المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : إرهابيون يفجرون وكرهم في الرياض وقوات الأمن تعتقل 2 بعد إصابتهما وثالث تم القبض عليه


عبدالله اليامي
21-07-2004, 05:09 PM
http://www.alwatan.com.sa/daily/2004-07-21/Pictures/2107.NAT.p10.n1001.jpg

تهشم لواجهة أحد المحلات إثر تبادل لإطلاق النار

http://www.alwatan.com.sa/daily/2004-07-21/Pictures/2107.NAT.p10.n1006.jpg
آليات الدفاع المدني تتوجه إلى الموقع


اعتقلت قوات الأمن السعودية مساء أمس 3 يعتقد أنهم من المطلوبين أمنيا وتم القبض على آخر فر إلى مكتب عقار داخل الحي فيما لم يعرف إن كان هناك أحد داخل المبنى بعد تفجير الإرهابيين لوكرهم الذي يقطنونه في حي الملك فهد في الرياض .
وكانت قوات الأمن مدعومة بقوات مشاركة قد داهمت منزلاً في حي الملك شمال الرياض يشتبه بأنه وكر للفئة الضالة، وتمكن رجال الأمن من إصابة بعضهم. ووفقا لمعلومات أولية فإن عدداً كبيراً من قوات الأمن قام بمداهمة أحد المنازل المشبوهة التي تحوي عددا من الفئة الضالة من المطلوبين أمنيا في حدود الحادية عشرة من مساء أمس، وفور وصول قوات الأمن إلى الموقع بادر الإرهابيون بإطلاق النار على رجال الأمن ثم لاذوا بالفرار بعد أن قاموا بتفجير وكرهم.
وأكد شهود عيان لـ ''الوطن'' أنهم شاهدوا الإرهابيين وعددهم 5 أشخاص يستقلون سيارة من نوع تويتا (هايلكس) بيضاء، ويجلس اثنان منهم في المقعد الأمامي واثنان آخران في المقعد الخلفي وواحد منهم في صندوق السيارة الخلفي ويحمل رشاشاً بيده وكمية من الأسلحة قام بإطلاق النار عشوائيا على السيارات وفور مشاهدتهم سيارة تابعة للأمن لاذوا بالفرار داخل حي الملك فهد شمال الرياض حيث تمت مطاردتهم. وأكد شاهد عيان أن مجموعة من الإرهابيين يقطنون بجوار مجمعاً سكنياً في حي الملك فهد تقطنه عائلات آسيوية وتم تبادل إطلاق النار مع الحراسات الأمنية للمجمع عند الساعة50 : 10 تقريبا، واستمرت الاشتباكات وإطلاق النار حتى الساعة 30 : 11 شوهد الدخان وحريق كبير شب في المجمع أثناء تبادل إطلاق النار يعتقد أنه ناتج عن انفجار، والمجمع السكني يقع بقرب جامع الحمدان بحي الملك فهد على شارع الأمير سعود بن محمد بن سعود المتفرع من شارع المغيرة بن شعبة، وكان يقطنه سابقا بعض العائلات الأمريكية وغادروه قبل عدة أشهر وحل محلهم عائلات الموظفين الأجانب التابعين لإحدى الشركات العاملة في مطار الملك خالد، ويبعد المجمع مسافة كليو متر واحد من الوكر الذي اكتشفه رجال الأمن الشهر الماضي بنفس الحي. وفرضت السلطات الأمنية طوقا أمنيا في مداخل ومخارج الحي، وذكر شهود عيان أنهم شاهدوا إطلاق أعيرة نارية متجهة إلى السماء واستمرت لفترة قصيرة حددت بـ 5 دقائق ثم انقطعت ولم يعرف مصدرها.



تحياتي

ديما
22-07-2004, 05:05 AM
الله يحفظ بلادنا وسائر بلاد المسلمين من ايدي العابثين

يعطيك العافية المولع على الموضوع

تحياتي لك

http://www.rashooody.com/me2me/pows.gif

عبدالله اليامي
22-07-2004, 07:45 AM
يعطيك الف عافيه واللهم امين يحفظ بلاد المسلمين



تحياتي