المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مشاعر الرياضيين فياضة بعودة سلطان الخير سالماً إلى وطنه وشعبه


عالمي صريح...؟
12-12-2009, 03:30 AM
http://www.al-jazirah.com/209060/sp06.jpg


تواضعتَ فعَلَوْتَ.. وعلوت فتواضعت.. ابتسمت فزرعت الأمل.. وأعدت البسمة إلى شفاه من تجرع الألم.. أب كريم.. وقلب رحيم.. هكذا أنت دوماً يا سلطان الخير..نعم.. لقد ضبط السعوديون كلهم ساعاتهم بل ونبض قلوبهم على الساعة التاسعة مساء موعد عودة سلطان القلوب.. سلطان الخير.. سمو ولي العهد الأمين إلى أرض الوطن سالماً معافى بعد رحلة الاستشفاء الناجحة.
والمجتمع الرياضي من نسيج المجتمع السعودي الأبي.. الكريم إذا اشتكى منه عضو تداعى له سائر الأعضاء بالسهر والدعاء، المشتاق ل(طلة.. سلطان الخير)؛ فقد كان رجاله وأبناؤه يلهجون له بالدعاء مع كل (دقة قلب)، ومع كل (طرفة عين)، ومع كل (نفس يأخذونه إلى أعماقهم).. ليقولوا له في النهاية: سلطان القلوب.. متعك الله بموفور الصحة والعافية.. وحللت في دارك بين القلوب والحنايا والداً وأخاً لكل أبناء ورجالات الشعب السعودي الذين لطالما اشتاقوا إليك، وابتهجوا بعودتك بينهم سالماً.
كلمات ليست ك(الكلمات) تحدث بها قيادات الأندية الرياضية ومنسوبوها وشرفيوها.. منهم من قال كلاماً من القلب، ومنهم من عبر عن بهجته بنظم أبيات من الشعر..

الأمير عبدالرحمن بن مساعد شبيه الريح:

عساها دوم الابتسامة
(عساها دوم هذه الابتسامة) قصيدة نابعة من صميم الفؤاد ل(شبيه الريح) صاحب السمو الملكي الأمير عبدالرحمن بن مساعد بن عبدالعزيز رئيس نادي الهلال الذي أكد أن الفرحة والبهجة كانتا على محيا كل رياضي وكل مواطن ينعم بالعيش على أرض المملكة العربية السعودية وحتى من المقيمين الذين فرحوا جميعاً بفرح الشعب السعودي والقيادة - حفظها الله - بعودة سيدي ولي العهد الأمين.
وقال سموه: نحن ندرك تماماً أن الوطن والشعب كانا في عيني سيدي الكريم تماماً كما أنه في قلوبنا جميعاً، وليس أغلى من فرحة اللقيا وساعتها التي لطالما انتظرناها. وأردف سموه: نرفع أكفنا لرب العزة والجلال حمداً وشكراً أن أنعم علينا بشفاء سيدي ولي العهد الأمين حفظه الله.

فيصل بن تركي: شخصية فريدة ومميزة

وقال سمو رئيس نادي النصر صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن تركي بن ناصر بن عبدالعزيز في تصريح بمناسبة عودة سمو ولي العهد: بادئ الأمر نرفع أكفنا لرب العزة والجلال حمداً وشكراً أن أنعم علينا بشفاء سيدي ولي العهد الأمين حيث إنه - حفظه الله - من القادة المؤثرين الذين حباهم الله شخصية فريدة ومميزة غرست بفضلها مقداراً كبيراً من المحبة والتقدير لسموه في نفوس إخوته وأفراد الأسرة المالكة وأبناء الشعب السعودي العزيز.
وسأل سموه الله العلي القدير أن يسبغ على صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز لباس الصحة والعافية وأن يمده بالعون ويشد به عضد خادم الحرمين الشريفين ويحفظهما لدينهما ولوطنهما ولشعبهما الكريم.

