المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اخر الآخبار العالميه ليوم الخميس


داعــ العين ــج
12-08-2004, 08:09 PM
الاخــبار العــالمــية


مانشيستر ينتصر خارج ميدانه وانتر ميلانو يتعادل مع بازل السويسرى

http://www.kooora.com/images/players/england/manchester_united/giggs.jpg

حقق اليوم فريق مانشستر يونايتد الأنجليزى التفوق على مضيفه دينامو بوخارست الرومانى بهدفين مقابل هدف وحيد ضمن منافسات الذهاب من الدور التمهيدى الثالث لبطولة ابطال اوروبا لكرة القدم وقد كانت المبادرة بالتسجيل فى هذا اللقاء لفريق ديناموبوخارست عن طريق لاعب مانشستر فورتان بالخطاء فى مرماه بعد مرور 10 دقائق من البداية ثم عدل مانشستر يونايتد النتيجة بواسطة جيجز فى الدقيقة 36 ورد لاعب فريق دينامو بوخارست ايستار الجميل ومنح التفوق لمانشستر بهدف خاطىء فى مرماه عند الدقيقة 72 ..

ومن جهة اخرى وفى ذات الأطار تعادل انتر ميلانو الأيطالى خارج ميدانه مع بازل السويسرى بهدف لمثله وقد كان فريق انتر ميلانو سباقا بالتسجيل بواسطة البرازيلى ادريانو فى الدقيقة 19 ثم عدل بازل النتيجة فى الدقيقة 25 عن طريق هوجيل ..وفى ايرلندا تعادل ديبيرتيفو لوكرونا الأسبانى مع شيلبورن الأيرلندى من دون اهداف .


تونس تعادل أستراليا والأرجنتين تسحق صربيا في أثينا

http://sports.naseej.com.sa/Images/144799_120824sp.JPG

تعادل المنتخب التونسي مع المنتخب الأسترالي ‏بهدف لكل منهما في انطلاقة منافسات المجموعة الثالثة في كرة القدم ضمن دورة الألعاب الأولمبية في العاصمة أثينا.
وجاء هدف التقدم للمنتخب الأسترالي في الدقيقة الأخيرة من زمن الشوط الأول عن ‏ ‏طريق لاعبه الويسي فيما حقق هدف التعادل للمنتخب التونسي لاعبه زيتوني.
وفي المجموعة نفسها حقق المنتخب الأرجنتيني فوزا كبيرا وساحقا على نظيره ‏الصربي بنتيجة قوامها ستة أهداف نظيفة.
وبهذه النتيجة تتصدر الأرجنتين قائمة المجموعة برصيد ثلاث نقاط ويليها تونس ‏واستراليا برصيد نقطة واحدة لكل منهما فيما تقع صربيا في المركز الأخير ودون رصيد ‏من النقاط.‏ ‏ ويلتقي يوم السبت المقبل ضمن منافسات المجموعة الثالثة منتخبا تونس والأرجنتين ‏في حين تقام المباراة الثانية بين منتخبي استراليا وصربيا.
وأقيمت أمس منافسات المجموعة الأولى التي تضم منتخبات اليونان وكوريا ‏‏الجنوبية ومالي والمكسيك وأسفرت المباراة الأولى عن تعادل المنتخب اليوناني ‏مع منتخب كوريا الجنوبية بهدفين لكل منهما، فيما أسفرت المباراة ‏ ‏الثانية عن التعادل السلبي بين منتخبي مالي والمكسيك.


ريال مدريد يضع حدا لمفاجاءات ويسلاكراكو البولندي ويهزمه بهدفين
http://www.kooora.com/images/players/spain/real_madrid/morientes.gif

وضع اليوم فريق ريال مدريد الأسبانى حدا لأية مفاجأة قد تعكر صفو طموحه فى بلوغ الدور التالى من بطولة ابطال اوروبا لكرة القدم حيث تفوق خارج ميدانه على مضيفه ويسلا كراكو البولندى بهدفين مقابل لاشىء قام بأمضاءهما لاعبه العائد فرناندو مورينتس فى الدقيقتين 72 ،90 ضمن مبارايات ذهاب الدور التمهيدى الثالث وبذلك يكون الفريق الأسبانى قاب قوسين أو أدنى من التأهل الذى سيحسم فى لقاء الأياب بالعاصمة الأسبانية مدريد فى الخامس والعشرين من الشهر الجارى ..
ومن جهة اخرى حقق فريق شاختار دونيتسك الأوكرانى بميدانه التفوق على حساب كلوب بروج البلجيكى بأربعة أهداف مقابل هدف وحيد وتفوف فريق فيرينسفاروسي تي سي المجرى على سبارتا براغ التشيكى بهدف مقابل لاشىء وسحق بايرن ليفركوزن الألمانى اوسترافا التشيكى بخمسة اهداف مقابل لاشىء وانتصر سرفينا زافيزدا الصربى على ايندهوفن الهولندى بهدفين لهدف وحقق موناكو الفرنسى الفوز خارج ميدانه على جورسيا السلوفينى بثلاثة اهداف مقابل لاشىء ..

ريال مدريد يعرض 33 مليون يورو مقابل خدمات فييرا

http://sports.naseej.com.sa/Images/144802_120827sp.JPG
قدم ريال مدريد الأسباني عرضا جديدا لضم قائد فريق آرسنال الإنجليزي الدولي الفرنسي باتريك فييرا إلى صفوفه يصل إلى 33 مليون يورو.
وأوضحت مصادر صحفية أسبانية أن فييرا قد يقدم إلى جمهور ريال مدريد في الأيام المقبلة مشيرة إلى أن الاتفاق يبدو محسوما وينقص فقط موافقة إدارة النادي الإنجليزي، مشيرة إلى أن ريال مدريد قدم عرضا افضل من العرض السابق إلا أنه مازال بعيدا عن مطلب آرسنال وهو 42 مليون يورو.
وألمحت المصادر إلى أن فييرا وافق على راتب اقل بقليل من خمسة ملايين يورو في الموسم لكنه طلب أن يوقع عقدا لمدة خمس سنوات بينما يريد النادي الأسباني أن تكون المدة لأربع سنوات.

badr
12-08-2004, 10:51 PM
مجهود كبير وائل

يعطيك العافية smile0

وقهر مباراة تونس كان لنا ضربة جزاء والغاها الحكم اليوناني :rolleyes:

بس القادمم احلا انشاء الله

اما سالفة الريال .. فشي طيب انهم بدو يعدلون من خطوطهم الخلفية لانهم بعد هييرو ومكاليلي ضاااااااايعين :cool:

صراحة مانلقى هالاخبار الا عندك لانه نادرا مانبحث عنها بالنت :o

فلاتحرمنا منها وائل


تحياتي...heart2

عبد الله بن شنار
13-08-2004, 02:41 AM
يعطيك العافيه

داعــ العين ــج
14-08-2004, 03:28 AM
:p يعطيك العفية اخوي بدر :p

ويعطيكم العافيه المجهول



وانشاء الله الجايات اكثر

فهد الشمري
16-08-2004, 12:53 PM
ثانكيوووووووووو يا وائل على الاخبار 0

الكتلوني
17-08-2004, 04:20 PM
مشكور على الاخبار الجميله
:ty: :ty: :ty:

ابتسـ ألم ـامة
17-08-2004, 05:06 PM
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
هلا وغلا أخوي وائل

مجهود رائع يعطيك العافية
أخبار مشوقة
بانتظار المزيد

تحياتي heart2 للجميع