المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أخبار الرياضة .. السبت 17 / 10 / 2009 م ..


أبو فهاد
17-10-2009, 07:53 AM
أخبار الرياضة .. السبت 17 / 10 / 2009 م ..

http://www.al3olla.com/exsswarat/26.gif

الإيطاليون طالبوا بتكاليف الإقامة في دبي ومورينيو فضل مراعاة نفسية لاعبيه

أعياد رأس السنة تهدد اعتزال التمياط والإنتر

http://www.aleqt.com/a/289205_61959.jpg
جانب من مران الهلال البارحة استعدادا للأهلي غدا. تصوير: عبد الرحمن المالكي - «الاقتصادية»
نايف الثقيل من الرياض
دخل اعتزال نواف التمياط لاعب فريق الهلال والمنتخب السعودي السابق, نفقا مظلما بعد أن اشترط نادي إنتر ميلان الإيطالي من اللجنة المنظمة للمهرجان بتكاليف الإقامة لمدة خمسة أيام في دبي في حين رفضت اللجنة المنظمة قبول هذا الشرط ما تسبب في وقف المفاوضات بين الطرفين.
وعلمت «الاقتصادية» من مصادر خاصة, أن النادي الإيطالي برر طلبه برغبة البرتغالي مورينهو مدرب إنتر ميلان الذي فضل إقامة المعسكر في دبي بدلا من الرياض حتى يتمكن لاعبو فريقه من الاحتفال برأس السنة الميلادية, وقال «عندما علم المدرب البرتغالي بعدم وجود احتفالات في السعودية فضل نقل المعسكر في دبي مراعاة لنفسية لاعبيه التي ستتأثر في حال عدم احتفالهم بالعيد».
من جهة ثانية, أجرى فريق الهلال الكروي مرانه الرئيسي أمس استعداداً لملاقاة الأهلي غدا في جدة في الجولة الخامسة من دوري المحترفين السعودي بحضور شرفي تمثل في الأمير عبد الله بن مساعد, الأمير فهد بن محمد, والأمير محمد بن خالد.
وشهد المران مشاركة لاعبي الأخضر بعد عودتهم صباح الخميس كما شارك الكوري الجنوبي يونج بيو، فيما حال الشد العضلي للروماني رادوي دون مشاركته في المران حيث مكث في العيادة الطبية.
وواصل خالد عزيز تدريباته اللياقية الانفرادية في النادي الصحي.
وسيجري الفريق مرانه صباح اليوم على أن تكون المغادرة لجدة مساء.
من جهة ثانية، واصل أولمبي الهلال تحضيراته استعدادا لملاقاة نظيره الشباب السبت ما بعد المقبل في ختام الدور التمهيدي لبطولة الأمير فيصل بن فهد حيث استدعى المدرب بيتر مومارت سعد العتيان لاعب درجة الشباب.
وسيخوض أولمبي الهلال لقاءً ودياً أمام فريق الشعيب «درجة ثالثة» عصر الغد.


http://www.al3olla.com/exsswarat/26.gif

«الاحتراف» تستدعي الدوخي .. والحارثي يقود النصر أمام صور

http://www.aleqt.com/a/289207_61960.jpg
أحمد الدوخي في صراع كروي مع زميله خلال مران البارحة. تصوير: سعد العنزي - «الاقتصادية
بندر الرشود من الرياض
تلقى تركي المقيرن وكيل أعمال اللاعب أحمد الدوخي، أمس خطاباً من لجنة الاحتراف في الاتحاد السعودي لكرة القدم يتضمن طلب مثول اللاعب أمام اللجنة صباح اليوم للاستفسار منه عن بعض النقاط التي تسعى اللجنة للتزود بها والخاصة بقضية انتقاله للنصر العالقة مع نادي بيرج البلجيكي الذي تنازل عنه لمصلحة الأول بعد أن وقع معه وثيقة انضمامه لبيرج قبل أن ترفض لجنة الاحتراف تسجيل اللاعب في كشوفات النصر بحجة اشتراط موافقة نادي الاتحاد على تسجيله رغم أن اللجنة خاطبت الاتحاد بضرورة إرسال بطاقة الدوخي الدولية للاتحاد البلجيكي.
ويعد هذا الاستدعاء الثاني للدوخي خلال الشهر الجاري من قبل اللجنة بعد أن خاطبت نادي الاتحاد من أجل التنبيه على اللاعب بالحضور رغم علمها بأن الدوخي يتمرن بشكل يومي مع النصر، وتم تدوين اسمه في الكشوفات الإدارية كبقية لاعبي الفريق. واحتوى خطاب لجنة الاحتراف لوكيل أعمال الدوخي على أهمية حضور اللاعب وعدم التغيب حتى لا يكون عرضة للإيقاف ما أثار دهشة اللاعب الذي يعد حالياً موقوفا عن مزاولة الكرة بأمر من لجنة الاحتراف.
http://www.aleqt.com/a/289207_61961.jpg
قط يتابع مران النصر من داخل مرمى التدريب.