نواف بن محمد: عودته أثلجت الصدور

أعرب سمو الأمير نواف بن محمد بن عبدالله رئيس الاتحاد السعودي لألعاب القوى وعضو المؤسسة العالمية للرياضة عن سعادته وسروره بعودة صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع والطيران والمفتش العام إلى أرض المملكة.وقال: الحمد لله على عودة سمو سيدي سالماً معافى - بحمد الله - ونحن نراه بيننا يرفل بثياب الصحة، وموفور العافية، وعودة سموه أثلجت الصدور وفرحت القلوب، ليس للسعوديين فحسب، بل لكل أبناء الدول العربية والإسلامية والصديقة؛ لما يكنونه من محبة وتقدير لسمو ولي العهد الأمين.

فهد بن خالد: صرنا قلباً واحداً

وعبَّر المشرف العام على الفريق الأول بالنادي الأهلي صاحب السمو الأمير فهد بن خالد عن صادق تبريكاته لخادم الحرمين الشريفين والشعب السعودي بعودة سمو ولي العهد إلى أرض الوطن بعد الرحلة العلاجية، وقال: لا يمكن وصف مشاعر الفرحة بعودة سمو سيدي ولي العهد بعد العارض الصحي، ونحن بقلب واحد وصوت واحد نحمد الله تعالى على أن مَنّ على سموه بلباس الصحة والعافية، راجين من الله أن يحفظ لنا سموه.

فيصل بن فهد: معنى الوفاء والصبر

صاحب السمو الأمير فيصل بن فهد بن عبدالله بن محمد آل سعود عضو شرف ناديي الهلال والاتفاق ومدير مجموعة f6 الاستثمارية نظم أبياتاً من الشعر تجلى فيها الحب والشوق والمعاني والصفات الكريمة لصاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز - حفظه الله -


الشهيل: الحمد لله على عودته سالماً

وبيَّن معالي الأستاذ فيصل بن محمد الشهيل رئيس نادي الهلال السابق وعضو شرفه الحالي أن عودة سمو الأمير سلطان بن عبدالعزيز إلى وطنه هي كل ما يصبو إليه ويدعو من أجله أبناء الشعب السعودي، وقال: منذ غادر سموه الوطن ونحن نرفع أكف الدعاء والتضرع لله - عزّ وجلّ - أن يعيده إلى وطنه سالماً معافى، والحمد لله على أن مَنّ على سموه من لباس الصحة والعافية.

صالح بن ناصر: لحظة من أسعد اللحظات

وقال سعادة الدكتور صالح بن ناصر رئيس لجنة الاحتراف وأوضاع اللاعبين في الاتحاد السعودي لكرة القدم: إنها لحظات سعيدة، أن نسعد جميعاً، والقيادة الحكيمة، وعلى رأسها سيدي خادم الحرمين الشريفين وشعب المملكة العربية السعودية، بوصول سيدي صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز. ولا شك أنها لحظات من أسعد اللحظات أن نجده في وطنه، بين إخوانه وأهله شعب المملكة العربية السعودية, وهو يعود بكامل صحته وعافيته - ولله الحمد -، وهذا فضل من الله نشكره عليه - جل وعلا.

سعود العبدالعزيز: بشرى سارة وفرحة غامرة

وقال سعادة وكيل الرئيس العام لرعاية الشباب للشؤون الفنية الأستاذ سعود العبدالعزيز: حمداً لله على عودة صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع والطيران إلى وطنه وشعبه بعد أن منّ الله عليه بالصحة والعافية عقب فترة علاجية تكللت بالنجاح، ولله الحمد، مؤكداً أن عودة سمو ولي العهد بشرى سارة وفرحة غامرة أسعدت الجميع من المواطنين أبناء الشعب السعودي وكافة أبناء الأمة الإسلامية والعربية.
وقال: يطيب لي بهذه المناسبة أن أبارك لنفسي وللقيادة الرشيدة وللشعب السعودي الكريم فرحته بالعود الأحمد لصاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز ولي العهد النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع والطيران والمفتش العام بعد الغياب.

