المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : إقامة حفل للجابر بعد استفتاء الاتحاد الدولي


رشاش
10-09-2009, 01:25 AM
http://www.al-jazirah.com/277924/spt05.jpg






قررت إدارة نادي الهلال إقامة حفل تكريمي مبسط قبل انطلاقة أحد التدريبات التي ستقام بعد عيد الفطر المبارك للنجم الأسطوري الأوحد سامي الجابر بعد تتويجه بلقب لاعب القرن في آسيا في الاستفتاء الجماهيري الواسع الذي أجرته أعلى سلطة رياضية (الفيفا) عبر موقعها الرسمي على شبكة الإنترنت.

وجاء اختيار الجابر عطفا على الجماهيرية الكبيرة التي يحظى بها وعطفا على الإنجازات المتعددة التي حققها اللاعب على الصعيد الشخصي أو البطولات التي ساهم بها مع منتخبنا الوطني ومع ناديه الهلال طوال تاريخه الكروي الذي دام لـ20 عاما طرزه ابن الجابر بالذهب والتحليق في منصات التتويج، وكانت مشاركته في أربع مونديالات عالمية أحرز من خلالها 3 أهداف أدخلته لقائمة أساطير كرة القدم أبرز إنجازاته التي لم يسبق لأي لاعب آسيوي أن نالها.

ومن جانبهما قدما صاحب السمو الملكي الأمير عبدالرحمن بن مساعد رئيس مجلس إدارة نادي الهلال وسمو نائبه الأمير نواف بن سعد التهنئة للأستاذ سامي بن عبدالله الجابر بمناسبة تتويجه بلقب لاعب القرن في قارة آسيا في الاستفتاء الجماهيري الذي أجراه الموقع الرسمي للاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا).

يشار إلى أن الجابر أعلن في الـ24 من أغسطس لعام 2007 عن اعتزاله لكرة القدم، وسارع أعضاء شرف نادي الهلال آنذاك وتحديدا الثنائي الأميران عبدالله بن مساعد وعبدالرحمن بن مساعد بالتكفل بإقامة مهرجان تاريخي لتوديع اللاعب بحضور فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي بتاريخ 21 من يناير لعام 2008 بحضور 70 ألف مشجع صفقوا بحرارة لآخر أهداف لاعب القرن بالقارة الصفراء.

سجين فكر
10-09-2009, 02:23 AM
9 سبتمبر 2009:
محمد شنوان العنزي

http://img.kooora.com/i.aspx?i=articles%2fsaudi_mohammedalenazi.jpg
عجيب وغريب أمر بعض الهلاليين، فهم يطلقون الكذبة ومن ثم يصدقونها، ويريدون بكافة الطرق أن يفرضوا نجومهم على أنهم الأفضل والأجدر من خلال إعلام موجه يفتقد للمصداقية، وآخر هذه المحاولات اليائسة هي محاولة فرض اللاعب الدولي السابق والمدير العام للفريق حالياً سامي الجابر على أنه أسطورة الكرة الآسيوية.

- القصة بدأت من خلال موقع (فيفا) النسخة العربية حيث طرح محورا أمام زواره، من هو أسطورة الكرة الآسيوية بنظرك، وسرد عددا من الأسماء يأتي في مقدمتها ماجد عبدالله وسامي الجابر وأحمد راضي وآخرون، وأصبح كل زائر يدخل ويختار حسب ذائقته وميوله، وقد انحصرت المنافسة بين ماجد وسامي، وكان عدد المشاركين ما يزيد عن 800 مشارك بقليل، كان نصيب ماجد منها ما يقارب 400، ، إلاّ أن الإعلام الهلالي زف سامي الجابر وذهب إلى أبعد من ذلك وهو يتحدث عن تكريم وخطاب سيتم توجيهه من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا)، وكل الأمر عبارة عن استفتاء جمهور لا دخل ل(فيفا) به لا من قريب أو بعيد، بل من طرحه هي الشركة المشغلة للموقع art.

- دعهم يا ماجد ينتظرون خطاب (فيفا) الذي لن يأتي، وابتسم على محاولاتهم المضحكة والمخجلة، وأنت من اختارك (فيفا) رسمياً لكي تكون عميد لاعبي العالم، ومن ثم أحد خبراء كرة القدم.

- حقيقة سامي الجابر أحد المهاجمين البارعين في عالم كرة القدم السعودية، ولكن ما يفعله محبوه وأنصاره أمر يسيئ للرجل، فهل يرضى سامي أن يكون أسطورة الاستفتاءات؟

- استفتاء زغبي واستفتاء أسطورة آسيا .. ما أشبه الليلة بالبارحة، كل هذا يندرج تحت محاولات يائسة جداً، لنقول معها (قد تبقى الخشبة بالنهر عشر سنوات ولكنها لا تتحول إلى تمساح).



"نقلا عن صحيفة الرياضية السعودية" (http://www.arriy.com/)

الدووووخي
10-09-2009, 03:10 AM
يستاهل الاسطوره سامي والله يوفقه ,,,

مشكوور رشاش ,,,

رشاش
10-09-2009, 03:36 AM
هلا وغلا بك يالدوخي يستاهل الذيب

رشاش
10-09-2009, 07:44 AM
هذا التتويج قد لايرضي بعض (المتعصبين) ولكنه واقع مرير عليهم ولابد أن يقبلوا به مهما كانت ميولهم.
مدمي الشباك (كما يحلو لعشاقه مناداته) حقق مع فريقه الهلال والمنتخب بطولات وانجازات شخصية تتعدى بعض بطولات الاندية الأخرى.
نعم نجم يستحق أن نقيم له حفلاً (فوق العادة) لأن هذا الإنجاز يجير للسعودية وليس لسامي فقط، وهو لاعب يستحق أن نصفق له مهما كانت (انتماءاتنا) لأنه اسطورة آسيا بشهادة أعلى سلطة رياضية (الفيفا) وليس بشهادة (sms)!!

ســعــد
10-09-2009, 08:08 AM
ما علينا من المتعصبين
اذا ماتكرم الذيب منو اجل يتكرم