المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : هل ستتعاطف مع الحوثيين مثل هؤلاء !!!!


نصير السنة
04-01-2010, 09:25 AM
!!!
!!!
!!!
!!!
!!!
!!!
!!!
!!!
!!!
!!!بعد تعاطفهم مع خونة الحوثيين
أما آن الأوان لقراءة ملفات التنظيم السري العالميللإخوان المسلمين؟!!

بعد البيان الذي صدر من تنظيم الإخوان المسلمين في مصرتجاه قضية الحوثيين ودعوة التنظيم لوقف قتالهم ومنعهم من التسلل للعبث بأمن هذاالوطن ومقدساته ومقدراته ودعوة بعض فروع التنظيم لمحاورتهم هب العديد من مثقفيناوكتابنا بنقد بيان التنظيم ونقد الجماعة فمن كتابنا من صنفهم بالطابور الخامس ومنهممن فضح علاقتهم بإيران وتعاطفهم معها ومنهم من استعرض ملف التنظيم مكتفياً بالجماعةالأم في مصر فقط ومنهم من أحسن الظن ببعض فروع التنظيم في البلدان العربية الأخرى.

وليعذرني القراء الكرام إن قلت: إن غالب من نقد تنظيم الإخوان المسلمينثقافته في التنظيم محدودة للغاية، حيث لاحظنا أن نقدنا مرحلي زمني مؤقت بينماالتنظيم عمره أربعون سنة أو تزيد ولم يسطر له التاريخ حسنة واحدة في حماية ومناصرةأنظمتنا العربية القائمة ومنذ تأسيسه وهو يعمل وفقط خططاً استراتيجية بعيدة المدىفاسمه التنظيم السري فهو إذاً يسير في مخطط سري يصنع في لقاءات سرية للغاية وفياجتماعات خاصة للغاية وفي دهاليز ومواقع سرية للغاية منذ تأسيسه إلى اليوم واقرأواكيف كانت تحصل الاجتماعات وأين في بداية التأسيس.

وهو تنظيم عالمي وليسمحلياً يعني فكرته تصدير الفكر للعالم أجمع وليس للعالم العربي والإسلامي فحسب وهناسؤال سريع هل نجح التنظيم في تصدير فكره للعالم؟!!

مؤسسة الإسناء مثلاً فيشمال أمريكا أحد فروع التنظيم السري الحركي للإخوان المسلمين وهو ليس سراً فهيتعترف بذلك وتفخر به من أقوى فروع التنظيم في احتواء مسلمي العالم في أمريكا سواءكانوا مهاجرين أو طلاب بعثات دراسية، والتركيز على مبتعثي الخليج العربي للاستفادةمن العالم العربي في الدعم والأفكار والعقول، وقد حصل فعدد من كبار مسئولي بعضمؤسساتنا في الخليج العربي رسمية كانت أو غير رسمية هو ممن اجتاز العديد من الدوراتفي تلكم المؤسسة، وربما حصل على بعض الأوسمة والدروع والشهادات.

التنظيمالسري في بعض مجتمعاتنا الخليجية تجاوز عمره الأربعين عاماً يعني سن الرشد حتى أنكتنظر إلى بعض كبار قيادييه وقد كسا الشيب عوارضهم بعد أن ألجم لحاهم البياض، ومنأهم أسباب بلوغهم هذا السن دون ما مواقف سلبية تجاههم من بعض الأنظمة الرسميةاعتمادهم الكبير للغاية على السرية في اختيار الأعضاء والسرية في الاجتماعاتوالسرية في صنع القرارات والقدرة على الإقناع بالقرارات حتى فوجئت بعض مجتمعاتناباختراقهم لأهم مؤسسات الدولة الرسمية تعليمية كانت أو قضائية أو دعوية أو إعلامية،وحتى صدق فيهم قول بعض كبار صناع القرارات «إنهم دولة داخل دولة»!!!

مادفعني للإدلاء بدلوي في هذا الشأن مع أنني كنت عازماً على أن أعرض صفحاً عن الإخوانالمسلمين جملة وتفصيلاً، وهنا وفي كل مكان لأنه كل ما كتب وحذر منه لم يتجاوز كونهحبراً على ورق وليس مستغرباً فتنظيم بهذه الخطورة لا يستغرب منه أن يستطيع قلبالحقائق والتلبيس على الصغير والكبير والكذب والبهت.