البلطان: عودة مباركة ل (سلطان الخير)

وبارك رئيس نادي الشباب الأستاذ خالد البلطان للقيادة الرشيدة والأسرة المالكة وللشعب السعودي عودة صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع والطيران والمفتش العام سالماً معافى إلى أرض الوطن ليكون بين أبنائه المواطنين ويواصل أداء دوره في مسيرة العطاء والنماء لخدمة وطنه والنهوض به نحو المزيد من الرقي والتقدم في شتى المجالات سنداً وعوناً لأخيه خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز - حفظه الله - في دفع عجلة التنمية قدماً نحو الأمام.
وأكد البلطان أن العودة المباركة لسمو ولي العهد بشرى سارة وخبر أسعد الجميع من المواطنين والمقيمين إلى جانب أبناء الشعوب العربية والإسلامية، لافتاًَ إلى أن سموه يحظى بتقدير كبير واحترام لمكانته ولجهوده وأعماله الخيرية والإنسانية ومبادراته الخيرة والجليلة، سواء في داخل المملكة أو خارجها، داعياً لسموه بالمزيد من دوام الصحة وتمام العافية.

المرزوقي: مكانته عزيزة في قلوبنا

وتحدث طبيب القلوب رئيس نادي الاتحاد الدكتور خالد المرزوقي بهذه المناسبة فقال: عودة سيدي صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز مناسبة سعيدة لكل أفراد الشعب السعودي والإسلامي؛ لما لسموه من مكانة عزيزة على قلوبنا جميعاً، ولا يمكن أن تنسى كل بقاع العالم الإسلامي ما لسموه من أياد بيضاء جادت بها أيادي سموه، وأنا لا يسعني إلا أن أقدر خالص الدعاء لسموه بالصحة والعافية وأن تقر بعودته أعين أبنائه.
وأضاف: نحن كرياضيين لا يمكن أن ننسى وقفات سموه كداعم للرياضة وأحد الذين اعتنوا بكل اهتمام بكل ما هو في صالح نماء ورقي الرياضة في المملكة، وأسأل الله تعالى أن يحفظ لنا سموه.

الدوسري: السعادة غامرة والمشاعر صادقة

وأعرب رئيس نادي الاتفاق الأستاذ عبدالعزيز الدوسري عن سعادته الغامرة بعودة سلطان الخير إلى أرض الوطن، وقال: أولاً نشكر الله - عز وجل - على عودة سمو سيدي الأمير سلطان بن عبدالعزيز سالماً معافى من العارض الصحي إلى أرض الوطن، وهي - بلا شك - فرحة كبيرة طال انتظارها؛ لما لسموه من محبة ومكانة كبيرة ومشاعر صادقة تسكن القلوب وتثلج الصدور برؤية سموه بعد غياب طويل، ونسأل الله تعالى أن يمُنّ عليه بالصحة والعافية.

الهزاع: ربي استجاب الدعاء

اعتبر رئيس نادي القادسية الأستاذ عبدالله الهزاع أن عودة سمو ولي العهد فرحة منتظرة لدى أبناء الشعب السعودي، وقال: عودة داعم الرياضة والرياضيين إلى أرض الوطن مناسبة عزيزة طال انتظارها، والحمد لله الذي ألبس سموه لباس الصحة والعافية واستجاب لدعائنا الخالص.
وقال: يسعدني ويشرفني نيابة عن البيت القدساوي أن نرفع إلى خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز وإلى الشعب السعودي أصدق التهاني بعودة سلطان الخير، راجياً من الله - عزّ وجلّ - أن يحفظهما لنا ويحفظ لهذا البلد المعطاء قادته وشعبه وأمنه من كل شر.

