المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : رادوي ينفي لـ"في المرمى" شائعات انتقالة للدوري القطري


المونديالي
24-11-2009, 02:24 PM
كوزمين سبب له أزمة نفسية..والقحطاني أزال دهشته


رادوي ينفي لـ"في المرمى" شائعات انتقالة للدوري القطري


وصف لاعب وسط فريق الهلال السعودي الروماني ميريل رادوي الفترة التي يقضيها في الفريق السعودي حاليا بـ"الممتعة"، وقال في لقاء مع برنامج "في المرمى" الذي يقدمه الزميل بتال القوس وبثته العربية الاثنين 23-11-2009 أنه سيكون سعيدا فيما لو واصل مسيرته في الهلال حتى نهاية عقده.

ونفى اللاعب الدولي الروماني ما يتردد حول انتقاله إلى السد القطري، خصوصا انه يدربه مواطنه كوزمين أولاريو الذي كان أحضره إلى الهلال إبان فترة إشرافه عليه، وقال: "ما تردد غير صحيح، كان هناك اتصال هاتفي بيني وبين مدرب السد الروماني كوزمن قبل اسبوعين ولم يدر بيننا حديث حول هذا الموضوع، لأنه يعلم أن عقدي مستمر مع نادي الهلال، وأنني مرتاح جدا وأرغب في البقاء في الهلال حتى نهاية عقدي، ولكني لا أعرف ما الذي سيحدث في المستقبل، ربما يرغب الهلاليون في إنهاء عقدي الموسم المقبل، عندها سأضطر للمغادرة".

ووصف رادوي الفترة التي مر بها بعد أن تم إنهاء خدمات مواطنه كوزمن في الهلال بالصعبة، وقال: "مغادرة كوزمن كانت صدمة بالنسبة لي، سمعت الخبر من اللاعبين في الناي، بعد انتهاء التمرين ذهبت إلى منزله وسألته عن الأمر ؟ قال لي صحيح، لقد قمت بتصرف عفوي أسيء فهمه لذلك فأنا راحل، كان صعبا أن أبقى وحيدا هنا بلا كوزمن في البداية، ولكن هذه هي الحياة، وهذه هي كرة القدم".

وأكد رادوي أنه لا يفكر حالياً إلا بخدمة ناديه، مفضلاً العمل داخل الملعب على السؤال عن إمكانية استغناء المدرب الحالي للفريق البلجيكي إيرك غيرتس عن خدماته، وقال: "نحن ننتظر قرار غريتس –بخصوص الاستغناء عن أي من اللاعبين الأجانب- ولا نعلم ما الذي سيتخذه، نحن اللاعبون نؤدي ماهو مطلوب منا ولا نتدخل في الأمور الفنية والإدارية، لا أعلم حقيقة غريتس هل يحبني أم لا، وهذا الأمر ليس لي علاقة فيه، أنا هنا لألعب وأساعد الهلال في تحقيق البطولات وهذه وظيفتي".


"الزي السعودي فاجأني"
ووأبدى ضيف "في المرمى" اعجابه بالزي السعودي قائلاً "استوقفني الزي السعودي عند وصولي الرياض، بل أنني توقفت لمدة 20 ثانية تقريباً وأنا أمعن النظر في الثوب السعودي ، وتذكرت حديث كوزمن الذي حدثني عن المجتمع السعودي وعن عاداته ، عند خروجي من البوابة الخارجية للمطار صدمت بالأجواء الحارة والتي أخذت مني وقتا طويلاً حتى تأقلمت معها .

وفيما تعلمه من اللغة العربية، يقول اللاعب الروماني "أعرف كلمات عربية كثيرة منها الجيد ومنها السيئ . السيئ أسمعه من لاعبي الفرق المنافسة عندما أحدث خطأ ، فإنني أسمع لاعب الفريق المنافس يقول لي " أُمك ... " سمعتها كثيرا ، وقمت بسؤال ياسر القحطاني عن ما تعنيه ؟ فقال لي تعني والدتك ، أحاول أن أتعلم كلمات عربية قد تساعدني داخل الملعب وخارجة .

وعن علاقة بالجمهور الهلالي يقول ضيف "في المرمى" إنه يشعر بحب الجماهير الهلالية "من خلال استقبالهم الحافل وأحاديثهم وهتافاتهم لي".

وأبدى رادوي اعجابة بأداء مهاجم الهلال ياسر القحطاني بقوله " ياسر يجيد التحركات داخل منطقة الجزاء وهو لاعب يعرف كيف يتعامل مع الكرة، لافتاً إلى أن "الشلهوب هو أكثر من يفهمني داخل الملعب".

المصدر... في المرمى

هلالي كاتلوني
24-11-2009, 02:35 PM
والله حوار جميل للاعب رادوي,,,

لاهنت المونديالي,

ســعــد
24-11-2009, 02:40 PM
لبى قلبك يا زورو

المونديالي
25-11-2009, 02:01 AM
مشكووور على المرور اخوي هلالي .....

المونديالي
25-11-2009, 02:03 AM
مشكوووووور على المرور اخوي ســــــعــــد

عالمي صريح...؟
25-11-2009, 03:55 AM
بالتوفيق لرادوي .. لاهنت المونديالي على النشاط

المونديالي
25-11-2009, 02:55 PM
مشكوووور على المرور اخوي عالمي

الدووووخي
25-11-2009, 09:12 PM
حوار جميــل من لاعب كبير ,,

بالتوفيق له ,,

مشكوور المونديالي ,,

المونديالي
26-11-2009, 03:19 AM
مشكوووووور الدوووووخي على المرور

عراب الخفجي
30-11-2009, 09:13 PM
مكرر اخوي ..