المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أخبار الرياضة .. الثلاثاء 13 / 10 / 2009 م ..


أبو فهاد
13-10-2009, 07:25 AM
أخبار الرياضة .. الثلاثاء 13 / 10 / 2009 م ..

http://www.al3olla.com/exsswarat/26.gif
13 فردا قدموا استقالاتهم بعد حسم 500 ريال من رواتبهم والباقون 5

الاتحاد بلا حماية .. حراس أمنه يستقيلون

http://www.aleqt.com/a/287516_61196.jpg

وائل النجار من جدة
خلا نادي الاتحاد من حراس الأمن حيث أصبحت مرافقه بلا حماية إلا من خمسة أفراد على مدار 24 ساعة بعد أن فضل 13 شخصا تقديم استقالاتهم احتجاجا على تخفيض رواتبهم.
وفوجئ جميع زائري نادي الاتحاد أمس بفراغ النادي من حراس الأمن والمسؤولين عن حماية مرافقه, حيث قال لـ ''الاقتصادية'' أحد رجال الأمن الباقين عن سبب الاستقالات الجماعية فقال''تم تخفيض رواتبنا من الشركة المسؤولة عنا إلى 1700 ريال بعد أن كنا نتقاضى 2200 ريال ولكن ما نقول غير حسبي الله ونعم الوكيل''.وتعتبر الشركة المسؤولة عن رجال الأمن في الأندية مشغلا رئيسيا تابعا للرئاسة العامة لرعاية الشباب وهي المسؤولة الأولى عن الصيانة والتشغيل. وتسعى الإدارة الاتحادية إلى مخاطبة مكتب رعاية الشباب في جدة لسرعة حل هذه الأزمة كونه من المستحيل ترك بوابات النادي ومرافقه دون رجال أمن.
وأدت استقالات رجال الأمن إلى دق ناقوس الخطر في الاتحاد بعد أن قدم المهندس أنس مفتي مدير الصيانة والتشغيل لنادي الاتحاد هو الآخر استقالته من منصبه بسبب مشكلة خفض الرواتب بعد أن عمل في نادي الاتحاد لأكثر من 15 عاما.
وفي حال استمرت هذه المشكلة فإن النادي سيواجه يوميا مشكلات كبيرة في ملاعبة ومرافقه.ومن جهة أخرى, واصل الفريق الاتحادي استعداداته لمواجهة ناجويا جرامبوس الياباني أمس بمشاركة جميع اللاعبين بمن فيهم لاعبو الفريق الأولمبي, حيث تم تقسم المران إلى جزءين الأول كان في صالة الحديد والثاني اكتفى من خلاله الأرجنتيني كالديرون مدرب الفريق بإجراء بعض الجمل التكتيكية.
وسيخوض الاتحاد غدا مواجهة ودية أمام حرس الحدود المصري ضمن استعدادات فريق الاتحاد للمواجهة الآسيوية.
يُذكر أن الفريق المصري قدم إلى جدة في العاشرة من صباح اليوم استعدادا لمواجهة الاتحاد.



http://www.al3olla.com/exsswarat/26.gif

الفهيم شرفيا أهلاويا

http://www.aleqt.com/a/287518_61197.jpg

خالد دغريري من جدة
منح الأمير خالد بن عبد الله رئيس هيئة أعضاء شرف الأهلي, الإماراتي سليمان الفهيم الذي يمتلك 10 في المائة من أسهم نادي بورتسموث الإنجليزي, العضوية الشرفية للنادي الأهلي, إلى جانب هدية تذكارية خلال الزيارة التي قام بها الأخير إلى مقر أكاديمية النادي البارحة الأولى. وكان الفهيم قد تجول في أروقة الأكاديمية كافة, واستمع إلى شرح موجز عن البرامج المقدمة لأبناء الأكاديمية في الجانبين الرياضي والتربوي.وزار رجل الأعمال مركز الأمير عبد الله الفيصل الخاص بفئتي الناشئين والشباب قبل أن يدون كلمة في السجل الخاص بالزيارات في الأكاديمية معبرا خلالها عن إعجابه الشديد بما شاهده, متمنيا التوفيق للنادي الأهلي في جميع ألعابه الرياضية. من جهة أخرى, يستأنف لاعبو الأهلي اليوم تدريباتهم على ملعب الدفاع الجوي بعد الراحة التي منحهم إياها الجهاز الفني البارحة الأولى, عقب الفراغ من نزال الوحدة ضمن مباريات الجولة الرابعة من مسابقة كأس الأمير فيصل بن فهد, والتي انتهت نتيجتها بالتعادل الإيجابي بهدفين لمثلهما.