من جانبه، حرص الدوخي البارحة على التشاور مع الأمير فيصل بن تركي رئيس نادي النصر لمعرفة رأيه في الذهاب للجنة من عدمه، وذلك للمرة الثانية بعد أن استشار الدوخي رئيس النصر في المرة الأولى بعد أن طلبت منه اللجنة إحضار جواز سفره وصورة من عقده الاحترافي مع النادي البلجيكي، إلا أن الأمير فيصل بن تركي طلب منه إبلاغ اللجنة بطلب صورة العقد من النادي البلجيكي أما جواز السفر فليس لهم أحقية في الاطلاع عليه. من جانب آخر، يقود المهاجم الدولي سعد الحارثي خط المقدمة في فريق النصر الكروي الأول بعد غد أمام ضيفهم صور العماني ضمن الجولة الثالثة للمجموعة الثانية من بطولة الخليج الـ 25 بعد اكتمال جاهزيته لخوض النزال ليشكل ثنائيا مع زميله محمد السهلاوي.
على صعيد متصل، قرر الأورجوياني جورج ديسلفا مدرب النصر، الزج بالنجم المصري حسام غالي عوضا عن الكوري لي شو لتعويض غياب يوسف الموينع لاعب المحور المصاب، حيث ينص نظام البطولة على مشاركة ثلاثة عناصر أجنبية فقط لكل فريق. وكانت الحصة التدريبية البارحة عبارة عن مناورات قصيرة بين اللاعبين بعد أن تم تقسيمهم إلى أربع مجموعات تحت إشراف ديسلفا مدرب الفريق الذي طالب اللاعبين بالتسديد من مسافات بعيدة لفك التكتلات المتوقعة من قبل صور.


http://www.al3olla.com/exsswarat/26.gif

الاتفاق يفقد عايل .. وينفي قيادة الزياني للفريق خليجيا

مازن العميري من الدمام
نفى عبد الله المسند، إداري فريق الاتفاق الكروي، ما تردد عن أن خليل الزياني نائب رئيس النادي هو الذي سيشرف على الفريق في نزال قطر القطري الإثنين المقبل ضمن الجولة الثالثة من «خليجي 25» كون النادي لم يتعاقد مع مدرب للفريق حتى الآن, وقال «هذا الكلام غير صحيح، والزياني ألقى محاضره على اللاعبين شرح لهم من خلالها الأخطاء التي وقعوا فيها فقط لكنه لن يشرف على الفريق في مباراة قطر بل سيكون المصري صابر عيد مدرب فريق درجة الشباب هو المدرب في تلك المباراة». وبين المسند أن العُماني خليفة عايل كان ينتظر وصوله اليوم إلى الدمام بعد فراغه من المشاركة مع منتخب بلاده إلا أن اللاعب لم يصل وهاتفه مغلق, وقال «اتصلنا مع عبد الله الشريدة وكيل أعماله للاستفسار عن الأمر ليخبرنا أنه اتصل باللاعب لكن جواله مغلق وأجرى اتصالا آخر بلاعب فريق الأهلي أحمد مبارك (كانو) زميل عايل في المنتخب والذي كان جواله مغلقا هو الآخر».من جهة ثانية, شهد مران الاتفاق أمس دخول يحي الشهري عقب فراغه من المشاركة مع الأخضر في حين تقرر أن يجري الفريق تدريبه غدا على ستاد الأمير محمد بن فهد في الدمام استعدادا للقاء قطر على أن يدخل اللاعبون عقب نهاية تدريب اليوم معسكرا في فندق إنتركونتننتال- الخبر.
من جهة أخرى، تصل بعثة فريق قطر القطري الساعة 9:20 مساء اليوم حيث سيكون مقر سكن البعثة فندق شيراتون الدمام ولن يجري الفريق أي تدريب على أن يجري تدريبه غدا على ستاد الأمير محمد بن فهد (ملعب المباراة).


