المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أحمد الشمراني يداعب جستنيه : وراك ماتضحك الله يعلن ذا الوجه !!


عالمي صريح...؟
17-11-2009, 08:51 AM
http://www.sportksa.net/newsm/2163.jpg



كادت مقاطعة احمد الشمراني لحديث عدنان جستنيه في برنامج خط الستة اليوم إن تفسد الحلقة وتتسبب بإغلاقها خاصة عندما احتدم النقاش وارتفع صوت المتحاورين .وكان محور النقاش قيام عضو شرف النصر الأمير نايف بن سعود بتسليم كأس الاتحاد للشباب لفريق النصر بعد فوزه الجمعة الماضية على فريق الأهلي، حيث اعترض الشمراني على هذا الإجراء خاصة مع وجود محمد النويصر ممثل الرئاسة العامة لرعاية الشباب، الذي كان الشخصية الرسمية الراعية للمباراة، ليقاطعه جستنية محتجاً على طريقة انتقاده، فردّ عليه الشمراني بقوله "أنا أعلمك النقد، بل وأعلمك الكتابة...أنت رجل مريض". عندها ثار جستنية مطالباً الشمراني بسحب كلمته، ليضطر مقدم البرنامج للتوقف الاضطراري، بفاصل إعلاني لتسوية الموقف الذي تأزم خوفاً من أن تتطور الأمور لما هو أسوأ، خاصة أن البرنامج يبث على الهواء مباشرة.

وبعد الفاصل قدّم الشمراني اعتذاره لجستنية، الذي قبله على مضض، ليتم الانتقال بعدها لفاصل آخر، لاستعراض تقرير عن محور آخر من محاور البرنامج، وتأخر التقرير لعدة ثوانٍ لتلتقط مايكرفونات ضيوف البرنامج التي كانت مفتوحة كلمات وجهها الشمراني لجستنية ظناً منه أن الميكرفون مغلقاً، خاصة وأن الكاميرا انتقلت لعرض التقرير، حيث قال الشمراني بالحرف الواحد "وراك ما نضحك الله يلعن ذا الوجه".

في ذات السياق علق الكاتب محمد الدويش على قيام عضو شرف النصر الأمير نايف بن سعود بتسليم الكأس لفريق النصر، وقال : "أعضاء شرف النصر هؤلاء الذين لايقدمون سوى الابتسامات والدموع في منصات الملاعب ليسوا أعضاء شرف...هؤلاء أعضاء ضعف".

ليختم تعليقه على الحادثة بتذمر شديد من حالة الفوضى التي تعيشها الملاعب الرياضية السعودية عموماً، وقال : "لا أستطيع أن أقول سوى ..رحم الله الأمير فيصل بن فهد، وكفى".
فيما ناقشت محاور الحلقة الأخرى العقوبات المجحفة خصوصاً قي مسابقة كأس الأمير فيصل بن فهد وإيقاف سعد الذياب وعبدالملك الخيبري وقد أعلن محمد نجيب أن تعديلات جديدة ستطال اللائحة حسب مصادره ومنها إلغاء عقوبة الإيقاف والاكتفاء بحسم نقاط وإيقاف الإداري وغرامة مالية عالية.

الراهي
17-11-2009, 10:58 AM
عاااالمي صريح

يعطيكـ العافية

المونديالي
17-11-2009, 01:04 PM
غصب يضحك

ولاهنت اخوي عالمي ..؟

أبو فهاد
17-11-2009, 01:42 PM
ههههههههههههههههه ..


شيء مخجل والله ..


صدق والله الدويش في كل كلمة قالها عن أعضاء شرف النصر .. الغير فاعلين دائماً ..

الدووووخي
17-11-2009, 02:13 PM
والله سقطات كثيره لبرنامج خط الستة ,,

عالمي صريح...؟
17-11-2009, 11:16 PM
أشكركم على المرور ... وبالتوفيق لخط السته

هلالي كاتلوني
18-11-2009, 03:59 AM
والله زحلطت من الشمراني....خخخخخ

عالمي صريح...؟
18-11-2009, 10:10 AM
لاهنت هلالي على المرور