http://www.al3olla.com/exsswarat/26.gif

بنى قراره على الظن وليس على ما شاهده .. والناصر يؤكد: عبد الغني لم يتدخل

إلغاء «حمراء» الدوسري ولفت نظر جلال

عبد الرحمن أبا عود وبندر الرشود من الرياض
ألغت اللجنة الفنية في الاتحاد السعودي لكرة القدم البطاقة الحمراء التي حصل عليها عبد العزيز الدوسري لاعب فريق الهلال لكرة القدم، في لقاء فريقه أمام النصر 2/1 أمس الأول ضمن مسابقة كأس الأمير فيصل بن فهد، كما وجهت لفت نظر للحكم الدولي خليل جلال الذي أدار اللقاء بعد اعترافه بأن قراره بني على الظن وليس على ما شاهده فعليا.
وجاءت قرارات اللجنة الفنية استنادا لاجتماعها المشترك مع لجنة الحكام بعد النظر في تقرير حكم المباراة ومقيمها ومساءلة رئيسها عبد الله الناصر للحكم جلال الذي أوضح أن قراره لم يكن صحيحا بعد مشاهدته شريط المباراة، لافتة إلى أن الحالة التي صدرت من اللاعب تخالف ما تصوره الحكم لها وعليه تقرر إلغاء البطاقة.
وبذلك سيكون بمقدور اللاعب المشاركة في لقاء فريقه المقبل أمام الشباب ضمن بطولة الأمير فيصل بن فهد.
من جهته، شكر الأمير عبد الرحمن بن مساعد رئيس الهلال, الأمير سلطان بن فهد الرئيس العام لرعاية الشباب, رئيس الاتحاد السعودي, ونائبه الأمير نواف بن  فيصل على تجاوبهما ورفع الإيقاف الخاطئ الذي طال اللاعب الدوسري، كما شكر لجنة الحكام على جهودها وسعيها الجاد لتطوير الحكام.
وكان قرار الحكم جلال قد أثار جدلا كبيرا عندما أشهر البطاقة الصفراء وأتبعها بالحمراء في وجه اللاعب بعد أن وضع إصبعه في فمه تعبيرا عن الفرح، وبحوزته بطاقة صفراء مسبقا بعد أن استند في قراره إلى ما نقله له حسين عبد الغني قائد النصر بأن اللاعب كان يقصد استفزاز جماهير فريقه بعد تسجيله الهدف الثاني.
من جهته، أوضح الناصر أن الحكم جلال اعترف بالخطأ الذي وقع فيه، ولا سيما أنه كان يعتقد أن الحركة التي بدرت من اللاعب سوء سلوك تجاه جمهور النصر ما دعاه إلى أن يتخذ هذا القرار دون أن يكون للاعب عبد الغني أي رابط.
وشدد رئيس لجنة الحكام أن الطرد غير صحيح ولا يستحقه اللاعب، ولا سيما أن فرحته كانت شرعية ولم تكن قلة أدب أو مسيئة، مثنيا في الوقت نفسه على الأداء الذي قدمه خليل جلال، وخاصة أنه يعد من نخبة الحكام السعوديين.
وطالب الناصر الوسط الرياضي والإعلامي بعدم تضخيم الأمور في غير صورتها الحقيقية، مضيفا ''كرة القدم مليئة بالأخطاء السلبية ولن تتوقف ما دام أن التعامل معها من قبل بشر معرض للخطأ والصواب في آن واحد والدليل ما تابعناه بعد نهاية المباراة من تصاريح وما تم طرحه في وسائل الإعلام أمس فهو أسلوب غير حضاري، ويفترض أن يكون التعاطي مع الأخطاء بحسب النوايا الصادقة وبهدف التعديل والإصلاح للمصلحة العامة''.
في حين شدد عمر المهنا الخبير التحكيمي على أن قرار الحكم غير صحيح ولم يصدر من اللاعب خلال فرحته بعد تسجيل الهدف أي مخالفه تستوجب الإنذار والفرحة كانت عادية يعبر عنها العديد من اللاعبين.


