المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : نهايه العالم عام 2012


نصراوي الخفجي
05-01-2010, 08:25 AM
بسم الله الرحمن الرحيم



قبل ان ابدأ كتابة هذا الموضوع اقول بأن علم الغيب علم لا يعلمه الا الله عز وجل وان زمن انتهاء الحياة البشرية في علم الغيب...

نهاية العالم في 2012 خبر تناقلته الصحف العلمية الامريكية حيث تم تسريب الخبر من وكالة الفضاء الامريكية ناسا في السنوات الاخيرة .

ويروي ناقل الخبر ما كشفته الوكالة ناسا عن تأكيد وجود كوكب اخر بالاضافة الى الكواكب الاحدى عشر المتعارف عليها .

حيث كشف احد التلسكوبات التابعه للوكالة في الفضاء ظهور كوكب يعادل حجم الشمس تقريبا واطلق عليه اسم nibiru ...

وقد قامت الوكالة بدراسة ذالك الكوكب الغامض فوجدت انه ذو قوة مغناطيسية هائلة تعادل ما تحمله الشمس وبالتالي وجدو ان هناك مخاطر كثيره لو اقترب من مسار الارض ..

ولكن هذا ما حصل فبعد اختبارات استمرت لاكثر من خمسة اعوام وجدو ان هذا الكوكب nibiru سوف يمر بالقرب من الكرة الارضية على مسافة تمكن سكان شرق اسيا من رؤيته بكل وضوح(2009) بل انه سوف يعترض مسار الارض وذالك في عام (2011) وفي هذا العام سيتمكن جميع سكان الارض من رؤيته وكانه شمس اخرى .

ونظرا لقوته المغناطيسية الهائلة فأنه سوف يعمل على عكس القطبية اي ان القطب المغناطيسي الشمالي سيصبح هو القطب المغناطيسي الجنوبي والعكس صحيح وبالتالي فان الكرة الارضية سوف تبقى تدور دورتها المعتادة حول نفسها ولكن بالعكس حتى يبدا الكوكب بالابتعاد عن الارض مكملا طريقه المساري حول الشمس .

كوكب nibiru هو كوكب يدور حول الشمس في نفس مسار الكواكب الاخرى ولكن على مدى ابعد حيث توصلو العلماء الى ان هذا الكوكب يستغرقه في دورانه 4100 سنه لاكمال دورة واحدة حول الشمس , اي انه قد حدث له وان اكمل دورته السابقة قبل 4100 سنة وهذا ما يشرح لنا سبب انقراض الديناصورات والحيوانات العملاقة قبل 4100 سنة تقريبا وانفصال القارت عن بعضها البعض ( ما عرفناه بالانفجارالكبير ) .

حيث انه بمرور هذا الكوكب بالقرب من الارض سوف يفقد الكرة الارضية قوتها المغناطسية وبالتالي سيكون هناك خلل في التوازن الارضي مما سينتج عنه زلال هائلة وفياضانات شاسعه وتغيرات مناخية مفاجئة حيث تقضي على 70 % من سكان العالم (كل شي بأذن الله)
كما انه حتى وان اكمل طريقه وصار على مقربة من الشمس فأنه سوف يأثر على قطبيتها وبالتالي ستحدث انفجارات هائلة في الحمم الهيدروجينية على سطح الشمس مما سيؤدي الى وصول بعض الحمم الى سطح الارض حيث ستؤدي الى كوارث بيئة عظيمة.

وهذا ما يفسر ارتباك الحكومة الامريكية ووكالة ناسا حيث قامو بعد مدة من اكتشاف الاضرار الناتجة من الكوكب nibiru بأدعائهم بأنهم ارتكبو خطأ عندما اعلنو عن ظهور كوكب اخر اضيف للمجموعه الشمسية وانه لا يوجد وانما كانت اخطاء علمية بحته .

