المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : صحيفة futnet البرازيلية .


هلالي بالبصمة
12-12-2009, 04:03 PM
صحيفة futnet البرازيلية : تياغو نيفيز يعاود الثلاثيات ويقود الهلال للفوز في كلاسيكو السعوديه
http://up4.m5zn.com/9bjndthcm6y53q1w0kvpz47xgs82rf/2009/12/12/05/fl94ah3z9.jpg (http://www.tobikat.com)
سحق نادي الهلال السعودي نادي الاتحاد 5 _0 في كلاسيكو الكره السعوديه الذي جرى اليوم (10/12) ، في الدوري السعودي . مع ثلاثة أهداف من اللاعب السابق لفلومينيزي تياغو نيفيز ، الهلال اصبح في الصداره بفارق ثلاث نقاط عن صاحب المركز الثاني نادي الشباب المتصدر السابق ، والآن لديه رصيد من النقاط يبلغ 29 نقطة. الهدفين الآخرين لفوز الهلال سجلها السويدي كريستيان فيلهلمسون.

"لم أسجل ثلاثة أهداف في أي المباراة منذ المباراة النهائية لكأس ليبرتادوريس ، ولكن اليوم قدم فريقنا اداء رائعا ، وكان سعيدا لتكرار هذا الانجاز. ويسعدني ، انا لاعب وسط ، واقاتل على لقب الهداف في البطولة. تسجيل الأهداف ليست مهمتي الرئيسية ، ولكن أنا دائما أحب أن أقوم بصناعة الالعاب "، قال تياجو نيفيز.

اللاعب قدم اداء جميلا في كلاسيكيو الدولة الاكبر . و التحدي القادم لنادي الهلال السعودي في الدوري من سيكون يوم الثلاثاء القادم (15/12) ، ضد آلقادسيه في ملعبه.

تياغو سعيد بالمرحلة الكبيرة في المملكة العربية السعودية ، حيث سجل سبعة اهداف في ست مباريات لفريقه ، واستغل تياجو نيفيز الفرصة لكي يثني على لاعبي فلومينيزي ، الذين استطاعو الهروب من الهبوط في الجولة الاخيرة من الدوري البرازيلي .

"أنا أعيش في قائمة الهدافين وهذا جيد جدا. مهمتي هي أن أضع المهاجمين في مواجهة المرمى ، ولكن هذه المرة أنا أستمتعت بشكل جيد. الفريق يسير بشكل جيد جدا في البطولة وانا سعيد جدا لردة فعل لاعبي فلومينيزي البرازيلي في البطولة. ال لاعبين لديهم الكثير من الشجاعة والتصميم على جعل الفريق في وضع جيد جدا. انهم جميعا يستحقون التهنئة "، اختتم نيفيز كلامه.

الراهي
12-12-2009, 05:27 PM
يعطيكـ العااافية ....

كل التوفيق للهلال ...

هلالي بالبصمة
14-12-2009, 06:59 PM
لكــ كل الشكر اخوي الراهي على المرور........