http://www.al3olla.com/exsswarat/26.gif

أنف الموينع يكشف خللا إداريا وضعف أطباء النصر

بندر الرشود من الرياض
كشفت الإصابة التي تعرض لها يوسف الموينع لاعب فريق النصر لكرة القدم بكسر في أنفه خلال الحصة التدريبية التي أقيمت للاعبين الذين لم يشاركوا في لقاء الهلال في مسابقة كأس الأمير فيصل بن فهد عن خلل إداري كبير في عمل إدارة الكرة التي يقودها سلمان القريني مدير عام الإدارة العامة لكرة القدم حيث لم يجد الموينع من ينقله من الإداريين العاملين في النادي إلى المستشفى ما استدعاه الخروج بمفرده وسط نزيف أنفه في ظل رفض إخصائي العلاج بابا علي مرافقته لوجود تعليمات لديه بعدم مغادرة المران بأي حال من الأحوال وخصوصاً أن إيلي عواد مدير العيادة الطبية يوجد مع الفريق الأول في الفندق استعدادا للقاء الهلال.
وسعت ''الاقتصادية'' للتواصل مع القريني لمعرفة رأيه حول الخطأ الإداري الجسيم إلا أنه فضل عدم الرد على الاتصالات فيما تلقى الموينع اتصالات من زملائه اللاعبين للاطمئنان على صحته قبل أن يتلقى اعتذارا حارا من الإخصائي بابا علي على عدم مرافقته إلى مستشفى دله.
وكان الطبيب المختص قد فضل عدم إجراء عملية لحين زوال الورم في منطقة الأنف حيث سيتم إجراء العملية صباح غد.
يُذكر انه لا يوجد لدى النصر طبيب متخصص مقابل وجود أربعة إخصائيي علاج فيما سبق لإدارة النادي مناقشة وجود مدير كرة للفريق الكروي إلا أن سلمان القريني رفض أن يكون هناك مدير للكرة مفضلاً الاكتفاء به كمدير عام للفريق مع ثلاثي إداريي جميعهم وجدوا في المعسكر وتركوا بقية اللاعبين يؤدون تدريب العصر دون متابعة. وينتظر أن تحد هذه الحادثة من سلطة وصلاحيات القريني الذي يحرص على عدم مرور أي معلومة أو إجراء في الجهاز الإداري دون أن يعلم عنها ومن ذلك عدم حديث اللاعبين والأجهزة الفنية والإدارية لوسائل الإعلام دون أخذ الإذن منه كما كان الحال عليه بعد لقاء النصر والقادسية الإثنين الماضي. من جانب آخر, منحت إدارة الكرة اللاعبين راحة ليومين على أن يعود اللاعبون إلى التدريبات غدا حيث ينتظر أن ينضم للتدريبات عبد الله القريني بعد زوال ظروفه الخاصة فيما دخل أحمد عباس لاعب الوسط برنامجا طبياً خاصاً إثر تعرضه لتمزق في عضلة الفخذ الخلفية في الحصة التدريبية السبت الماضي.