العنقري: عودة ميمونة تعكس قوة التلاحم

أكد رئيس النادي الأهلي الأستاذ عبدالعزيز العنقري
أن مشاعر الحب والوفاء بالعودة الميمونة لصاحب السمو الملكي الأمير سلطان ما هي إلا دلالة واضحة على مدى الحميمية وقوة التلاحم بين قادة هذه البلاد المباركة ومواطنيها الذين يبادلونهم حباً بحب ووفاءً بوفاء، وما يكنه المواطنون من حب وتقدير لسمو ولي العهد الذي حباه الله بحب الجميع الصغير والكبير الذين كانوا يتابعون مسيرته العلاجية ويرفعون أكف الضراعة بأن يسبغ على سموه ثوب الصحة والعافية.

المطوع: مشاعر فياضة تغمرنا بالسعادة

وقال رئيس نادي الرائد الأستاذ فهد المطوع: أحمد الله - عزّ وجلّ - على عودة سيدي سمو ولي العهد إلى أرض الوطن عقب رحلة علاجية تكللت بالنجاح - ولله الحمد -، ولا يمكن أن تفي الكلمات بما يكنه الرياضيون تجاه سموه الذي كان ولا يزال حريصاً دائماً على الوقوف إلى جانبهم في جميع المشاركات التي يمثلون فيها الوطن. وأكد المطوع أن المشاعر الفياضة التي تغمر أبناء الشعب السعودي بهذه المناسبة ما هي إلا دليل على قوة الترابط بين الشعب وقيادته الحكيمة، متمنياً أن يحفظ الله لهذا الوطن أمنه واستقراره وقيادته.

الأحمري: عشنا نترقب يوم العودة

أشار رئيس نادي أبها الأستاذ سعد الأحمري إلى سعادته الغامرة بعودة سمو ولي العهد، وقال: تغمرنا الفرحة بأن أسبغ الله تعالى على سمو ولي العهد الصحة والعافية، وأضاف: إننا جميعاً نتطلع إلى عودة سموه الكريم إلى أرض الوطن؛ حيث جميع أبناء المملكة كانوا يترقبون هذا اليوم الذي يستقبلون فيه سموه الكريم، وأسأل الله تعالى أن يمُنّ على سموه بالصحة والعافية.

المطرود: فرحتي ليس لها حدود

تحدث الأستاذ محمد المطرود رئيس الاتحاد السعودي لكرة اليد السابق وعضو شرف نادي الخليج، وقال: فرحتي ليس لها حدود، ولا أستطيع وصف الشعور الذي ينتابني من جراء الفرحة والسرور بعودة سلطان الخير إلى أرض الوطن سالماً معافى، وخبر قدوم ولي العهد هو خبر مفرح للجميع صغاراً وكباراً، ونحمد الله على سلامته وعودته. وبهذه المناسبة لا يسعني سوى أن أتقدم بخالص التهاني والتبريكات لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود والأسرة المالكة والشعب السعودي كافة بمناسبة عودة سمو ولي العهد إلى وطنه وشعبه سالماً معافى، وأسأل الله أن يلبسه لباس الصحة والعافية.

المعمر: أهلاً بصاحب الأيادي البيضاء

لفت نائب رئيس نادي الهلال السابق الأستاذ خالد بن معمر النظر إلى الأيادي البيضاء والمبادرات الإنسانية لسمو ولي العهد الأمين وأعمال الخير الجليلة، سواء في داخل الوطن أو خارجه، للشعوب الشقيقة في الوطن العربي أو الشعوب الإسلامية على حد سواء، مشيراً إلى مواقفه ولفتاته الإنسانية العظيمة وأنه السند والعضد القوي - بعد الله - لأخيه خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز - أيده الله - للمضي قدماً في دفع عجلة التنمية والتطوير والتقدم والنماء والرقي لهذه المملكة الغالية والفتية، داعياً أن يمنّ الله على سموه بالمزيد من الصحة والعافية؛ لمواصلة المزيد من العطاء والنماء في كل ما يخدم أبناءه المواطنين ولتوفير الرخاء والأمن والاستقرار ورغد العيش في ربوع وشتى مناطق المملكة.


