المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الاتحاد السعودي وناجويا الياباني !!!!!!!!!!!!!


المونديالي
19-10-2009, 01:00 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

مبروك للأتحاد الوصول لدور النصف النهائي و نتمنى التوفيق له و لنادي أم صلال القطري الذي يواجه بوهانج الكوري الجنوبي الذي يملك لاعب خطر جدا هو البرازيلي دينلسون بينما الأتحاد يواجه ناغويا الياباني و إليكم تحليل للفريق الياباني الجيد .


ناغويا الياباني يطلق علية الحوت القاتل بصفة عامة يعتبر من بين أحسن الأندية اليابانية و له تاريخ جيد و سبق أن دربه مدربين مميزين فقد كانت بداية المدرب الفرنسي الشهير أرسين فينغر مع ناجويا عام 1995 و بعدها أنتقل إلى الأرسنال إلى يومنا هذا .

المدرب :




دراقان ستويكوفيتش مدرب من صربيا مدرب مميز و سبق لعب لنادي ناغويا فترة طويلة 6 سنوات تقريبا عندما كان لاعب و إعتزل في ناغويا عام 2001 و هنا نتسأل هل شارك أمام الهلال في 2001 أما مشواره التدريبي بدأ مع ناغويا من بداية موسم 2008 باليابان و حقق المركز الثالث الموسم الماضي .

الأعبين :



جوش كينيدي لاعب منتخب أستراليا لاعب دولي معروف و مميز يتميز بالقوة الجسمانية و الكرات الهوائية لاعب متخصص داخل منطقة ال18 رأس حربة صريح و خطير يجب مراقبته .





2 ) كيجي تامادا هو الأخر لاعب خطير و نشيط لاعب سريع لاعب لن يريح المنتشري و المولد و الأخرين و يجب مراقبته جيدا و لو نظرنا لهجوم ناغويا يتميز بالسرعة المتوفرة في تامادا و القوة المتواجدة في كينيدي و للتذكير تامادا كان أحد أسباب فوز اليابان كأس اسيا 2004 و سجل هدف الفوز ضد البحرين في الأشواط الأضافية المهم لاعب خطير .



3) البرازيلي ماجنوم لاعب خطر يعتبر دينامو الوسط المحرك الرئيسي يقوم بصناعة اللعب مثل نور أو الشلهوب تماما .



4) المونتنيغري إيغور لاعب في خط الوسط لاعب قدم أداء مميز في اللقاء الأخير ضد كاواساكي و مستوى جيد لاعب محور مميز ، يجب أخذ الحذر من هذا الأعب .








5) الياباني من أصل برازيلي أليساندرو سانتوس ( أليكس ) لاعب خطير و يشكل تهديد كبير للأتحاد لخطورته يلعب بالظهير الأيسر و الوسط الأيسر لاعب له نزعه هجومية و إختراقات قوية ، أنتقل في الفترة الأخيرة من أوراوا ريدز الياباني ( نادي المفضل باليابان ) إلى ناغويا و حقق عدة أنجازات كأس اسيا 2004 مع اليابان و كان أفضل ظهير أنذاك ، كل اللي أقوله لابد الحذر من هذا الأعب الذي أعرفه تماما لأنه كان في أوراوا و لكن أنتقل لناغويا بسبب وجوده في دكة الأحتياط في الأونه الأخيرة و لكن تابعته أمام كاواساكي وقدم أداء جيد لابد الحذر من إختراقات هذا الأعب في الجهه اليسرى .



6 ) أخيرا الحارس الدولي للساموراي المنتخب الياباني الحارس الأساسي نارازاكي الذي أبعد كاواجوتشي الحارس السابق للمنتخب الياباني ، نارازاكي حارس دولي شارك في كأس العالم 2002 أساسي يملك خبرة كبيرة لذلك يجب على لاعبي الأتحاد عدم التهاون أمام المرمى و إستغلال كافة الفرص المتاحة .

أخيرا :

المطلوب من الأتحاد الفوز في جدة و لكن الأهم أن لا تهتز شباك العميد في جدة لأن الفريق الياباني قوي بين جماهيره و النقطة الأخرى لابد أن يلعب بطريقته المعروفة الهجومية حتى في اليابان لأن الهدف بهدفين و يجب إستغلال كافة الفرص و مراقبة كينيدي الخطير داخل منطقة الجزاء و الحذر من تامادا المتحرك في كل إتجاه لاعب سريع و إيقاف أليساندرو سانتوس في الجهه اليسرى لناغويا و اليمنى للأتحاد جهة راشد الرهيب لاعب خطر و باقي الأعبين ماجنوم و إيغور محركي الوسط و بصفة عامة الفريق الياباني يعتمد على الأطراف خصوصا اليسرى و يجب على كالديرون قراءة تكتيك المدرب دراقان قرءاة صحيحة .
بالتوفيق للعميد و أم صلال .

تحذير : من خلال متابعتي لأخر المباريات لناغويا في الدوري الياباني أو الأسيوية الشوط الأول لا يقدم أداء جيد و لكن الشوط الثاني يتغير 180 درجة لذلك لابد على كالديرون الحذر من قراءة و ذكاء المدرب المنافس دراغان مدرب ناغويا الذي يقلب الموازين بالشوط الثاني و يجيد قراءة المنافس .

أبو فهاد
19-10-2009, 02:12 PM
بالتوفيق للإتي .. وإن شاء الله تأهل مستحق ..



مشكور يا مبدع ..

الراهي
19-10-2009, 03:05 PM
مشكووووور


بالتوفيق للعميد