http://www.al3olla.com/exsswarat/26.gif

النعيمي: لم نتلق خطابه.. ونتائجه ستشطب

الخور ينسحب من «خليجي 25».. طريق النصر مفروش بالورود

إبراهيم بن محمد من الرياض
يبدو أن طريق فريق النصر لكرة القدم إلى الدور الثاني من خليجي ''25'' لكرة القدم سيكون مفروشا بالورود، بعدما لوحت إدارة نادي الخور القطري أمس بالانسحاب من البطولة لوجود خلافات بين إدارة النادي القطري مع اللجنة الأوليمبية القطرية تسببت في حرمان فريقها من عدد من نجومه المؤثرين في البطولة.
وعلى ضوء ذلك، يكفي النصر حينما يواجه صور العماني على ستاد الملك فهد الدولي في الرياض الإثنين المقبل الفوز أو التعادل لحسم بطاقة التأهل بوصفه يملك ثلاث نقاط.
وكشف لـ ''الاقتصادية'' البحريني أحمد النعيمي الأمين العام للجنة التنظيمية في دول مجلس التعاون الخليجي أن الأمانة العامة لم تتلق حتى نهاية الدوام الرسمي أي خطاب يفيد بانسحاب الخور القطري، وقال ''سمعنا بهذا الحديث، لكن نتمنى عدم صحته، لا نريد أي انسحابات، البطولة بشهادة الجميع ناجحة والكل أشاد بقوتها ونريد استمرار حماسها''.
وأضاف ''لن يتحدد المتأهلون حتى الجولة الأخيرة بسبب قوة المنافسة وقوة الفرق المشاركة''.ويتأهل متصدر كل مجموعة للدور نصف النهائي من المجموعات الأربع التي تضم 12 فريقا من الدول المشاركة.
وحول القرارات المنتظر صدورها في حال صحة الأنباء، رد النعيمي ''هناك لوائح وأنظمة دولية يعرفها الجميع تطبق لو حدثت، وهي شطب نتائج الفريق، حيث تلغى نتيجة مباراته أمام صور العماني التي كسبها الأخير 0/1، وبالتالي يصبح بدون نقاط، ويتبقى له والنصر مباراة واحدة ضمن المجموعة''.
ويتصدر النصر المجموعة بثلاث نقاط من فوز واحد، فيما يحل صور العماني في المركز الثاني بنفس النقاط من فوز وخسارة، ويحل الخور في المركز الأخير بدون نقاط.
ويواجه النصر مضيفه الخور القطري في الـ 27 من تشرين الأول (أكتوبر) الحالي، ضمن الجولة الرابعة في البطولة.


http://www.al3olla.com/exsswarat/26.gif

عزيز عاد .. ومصيره بيد رئيس الهلال

http://www.aleqt.com/a/287523_61198.jpg

نايف الثقيل من الرياض
رفع الجهازان الفني والإداري في فريق الهلال لكرة القدم, تقريرا مشتركا إلى الأمير عبد الرحمن بن مساعد رئيس نادي الهلال يتضمن تبريرات خالد عزيز لاعب الفريق لغيابه خلال اليومين الماضيين بعد اجتماعهم به أمس فور عودته للتدريبات.وكان عزيز قد شارك في تدريبات الفريق الصباحية والمسائية. وتحفظ الهلاليون على كشف الإجراء الذي سيتخذ بشأن اللاعب حيث أكد الجهازان الفني والإداري أن القرار بيد رئيس النادي.ولم يتسن لعزيز الالتقاء بالأمير عبد الرحمن بن مساعد أمس.  من جهة ثانية, خضع لاعبو الهلال الذين شاركوا في لقاء النصر لمران استرجاعي، فيما أدى بقية اللاعبين مرانهم الاعتيادي حيث اقتصرت الحصة التدريبية المسائية على محمد الدعيع، ويلي، نيفيز، محمد العنبر، خالد عزيز، سلطان البرقان، حسن العتيبي، وبدر الدعيع حيث أدوا تدريبات لياقية مكثفة بينما واصل عبد الله الزوري جلساته العلاجية صباحاً ومساء حيث ينتظر أن يخضع غدا لاختبار لياقي تتحدد بناء عليه إمكانية دخوله في تدريب الخميس.
وستقتصر التدريبات اليوم على مران صباحي فقط ويتمتع اللاعبون براحة الأربعاء على أن يعودوا للتدريبات صباح الخميس الذي سيصل فيه الثنائي الروماني رادوي والكوري الجنوبي يونج بيو وسينخرطان في مران الجمعة كون الفريق سيكتفي بمران صباحي يوم الخميس. من جهة ثانية, زار أحمد الخميس أمين عام الهلال يرافقه اللاعبين ويلهامسون وأحمد الفريدي الجمعية الخيرية لرعاية الأيتام  (إنسان) لحضور تدشين مشروع حقيبة الطالب وتقديم الجائزة المالية التي حصل عليها ويلهامسون في الجولة الأولى من دوري المحترفين السعودي وقدرها خمسون ألف ريال كتبرع  لصالح الجمعية. في شأن آخر، تعتزم إدارتا الهلال والأهلي رفع خطاب مشترك إلى لجنة المسابقات في اتحاد القدم لتأخير نزالهما ضمن دوري المحترفين السعودي يوما ليصبح الإثنين المقبل بدلا من الأحد في حال عدم وصول بعثة المنتحب السعودي من تونس في موعدها المحدد مسبقا، لتتسنى للاعبين الدوليين المشاركة في اللقاء.