العرفج: عودة لعرين الأسود

قال المخرج الرياضي الأستاذ فيصل العرفج: بداية أحمد الله على ما منَّ به علينا شعب المملكة الحبيب من وصول سيدي ولي العهد الأمين سالماً معافى إلى أرض الوطن، وتعجز الكلمات عن التعبير عن الفرحة العارمة التي أراها في عيون المواطنين الذين أغرورقت عيونهم بدموع الفرح ولهجت ألسنتهم بحمد الله وشكره على نعمته، وأقول: لقد أحببنا سلطان وعشقناه إلى حد لا يوصف، والله أسأل أن يديم علينا الأفراح في ظل حكومة مولاي خادم الحرمين الشريفين.

العساف: سلطان الخير والمبادرات الإنسانية

وحَمِدَ عساف العساف عضو شرف نادي النصر الله على عودة صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع والطيران والمفتش العام إلى أرض الوطن سالماً معافى؛ ليواصل المسيرة سنداً وعضداً لأخيه خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز - حفظه الله - والعطاء التنموي وعجلة التطور والنماء والتقدم للمملكة.. في شتى المجالات المختلفة وعلى كافة الصعد.. ووصف ولي العهد بأنه سلطان الخير ورجل المواقف والمبادرات الإنسانية وعمل الخير تجاه المعوزين والمحتاجين في داخل المملكة وخارجها، مؤكداً في هذا السياق أن جهود سموه عديدة ومشهودة وملموسة في هذا المجال.

الخميس: الكل سعيد بالعودة

وأكد عضو مجلس إدارة نادي الهلال أحمد الخميس أن الفرح لم يقتصر أمره على فئة من الناس بعينها، ولكن طال ذلك المواطن البسيط، والمثقف والأكاديمي، والمسؤول، والمدني والعسكري والرياضي، وزاد، وكل خبير متبصر بنوعية العلاقة التي يمكن أن تنسج بين شعب ما وقيادته يدرك هذا الأمر له.
وتابع قائلاً: مهما تحدثت عن العودة الميمونة لسلطان الخير.. سلطان القلوب فلن أوفيها حقها، لهجنا بالدعاء أن يشفي سموه، وها نحن نلهج بالدعاء على عودة سموه سالماً إلى أرض الوطن، وأن يمده بموفور الصحة والعافية، وأن يكون العضد والسند لأخيه مولاي خادم الحرمين الشريفين.

سـَمآ ♪
12-12-2009, 03:52 AM
تسلم ياااصريح

الله يعطيك الف عاااافيه

بندر ال شمري
12-12-2009, 05:25 AM
لاهنت عاااالمي والحمدلله على السلامه لسلطان الخيرررر

اتحادي
12-12-2009, 06:02 AM
يعطيك العافيه كحيلالالالالالالالالالالالالان

عالمي صريح...؟
12-12-2009, 07:17 AM
أشكركم على المرور ...

khafgaawi
12-12-2009, 09:39 AM
لاهنت عالمي..

عالمي صريح...؟
12-12-2009, 11:43 AM
ولا أنت أشكرك على المرور خفجاوووي

الدووووخي
12-12-2009, 02:06 PM
الحمد لله على سلامه ابو خالد ,,

مشكوور عالمي ,,

عالمي صريح...؟
13-12-2009, 12:59 PM
العفو ... لاهنت على المرور

الراهي
13-12-2009, 01:44 PM
يعطيكــم العااافية ... عااالمي


الحمد لله على سلامة الامير سلطاااان

عالمي صريح...؟
13-12-2009, 05:12 PM
الله يعااافيك ... شكرآ لمرورك

الناقد
13-12-2009, 08:05 PM
مشكور عالمي

عالمي صريح...؟
14-12-2009, 03:52 AM
العفو ... شكرا لمرورك الناااقد