المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : موقع الـ " fifa


هلالي بالبصمة
26-09-2009, 12:56 PM
http://www6.0zz0.com/2009/09/26/09/796877335.jpg (http://www.0zz0.com)


ترجمه خاصه و حصريه لـ شبكة الزعيم - الموقع الرسمي لنادي الهلال

البطل السابق للدوري السعودي و المتأهل لدوري أبطال آسيا للمحترفين ( نادي الهلال ) , أحرز فوزاً صعباً أمام ( نادي الوحده ) بنتيجة 2-1 في الدوري السعودي .

هذا الفوز يعتبر الفوز الثالث للهلال , و الذي من خلاله صعد إلى صدارة الترتيب بالنسبة للدوري مشاركةً مع حامل اللقب نادي الإتحاد , الذي كان يلعب خارج أرضه ضد باختكور في دوري أبطال آسيا في نفس الليله . الهلال أستلم زمام المبادره في بداية اللقاء بعد مرور سبق دقائق فقط بتسجيله هدف التقدم عن طريق المهاجم ( ياسر القحطاني ) الذي أستقبل في البداية كرةً طوليه عن طريق لاعب خط الوسط البرازيلي ( ثياقو نيفيز ) و دخل بها المنطقه ليسدد قذيفه قويه يعلن بها الهدف الأول .

الهلال ضاعف النتيجة في الدقيقه الأولى من الوقت البدل الضائع بالشوط الأول عن طريق ( محمد الشلهوب ) الذي أستلم كرة اللاعب ( عبدالله الدوسري ) العرضيه داخل منطقة الجزاء , و سددها مباشرةً لتعلن الهدف الثاني الهلالي . نادي الوحده عاد من جديد بعد مرور سبع دقائق من الشوط الثاني عبر كرة رأسيه من ركلة ركنيه عن طريق اللاعب ( طارق المولد ) , و لكن هذا الهدف لم يمنع الهلال من إعلان فوزهم الثالث على التوالي هذا الموسم .

يزووودي
26-09-2009, 01:07 PM
يعطيك الف عافية هلالي ماشاء الله عليك قمة النشاط الله لا يضرك

بالتوفيق للهلال إن شاء الله في الدوري و يكون التنافس بين اربع أندية : الهلال و الإتحاد و الشباب و الأهلي و نشوف دوري قوي هالسنة

هلالي بالبصمة
26-09-2009, 01:10 PM
يفداك كل النشاط يزوودي لبا قلبك على المرور ......