وهذا ما يفسر بحث وكالة ناسا في العشر السنوات الماضية عن كوكب يكون شبيه بالكرة الارضية حيث يستطيعو البشر العيش فيه,وايضا قيامهم برحلات استكشافية بأستمرار .

وهذا ما يفسر التغيرات المناخية التي حدثت في العشر سنوات الاخيرة من زلال مستمرة وفياضانات هائلة وبراكين وانخفاض مشهود في درجات الحرارة وذوبان في القطبين الشمالي والجنوبي.

وهنا بعض ما نشر عن علماء من مختلف الدول عن هذه المسألة :-

-عالم الفلك الفرنسي (نوستراداموس) (سنة 1890):حيث تنبأ بأن الكواكب التابعة للمجموعه الشمسية سوف تظطرب بنهاية الالفية الثاني وستسبب دمار الحياة بعد 12 عاما فقط.

-عالم الرياضيات الياباني(هايدو ايناكاوا )(1950): حيث تنبأ بأن كواكب المجموعه الشمسية سوف تنظم في خط واحد خلف الشمس- وان هذه الظاهرة سوف تصاحب بتغيرات مناخية وخيمة تنهي الحياة على سطح الارض بحلول 2012 .

-علماء صينيون :بداية نهاية العالم ستكون في ديسمبر 21 من عام 2012 حيث يكون الكوكب المجهول في اقرب نقطة له من الارض وفي عام 2014 سيصل الى نقطة ينتهي فيها تأثيره على الارض مكملا مساره الشمسي حتى يعود مرة اخرى بعد 4100 سنة .

عُشق
05-01-2010, 09:02 AM
يسلموا على الموضوع..

عوااافي..

تحياتي..

أبليس في باريس
06-01-2010, 10:51 PM
أشكرك على الموضوع الجميل..

bassooOool
07-01-2010, 02:14 AM
مشكووووووووووووور

ححرف!
07-01-2010, 02:25 AM
شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .

أبو رائد
08-01-2010, 05:42 PM
كل شيء بيد الله عز وجل

وكنا نسمع دائما مثل هذه الأخبار


وكان العالم متخووف من عام 2000


ولكن جاء عام 2000 بردا وسلاما


فالإشاعات كثيرة والمخاوف كثيرة


ولكن من يرجع لكتاب الله عز وجل

وسنة نبيه ـ صلى الله عليه وسلم


لم يهتم لكل هذه المخاوف ولله الحمد والمنة

mύβαřαķ αlsαhli
08-01-2010, 06:16 PM
كــل شــي بيـد الله ....!


وك‘ـإآن النـإآس متخ‘ـوفـه من سـنة 2000 و سنـة 2003 ..!

وم‘ــرت }~

بـ سلام ~



فـ محد يدري غيرهـ سبحإآنه ~

سـَمآ ♪
08-01-2010, 06:17 PM
تسلم ع الموضوع

راعي الشعلاا
08-01-2010, 09:37 PM
ابشركم وكاله ناااسا موجوده على سطح الارض والي تشوفونه تصوير من صحراء ولايه تكساس
ولا في احد قد طلع للفضاء ولا بطيخ
والله العالم في نهاايه العاالم ماهو نااسااا

أنس بن مالك
10-01-2010, 02:29 AM
والله أعجبني حبك للنصر وعشقك له

نصراوي الخفجي
10-01-2010, 04:13 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته يعطيكم على تواجدكم ومروركم

يا ـأخ ـانـس أذا لم تحب النصر فمن تحب ....


ـأحبــكـ يانـصر فلأ تسـئلني ما ـألـدلـيـل...!!

goree
10-01-2010, 07:00 AM
oOo
كل شيء بيد الله
وليس للبشر اي علم بمثل هذه الامور الغيبيه
ربي يسعدك
OoجــوريoO
http://www.alraidiah.org/up/up/23549836520090224.gif

جليس الرائدية
10-01-2010, 07:28 AM
صورة متكررة .. كسابقها ..

