مبتغى نادي كبير مثل النصر". وعلى هامش المؤتمر تحدث رئيس النصر فيما يخص إمكانية تواجد الثنائي البرازيلي التون والمصري حسام غالي في الفريق الأول مشيراً إلى أنه لم يقرر بعد من يبقى خلال الفترة المقبلة، وحول ما تحدث به المدرب الأرجنتيني باوزا وانتقاده العمل الاحترافي في السعودية بشكل عام قال: "بالعكس عملنا احترافي ولدينا تقارير نعمل بها كما هي في الأندية العالمية، والمدرب طوال فترة تواجده كان سعيدا بالعمل في النادي".
وعن موعد وصول مدرب الفريق الجديد جورج ديسلفا لتدريب الفريق أوضح نائب الرئيس عامر السلهام بأن المدرب سيكون متواجداً خلال الأيام الأولى من معسكر الفريق في برشلونة.


http://forums.al3almi.net/a/23.jpg

فيكتور: الاستقبال الجماهيري أذهلني .. وماجد: يا عشاق الأصفر لا تستعجلوا
رئيس النصر: باوزا لم يختار فيجاروا .. ومرحبا بالقحطاني

http://www.aleqt.com/a/250489_44822.jpg


فيجاروا يعرض قميصه مع النصر. تصوير: سعد الدوسري: «الاقتصادية»
بندر الرشود من الرياض
قدم الأمير فيصل بن تركي رئيس النصر، البارحة النجم الأرجنتيني فيكتور فيجاروا (26 عاما) الوافد الجديد لصفوف الفريق الكروي الأول من خلال مؤتمر إعلامي في الساعة التاسعة مساء تخلله توقيع العقد الذي يستمر لثلاثة مواسم دون الإفصاح عن الجوانب المالية.وجد عامر السلهام نائب رئيس نادي النصر، النجم الدولي السابق ماجد عبد الله مستشار رئيس النادي، ووكيل أعمال اللاعب خلال مراسم توقيع العقد والمؤتمر الصحافي، فيما أكد الأمير فيصل بن تركي بأن التعاقد مع فيجاروا جاء بعد دراسة دقيقة لمستواه الفني، مؤكداً أن إدارة النصر هي من اختار اللاعب وليس الأرجنتيني باوزا المدرب السابق للفريق، وزاد ''أما فيما يخص الثنائي المصري حسام غالي، والبرازيلي خوزيه إلتون فإن الأرجوياني ديسلفا مدرب النصر الحالي سيكون المسؤول عن اختيار أحدهما للاستمرار مع الفريق الموسم المقبل''.
وعن حديث باوزا السابق بأن العمل الإداري في النصر لا يساعده على النجاح، أجاب ''قد يكون يقصد بعض الأمور الأخرى''، ليتدخل بعدها عامر السلهام نائب الرئيس، مضيفا ''طبيعة الحياة في السعودية لا توافق منهجية حياته، فيما سيلتحق مدربنا الجديد ديسلفا بالفريق في معسكر برشلونة وسيتسلم المهمة من مساعديه الذين تم التعاقد معهم قبل يومين''.وعن العمل الذي سيقوم به النجم الدولي السابق ماجد عبد الله مع الفريق، رد الأمير فيصل بن تركي ''ماجد سيبقى قريبا من النادي بشكل قوي وهو أحد اللاعبين الذين يملكون الخبرة الكافية لمساعدتنا على ترجمة كل الجهود الفنية إلى طريق النجاح''.