http://www.al3olla.com/exsswarat/26.gif

أكد أنه لم يجبر على الاستقالة وكان بين خيارين إما الابتعاد عن الاتفاق أو رحيل الدوسري

الصالح: جارسيس غير سوي.. يعشق المشكلات.. ويد خفية وراء هروبه

http://www.aleqt.com/a/287534_61202.jpg

نايف الثقيل من الدمام
بعد أن انزوى وحيدا وآثر كتم ما يجول في نفسه بعيدا، خرج زكي الصالح مدير الكرة في نادي الاتفاق سابقا، عن صمته ليضع النقاط على الحروف حول استقالته بعد أن تفجرت المشكلات في ناديه في أعقاب هروب البنمي جارسيس، وسفر الدولي العماني خليفة عايل دون إذن، مشددا على أن مصلحة النادي اقتضت ابتعاده في الوقت الراهن وأنه لم يجبر على الاستقالة مطلقا، وقال «كان بيني وبين عبد العزيز الدوسري رئيس النادي اتصالا، وشرحت من خلاله تفاصيل هروب البنمي جارسيس إلى بلاده، وتناقشنا حول أمور النادي، ووجدنا أنه من الأفضل الابتعاد لإتاحة الفرصة لغيري بعد أن عملت إداريا ستة أعوام».
وشدد على أن أي ناد في العالم يمر بضغوط لا بد أن يكون لها ضحية، مضيفا «عندما استشرت المشكلات في نادينا كنا أمام خيارين إما أن أبتعد، أو أن تبتعد إدارة النادي، إلا أنني فضلت الخيار الأول».
وسرد الصالح قصة هروب اللاعب البنمي بقوله «تعرضت الحافلة التي تقل بعثتنا إلى عطل ونحن في طريقنا إلى مطار الدوحة للعودة إلى الدمام قبل المرور بالبحرين، وكان الوقت ضيقا، وأفراد البعثة كثيرين، لذلك اضطررت للاتصال بأحد الأشقاء القطريين لمساعدتنا، فيما ذهبت إلى المطار لإنهاء الإجراءات المطلوبة، وعند حضور اللاعبين لم يكن هناك وقت طويل على إقلاع الطائرة، وبدأت في تسليم اللاعبين جوازاتهم وبطاقات العبور على مجموعات لختمها عند نقطة العبور، وذهبت لإنهاء أمور الأمتعة ومساعدة عبد الرحمن القحطاني الذي تأخر قليلا بسبب استخدامه الهوية الوطنية، وعندما عدت إلى بوابة الصعود لم أجد أحدا من أفراد البعثة حيث كنت آخر شخص صعد إلى الطائرة، إلا أن الوقت لم يسعفني (للتشييك) على اللاعبين بحكم قصر المسافة بين الدوحة والمنامة، وعند هبوطنا في مطار الأخيرة اكتشفت غياب جارسيس، ما دعاني إلى سؤال اللاعبين عنه، وذكر لي القحطاني أنه شاهده في السوق الحرة وطلب منه اللحاق بالطائرة إلا أنه رد عليه بكلمة «أوكيه» بيد أنه لم يتبعه».
وأوضح الصالح أثناء حديثه لبرنامج في المرمى الذي يعرض على قناة العربية أنه بادر بالاتصال على خليل الزياني نائب رئيس النادي، الذي كان موجودا في الدوحة لإيقاف اللاعب قبل أن يغادر إلى دبي، ولا سيما أنه مكث قرابة مطار الدوحة قرابة أربع ساعات، إلا أنه لم يتمكن من إيقاف سفره، ربما يكون قد اختبأ في المطار حتى إقلاع الطائرة».