في كل عام نقرأ مثل هذه المواضيع " الخرافية " إن صحّ التعبير .. وما هي إلا لإخافة الضعيف .. فمن البديهي أن نهاية العالم كيف ومتى يكون ..! لا يعلمها إلا الله سبحانه ولو كان لبشر حق في علمها لعلمه النبي صلى الله عليه وسلم ..!



وهذا بحثت علمي وجدته لأحد الإخوة حول هذا الموضوع وكلامه جميل ومنطقي وفيه أنّ وكالة ناسا المعنية بالموضوع كذّبت الإشاعة




وتفضلوا الرد ../ .






الحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله؛ وبعد:

حول صحة شائعة كارثة عالمية بعد ثلاث سنوات لاقتراب كوكب نيبيرو يوم 21 أو 23 ديسمبر عام 2012 أو تكهنات سواه كعام 2022 أو 2029 قد أشاعها المنجمون وأنكرها الفلكيون؛ أقول مُستعينًا بالعلي القدير سائله تعالى العون والتسديد

أنا بالطبع بحثت بكتير مواقع أكدت و مواقع نفت و بالطبع في موضوع أكبر من الموضوع يلي كتبوا maistro~
و سأحاول أن اثبت للجميع بأن هذه تفاهات من الشبكة العنكبوتية و مؤامرة من الصهاينة لإخافة المسلمين خصوصاً , و زرع الشك, لأنهم يخافون أن تتحقق النبؤات التي تقول بأن نصف الكرة الأرضية سيكونون مسلمين في عام 2012.

أولاً: لنبدأ بالكوكب الجديد نيبيريو أو الكوكب X

هو في الحقيقة عبارة عن " كوكب قزم" و هو يبعد عن الأرض ثلاثة أضعاف المسافة التي تفصل بلوتو عن الشمس, و مسماه الحقيقي أيريس و هو لا يتبع الشمس , إذا لا وجود للكوكب الذي يقال عنه بـ نيبيريو , و هذا المسمى جاء من الحضارة السومرية التي كانت تعيش في بلاد الرافدين و هو عباراة عن إله يعبدونه في ذلك الزمان, أما المسمى X جاء عن عدم قدرة المستكشفين تحديد هويته منذ ثلاثين سنة.

ثانياً: المبالغة بقول أن حجمه يوازي الشمس و له قوة مغناطيسية تعادل الشمس.

بصراحة من هذه الجملة علينا أن نعرف أن هذه الموضوع تلفيقX تلفيق,
فلنحكم العقل لديك كوكبان بنفس القوة من سيتبع من , و هل بقية الكواكب ستسير بنفس النسق و المدار.

ثالثاً: سوف يمر بالقرب من الكرة الارضية على مسافة تمكن سكان شرق آسيا من رؤيته بكل وضوح عام 2009

ونحن الآن عام 2009 ولا توجد في سلة الفلكيين أية معلومة عن اقتراب مذنب مدمر فضلا عن كوكب , ولكن لننتظر, لعله ينتظر لنهاية السنة ليرنا نفسه.

رابعاً: سأقتبس جملة من موضوع يشابه موضوع الأخ maistro~ "هذا الكوكب يستغرق في دورانه 4100 سنه لإكمال دورة واحدة حول الشمس, أي أنه قد حدث له وأن أكمل دورته السابقة قبل 4100 سنة, وهذا ما يشرح لنا سبب إنقراض الديناصورات والحيوانات العملاقة قبل 4100 سنة.. وإنفصال القارت عن بعضها البعض (ما عرفناه بالانفجارالكبير )"

وهنا قد بلغ الخلط والابتعاد عن ساحة الكشوف العلمية مدًى بعيد, فالمعلوم أن عمر الكون يُقارب 15 بليون سنة ولا يقل عن 10 بليون سنة وأن أم القارات كانت منذ حوالي 250 مليون سنة وأن انقراض الديناصور منذ حوالي 65 مليون سنة؛ فأين كل هذا من تاريخ بآلاف يسيرة دون عمر الحضارات!, ويكفي هذا القدر من الأخطاء العلمية لاستبعاد تلك الشائعة كليًّا عن ساحة العلوم التجريبية وقد خالفتها في مواضع جوهرية.