وعن مدة عقد اللاعب فيجاروا مع النصر، قال ''مدة العقد ثلاثة مواسم''، ثم عرج الأمير فيصل بن تركي في حديثه إلى أن النادي سيهتم كثيراً بمسألة اللاعبين الصاعدين ومنحهم الفرصة الكافية لإثبات الوجود.
وعن مفاوضات إدارة النصر مع النجم الدولي عبد الرحمن القحطاني لاعب المنتخب السعودي الأول لكرة القدم وفريق الاتفاق، أجاب ''نحن في النصر نعمل باحترافية لأننا في ناد كبير ونرحب بأي لاعب يرغب أن يكون موجودا في النصر''. من جهته، أبدى الأرجنتيني فيكتور فيجاروا ثقته الكبيرة بتقدم المستوى الفني الذي يلبي تطلعات جمهور النصر ومجلس إدارته، وزاد ''شعوري جيد ورائع ولاسيما بعد الاستقبال الكبير الذي وجدته في أرض المطار في الرياض، وسأحاول جاهداً مساعدة الفريق على الوصول إلى منصات التتويج''.وعن عدم حضور مواطنه باوزا، رد ''لست مهتم بعودة باوزا، وأنا سبق وأكدت لإدارة النصر بأنني واثق من إمكانياتي وخبرتي التي سأسخرها لمصلحة الفريق طوال وجودي فيه، إضافة إلى أنني سأرد الجميل للاستقبال الكبير الذي وجدته من جمهور الفريق''. وعن سبب ارتدائه الرقم (8) مع النصر، أجاب ''هذا شرف كبير لي أن أرتدي هذا الرقم الذي عرفت بأنه يحمله لاعب كبير في الفريق سابقا ـ يعني النجم الدولي السابق فهد الهريفي ـ''.
وعن توجه الأندية السعودية في التعاقد مع اللاعبين الأرجنتينيين، وأين يضع نفسه بين هؤلاء اللاعبين؟ رد ''ما يهمني أن أكسب ثقة جمهور النصر وإدارته، وهذا لن يأتي إلا ببذل الجهد والعمل والانضباطية في التمارين''.وعن المركز الذي يحب من خلاله اللعب فيه، قال ''أنا لاعب أجيد صناعة اللعب والكرات الثابتة، ولكنني في الوقت نفسه سأكون رهن إشارة المدرب''.
وكان الأرجنتيني فيجاروا خضع في اليومين الماضيين لكشوف طبية في مستشفى الأمير فيصل بن فهد للطب الرياضي ثبت سلامته وخلوه من أي إصابة. من جهته، طالب النجم الكبير ماجد عبد الله مستشار رئيس نادي النصر، محبي النادي وأنصاره بعدم الاستعجال على فريقهم الكروي الأول وترك التقييم حتى نهاية الموسم المقبل، مؤكدا أن علاقته قوية مع جميع النصراويين وإدارات النادي سواء الحالية التي يحمل من خلالها كمستشار للرئيس النادي أو السابقة. من جانب آخر، تنطلق الليلة تدريبات فريق النصر الكروي الأول بعد راحة دامت لأكثر من 50 يوما، حيث سيشرف عليها الوطني منصور الصويان لمدة يومين ثم سيسلم المهمة بعد غد إلى الطاقم المساعد للأرجوياني سيرجيو ديسلفا مدرب النصر، والذين يصلون إلى الرياض مساء غد.وكان البرازيلي إيدير مدافع النصر، قد وصل إلى الرياض أمس الأول وسينخرط في التدريبات الليلة، فيما يغيب عنها حسين عبد الغني نجم النصر الجديد لوجوده في إجازة عائلية خارج السعودية، فيما أعلنت إدارة النادي أن التدريب سيكون مفتوحا أمام وسائل الإعلام والجماهير.