واتهم الصالح أياد خفية ساعدت اللاعب البنمي على الهروب، مؤكدا أنه لا يعرف التصرف في مثل هذه الأمور، مستشهدا بحادثة وقعت له مسبقا «عندما قدم جارسيس من بلاده هبط في مطار أبو ظبي ولم يتمكن من الصعود إلى الطائرة الأخرى لجهله بالإجراءات المتبعة،حيث تاه في المطار ولم ينقذه سوى صديق إماراتي شاهده بالصدفة، بعد أن فقد جميع أوراقه وحجوزاته».
وكشف أن اللاعب البنمي غير سوي، أخلاقه سيئة، وقال «جارسيس يعشق اختلاق المشكلات، ودائما يدخل في مشادات مع اللاعبين، كما أنه لا يجيد أسلوب الحوار باستخدام إشارات غير لائقة أثناء أحاديثه»، مزجيا شكره إلى رئيس النادي وأعضاء إدارته بعد أن أمضى ستة أعوام في العمل الإداري في النادي، وقال «أعتز وأفتخر بعملي مع الدوسري الذي استفدت منه كثيرا سواء عندما كنت لاعبا أو إداريا».
في المقابل، أثنى عدنان المعيبد عضو إدارة النادي وعضو اللجنة الثلاثية المكلفة بإدارة شؤون فريق كرة القدم، على عمل الصالح، وقال «الرجل كان شجاعا في قرار الابتعاد، ونشكره على العمل الجبار الذي قدمه».
واعترف المعيبد أن إعداد فريقه بداية الموسم الحالي كان سيئا، وقال «أخطأنا في اختيار معسكرنا وبرنامج الإعداد، وكذلك الأجهزة الفنية واللاعبين الأجانب».
وزاد «نتحمل المسؤوليات كافة عما يتعرض له فريقنا حاليا، وسنعمل على تجاوز الظروف».
يشار إلى أن لقاء الفتح والاتفاق ضمن بطولة فيصل بن فهد الذي انتهى فتحاويا 2/1 شهد مشادات كلامية بين الجمهور وبعض منسوبي النادي عند صعود اللاعبين إلى الحافلة حيث طالبوا باستقالة رئيس النادي.


http://www.al3olla.com/exsswarat/26.gif

رئيس الاتفاق: لاعبونا دون إحساس

مازن العميري من الدمام
طالب عبد العزيز الدوسري رئيس نادي الاتفاق, اللاعبين بالتعاون والإحساس بالمسؤولية واللعب بروح قتالية بعد أن تلقى الفريق أمس الأول خسارة جديدة من الفتح في كأس الأمير فيصل بن فهد, وقال «لن نعقد جلسة مصارحة مع اللاعبين حيث تكلمنا كثيرا مع اللاعبين لكن ليس لديهم إحساس بالمسؤولية».
وأشار إلى أن مدرب الفريق الجديد الذي سيخلف البلغاري مالدينوف مدرب الفريق السابق سيصل خلال الأيام المقبلة.
وعن سر اختفاء البرتغالي فيليب إخصائي العلاج الطبيعي بالنادي, قال «كان في إجازة وهو موجود في البحرين حاليا بسبب تأخر استخراج تأشيرة دخوله للأراضي السعودية وسيحضر اليوم إلى النادي بعد أن حصل على التأشيرة».
وعن صحة مفاوضاتهم مع البرازيلي إيلتون لاعب فريق النصر سابقا, قال «لا نفكر حاليا في اللاعبين الأجانب، وإيلتون فاوضناه في فترة سابقة لكن اللاعب طلب مبلغا مبالغا فيه ما أدى إلى صرف النظر عنه».


