المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مقيم مصري يحاول النيل من فتاة في"دورة مياه


يتيم الامه
12-10-2009, 11:44 AM
أوضح المتحدث الرسمي لهيئة منطقة عسير الشيخ بندربن عبدالله آل مفرح لـ (سبق ) أن مركز هيئة الأسواق بأبها تمكن مساء أمس الأحد من إنقاذ فتاة من قبضة مقيم عربي يعمل في إحدى المؤسسات الخاصة بنقل المعلمات والطالبات بأبها.
وقال آل مفرح إن الهيئة أخضعت المقيم المصري للمراقبة الدقيقة بعد ورود معلومات تتضمن مراودته للفتيات للنيل منهن ,حيث قبض عليه وهو يحاول إنزال إحدى الفتيات للنيل منها في دورات المياه التابعة لأحد المساجد بوسط أبها , حيث يقوم بمهمة إيصالها يوميا أسوه بالعديد من الفتيات اللاتي يقوم بمهمة توصيلهن للمجمعات التعليمية .

وقال مصدر إن الفتاه لم تصب بأذى وأن الهيئة سلمت المقيم للجهة الرسمية للتحقيق معه وإنزال العقوبة المناسبة ضده لاسيما وأنه يعمل إماماً بالإنابة في المسجد ويظهر عليه علامات الخير والصلاح.

وختم آل مفرح تصريحه بتحذير أولياء الأمور من الغفلة غير المبررة تجاه بناتهن وإلا ستكون النهاية مؤسفة . وقال :" لقد أسترعى الله كل شخص على رعيته أما بالنسبة لصاحب المؤسسة فقد أبدئ أسفه لهذا الأمر وأخذت حياله الإجراءات اللازمة التي تكفل عدم تكرار هذا الأمر وضبط السيارات التابعة له ".

يتيم الامه
12-10-2009, 12:11 PM
وأن المذكور يعمل إمام بالإنابه في المسجد المذكور ويظهر عليه علامات الخير والصلاح وختم المصدرتصريحه بتحذيرأولياء الأمور من الغفله غير

اتحادي
12-10-2009, 12:14 PM
حسبي الله عليه بدورات مياه بعد

،،

،،

لاهنت يالغالي

لوررررنس
12-10-2009, 03:24 PM
حسبي الله ونعم الوكيل

اللهم احفظ بنات ونساء المسلمين

AYAWASEL
13-10-2009, 10:33 PM
لا حول ولا قوه الا بالله

يسلمو على الطرح