http://www.al3olla.com/exsswarat/26.gif

مجرشي الفيصلي إلى الأهلي بـ 1.5 مليون

ماجد عبد الله من المجمعة
وافقت إدارة نادي الفيصلي، أمس على انتقال محمد مجرشي مهاجم المنتخب السعودي للشباب لكرة القدم وفريق الفيصلي لدرجة الشباب إلى النادي الأهلي مقابل 1.5 مليون ريال، وذلك تقديراً للأمير خالد بن عبد الله عضو شرف الناديين، وتأكيدا للعلاقة القوية بين إدارة الناديين.
من جانب ثاني، كافأت إدارة نادي الفيصلي لاعبي فريقها الكروي الأول بـ 3500 ريال نظير الفوز على الطائي عصر أمس بهدف ناصر شراحيلي ضمن الجولة الخامسة لدوري الدرجة الأولى، وذلك رغم تراجع الفريق إلى المركز الثاني في ترتيب المسابقة بفارق هدف عن أبها المتصدر، حيث يملك الفريقان 15 نقطة بلا خسارة ولا تعادل. كما ألغت إدارة الفيصلي الحسومات المالية السابقة على لاعبي فريقها نظير مواصلتهم مسلسل انتصاراتهم في المسابقة.


http://www.al3olla.com/exsswarat/26.gif

هداف غانا في طريقه إلى دوري «زين»

http://www.aleqt.com/a/289210_61962.jpg

إبراهيم بن محمد من الرياض
ينتظر أن تشهد فترة الانتقالات الشتوية في كانون الثاني (يناير) المقبل، انتقال النجم الغاني الصاعد دومينيك أديياه هداف نهائيات كأس العالم 2009 في مصر والتي اختتمت فعالياتها أمس، مع أحد فرق دوري زين السعودي بعد أن ظفر الوسيط السعودي الشاب ذيب الدحيم بإدارة أعماله الفترة المقبلة.
وتعهد الدحيم خلال لقائه كويسي نيان رئيس الاتحاد الغاني لكرة القدم في القاهرة أمس بنقل أربعة من نجوم المنتخب الغاني (تحت 20 عاما) لمنطقة الخليج والاحتراف في الأندية الكبيرة فيها ومن بينها السعودية، وهم الهداف: دومينيك أديياه، المهاجم أندري أيو، ويزدام، وإيريك بيكوي. وأبرم الدحيم عقوده مع نجوم المنتخب الغاني ويسعى لتقديمهم على طبق من ذهب لفرق الدوري السعودي والأندية الخليجية خلال فترة الانتقالات الثانية مع عدد من النجوم العرب. يذكر أن ذيب الدحيم القادم بقوة حديثا في سوق الانتقالات المحلية نجح في الظفر مطلع الموسم الحالي بأكبر صفقة في الدوري السعودي، حينما وقع النجم محمد السلاوي من القادسية للنصر بـ 33 مليون ريال تدفع على مدى أربعة مواسم لتكون حصته أكبر حصة يتلقاها وسيط سعودي.


http://www.al3olla.com/exsswarat/26.gif

الشباب يتسلح بأجانبه ودولييه لاصطياد الفتح

عبد الله الدرويش من الرياض
ركز البرتغالي جايمي باتشيكو مدرب فريق الشباب الكروي الأول، البارحة على الرباعي الأجنبي في فريقه (الليبي طارق التائب، البرازيلي كماتشو، والأنجولي فلافيو، والأسترالي أدم جريفيتس)، إضافة إلى الخماسي الدولي (وليد عبد الله، عبد الله الشهيل، أحمد عطيف، عبد العزيز السعران، وناصر الشمراني) للزج بهم في التشكيلة الأساسية التي سيواجه بها مضيفه الفتح غدا على ملعب مدينة الأمير مساعد بن جلوي ضمن الجولة الخامسة لدوري زين السعودي.
وسيغادر الفريق الشبابي الليلة برا إلى الأحساء بعد أن يؤدي مرانه الأخير عصر اليوم على ملعب الأمير خالد بن سلطان في مقر النادي، حيث تتكون البعثة الشبابية من 20 لاعبا تأهبا لمواجهة مضيفه الفتح غدا.
وكان الثنائي الدولي وليد عبد الله، وعبد الله الشهيل قد انتظما البارحة في تدريبات الفريق الشبابي، حيث شاركا في الحصة التدريبية التي أقيمت على ملعب الأمير خالد بن سلطان، وأجرى من خلالها باتشيكو مدرب الفريق تمارين تكتيكية، إضافة إلى التسديد من خارج منطقة الـ 18 على المرمى، فيما خضع فلافيو إلى تدريبات خاصة بهدف زيادة بسيطة في المخزون اللياقي.


