المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الفتح يلحق بالحزم.. و«المدفع» ينفجر في الاتفاق


الراهي
26-09-2009, 02:45 PM
http://www.aleqt.com/a/279576_57636.jpg
الأرجنتيني توليدو مهاجم الأهلي، ينطلق فرحا بهدفه الأول في مرمى الاتفاق البارحة.

عايد فريق الأهلي لكرة القدم، البارحة جماهيره بانتصاره على ضيفه الاتفاق بهدفين مقابل لاشيء في اللقاء الذي جرى بينهما على ستاد الأمير عبد الله الفيصل ضمن مباريات الجولة الثالثة من دوري زين السعودي، وهو الفوز الأول للأهلي على الاتفاق في جدة منذ ست سنوات.
سجل الأرجنتيني جافيير توليدو مهاجم الأهلي الذي تطلق عليه الجماهير في بلاده بـ (المدفع) هدفي اللقاء (30)، و(88)، رافعا رصيد فريقه إلى ست نقاط، في حين تجمد الاتفاق عند نقطتيه السابقتين.
ونجح توليدو في منح الأهلي التقدم مستثمرا الكرة العرضية التي أرسلها زميله المتألق تيسير الجاسم الذي توغل داخل منطقة الـ 18 الاتفاقية وعكس الكرة فلدغها توليدو برأسه بعد ارتدادها من يد بندر البطي حارس الاتفاق سكنت الشباك هدفا أول لفريقه. وقبل أن تلفظ المباراة أنفاسها، مرر حسن الراهب الذي حل بديلا لزميله مالك معاذ الكرة إلى توليدو الذي أرسل قذيفة هائلة من خارج الـ 18 الاتفاقية لا تصد ولا ترد سكنت الزاوية اليمنى لحارس الاتفاق كهدف ثان للأهلي.

وفي الأحساء، تعادل فريق الفتح الكروي الأول مع ضيفه الحزم 1/1 في اللقاء الذي جمعهما البارحة على ملعب مدينة الأمير عبد الله بن جلوي، ليحصد الفريقان أول نقطتين في المسابقة. ومنح وليد الجيزاني التقدم للحزم في الدقيقة (33) إثر تلقيه كرة عرضية من زميله المغربي صلاح الدين عقال وضعها الجيزاني على يمين محمد شريفي حارس الفتح، لكن فيصل الجمعان مهاجم الفتح أدرك التعادل لفريقه في الدقيقة (56) بعد انفراده بعبد العزيز المرزوقي حارس الحزم بعد تمريرة من زميله أحمد بوعبيد ليسدد الكرة على يمين المرزوقي داخل الشباك الحزماوية

هلالي بالبصمة
26-09-2009, 02:55 PM
الف ومبروك للأهلي على الفوز المستحق....
بتوفيق للحزم والفتح تعادل عادل الكفه وكلهما احرزا المركز 8 و 9 ماقبل النصر ونجران....

لاهنت الراهي ....

الراهي
26-09-2009, 03:00 PM
الف ومبروك للأهلي على الفوز المستحق....
بتوفيق للحزم والفتح تعادل عادل الكفه وكلهما احرزا المركز 8 و 9 ماقبل النصر ونجران....

لاهنت الراهي ....



(هلالي بالبصمة ) الظاهر حالف لازم تجيب النصر في كل شئ ..... شاكر مروركـ يالغلا

هلالي بالبصمة
26-09-2009, 03:11 PM
اخوي الراهي الله يهديك ما اشوف نفسي قلت كلام خطأ او اني سبيت النصر .....