http://www.al3olla.com/exsswarat/26.gif

لاعب بيروفي: الأرجنتينيون طلبوا منا التقاعس

ليما - د.ب.أ:
قال روبرتو بالاسيوس لاعب منتخب بيرو لكرة القدم إن بعض لاعبي المنتخب الأرجنتيني لكرة القدم، كالقائد خافيير ماسكيرانو ، طالبوا زملائه بعدم مقاومتهم وأن يسمحوا لهم بتحقيق الفوز خلال المباراة التي جمعت المنتخبين الأحد الماضي في تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة إلى كأس العالم.
وقال بالاسيوس في تصريحات نشرتها صحيفة «البوكون» «ماسكيرانو كان يقول لي إن موقفهم معقد وإن علينا التقاعس، الأمر الوحيد الذي أخبرته أياه هو أننا نتمنى لهم الفوز ، لكننا لا يمكننا إهداؤهم شيئا لأننا قدمنا أداء سيئا خلال التصفيات».
وأكد اللاعب، الذي شارك خلال الدقائق الأخيرة من اللقاء الذي انتهى أرجنتينيا بهدفين مقابل هدف، أن لاعبين آخرين في الفريق الأرجنتيني طلبوا الشيء نفسه.
وحمل بالاسيوس الهزيمة للحكم البوليفي رينيه أورتوبيه، الأمر الذي أجمعت عليه أيضا وسائل الإعلام والجماهير بعد أن اتهمت الحكم بعدم احتساب ضربتي جزاء صحيحتين للفريق فضلا عن احتساب هدف باليرمو رغم أنه كان - في رأيها – متسللا.


http://www.al3olla.com/exsswarat/26.gif

بوفون يداوي «الغضروف» بالجراحة

روما - الفرنسية:
ذكرت صحيفة «لا غازيتا ديللو سبورت» الإيطالية المتخصصة أمس أن حارس منتخب إيطاليا ويوفنتوس جانلويجي بوفون سيخضع لعملية جراحية في غضروف ركبته اليسرى في كانون الأول (ديسمبر) المقبل.
وكتبت الصحيفة «سيخضع بوفون (31 عاما) خلال عطلة الميلاد الشتوية لعملية جراحية في حال عدم شعوره بأي ألم استثنائي قبل هذه الفترة، وبما أن عملية جراحية في الغضروف الخارجي تحتاج إلى فترة تراوح بين 30 و40 يوما من أجل التعافي، فمن المتوقع عودته إلى الملاعب مطلع شباط (فبراير) المقبل».
وقال بوفون في تصريح للصحيفة ذاتها «عندما أقوم ببعض الحركات أشعر بالألم وأحاول أن أخضع للعلاج بأسرع وقت ممكن لأننا نشارك في مسابقة دوري أبطال أوروبا وهناك مباراة مهمة سنخوضها أمام إنتر ميلان في بداية كانون الأول (ديسمبر)، سنرى إذا كان من الممكن أن أشارك فيها، لأني أنا شخصيا أسعى لذلك».

الراهي
13-10-2009, 07:46 AM
رشاش .....

يعطيكـ العافية ع الاخبار

فهدالقحطاني
13-10-2009, 08:11 AM
الف شكر على الاخبار الرياضية

اتحادي
13-10-2009, 12:13 PM
لاهنت لبى قلبك أبو فهاد على الموجز

،،

،،

تقبل مروري البسيط

الدووووخي
13-10-2009, 02:44 PM
الله يعطيك العافيه ابو فهاد ,,

عالمي صريح...؟
13-10-2009, 07:43 PM
لاهنت كبير الرائديون على الاخبار ... دمت بود