المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تصريح البلطان يشعل الأجواء في الرياضة السعودية .. !!!


أبو فهاد
24-11-2009, 08:07 AM
شُبه بتصنيف "شغّالة الإمارات" وأنه نتيجة "قهر الرجال"
"تصنيف البلطان" يشعل حرب التصاريح .. وتحذيرات له من استمراء الإثارة

http://www.sabq.org/sabq/misc/get?op=GET_NEWS_IMAGE&name=news85662764.jpg&width=200&height=160

ناصر المرشدي – متابعة :

في ردود فعل مثيرة ومتسارعة على تصريحات رئيس نادي الشباب خالد البلطان، الذي أعاد تصنيف كبار الكرة السعودية، وحصرها في أندية الشباب، والاتحاد، والهلال، مسقطاً النصر والأهلي من التصنيف، الذي ظل قائماً منذ بدايات كرة القدم السعودية، قال رئيس نادي النصر الأمير فيصل بن تركي في مداخلة ساخنة عبر برنامج (الجولة)على قناة (art) : إن نشوة فوز الشباب على الاتحاد مساء أمس الاثنين ربما كانت وراء إطلاق البلطان لهذا التصنيف الغريب، وإذا كان لقب "الكبير" يؤخذ من خلال نتيجة مباراة واحدة، فنبارك للبلطان هذا اللقب.


وأضاف الأمير فيصل، التاريخ والجمهور الرياضي يعرف من هم الكبار، الذين تجري وراءهم شركات الاستثمار، بينما غيرهم يستجديها لنيل عقد رعاية، هؤلاء الكبار لم يهبطوا لدوري الدرجة الأولى –في إشارة إلى هبوط الشباب قبل سنوات-.


كما استهجن عضو الشرف النصراوي الأمير ممدوح بن عبدالرحمن "تصنيف البلطان"، واصفاً إياه بأنه لا يختلف عن تصنيف "زغبي" الشهير، أو (تصنيف "شغّالة" الإمارات) التي تصنّف كما تريد –في إشارة إلى تصنيف الاتحاد الدولي للتاريخ والإحصاء لنادي الهلال كنادي القرن الآسيوي-.


وتابع الأمير ممدوح : أرجو ألاّ يدفع "قهر الرجال" الذي يعانيه خالد البلطان من بعض رجالات النصر، وهو يعرفهم تماماً مثلما أعرفهم، أرجو ألاّ يدفعه للتجني على تاريخ النصر وبطولاته وجماهيره، فليس بإمكانه إلغاء التاريخ.


من جانبه قال الأمير فهد بن خالد المشرف على كرة القدم بالنادي الأهلي، إن التصريح الذي أطلقه البلطان وجهة نظر تخصّه، محذراً إياه من استمراء التصاريح المثيرة، خاصة وأن علاقة الأهلي والشباب في الفترة الأخيرة لا تحتمل المزيد من الإثارة، داعياً إياه للرجوع لترتيب الدوري في العام الماضي، ومعرفة موقع ناديه، وأين موقع الأهلي.


كما علّق رئيس النادي الأهلي عبدالعزيز العنقري على تصنيف البلطان المثير، حيث قال العنقري إن الشباب لم يحقق طوال تاريخه بطولة الدوري بنظام النقاط، ولم يتسنى له تحقيقها إلا عن طريق المربع الذهبي.


وأضاف العنقري يكفي الأهلي شرفاً أنه منح أغلى لقب من أعلى مستوى، عندما منحه خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز لقب "سفير الوطن"، وحديث البلطان لن يغيّر في التاريخ شيئاً فسجلاته تشهد أن الكبار أربعة، أحدهم الأهلي.

راشد الرويلي
24-11-2009, 09:43 AM
كلام البلطان من وجة نظري صحيح وأيضاا يجب احترام الاندية الثاانية مثل ماا الشباب فريق قوي اليوم ويحسب لة حساب النصر يوم من الاياام كاان لا يقهر وايضاا الاهلي ايضااوكماا يجب على البلطان احترام جمااهير الاندية الثاانية وكيااناتهاا ورجالاتهاا وهذاا مع احترامي مااينقص البلطان

الدووووخي
24-11-2009, 02:33 PM
والله تصريح نااري وماقصروا الرؤساء واعضاء الشرف ردوا عليه ,,

الراهي
24-11-2009, 07:43 PM
يعطيكـ العافية أبوفهااااااد

بالتوفيق للجميع

هلالي كاتلوني
24-11-2009, 07:48 PM
لاتعليق...؟
لاهنت ابوفهاد,,,

عالمي صريح...؟
25-11-2009, 03:56 AM
البلطان أخطى .. وجاءه ما كفاه ... لاهنت ابو فهاد