أتساءل لما نحنكالنعامة نغطي رؤوسنا في كثيب من الرمل ظناً منا أننا بذلك نختبئ من الخصم فلايرانا؟

وأتساءل أيضاً لماذا كتّابنا ينتقدون تنظيم الإخوان المسلمين فيمصر؟ وعلى استحياء ويتركون بقية فروع التنظيم؟ هل هو جهل في فكر هذا التنظيم وضعفثقافة تجاهه وجهل باستراتيجياته ومخططاته العالمية؟ أم أن بعضاً منهم قد استطاعالتنظيم احتواءه، بل ربما ساهم في تمكينه من مؤسسة إعلامية كبيرة لتكون مهمته خدمةأفكارهم والتعاون معهم بنية أو بحسن نية الله أعلم؟

بل اؤكد أن بعضاً ممنكتبوا ونقدوا إخوان مصر ومن خلال سيرهم الذاتية والعملية معروفون بتعاطفهم الكبيرمع التنظيم وولعهم وربما بعضهم ضمن الجناح الإعلامي للتنظيم كتبوا من باب وجوبالسمع والطاعة لبعض كبار منظري الفكر، ومنهم صلاح الصاوي في تأكيده بضرورة وجود فئةتنقد الفكر علناً للتلبيس ودس السم في العسل وخداع الآخرين.

في عدد منبلداننا العربية يوجد مكاتب رسمية لتنظيم الإخوان المسلمين قد رخصت من الجهاتالرسمية ومن النظام الحاكم، وفي تصوري الخاص ان مثل هذا الاجراء يكشف للنظام الرسميكل شيء فيما يتعلق بهذا المكتب فينكشف للنظام الرسمي أسماء جميع اعضاء هذا المكتب،وربما يتمكن الرسمي من اختراقهم بإدخال أعضاء ينتمون للجهات الأمنية، وبذلك أو كذلكيتمكن النظام من الاطلاع على قراراتهم وأسرار اجتماعاتهم وأنشطتهم كاملة، وهذا كلهفي نظري من مصلحة النظام لأن الخطر كل الخطر يكمن في العمل السري، وهو ما عانت منهوتعاني بعض مجتمعاتنا الخليجية إذ ان بعضهم رفض فكرة الإذن لهم بالعمل العلني ورفضمنحهم تراخيص لمكاتبهم وهم يشكلون في مجتمعه خطراً داهماً يتجاوز خطر الجماعة الأمفي مصر وفروعها في باقي الدول العربية المعلنة والمرخصة رسمياً من تلكم الأنظمة.

الإخوان المسلمين في الدول التي أذنت لها بالعمل العلني بعض قيادييهميقبعون في السجون بعد كشف بعض مخططاتهم الخطيرة على أمن الدولة وبالاتجاه المعاكسقيادات الإخوان المسلمين في عدد من مجتمعنا الخليجي يساهمون بحكم مناصبهم ومواقعهممساهمة فعالة في صنع القرار الذي ظاهره الخير وباطنه المكر والخديعة ودس السم فيالعسل واستغلال المواقع لخدمة التنظيم ذاته.

لا أعلم سراً في ذلك سوىازدواجية بعض من كبار صناع القرارات في خليجنا العربي المسالم طاهر القلب حسن النيةفي التعامل مع هؤلاء القيادات فمن صنّاع القرارات من يقربهم ويستشيرهم ويثق بآرائهموأفكارهم ويستثمرهم لأهداف خاصة وهذا ليس سراً يجب كتمانه فهو ظاهر ومكشوف كالشمسفي رابعة النهار مما أدى إلى ضعف دور الناصحين المخلصين الصادقين وإصابتهم بالوهنواليأس والاحباط جراء الخذلان ممن يرجى منه المناصرة والمؤازرة.

سؤال عارضومهم هل يلدغ المؤمن من جحر مرتين؟!!

اؤكد أننا في خليجنا لدغنا مراراًفموقف الإخوان المسلمين في مصر وفي غيره من دولنا تجاه قضية تحرير الكويت كانحاقداً وعدائياً ومازلت أتذكر أن بعض كبرى مؤسسات العمل الدعوي في خليجنا تبنت فيتلك الأزمة مؤتمراً كبيراً في عاصمة عربية رعاه كبار قيادات التنظيم العالمي لمزيدمن التأليب على حكوماتنا وأنظمتنا الرسمية في الخليج بمبررات ظالمة وفقه جائر، ومعذلك مازالت هذه المؤسسة مدعومة ومحمية مع مجاهرتها بالإثم والعدوان وتسريبها علناًوسراً لأفكار تنظيم الإخوان، بل تنظيم القاعدة الجهادي، ونحن كما اسلفت كالنعامةنغطي الرؤوس ونحسن الظن ونغض الطرف ونجامل وعلى حساب الحفاظ على أمن أنظمتنا وأمنوطننا وأمن مؤسساتنا وأمن مقدساتنا وأمن أفكارنا، فنحن اليوم بحاجة إلى أمن فكرييبدأ بفتح ملفات التنظيم السري للإخوان المسلمين في عالمنا الخليجي، وإعادة قراءةهذه الملفات بعقول بالغة في الفطنة والذكاء والكياسة، وهنا سوف نكتشف أخطر تنظيميعمل على العبث بأمننا ومقدراتنا بسرية تامة جداً، ولا أدل على ذلك من جهود وزارةالداخلية مشكورة في كشف الخلايا تلو الخلايا الفكرية الخطيرة وآخرها خلية «٤٤»، ممايؤكد وجود خلايا أخرى في طريقها بإذن الله تعالى للسقوط وبفضل جهود أسود الأمن فيوطننا العزيز وعلى رأسهم سمو النائب الثاني الأمير نايف بن عبدالعزيز وسمو نائبهالأمير أحمد بن عبدالعزيز وسمو مساعده للشئون الأمنية الأمير محمد بن نايف - حفظهمالله - وأعانهم ورجالهم البواسل الأوفياء المخلصين.

