المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : فواصل ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,(51)


رشاش
27-10-2009, 10:20 AM
* جاء تفاعل القناة الرياضية السعودية مع منجز الوطن بحصول الهلال على لقب نادي القرن الآسيوي رائعاً ومثيراً للإعجاب بعد تلك الحلقة الاستثنائية التي عرضتها القناة مباشرة من مقر نادي الهلال بحضور رؤساء النادي ونجومه واستمتع بها كل المشاهدين من هلاليين وغيرهم. بالفعل كانت حلقة وثائقية.

***

* الساعون إلى تأجيج الفتنة وتوسيع رقعة الخلاف بين نادي الهلال ولاعبه خالد عزيز يهدفون إلى إنهاء اللاعب وخسارة الزعيم والوطن لواحد من أهم وأفضل لاعبيه في مركز المحور. وأولئك المخربون بمساعيهم تلك إنما يثيرون الريبة حول أنفسهم والشكوك حول من يقف وراء هذه الأزمة بين اللاعب وناديه كونهم مجرد أبواق ومنفذين لتعليمات تصدر إليهم.

***

* لم تكن تصريحات رئيس الاتفاق موفقة وهو يتهم الأهلاويين بتغيير حكم مباراتهم أمام القادسية فتلك الاتهامات غير المبنية على حقائق واضحة تسيء للطرف الآخر وتسيء للعلاقات بين الأندية السعودية التي يجب أن يسودها الاحترام المتبادل.

***

* اقترب الحسم الاتحادي وتحقيق المنجز الوطني الكبير بالفوز بكأس آسيا للأندية الأبطال والانتقال إلى المشاركة في بطولة أندية العالم.

***

* أكثر الفرق فوزاً بجائزة أفضل فريق في دوري زين للمحترفين هو فريق النصر الذي يحتل المركز السابع في الدوري والذي لم يستطع الفوز منذ انطلاقة الدوري سوى في مباراة واحدة فقط...!!

***

* لم يشكك في لقب القرن الهلالي ويطعن فيه سوى قناة فضائية غير سعودية ووسيلة أخرى ولم يجد الموتورون والذين في قلوبهم مرض سوى هاتين الوسيلتين المحاربتين لكل ما هو وطني لينفثوا سمومهم وأحقادهم حول إنجاز الوطن.


م

الدووووخي
27-10-2009, 03:02 PM
فواصل راااائعه يامبدع ,,

الف شكر ,,