المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : فواصل ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,(50)


رشاش
26-10-2009, 05:39 PM
الاهتمام والمتابعة التي يجدها الفريق الاتحادي في مهمته الآسيوية الحالية من لدن سمو الرئيس العام يجب أن يعكسها اللاعبون في مباراتهم القادمة مثلما فعلوا في المباراة الماضية. فالعميد لا يمثّل نفسه في هذه البطولة، بل يمثّل الجميع ويحظى بدعم ومؤازرة الجميع.

* * *

* رئيس الاتفاق تحدث بمرارة عن معاناة فريقه مع التحكيم، ومعه كل الحق في ذلك فالتحكيم هو معاناة الجميع.

* * *

* الآراء التي يطلقها الكابتن ماجد عبد الله عن أحوال فريق النصر الفنية في الاستديو التحليلي لقناة art لو كانت تطبق على أرض الواقع ويؤخذ بها لكان وضع الفريق الأصفر مختلفاً تماماً لكن الغريب أنها لا تلقى أذناً صاغية رغم أنه المستشار الفني لسمو رئيس النادي حسبما أعلن سابقاً.

* * *

* شراء قناة الجزيرة الرياضية لحقوق البث المباشر لمباريات كأس العالم القادمة سوف يجعل الخيارات متعددة أمام المشاهد الذي كسب قناة متفوّقة ومحترفة وتعمل بمهنية عالية.

* * *

* أصاب الكابتن سامي الجابر في حديثه بعد مباراة فريقه أمام الفتح وهو يقول إن الهلال لم يعد ذلك الفريق الذي يعتمد على لاعب أو نجم معين فمهما كان اسم اللاعب الغائب فلا أحد يشعر بغيابه بسبب المنهج التدريبي الذي يتبعه المدرب الرائع جريتس الذي أطلق إبداعات اللاعبين وجعل أدوارهم تتكامل لتخدم المجموعة والفريق بعيداً عن طغيان النجم الأوحد الذي إن غاب اهتز الفريق.

* * *

* ماذا ينتظر بعض حكام الكرة الذين أكل عليهم الدهر وشرب وما زالوا يوجدون في الملاعب بأخطائهم وعدم تطور مستوياتهم؟!! يجب عليهم أن يعتزلوا ويلحقوا بزملائهم الذين كان اعتزالهم خيرة لهم وللتحكيم وللكرة.


م

الدووووخي
26-10-2009, 06:01 PM
فوآآآصل ممــيزة كعادتك اخوووي رشآآآآآآآآش ...

سلمـــت يمنآآآآك ..

سـَمآ ♪
26-10-2009, 09:59 PM
ممميز في النقل الرائع
الف شكر

رشاش
27-10-2009, 10:15 AM
اشكركم على المرور