http://forums.al3almi.net/a/31.jpg

أكد أن النادي يمتلك بطاقة الأرجنتيني فيجاروا لـ 3 سنوات.. الأمير فيصل بن تركي:
باوزا رحل لعدم تكيفه مع أجواء النصر الاحترافية.. ولم أتجاهل آراء ماجد
فيجاروا: أسعى لتقديم مستوى يرضي طموح مسؤولي وجماهير العالمي


http://www.alyaum.com/images/13/13174/689536_1.jpg

أثناء المؤتمر الصحفي مساء أمس
عقد مساء أمس في مقر نادي النصر مؤتمر صحفي لتقديم المحترف الأرجنتيني فيكتور فيجاروا لوسائل الإعلام بحضور رئيس نادي النصر الأمير فيصل بن تركي الذي أكد أن اللاعب مكسب للفريق نظرا لما يملكه من إمكانية فنية وهو ما جعل النادي يشتري بطاقته الدولية لمدة ثلاثة أعوام مشيرا إلى أن التعاقد معه جاء عن طريق متابعة من نائب رئيس النادي عامر السلهام والمشرف العام على الفريق سلمان القريني اللذين اقترحا اسمه على مدرب الفريق السابق باوزا الذي بدوره أشاد بإمكانيات اللاعب وأوصى بالتعاقد معه. وأضاف الأمير فيصل أن سبب اعتذار المدرب باوزا يعود لعدم تكيفيه مع ظروف العمل الاحترافي الجديد الذي يسير عليه الفريق في هذه المرحلة كما نفى الأمير فيصل بن تركي ما أشيع حول تجاهله لآراء ماجد عبدالله الذي عينه قبل أشهر مستشارا له. وقال: ماجد مستشاري الأول وكل خطوة نقدم عليها نأخذ برأيه فيها وأتواصل معه بشكل يومي وعن وضع المحترف المصري حسام غالي أكد الأمير فيصل أنه لم يقرر بعد بقاءه من عدمه.
من جانبه أبدى الأرجنتيني فيكتور فيجاروا سعادته بارتداء شعار العالمي قائلا: أسعى جاهدا خلال المرحلة المقبلة للتكيف مع المجموعة وأن أقدم عطاء يرضي طموحات مسؤولي وأنصار النصر.


في أول ظهور له بتدريبات الفرسان
الوحدة يعوض الموسى عن عرض النصر

اليوم – مكة المكرمة

http://www.alyaum.com/images/13/13174/689538_1.jpg

كشفت مصادر الميدان أن الروح المعنوية العالية التي أظهرها اللاعب أحمد الموسى في التمارين الوحداوية التحضيرية للموسم الجديد التي انطلقت مطلع الأسبوع الحالي، ترجع إلى اتفاق جنتلمان تم فيما بينه وبين عبدالمعطي كعكي رئيس النادي ومناحي الدعجاني عضو مجلس الإدارة المشرف على كرة القدم بترضيته بمبلغ مالي جيد وذلك تعويضا عن اعتذار الوحدة مؤخرا عن عرض نادي النصر المغري جدا لاستقطاب الموسى الذي تجاوزت قيمته الـ20 مليون ريال. من جهتها لم تنف إدارة النادي أو تؤكد موضوع الاتفاق فيما امتنع الموسى عن التعليق. يشار إلى أن اللاعب أحمد الموسى مازال عقده الاحترافي مع الوحدة ساريا وتبقى على نهايته أقل من عامين.


المواقع الصفراء تحلم بالمنصات

علي القعيمي ـ الأحساء
وصفت جماهير نادي النصر موسم فريقها المقبل بأنه موسم الحصاد الذي طال انتظاره منذ فترة طويلة. وأعربت الجماهير النصراوية عبر مختلف المنتديات الصفراء العامة والخاصة عن أملها في ان يتجاوز فريقها بدءا من الموسم المقبل مواسم الجفاف التي مر بها الفريق في السنوات الماضية ويتوج بإحدى بطولات الموسم الكبرى خاصة بعد تدعيم الفريق بعدد وافر من نجوم الكرة السعودية من الأندية المحلية وتنتظر الجماهير النصراوية فتح ملفات اللاعبين الأجانب بالتعاقد مع لاعبين مميزين لدعم مسيرة الفريق في بطولات الموسم الجديد. وشددت الجماهير النصراوية على أهمية الاستفادة من فترة الإعداد ومعسكر الفريق المقبل، وأكدت جماهير نادي النصر أن تفاؤلها بنجاح الفريق في الموسم المقبل نابع من القاعدة الكروية القوية التي يرتكز عليها الفريق، حيث من المتوقع أن يصبح الفريق النصراوي مزيجا من لاعبي الخبرة المميزين والدماء الشابة التي تنتظر فرصة المشاركة مع الفريق. ورحبت الجماهير النصراوية بالتحركات القوية والجادة من جانب إدارة النادي لترميم بعض المراكز في الفريق ودعمه بلاعبين مميزين.