لا يوجد في مجتمعنا منيقول بلسان الصراحة إنه ينتمي للإخوان المسلمين، أو له عضوية رسمية معهم هذا الظاهروالسبب الخوف من النظام الرسمي الذي يحرم الانتماء للجماعات الأخرى، ويعتبر ذلكنوعاً من الخروج على ولي الأمر وخلع البيعة، وهو منطلق شرعي ولكننا أكثر المجتمعاتإما انتماء للتنظيم سرياً أو تعاطفاً معه ومع أفكاره وتوجيهاته وبياناته، ومنالأدلة الواضحة اغفال العديد من دعاتنا وخطبائنا وتربويينا وإعلاميينا نقد تنظيمالقاعدة بقياداته، وكشف أسمائهم ومعتقداتهم وأفكارهم المنحرفة، والاقتصار في النقدعلى الفئة الضالة فقط مع أن هذه الفئة صنع معسكرات الفاروق وتحت إشراف مباشر منأسامة والظواهري بتلقين أبنائنا التكفير وتدريبهم على صنع واستخدام السلاح في العملالتفجيري الآثم في أوطاننا فقط؟
فتنة الحوثيين كشفت المستور بالنسبة لهؤلاءالمتعاطفين، فالقنوات الشهيرة والتي تفانت في دعم غزة «إخوانية النظام إيرانيةالعاطفة» وقت الهجوم الإسرائيلي عليها بكل أنواع الدعم نراها صامتة تماماً تجاهالعدوان الحوثي الآثم على وطننا العزيز، صامتة بمشاهيرها فلا شجب ولا استنكار إلامن القلة القليلة، وعلى استحياء بالغ فما السر يا ترى؟ وقس على ذلك أئمة القنوات معصدور فتاوى من المرجعية العلمية بذلك تلكم الفتاوى التي كانوا يعلنونها وينقلهابعضهم بأسرع وسيلة ووقت ويحتجون بها في القنوات لغزة وغيرها فلم طاروا بها في تلكالأزمة وردوها في هذه الأزمة أيضاً ما السر؟ ان لم يمكن تحكيم الهوى من أجل خدمةالتنظيم والمنهج فلست ذي بصيرة.

اؤكد وحرصاً على سلامة أمننا بضرورة إعادة النظر في فروع التنظيم السري العالمي للإخوان المسلمين، ومعرفةأعضاء هذه الفروع السريين والاطلاع على أسرار تنظيمهم ومخططاتهم وأفكارهم وأهدافهموفق ما يراه النظام الرسمي الحاكم، واؤكد أن هذا الإجراء سوف يساهم في كشف العديدمن الخلايا الخطيرة فكرياً والتي مازالت تعتمد السرية التامة جداً لخدمة التنظيمالثوري، ولتعميق معتقد تكفير الحكومات والدعوة إلى تبني الثورة على الأنظمة السائدةلقيام خلافة راشدة منتظرة وعلى غرار مهدي القوم المنتظر خروجه من غار سامراء.

والله المسئول أن يحفظ لنا ديننا وأمننا ومقدساتنا وولاتنا ومقدراتناوشبابنا وفتياتنا من كل فكر ضال منحرف جائر.

والله من وراء القصد..

ابودجانة
04-01-2010, 01:55 PM
أخي نصير السنة: رزقك الله الفردوس من الجنة.

لقد رأيت في الأخبار تراجع حماس عن نصرتها للحوثيين ، وذلك من خلال مقابلة مع الأمير سعود الفيصل وخالد مشعل.

عموما : منهج الإخوان ، قائم على مبدأ الغاية تبرر الوسيلة ، كما هو مقرر عندهم في كتبهم.