http://www.al3olla.com/exsswarat/26.gif

أبها ينتزع صدارة «الأولى» من الفيصلي

بشير الزويمل من حائل
انتزع فريق أبها الكروي الأول، أمس صدارة دوري الدرجة الأولى من منافسه الفيصلي بفارق هدف إثر فوزه على مضيفه الرياض بهدفي معلوي صالح وحسين القرني في اللقاء الذي جمعهما على ملعب الأمير تركي بن عبد العزيز في الرياض. وتساوى أبها والفيصلي في الرصيد النقطي بـ 15 نقطة بعد فوز الفيصلي على الطائي بهدف ناصر شراحيلي (83) في مباراة مثيرة احتضنها ملعب الأمير سلمان بن عبد العزيز في المجمعة، فيما حقق التعاون فوزا مستحقا على الشعلة بهدفي مبرك المبرك وبدر الخميس ليرفع رصيده إلى 13 نقطة في المركز الثالث.
وحل الأنصار في المركز الرابع بعشر نقاط بعد فوزه على ضمك بهدف رائد الجهني، بينما اقتحم هجر فرق المقدمة بسبع نقاط في المركز الخامس بعد فوزه على الوطني 3/1، حيث سجل لهجر مبارك الخضري «هدفين», وعبد الله هوساوي وللوطني عيسى أبو قدعة.
وعلى ملعب الأمير محمد بن عبد العزيز في المدنية المنورة، تقاسم فريقا أحد وحطين نقاط المباراة التي جمعتهما بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما, سجل لأحد شلطان أبو الريش وأحرز التعادل لحطين مساوي كريري.


http://www.al3olla.com/exsswarat/26.gif

الإصابة تحرم روني من مانشستر

لندن ـ د. ب. أ:
تسببت الإصابة في خروج المهاجم الإنجليزي الدولي واين روني من حسابات مانشستر يونايتد لمباراته المقررة اليوم أمام بولتون في الدوري الإنجليزي، في حين تشهد المباراة عودة زميله حارس المرمى الهولندي إدوين فان دير سار إلى صفوف الفريق. وغاب روني عن مباراة المنتخب الإنجليزي التي تغلب فيها على نظيره البيلاروسي 3/0 الأربعاء الماضي، بسبب الإصابة التي لحقت بأعلى فخذه خلال المباراة التي خسرها المنتخب الإنجليزي 0/1 أمام نظيره الأوكراني السبت الماضي. وقد يتعافى روني ويصبح جاهزا للمشاركة في مباراة مانشستر يونايتد التالية، التي يلتقي فيها سيسكا موسكو الروسي الأربعاء المقبل في دوري أبطال أوروبا، لكن المؤكد أنه سيشارك في مباراة الفريق أمام ليفربول في الدوري الإنجليزي السبت المقبل. وقال سير أليكس فيرجسون مدرب الشياطين الحمر ''الإصابات في أعلى الفخذ يمكن أن تكون مشكلة، لكننا نبذل قصارى جهدنا ليتعافى قبل الأربعاء، وإن كنت أشك في ذلك، ولكن واين روني سيكون جاهزا لمباراة الفريق أمام ليفربول''. أما فان دير سار فستكون المرة الأولى التي ينضم فيها إلى قائمة الفريق هذا الموسم بعد تعافيه من الإصابة بكسر في إصبعين في اليد خلال مباراة ودية أمام بايرن ميونيخ الألماني في تموز (يوليو) الماضي. وارتكب حارس المرمى البديل بن فوستر خطأين كبيرين للغاية في غياب فان دير سار، وعلق فيرجسون ''يلعب إدوين اليوم، خاض مباراة مع الفريق الاحتياطي قبل عشرة أيام، وخرج منها بشكل جيد''.