الصويان يقود التدريبات لحين وصول ديسلفا
النصر يعلن أسماء منسقيه ويتعاقد مع مساعدي المدرب

http://www.alyaum.com/images/13/13174/689579_1.jpg

أنهت إدارة نادي النصر إجراءات التعاقد مع سيرجيو دانيال وبابلو جوميز كمساعدين لمدرب الفريق الاول لكرة القدم البرجوياني جورج ديسلفا وسيصلان الى الرياض مساء يوم غد السبت ويشرفان على تمرين الفريق اعتبارا من مساء يوم الأحد.
من جهتها أعلنت الإدارة العامة لكرة القدم بنادي النصر رسمياً أسماء الدفعة الأولى من المنسقين من (الدرجات الثلاث ) وهم :فهد المنيف ، فهد السبيعي ، سلمان العويدان ، أحمد الغنام ،محمد الحسينان ) في حين أجرت مخالصة نهائية مع كل من ( عبدالرحمن البيشي ، إبراهيم مدخلي ، ضياء هارون .
ومن فريق درجة الشباب تم تنسيق ثامر السالم ، عبدالمنعم شراحيلي ، فهد مسعود ، فواز السبيعي ، محمد خليفة ، حسن جراح ، سامي الغامدي ، عبدالرحمن الغانم ، عبدالرحمن الغميجان ، عبدالله مرضي العنزي ، محمد طارق ابودهيم ، محمد العبدلي
ومن فريق درجة الناشئين كل من: ( إبراهيم البخيت ، أحمد المجرشي ، بدر الدبيخي ، حسين مبخوت ، خالد الرشيدي ، خالد البخيت ، مشاري المبارك ، محمد الدوسري
من جهته يقود المدرب الوطني منصور الصويان المنسق الفني لكرة القدم تدريبات الفريق الاول بنادي النصر التي ستنطلق في تمام الساعة السابعة من مساء يوم الجمعة وسيكون التمرين مفتوحا لكافة جماهير النصر لمتابعة التدريب وتحية نجوم الفريق في مستهل استعداداتهم لبداية الموسم الجديد .



لاحظوا الفرق بينه وبين غيره
لأنه النصر يا هؤلاء .. هو غير

http://www.alyaum.com/images/13/13174/689588_1.jpg

- من عُمر الكرة وفي العالم بأسره والعلاقه التي تجمع الفرق الرياضية بجماهيرها : الهتافات في حالة الفوز ، ومغادرة المدرجات بعد خسارة كمٍّ( بسيط ) من المباريات . وهذا الشيء ينطبق على جميع الفرق ماعدا فريقا واحدا تُعد حالته استثناء ذلك لأنه استثناء في كل شيء هو فريق ( النصر ).
- فدائماً مانلاحظ أن العلاقة التي تجمع النصر بجماهيره كعلاقة الأهل ببعضهم البعض علاقة حبيبة تتصف بالديمومة ففي الفوز موجودون وفي الخسارة متزايدون وفي أمور النصر منشغلون وللحلول يطرحون وإذا بلغ السيل ( الزُبى) يغضبون لكن سرعان مايعودون ولمسابقات الأفضلية والشعبية للاعبيهم يصوتون ويفوزون وللمركز الأول في الوفاء يحتلون.
- كل فريق يمتلك تاريخا مشرفا إلا النصر . فهو يمتلك تاريخين مشرفين الأول للفريق والثاني للجمهور والنصر طول عمره كبير والدلائل كُثر لكن أجملها في عرس ماجد الكروي ليلة اعتزاله عندما همّ لاعبو الفريق الملكي ريال مدريد يصورون بكاميراتهم الخاصة جمهور النصر أكثر من تصويرهم لدرة الملاعب وعندما تمّ سؤالهم عن ذلك أجابوا والذهول معتري محياهم بأنهم : لايصدقون بأن كل هذا الحضور الكبير للاعب اعتزل منذ عشر سنوات .
- ولماذا الذهول ياأعزائي ؟ فالوفاء والإخلاص خُلق نصراوي !
- هناك أُناس يتساءلون لماذا الجمهور النصراوي يُقدم أكثر مما يأخذ ؟ سأجاوبكم والعلم عند الله إنها نعمة خصَّ الله بها هؤلاء القوم اللُّطاف بكمٍ وافر من الصبر والحب والعطاء والعاطفة الجياشة لمن ينتمون إليه .

