المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : آخر الأخبارالعربيه


داعــ العين ــج
10-08-2004, 09:15 PM
الاخبار العربيه

الحكم السعودي ناصر الحمدان يبتعد عن الأولمبياد
http://www.kooora.com/images/news/na_alhamdan.jpg
تعرض الحكم الدولي السعودي ناصر الحمدان لإصابة قوية بعضلة الفخذ الأيسر وذلك أثناء إجرائه لاختبار الكوبر مع بقية الحكام المشاركين بالبطولة وتبين بعد الكشف المبدئي من طبيب الفيفا ان الإصابة قوية وتحتاج لراحة لمدة عشرة أيام.

هذه الإصابة حرمت الحمدان من تكملة اختبار الكوبر بعد أن سجل تفوقاً في بداية الاختبار . وبدوره أبدى الحمدان حزنه الشديد على عدم مشاركته بالأولمبياد قائلاً: "كنت أسعى ان أشارك وأقدم صورة مشرفة عن الحكم السعودي ولكن الأقدار حرمتني من هذا الشرف وأنا راض بما كتبه الله سبحانه تعالى لي ".
وكانت اخر مشاركات الحكم السعودي هي نهائيات الامم الاسيوية .


محكمة القضاء الإدارى تحكم بأحقية الأهلى فى ضم إسلام الشاطر


http://www.kooora.com/images/news/eslam.jpg

فى نصر كبير للنادى الأهلى حكمت محكمة القضاء الإدارى اليوم برفض دعوى نادى الزمالك القضائية التي أقامها لإثبات أحقيته في ضم إسلام الشاطر لصفوفه واكدت على ان اللاعب من حق النادي الأهلي في اللاعب وألزمت نادى الزمالك بكافة مصاريف القضية .

و كان نادى الزمالك قد أقام دعوى قضائية مطالباً بالغاء قرار اتحاد الكرة بأحقية النادى الأهلى فى ضم إسلام الشاطر لصفوفه .

و من المنتظر أن تنظر المحكمة اليوم أيضاً القضية التى رفعها نادى الزمالك ضد إتحاد الكرة مطالباً فيها بالغاء العقوبات التى وقعتها المحكمة الرياضية عليه



حفل افتتاح رائع لدورة الصداقة الدولية



http://sports.naseej.com.sa/Images/144726_100830sp.JPGرعى أمير منطقة عسير الأمير خالد الفيصل مساء أمس حفل افتتاح دورة الصداقة الدولية الثامنة لكرة القدم على كأس الأمير عبد الله الفيصل.
وحضر الافتتاح الأمير فيصل بن خالد ورئيس اللجنة المنظمة العليا للدورة الأمير محمد العبد الله الفيصل وجمهور غفير فتحت له أبواب إستاد مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية بالمحالة مجاناً.
وانطلق حفل الافتتاح بالسلام الملكي وتلاوة لآيات من القرآن الكريم، قبل أن تلقى كلمة اللجنة العليا المنظمة للدورة، وأعلن الأمير خالد الفيصل افتتاح الدورة، وقد جاء العرض الفني حافلاً بكثير من الصور ووجه رسالة سلام إلى العالم، وأقيم على إيقاع موسيقى رائعة شملت قارات العالم التي تنتمي إليها الفرق المشاركة في الدورة.
كما شهد الحفل لوحات ليزرية وشلالات ماء ضوئية، واستخدام مكثف للألعاب النارية، كما قدمت فيه عروضا شعبية.

تغريم حارس مرمى منتخب العراق وحرمانه من المشاركة في أولمبياد أثينا

http://sports.naseej.com.sa/Images/144725_100829sp.JPG
فرض الاتحاد العراقي لكرة القدم غرامة مالية على حارس مرمى المنتخبين الأولمبي والوطني العراقي بكرة القدم احمد علي ومنعه من المشاركة في مسابقة كرة القدم في دورة الألعاب الأولمبية في أثينا لسوء سلوكه خلال مباراة فريقه ضد الصين في كأس آسيا.
وكان علي طرد في تلك المباراة عندما وجه لكمة إلى مهاجم صيني وتسبب في منح ركلة جزاء إلى الفريق المنافس أنهت أمال فريقه في بلوغ نصف النهائي.
وقال نائب رئيس الاتحاد العراقي لكرة القدم ناجح حمود إن غرامة مالية قدرها سبعة مئة دولار أميركي فرضها الاتحاد العراقي لكرة القدم على احمد علي وتم إيقافه عن تمثيل المنتخب الأولمبي العراقي المشارك في أولمبياد أثينا بسبب خروجه عن السلوك الرياضي خلال مباراة المنتخب العراقي ونظيره الصيني في نهائيات أمم أسيا في الصين وأدى ذلك إلى خسارة المنتخب العراقي بثلاثة أهداف نظيفة.
وأضاف أن هذه العقوبة تأتي في سياق حرص إدارة الاتحاد العراقي على ترسيخ مفاهيم السلوك الحسن لدى اللاعبين أثناء المباريات وعدم تشجيعهم على تكرار مثل هذه المظاهر التي تسيء إلى سمعة الكرة العراقية في الملاعب الخارجية.

عبد الله بن شنار
11-08-2004, 01:44 AM
شكرا اخوي وائل