http://www.al3olla.com/exsswarat/26.gif

اليوم .. أندية الدوريات الأوروبية تعاود الركض بنجوم «مرهقين»

برشلونة يخشى فالنسيا .. والانتر يتأهب لـ «جنوة»

نيقوسيا - الفرنسية:
ألقت تصفيات كأس العالم المؤهلة إلى مونديال 2010 التي أجريت الأسبوع الماضي بثقلها على أندية المقدمة في البطولات الأوروبية الوطنية الكبرى في كرة القدم، نظرا لحالة الإرهاق المتوقعة لأبرز نجومها القادمين من مختلف القارات.
في إسبانيا، يخوض برشلونة متصدر ترتيب بطولة إسبانيا لكرة القدم, أصعب اختباراته هذا الموسم عندما يحل على فالنسيا اليوم في المرحلة السابعة من الليغا على ملعب ميستايا.
وستكون رحلة برشلونة (حامل اللقب) إلى فالنسيا محفوفة بالمخاطر، رغم تصدره اللائحة بعد تحقيقه ستة انتصارات من أصل ستة ممكنة، وتسجيله 17 هدفا مقابل ثلاثة فقط دخلت مرمى حارسه فيكتور فالديس، إلا أن فالنسيا (الخامس) أثبت في الأعوام الماضية أنه عقدة الفريق الكاتالوني.
ويسعى برشلونة إلى كسر رقمه القياسي، وتسجيل فوزه السابع على التوالي ليحقق أفضل انطلاقة له في الدوري.
ويحوم الشك حول مشاركة القناص دافيد فيا في صفوف فالنسيا لأنه عاود التمارين قبل أيام قليلة بعد إصابته بتمزق عضلي أبعده ثلاثة أسابيع، في حين تأكد غياب الفرنسي تييري هنري عن أبطال أوروبا لتعرضه إلى تمزق عضلي في فخذه الأيمن خلال مباراة بلاده الأخيرة والنمسا في تصفيات مونديال 2010 سيبعده عن الملاعب نحو عشرة أيام.
ويسعى ريال مدريد إلى نسيان مباراة أشبيلية الأخيرة التي تلقى فيها أول خسارة له في الدوري 1/2، عندما يستقبل ريال بلد الوليد على ملعبه «سانتياجو برنابيو».
ويغيب عن الفريق الملكي مهاجمه البرتغالي كريستيانو رونالدو المصاب في كاحله مع بلاده خلال التصفيات الأوروبية، وربما يؤثر غياب رونالدو عن تشكيلة المدرب الشيلي مانويل بيلجريني نظرا لتسجيله تسعة أهداف في سبع مباريات مع الفريق الأبيض.
ويلعب اليوم كذلك، ديبور تيفو لاكورونيا مع أشبيلية.
وفي إنجلترا، يخوض تشيلسي المتصدر مباراة صعبة على أرض أستون فيلا (السابع) في افتتاح المرحلة التاسعة من بطولة إنجلترا «برميير ليج».
ويتصدر الفريق اللندني ترتيب الدوري بفارق نقطتين عن مانشستر يونايتد وخمس نقاط عن توتنهام، لكن أستون فيلا السابع (13 نقطة) يملك مباراة مؤجلة.
ويتوقع أن يغيب المهاجم واين روني عن مواجهة مانشستر يونايتد الثاني مع ضيفه بولتون على ملعب أولد ترافورد، لإصابته في عضلة ساقه.
لكن مدرب الفريق السير اليكس فيرجوسون بإمكانه الاستفادة من الحالة الرائعة التي يمر بها البلغاري ديميتار برباتوف صاحب ثلاثية «هاتريك» في مرمى جورجيا الأربعاء الماضي، ومن المتألق مايكل أوين.
ويحل توتنهام الثالث ضيفا مزعجا على بورتسموث (الأخير) وبرفقته المدرب هاري ريدناب الذي أشرف على الفريق الجنوبي سابقا.
ويبحث سندرلاند عن نتيجة إيجابية عندما يقابل ليفربول وهو مدرك أن فوزه الأخير على الحمر على ملعبه «ستاديوم أوف لايت» كان منذ سبعة أعوام.
وسيشكل الثنائي كينوين جونز ودارن بنت صاحب سبعة أهداف حتى الآن، امتحانا صعبا لدفاع ليفربول الذي يبدو مهتزا هذا الموسم.
ويستقبل آرسنال الخامس والذي يملك مباراة مؤجلة مع برمنجهام (الـ 14) على ستاد الإمارات، حيث فاز في ثلاث مباريات من أصل ثلاثة حتى الآن في الدوري.
ويلعب اليوم في باقي المباريات، إيفرتون مع ولفرهامبتون وستوك سيتي مع وستهام.
وفي إيطاليا، سينقشع غبار المنافسة في صدارة بطولة إيطاليا «سيري أ» بعد نهاية المرحلة الثامنة التي تشهد مواجهات ضارية.
ويحل حامل اللقب والمتصدر إنتر ميلان على جنوة الخامس على ملعبه «لويجي فيراريس» وهو يأمل الانفراد بالصدارة التي يتشاركها مع مفاجأة الموسم سمبدوريا، وكان إنتر قد تعرض لخسارة وحيدة هذا الموسم أمام سمبدوريا 0/1.
وستكون المباراة مناسبة لمواجهة المهاجم الأرجنتيني دييجو ميليتو ولاعب الوسط البرازيلي تياجو موتا مع فريقهما السابق.
وفي تورينو، يستقبل يوفنتوس (الثالث) فيورنتينا (الرابع) في مباراة قوية، حيث سيواجه لاعب الوسط البرازيلي المتألق فيليبو ميلو فريقه السابق فيورنتينا.
وتتجه الأنظار إلى مهاجم فيورنتينا الدولي ألبرتو جيلادرينو بطل مواجهة قبرص في تصفيات المونديال، حيث حقق ثلاثة أهداف في دقائق المباراة الأخيرة، وقلب تأخر بطل العالم إلى فوز 3/2.
ويشارك في المباراة نخبة المهاجمين في إيطاليا، فإضافة إلى جيلاردينو، يعد هداف يوفنتوس فينتشنزو ياكوينتا المهاجم الأساس للمدرب الإيطالي مارتشيلو ليبي، كما يسعى البرازيلي الأصل أماوري لنيل الإذن لتمثيل الـ «نيراتزوري».