عفاف أحمد سعود- الأحساء


وضعها بين الفشل والنجاح
حالة ترقب لصفقات العالمي


- حينما تولى الأمير فيصل بن تركي رئاسة نادي النصر والوسط الرياضي بشكل عام والجماهير النصراوية بشكل خاص تترقب من اللاعب الذي سينتقل لنادي النصر وكلها أمل بالنجاح وعودة النصر العالمي للمنافسة كما كان في الماضي وفي أوج حياته وانجازاته .
- وفي كل يوم يثبت لنا الأمير فيصل بن تركي أنه صاحب عقلية إحترافية وأنه عازم على المضي في عودة العالمي لسابق عهده ..
- فالأمير فيصل بن تركي استقطب عدداً من اللاعبين المميزين والواعدين من أمثال اللاعب عبد الله القرني واللاعب خالد الزيلعي. واللاعب محمد السهلاوي صاحب أكبر صفقة انتقال في ملاعبنا السعودية ..كما أنه تعاقد مع اللاعب الدولي وقائد منتخبنا السعودي اللاعب حسين عبد الغني .
- أنا كمحب وعاشق للكيان النصراوي ولنادي النصر أترقب وبكل شغف بدء الموسم الجديد لرؤية هؤلاء اللاعبين والحكم على مستواهم .. وكم أتمنى نجاح هؤلاء اللاعبين مع عدم استبعاد اخفاقهم ..مع شكري للأمير فيصل بن تركي ولإدارته الجديدة على ماتقوم به من عمل جبار لا لشيء ولكن لعودة النصر للمنافسة وإحراز البطولات ولإرضاء العشاق والمحبين لهذا الكيان النصراوي .
- خاتمة :- للنصر عشقي أنا للنصر طول العمر .. ما أعوف محبته يبقى لي عز وفخر .. لدنيتي أهوى الشمس لدنيتي أهوى القمر .. عشقه بقلبي طول عمري عشقه بقلبي يستمر

مسلم الأحمد – الأحساء القارة


:: أخبار النصر من صحيفة الحياة ::




النصر يدشن إعداده للاستحقاقات المقبلة بقائمة جديدة


http://ksa.daralhayat.com/files/imagecache/medium_thumb/files/rbimages/1247169892769110200.jpg

