المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الوحدة يعمق جراح الرائد بأربعة أهداف ,, ورئيس الرائد يعد جمهوره : لن نهبط !!


الدووووخي
04-12-2009, 11:33 PM
صحيفة الجماهير - خالد المحيميد :



احتضن ملعب استاد مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية بالشرائع مباراة فريقي الوحدة والرائد من الجولة العاشرة في دوري زين للمحترفين حيث بدأت المباراة بتشكيل مكون من : الوحدة : فيصل المرقب وكامل فلاته المر وماجد بلال وفيصل الدوسري وعبدالعزيز البيشي ومهند أبورديه عسيري ورفيق عبدالصمد وسليمان اميدو ويوسف القديوي وخالد الحازمي وكامل الموسى وفي الاحتياط مرزوق العتيبي وطارق المولد وماجد الهزاني وعبدالرحمن العصفور وإيفلتون قوري .
والرائد : محمد الخوجلي وحاتم عقل وماجد فرساني واحمد سعد وإبراهيم شراحيلي وأحمد الخير وبندر القرني وإبراهيم الذياب ومحسن القرني وفيليب كامبوس وسعد اليامي وفي الاحتياط : محمد عسيري وفهد الغامدي وموسى الشمري وباسم شريف وجانيفي أبوتا وماجد المولد وحمد العريفي .
وحكام المباراة : حكم الساحة: ظافر أبو زندة ومساعد أول : مؤيد الصايغ ومساعد ثاني : فهد العمري والحكم الرابع: عبدالرحمن المالكي .
وسجل الوحدة هدفه الأول عن طريق يوسف القديوي في الدقيقة الثامنة من خارج منطقة الجزاء , بينما سجل الهدف الثاني لفريق الوحدة عن طريق رفيق عبدالصمد في الدقيقة الخامسة والثلاثين , وأول تغيير لفريق الوحدة في الدقيقة الخامسة والعشرين بعد دخول عنيف من لاعب الرائد أحمد سعد على اللاعب عبدالعزيز البيشي خرج على إثرها اللاعب متأثراً بإصابته وحل بديلاً له الكابتن مختار فلاته وانتهى هذا الشوط على هذه النتيجة اثنان لصفر .
وفي الشوط الثاني بدأ الفريق الرائدي بتغييرين وذلك بخروج إبراهيم الذياب وأحمد سعد وحل بديلاً لهما جانيفي أبوتا وماجد المولد وتغيير وحداوي في الدقيقة الرابعة والخمسين وذلك بدخول اللاعب طارق المولد بديلاً لفيصل الدوسري وفي الدقيقة الخامسة والستين سجل اللاعب يوسف القديوي الهدف الثالث للوحدة عن طريق ضربة جزاء تسبب بها اللاعب إبراهيم شراحيلي ثم بعد أربع دقائق وتحديداً في الدقيقة التاسعة والستين سجل الرائد هدفه الأول عن طريق اللاعب محسن القرني ثم أجرى فريق الوحدة في الدقيقة الرابعة والسبعين تبديلاً بدخول اللاعب عبدالرحمن العصفور بديلاً لكامل المر تلاه تغيير ريداوي بدخول اللاعب فهد الغامدي بديلاً لإبراهيم شراحيلي وفي الدقيقة السابعة والثمانين سجل الوحدة الهدف الرابع عن طريق اللاعب مختار فلاته بعد كره من صناعة جميلة من اللاعب كلمل الموسى .

تحصل لاعب الوحدة رفيق عبدالصمد في الدقيقة الخامسة والخمسين بطاقة صفراء , ومن فريق الرائد تحصل اللاعب أحمد سعد في الدقيقة الثالثة والعشرين بطاقة صفراء وفي الدقيقة الثانية والستين تحصل ماجد فرساني على بطاقة صفراء , وفي الدقيقة الرابعة والستين تحصل إبراهيم شراحيلي لاعب الرائد على بطاقة صفراء .

الرائد لايزال على رصيده السابق خمس نقاط بينما الوحدة ارتفع رصيده إلى عشر نقاط .

وبعد نهاية المباراة صرح رئيس الرائد على المباراة وأنهم جميعاً يتحملون الخسارة وأن الفريق لم يقدم المستوى المأمول , وعلق بعد ذلك على كلام المحلل براديو وتلفزيون العرب عادل البطي وحديثه عن لاعبي الفريق الذين جلبهم وأن نسبة نجاحهم تصل إلى 81% واحد وثمانين بالمائة

عالمي صريح...؟
04-12-2009, 11:37 PM
الف مبرووك للوحده ... يعجيني كثيرآ هذا الفريق عشان مهند عسيري لاعب مميز ... وهاردلك للرائد ... والمطوع قدها ... لاهنت الدوخي

الدووووخي
05-12-2009, 12:26 AM
عالمي شكرا على هيك طله ,,:101::101:

العشق مايرحم
05-12-2009, 12:59 AM
مشكووور الدووووخي على الاخبار هذي ومانستغربها منك لانك دائما بالمقدمه وبالتوفيق

الراهي
05-12-2009, 01:06 AM
الدوووووخي ....


يعطيكــ العاااافية ع التحليل

مبروووكـ للوحده...

بندر ال شمري
05-12-2009, 02:23 AM
لاهنت الدوخي على التحليل مبروووك للوحده

الدووووخي
05-12-2009, 02:07 PM
شكرا لتواجدكم ,,

هلالي كاتلوني
05-12-2009, 02:36 PM
مبرووك للوحده

لا هنت الدووخي