المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : قدم السلام تعادل الصفا في الوقت القاتل


عاشق الاحلام
07-11-2009, 09:43 PM
ضمن الجولة الأخيرة من منافسات الدور الأول لدوري مكتب الدمام
قدم السلام تعادل الصفا في الوقت القاتل

اقتنص الفريق الأول لكرة القدم بنادي السلام تعادلاً ثميناً من منافسه فريق الصفا في الوقت بدل الضائع من المباراة التي أقيمت بينهما مساء أمس على ستاد الأمير محمد بن فهد بالدمام ضمن الجولة الأخيرة من منافسات المجموعة الأولى دوري أندية الدرجة الثالثة لأندية مكتب القطيف، وأنتهت بنتيجة (1/1).

وكان الشوط الاول قد بدأ بداية قوية من فريق الصفا، ففي الدقيقة الأولى أضاع المهاج حسين المحسن كرة خطرة عندما واجه حارس السلام عمار الشيخ ولكنه لعبها خارج المرمى، وبعد سيطرة واضحة للصفا اضاع لاعبوه عدة فرص من أقدام عادل العجاج وحسين المحسن والعسكري.
في المقابل اعتمد فريق السلام على حبيب الهزيم ومعتزالفرج في الهجمات المرتدة، وكان اخطر كرة للسلام في الشوط الاول هي عرضيه حسين النمر والتي مررها للمهاجم معتز الفرج ولكن تمركزه لم يكن جيدا لترتطم كرته في قدم أحد المدافعين ويتصدى لها حارس المرمى، لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي بين الفريقين.
وفي الشوط الثاني والذي كان أجمل من سابقه من الفريقين ، حيث قدم الفريقان مستوا جيدا وسنحت عدة فرص للفريقين ولكن بدون خطورة في النص ساعة من الشوط الثاني حتى تمكن اللاعب البديل للصفا أحمد الفريد ليقتنص الهدف الاول للصفا في الدقيقه 32 من ضربة جزاء.
وبعد الهدف طرد حكم المباراة حسين الستري قائد فريق السلام حبيب الهزيم بسبب الضرب المتعمد للاعب الصفا مالك الدليلي ليلعب السلام ناقصا، وفي الوقت الضائع يحتسب الحكم ركلة جزاء بعد عرقله حارس الصفا داوود ال سعيد لمهاجم السلام ويسجل هدف التعادل في الوقت بدل الضائع.
وبذلك تصدر نادي الصفا المجموعة الأولى من الدور الأول برصيد 10 نقاط، ويليه فريقا الجبيل والجزيرة برصيد 8 نقاط ، ورأس تنورة والسلام في المركزين الرابع والخامس برصيد 6 نقاط، ويقبع النور في مؤخرة الترتيب ب 3 نقاط.

الراهي
08-11-2009, 12:07 AM
عاآآآآآشق الاحلام

يعطيكـ العافية

بالتوفيق للجميع

أبو رائد
08-11-2009, 10:24 AM
تسلم ما عاشق الأحلام

والله يعطيك العافية


على المتابعة