المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ومن الحب ما قتل يا جمهور الشمس !!


هلالي بالبصمة
26-09-2009, 05:57 AM
محمد البكر
ومن الحب ما قتل يا جمهور الشمس !!

** أدمنوا الهروب من المدرجات, والمباراة ما زالت قائمة وفرصة التعويض وقلب الطاولة ممكنة, ولكن فئة من الجماهير الصفراء استهوت موضة تركت المدرجات لمجرد تخلف فريقها بهدف أو هدفين أثناء اللقاء.
** والغريب أن هذه الفئة تدعي أن حبها لنصرها لا يتوقف على بطولة أو لقب، وإنما هو حب وانتماء لا تغيّره زوابع الزمن ..!!
** في مواجهة الشباب كانت ثلة من الجماهير النصراوية تغادر المدرجات في منظر معيب للغاية, ومحبط للاعبيها داخل المستطيل الأخضر, وإعلان مبكر لخسارة فريقها رغم أن الوقت المتبقي من المباراة كفيل ليس فقط بتسجيل التعادل في عالم المجنونة كرة القدم، بل حتى الفوز بالمباراة, ولكن استسلام بعض الجماهير النصراوية عزز تفوّق الليث وأحبط أي انتفاضة لفارس نجد.
** ويبدو أن الإطراء والمديح الذي حصل عليه الجمهور النصراوي في السنتين الماضيتين أخذ منحى سلبيا للغاية, حيث أدخل الغرور في نفوس بعضهم حتى أصبح لا يتقبل الخسارة رغم أن فريقه بدأ للتو في ترميم عظامه المتكسرة منذ سنوات.
** موضة ترك المدرجات لا تليق بجمهور عُرف عنه الصبر لسنوات, ووقف صامدا ومحبا وعاشقا لكيانه رغم السنوات العجاف التي لم تستطع أن تقلل من شعبية الفارس, وتصرف بعض جماهيره في مباراة الشباب الماضية أمر مرفوض من فئة لا يمكن أن تعشق نصرها بالصورة التي عرف بها جمهور الشمس.
** تلك الموضة يجب محاربتها من قبل محبي فارس نجد, والمسئولية تقع على الجميع من مسئولين وجماهير ومحبين, ومقولة إن الجمهور معه حق لعدم تقديم اللاعبين المستوى المطلوب منهم .. مقولة خاطئة لأنه لو كل جمهور تعامل مع فريقه المفضل بهذه الطريقة «الغبية» فإن صفة المحب لا تنطبق عليه, بل هو جمهور مصلحة فقط يقف مع الفريق في الأفراح ويتركه في الأحزان ..!!
** لاعبو النصر في هذا الموسم محتاجون لعامل الثقة, فالتصفيق لهم بعد الخسارة قد يكون محفزًا لبذل المزيد من الجهد وتحقيق الهدف المنشود بالوصول إلي محطة المنافسة حتى وإن لم يحقق الفريق الألقاب.
** وبصراحة أكثر عامل الثقة هو العنصر الذي يفتقده النصر, فبمجرد أن خسر الفريق قامت الدنيا ولم تقعد في أجندة محبيه, وكأن الخسارة في مباراة تعني خسارة بطولة ولقب, وللأسف هذه مشكلة النصر منذ عدة أعوام، فالفوز على فريق كبير يعني لهم بطولة ولقبا .. وتقام الأفراح والليالي الملاح, وفي حالة الخسارة كأن كارثة حلت بالفريق حتى وصل الأمر للبكاء في المدرجات رغم أن المسابقة في بدايتها ..!!
** وهذه المشكلة يجب أن يتخلص منها الجمهور النصراوي وينظر إلى الأمام, ويتعامل بواقعية في حالات الفوز والخسارة, فهو جمهور مؤثر في صناعة القرارات سواء على مستوى إدارة ناديه أو على المستوى الشرفي، بل حتى على مستوى لاعبيه. واستمراره في المراهقة التشجيعية سيؤثر على مسيرة الأصفر كثيرا وسيعود النصر يدور في حلقة مفرغة.
** العطاء النصراوي هذا الموسم سيكون مختلفا إذا التزم جمهوره بمعادلة الواقعية التي افتقدها الفريق في السنوات الأخيرة نتيجة الضعف الذي كان عليه عناصريًا وفنيًا, ولكنه في هذا الموسم مختلف .. فالبديل موجود, واللاعبون نجوم بعكس مرحلة «أنصاف اللاعبين».
** ادعموا نصركم في الهزيمة, وستجدونه يسبح في بحر الانتصارات.

سجين فكر
26-09-2009, 06:48 AM
ههههه حتى ذولي طلع لهم حسّ .. على آلعموم يآلبكر فريقك آللي تهآيط فيه هو آسرع جمهور قآم بـ آلآخلآء في آلوطن آلعربي وآلمشكلة آنّهم سحبوآ على فريقهم وآخلوآ آلملعب في مبآرآة نهآئيّة مو مثلنآ 3 نقآط .. مآركة مسجّل لـ جمهور آلهلآل وخصوصآ قدّآم آلآتحآد .. ههههه يآحليلك وآلله وخصوصآ لمّآ تسبّ آلحكم بـ مبآرآة آلهلآل وآلعين آلآمآرآتيّ ههههه ..

هلالي بالبصمة
26-09-2009, 06:54 AM
شيفشينكو لك الشكر على مرورك....
واتمنا منك في القرن القريب ان اسلوبك شوي يكون راقي ...

سجين فكر
26-09-2009, 07:04 AM
فعلآ يآ زميلي ,, كلّ من هبّ ودبّ آصبح يطلق على نفسه لقب [ آلكآتب ] وآسآل يآسر آلقحطآني وآخر تصريح له لمّآ قآل [ فيه نقآد بـ آلسعودية مآ يستحقون آن ينقدون آللآعب آلسعودي ] تقبّلنيّ ..!

هلالي بالبصمة
26-09-2009, 07:24 AM
شيفشينكو كل انسان وله وجهة نظر هو حر فيها سوا كان ياسر ولا غيره...

بنسبه لمحمد البكر انسان غني عن التعريف...

سجين فكر
26-09-2009, 07:29 AM
محمد آلبكر غنيّ عن آلتعريف بـ آلنسبة لك وحدك رُبّمآ ,, آمّآ بـ آلنسبة لي فـ لآ آهتمّ بـ معرفته لآنّي لم آسمع به من قبلّ فـ بحثت عن قوقل ورأيت آنّه [ خليطي ] يعني مذيع ومعلّق وكآتب ورئيس صحيفة .. وشفت له مقطع بـ آليوتيوب وآنوآع آلسبّ .. كلّ هذآ وجدته في عآلم قوقل قبل قليلّ ..!

هلالي بالبصمة
26-09-2009, 07:38 AM
والله ياشيفشينكو انا عرفت محمد البكر من خلال التعليق على المباريات وخلال القاءت التلفزونيه وشفت منه انه انسان رائع في اسلوبه وانحيادي حتى في اسلوب التعليق امه في شخصه والله ما عمري جلست معه ولا شفته برا يعني صعب اني اسبه او اني اقولك انه انسان (خليطي)
تقبل شكري منك على المرور............