الرياض – علي المرشود

تنطلق اليوم (الجمعة) تدريبات الفريق الأول لكرة القدم في نادي النصر على ملعب الأمير عبدالرحمن بن سعود، استعداداً للموسم الجديد، بعد الراحة التي منحت للاعبي الفريق والتي تجاوزت الـ45 يوماً بعد فراغهم من استحقاقات الموسم الماضي، وسيقود التدريبات المدرب الوطني منصور الصويان إلى حين وصول مساعدي المدرب الجديد سيرجيو دانيال وبابلو جوميز، والذي أعلنت الإدارة أنها تعاقدت معهما رسمياً أول من أمس.
وسيتقدم اللاعبين في التدريب مهاجم الفريق العائد من الإصابة سعد الحارثي واللاعبون المحترفون البرازيلي أيدير والذي وصل يوم الأربعاء الماضي والمصري حسام غالي والأرجنتيني فيكتور فيقاروا واللاعبون المنتقلون حديثاً للفريق خالد الزيلعي وعبدالله القرني ومحمد السهلاوي، في الوقت الذي لن يتمكن الدولي حسين عبدالغني من الوجود في التدريبات لوجوده خارج السعودية بإذن من الإدارة، بعدما كان وقع عقده الأسبوع الماضي.
وأشارت إدارة النادي الى أن تدريب اليوم سيكون مفتوحاً أمام وسائل الإعلام والجماهير، لتقديم اللاعبين الجدد المنضمين الى الفريق.
وكان اللاعب الأرجنتيني فيكتور فيقاروا خضع في اليومين الماضيين للكشوفات الطبية في مستشفى الأمير فيصل بن فهد للطب الرياضي والتي ثبت معها خلوه من أي إصابة تعوق توقيعه للنصر في المرحلة المقبلة.
أكد الأمير فيصل بن تركي خلال المؤتمر الصحافي الذي جمعه بالمحترف الأرجنتيني فيكتور فيقاروا امتلاك النادي للبطاقة الدولية للاعب في مقابل 4 ملايين دولار.
وأوضح رئيس النصر أن ناديه ماض في المفاوضات مع اللاعب عبدالرحمن القحطاني، وقال: «نحن في النصر نعمل باحترافية ونرحب بأي لاعب سيكون موجوداً في النادي».
من جهته، أبدى اللاعب الأرجنتيني فيكتور فيقاروا ثقته بتقديم المستوى الفني الذي يتطلع له جمهور النصر، وأبدى اللاعب سعادته بارتداء قميص لاعب مميز كما سمع عنه وهو اللاعب فهد الهريفي.
وعن عدم حضور المدرب باوزا قال: لست مهتماً بعودة المدرب الأرجنتيني باوزا وأكدت للإدارة أنني واثق بإمكاناتي وخبرتي التي سأسخرها لمصلحة النصر طوال وجودي في الفريق.


انطلاق تدريبات النصر اليوم وسيرجيو وجوميز ينضمان للجهاز الفني


http://www.al-madina.com/files/imagecache/node_photo/files/rbimages/1247167451635290400.jpg