http://www.al3olla.com/exsswarat/26.gif

بالمجان.. زيدان مستشار في «الملكي»

مدريد - د. ب. أ:
يستعد أسطورة كرة القدم الفرنسي السابق زين الدين زيدان للعمل مع ناديه السابق ريال مدريد الإسباني «مجانا».
وأوضحت صحيفة «ماركا» الإسبانية الرياضية الصادرة أمس أن زيدان (37 عاما) سينضم إلى «لجنة الكرة» في النادي بداية من الأسبوع المقبل، ولم يتضح بعد الدور الذي سيلعبه في اللجنة.
وسيحضر زيدان مباراة الفريق المقررة اليوم مع ضيفه بلد الوليد في الدوري الإسباني، كما سيسافر مع الفريق في المباريات المهمة خارج ملعبه.
وأوضحت صحيفة «آس» الإسبانية الرياضية أن زيدان لن يكون له مكتب أو راتب، ولكنه وضع خدماته تحت تصرف مسؤولي النادي للمساعدة في شؤون كرة القدم في النادي.
كان من المتوقع أن يعين فلورنتيو بيريز رئيس النادي زيدان مستشارا كرويا خاصا بعد عودته لرئاسة النادي قبل أربعة أشهر، ولكنه لم يعلن ذلك رسميا حتى الآن.

عالمي صريح...؟
17-10-2009, 08:09 AM
لاهنت اخوووي ابو فهاد على الاخبار

أبو فهاد
17-10-2009, 10:15 AM
شكراً لمرورك ..

سـَمآ ♪
17-10-2009, 10:50 AM
مشكور ياخوي

لاهنت الله يعطيك الف عافيه


................................................


http://www.aleqt.com/a/289207_61961.jpg
قط يتابع مران النصر من داخل مرمى التدريب.


يريد النهايه في النصر
هههههه

الراهي
17-10-2009, 02:15 PM
مشكوووور ابو فهاد ع الاخبار

الدووووخي
17-10-2009, 03:02 PM
مشكوور ابو فهاد ,,,,,