المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : فواصل ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,(45)


رشاش
17-10-2009, 11:00 PM
* المدافع النصراوي أحمد البحري مطالب بمراجعة حساباته بعد تراجع مستواه الفني إلى درجة مخيفة؛ حيث أصبح نقطة ضعف واضحة بعد أن كان مدافعا دوليا مميزا.

***

* قرار اتحاد الكرة بإيقاف لاعب الشباب عبدالملك الخيبري وسحب ثلاث نقاط من حصيلة الفريق يكشف أهمية إدراك الجهاز الإداري لدوره وقيامه بمهامه بشكل دقيق، ويكشف مقدار ما يلحق بالفريق من ضرر من جراء الأخطاء الإدارية.

***

* حارس الهلال الأولمبي خالد شراحيلي ظهر أمام النصر بمستوى مميز، ولفت الأنظار بهدوئه وثقته في نفسه وإمكاناته العالية؛ ما يطمئن الجماهير الهلالية على مستقبل حراسة مرمى فريقهم.

***

* ظهر حديث غريب على الساحة الاتحادية مفاده أن الإدارة قد أجلت تجديد عقد المدافع أسامة المولد إلى ما بعد البطولة الآسيوية، رغم أن الإعلام الاتحادي كان قد تحدث كثيرا قبل عدة أشهر عن أن الرئيس السابق منصور البلوي أنهى تجديد عقد اللاعب في منزله، وأخذ يكيل له المدائح إلى درجة غير معقولة لتتضح الحقيقة الآن أن عقد اللاعب لم يجدد وأن المشجع الاتحادي قد ذهب ضحية للكذب والتضليل.

***

* سبق لسمو الأمير سعد بن فيصل رئيس النصر الأسبق أن طالب الجمهور النصراوي بأن يتعامل مع اللاعبين بواقعية بعيداً عن المدح المبالغ فيه والقدح غير المنطقي، الذي يؤثر على معنويات اللاعبين ويحبطهم، مثلما يطالب سمو الأمير فيصل بن تركي حاليا وكأن الزمن يعيد نفسه.

***

* وضع نادي بينارول الأروغياني لقب نادي القرن في قارة أمريكا الجنوبية في لوحة كبيرة على مدخل النادي، وهو اللقب الذي حصل عليه من الاتحاد الدولي لإحصاء وتاريخ كرة القدم. ربما لم يعلم مسؤولو النادي الاورغياني أن هناك فئة على الطرف الآخر من الكرة الأرضية يشككون في هذا الاتحاد وفي مصداقيته.


م

من عالم اخر
17-10-2009, 11:36 PM
كلآمك صحيح ومنطقي

والأخيره أظحكتني جدآ

كآنك دآري يالغلا هههه

ما علينـآ ,, حتى وزير الداخليه هنأ

خلهم >> الحقرآن يقطع ....................!!


شكرآ لك

رشاش
18-10-2009, 01:57 AM
اشكرك على المرور

سمح المحيا
18-10-2009, 02:49 AM
مشكور عالنقل المميز

الدووووخي
18-10-2009, 08:11 AM
الله يعطيك العافيه رشاش ,,,,

وفواصل مميزة دائما ,,