الجمعة, 10 يوليو 2009
حمود العصيمي - الرياض


تنطلق اليوم الجمعة تدريبات الفريق الاول لكرة القدم بنادي النصر استعداداً للموسم الجديد ويقودها المدرب الوطني منصور الصويان وسيكون التمرين مفتوحا لكافة جماهير النصر لمتابعة التدريب وتحية نجوم الفريق في مستهل استعداداتهم لبداية الموسم الجديد .
وكانت إدارة النادي قد انهت اجراءات التعاقد مع سيرجيو دانيال وبابلو جوميز كمساعدين لمدرب الفريق الاول جورج ديسلفا وسيصلان الى الرياض مساء غد على ان يشرفان على تمرين الفريق اعتبارا من مساء يوم الأحد .
على صعيد اخر اعلن النصر رسميا أسماء الدفعة الأولى من لاعبي كرة القدم المنسقين من (الدرجات الثلاث ) وهم : ( فهد المنيف ، فهد السبيعي ، سلمان العويدان ، احمد الغنام ،محمد الحسينان ) في حين أجرت مخالصة نهائية مع كل من (عبدالرحمن البيشي ، ابراهيم مدخلي ، ضياء هارون .
ومن فريق درجة الشباب تم تنسيق كل من ( ثامر السالم ، عبدالمنعم شراحيلي ، فهد مسعود ، فواز السبيعي ، محمد خليفة ، حسن جراح ، سامي الغامدي ، عبدالرحمن الغانم ، عبدالرحمن الغميجان ، عبدالله مرضي العنزي ، محمد طارق ابودهيم ، محمد العبدلي ) ، ومن فريق درجة الناشئين كل من ( ابراهيم البخيت ، احمد المجرشي ، بدر الدبيخي ، حسين مبخوت ، خالد الرشيدي ، خالد البخيت ، مشاري المبارك ، محمد الدوسري ) .
من ناحية اخرى اختتمت في صالة الأمير سلطان بن سعود -يرحمه الله- بمقر النادي الاختبارات الفنية للاعبين من عمر 9-16 سنة والذين سيشاركون في البرنامج التدريبي الذي تنظمه شركة الاتصالات السعودية بالتعاون مع نادي مانشيستر يونايتد خلال الفترة من 1 وحتى 15 أغسطس 2009م وتم اختيار تسعة لاعبين في اليوم الثاني وتتراوح اعمارهم بين 9 الى 12 سنة وهم عبدالرحمن أبانمي – فيصل الخليفي – سائر الظفيري – عبدالرحمن احمد سعيد ) ومن عمر 13-16 سنة كل من ( حمد القريني – امجد بركات – عبدالرحمن الشويهين – عبدالله محمد عزيز – عيد الشيباني ). وحظي اليوم الأخير بحضور اكثر من ثلاثمائة لاعب تنافسوا من أجل الحصول على فرصة المشاركة في البرنامج التدريبي ( الرحلة الى مانشيستر ) .
وشارك في اليوم الختامي للبرنامج حضور اللاعب فيكتور فيغارو المحترف الأرجنتيني بصفوف فريق النصر ومشاركته البراعم باستعراض لمهاراته بالكرة وسط تفاعل كبير من الجماهير الحاضرة وأولياء أمور اللاعبين .


http://forums.al3almi.net/a/33.jpg

الجماهير تطلق حملة «شكرا كحيلان»
النصر جاهز ويبدأ استعداداته اليوم


http://www.okaz.com.sa/okaz/myfiles/2009/07/10/k10-big.jpg


أنس الخميس، عبد العزيز فقيهي ـ الرياض

تنطلق تدريبات فريق النصر الأول لكرة القدم مساء اليوم على ملعب الأمير عبد الرحمن بن سعود تأهبا لخوض غمار منافسات الموسم الكروي الجديد، وسيتولى المدرب الوطني منصور الصويان قيادة التمارين لحين حضور المدرب الأورغواني خورخي ديسلفا الذي سيصل قبل المغادرة إلى برشلونة لإقامة المعسكر الخارجي.
ومن المنتظر أن يتم تقديم اللاعبين المنضمين حديثا للفريق حسين عبد الغني ومحمد السهلاوي بجانب المحترف الأرجنتيني فيكتور فيغيروا الذي وصل للعاصمة الثلاثاء الماضي.
ويعتبر النصر أول الفرق المحلية التي شارفت على إنهاء استعدادها لانطلاق الموسم، عندما أكمل تعاقداته منذ وقت مبكر بدأها أولا بمهاجم نادي القادسية محمد السهلاوي بصفقة بلغت "33" مليون ريال، ومرورا بثنائي نادي أبها عبد الله القرني وخالد الزيلعي مقابل مليونين ونصف، لينهيها بصفقة اللاعب حسين عبد الغني المدوية والذي انتقل من فريق نيوشاتل السويسري مقابل "11" مليون ريال لمدة ثلاثة أعوام.
فيما انتقل من نادي غودي كروز الأرجنتيني صانع الألعاب فيكتور فيغيروا بأكثر من "11" مليون ريال لمدة ثلاث سنوات، ومن نادي فينورد الهولندي المحترف ****** الجنوبي لي تشون سو ليشغل الورقة الآسيوية في ملف محترفي النصر الذي قرر في وقت سابق الإبقاء على المدافع البرازيلي إيدير قواتشو بعد أن مدد عقده مقابل أربعة ملايين ريال، ويبدو أن المحترف المصري حسام غالي سيواصل مسيرته مع النادي الذي يمتلك بطاقته الدولية نضير انتقاله من نادي توتنهام الإنجليزي الموسم المنصرم مقابل "13" مليون ريال.
وبذلك يكون النصر استوفى نسبة 90 % من ملف إعداد الفريق الأول لكرة القدم لخوض غمار منافسات الموسم المقبل، بعد أن صرفت أكثر من ثمانين مليون ريال، في الوقت الذي أعلن فيه الأمير فيصل بن تركي سابقا أن الميزانية للصفقات المحلية والأجنبية تسعين مليون ريال.
من جانب آخر خصصت جماهير الشمس حملة واسعة النطاق في المواقع الالكترونية والمنتديات لحضور تدريبات الفريق الكروي اليوم، حيث أطلقت خلال الأيام الماضية حملة باسم " شكرا كحيلان " تقديرا للجهود التي قدمها الأمير فيصل بن تركي بن ناصر منذ تسلمه سدة رئاسة النادي وإبرامه للعديد من الصفقات المحلية والأجنبية.
وينتظر أن يحتشد الآلاف من أنصار النصر تجاوبا مع هذه الحملة تحية لرئيس النادي وإدارته واللاعبين.