وآخر ذلك التملق والتزلف عند الرافضة أحفاد أبو لؤلؤة المجوسي.نسأل الله أن يرينا وإياهم الحق حقا ويرزقنا اتباعه.

ونتمنى أن يرجع كل المسلمين إلى الكتاب والسنة على منهج سلف الأمة ، وأن يجتمعوا على التوحيد والسنة.

نور الإسلام
04-01-2010, 06:23 PM
أسأل الله ان يعرقل كل حركة


تسعى إلى الإفساد في بلادنا الكريمة

bohagr
04-01-2010, 07:45 PM
الذي يزور مثل هذا الضريح هو إنما يزور وثنا يعبد من دون الله , لأن الرافضة عند الضريح يقترفون الشرك بسؤالهم الخميني من دون الله , وما وضعوا هذا الضريح إلا لذلك

يا خالد مشعل ( وبقية قادة حماس ) هل تنتظرون النصر من الله والتأييد وأنتم توالون من حارب الله ؟؟ وتزورون قبر الهالك المشرك عدو الدين الهالك الخميني

يقول حالد مشعل
( ليس لدينا عقدة التعامل مع الشيعة )

نعم يا خالد مشعل , ليس لديك عقدة التعامل مع الرافضة , ولو عظم التوحيد والسنة في قلبك لكانت لديك هذه ( العقدة )

(http://w14.easy-share.com/1699596932.html)


http://www.antihabashis.com/bbs/uploads/ZD1_345221-02-00.jpg (http://www.antihabashis.com/bbs/uploads/ZD1_345221-02-00.jpg)

انظروا إلى كتابة ( يا حسين )

http://www.antihabashis.com/bbs/uploads/516_345221-01-47.jpg (http://www.antihabashis.com/bbs/uploads/516_345221-01-47.jpg)

http://www.antihabashis.com/bbs/uploads/353_345221-02-02_n.jpg (http://www.antihabashis.com/bbs/uploads/353_345221-02-02_n.jpg)


http://www.antihabashis.com/bbs/uploads/E3B_khalid.jpg (http://www.antihabashis.com/bbs/uploads/E3B_khalid.jpg)

<الأثري>
04-01-2010, 08:15 PM
الحمد لله وبعد
بارك الله فيك أخي نصير السنة
الحق ظاهر ابلج
قد بين خيانتهم سمو وزير الداخلية من قبل أكثر من خمس سنوات وأن جماعة الأخوان (( المفلسين )) تنكروا لجميل المملكة بعد أن أوتهم وأعطتهم كل مالم يملكوه أو حتى يحلموا به (( فهل جزاء الاحسان هكذا )) نعم !!
بارك الله في بو هاجر
وفعلاً لو هذه الجماعة وأتباعها عضم توحيد الله في قلبوهم لما صدرت ومنهم هذه البينات وهذه الزيارت لقبور أنجس الناس وأركسهم في زمانه عليه ما يستحق الهالك الخميني
فهل هذا الهالك يستحق أن يزار قبره ؟؟؟؟

أبورياض
04-01-2010, 08:56 PM
اللهم اهدي كل مسلم الى جاده الحق على الكتاب والسنة على منهج سلف الأمة .

نصير السنة
05-01-2010, 11:25 PM
جزاكم الله خيرا لتشريفكم ، وأتمنى من الأخوة المخلصين المساهمة ومن خلال هذا الموضوع ببيان عوار هذه الجماعة التي أغتر وأفتتن بها خلق كثير ، وذلك بنقل معتقداتهم وبياناتهم في الرافضة (حزب اللات) جنوب لبنان ، ومواقفهم في أزمة الخليج الثانية ، ومواقفهم الأخير في فتنة الحوثيين ،على أن تكون المساهمات مختصرة قدر الإمكان وعلى مراحل ، ليسهل الأستفادة منها .
وفقكم الله

فتى الرائدية
06-01-2010, 08:16 AM
تسلم وبارك الله فيك

ابو بنــــدر
06-01-2010, 08:32 AM
مشكور على الموضوع...
اللهم انصرنـــــــــــــــــــــــا..,,..

اللهم يا ارحم الراحمين اغفــــــــر لبنـــــــــــدر عبيد الشمري ذنـــوبه واسكــــنه الجـــنه ..آأمين
دعواتكم..

samawi
08-01-2010, 09:44 PM
للرفع للأهمية

نصير السنة
10-01-2010, 10:47 PM
( فتى الرائدية ، أبوبندر ، سماوي )
جزاكم الله خيرا ، ونصر الله بكم السنة وأهلها ، وقمع بكم البدع وأهلها ،،،