النصر يقفل باب المفاوضات مع الموسى

عبد العزيز فقيهي ــ الرياض

أكد الأمير فيصل بن تركي رئيس نادي النصر، إغلاق ملف المفاوضات مع اللاعب أحمد الموسى بعد إصرار ناديه الوحدة على بقائه، فيما لم يوضح الصورة النهائية تجاه التعاقد مع لاعب الاتفاق عبد الرحمن القحطاني واكتفى بقوله: ارتداء قميص النصر شرف للاعب والنصر أبوابه مفتوحة للجميع، وعن إمكانية التعاقد مع أسماء جديدة خلال الأيام المقبلة قال: باب التسجيل لايزال مفتوحا و لا نعلم ماذا تخبئ لنا الأيام، موضحا أن التعاقد مع اللاعب الأرجنتيني فيغارو لم يكن بتوصية من المدرب السابق باوزا وإنما كان من قبل نائب الرئيس عامر السلهام والمشرف العام على الكرة سلمان القريني اللذين أبديا إعجابهما باللاعب ثم استشرنا الأرجنتيني باوزا في الأمر فوافقهم الرأي وتم التعاقد معه بناء على ذلك.
من جانبه أكد اللاعب فيكتور فيغروا سعادته بارتداء قميص النصر، مؤكدا حرصه على تقديم كل ما من شأنه تحقيق التقدم لنادي النصر، وفي سؤال عن مقدرته حل المشكلة التي يعاني منها الفريق النصراوي في صناعة اللعب أجاب: أنا أجيد اللعب في هذه الخانة و قادر بالتعاون مع زملائي ببذل كل الجهد لعلاج هذه المشكلة، كما أنني أجيد تنفيذ الكرات الثابتة كما كنت مع فريقي السابق.
إلى ذلك تنطلق تدريبات فريق النصر الأول لكرة القدم مساء اليوم على ملعب الأمير عبد الرحمن بن سعود تأهبا لخوض غمار منافسات الموسم الكروي الجديد، وسيتولى المدرب الوطني منصور الصويان قيادة التمارين لحين حضور المدرب الأورغواني خورخي ديسلفا الذي سيصل قبل المغادرة إلى برشلونة لإقامة المعسكر الخارجي.

الدووووخي
10-07-2009, 07:48 AM
الله يعطيك العافيه ,,,

عالمي صريح...؟
10-07-2009, 09:29 AM
لاهنت على الاخبار الطيبة اخوووي طليفيح ...

الراهي
11-07-2009, 04:57 PM
لاحظوا الفرق بينه وبين غيره

لان النصر يا هؤلاء ....... هو غير


شكرا طليفيح

طليفيح
11-07-2009, 06:09 PM
هلا هلابكم

وشكركو على المرور