خامساً: وكالة ناسا للفضاء كذبت الشائعة.

قال البروفيسور ديفيد موريسون David Morrison أحد علماء ناسا في 31 يناير 2008: "لم تُعلن وكالة ناسا عن اكتشاف كوكب سمته نيبيرو على الإطلاق، إنه مختلق وملفق وزائف Fake، ولا يوجد دليل علمي على وقوع حدث فلكي غير اعتيادي قائم على الحسابات الفلكية عام 2012 فضلا عن تدمير الأرض، إنه ليس إلا أسطورة قديمة، ولا غرض منه سوى إفزاع الناس بقصص مختلقة ليس لها أساس في الواقع"

وهناك معلومة إضافية وكالة ناسا متخصص بالأبحاث الفضائية و ليست الفلكية ( اللبيب من الإشارة يفهم)

سادساً: فليكن السابقون عبرة للقادمون

قيل في الإنجيل أو التوراة لست أذكر, أن الألفية الأولى ستكون نهاية العالم( 1000م) و بدؤوا الناس بالإنتحار و الترقب و القلق و لم يحدث شيء, ثم قالوا أن الكتاب قصد الألفية الثانية (2000م) و حدث نفس الشيء لكن بدرجة أقل, و نحن مازلنا مستمرين, و أنا أقول لكم اجلبوا لي كتابا واحداً من هذه الكتب غير محرفة لن تجدوا غير القرآن الكريم الذي نتبعه و الله سبحانه حماه من التحريف و التآويل, و لم يذكر فيه عن موعد يوم الساعة أو نهاية العالم كما يسموه الغرب, فلماذا نصدق كلام المنجمين.

﴿يَسْأَلُونَكَ عَنِ السّاعَةِ أَيّانَ مُرْسَاهَا قُلْ إِنّمَا عِلْمُهَا عِنْدَ رَبّي لاَ يُجَلّيهَا لِوَقْتِهَآ إِلاّ هُوَ ثَقُلَتْ فِي السّمَاوَاتِ وَالأرْضِ لاَ تَأْتِيكُمْ إِلاّ بَغْتَةً يَسْأَلُونَكَ كَأَنّكَ حَفِيّ عَنْهَا قُلْ إِنّمَا عِلْمُهَا عِندَ اللّهِ وَلََكِنّ أَكْثَرَ النّاسِ لاَ يَعْلَمُونَ﴾ الأعراف 187
صدق الله العظيم

فلا يعلم الغيوب وما تُخفيه الأيام من تقلبات إلا مُدَبِّر الأمر علام الغيوب وحده تعالى، والأسلم إذن هو التفويض والتسليم بلا تكييف ولا إنكار حتى تتحقَّق الأنباء في الواقع وتفسرها الأيام, وفي رواية الشيخين لنا عبرة في قوله صلى الله عليه وسلم لمن سأله عن موعد الساعة: "وماذا أعددت لها؟".




خــــــاص
B a r c a o n l i n e




ودمتم بحفظ الله .. .. أصدق التحايا للجميع ..

نور الإسلام
10-01-2010, 02:44 PM
يسألونك عن الساعة أيان مرساها * فيم أنت من ذكراها * إلى ربك منتهاها



العلم بيد الله لا وكالة ناسا ولا أي شي


نزل جبريل عليه السلام وسأل النبي صلى الله عليه وسلم فقال : متى الساعة فقال


رسول الله : ما المسئول عنا بأعلم من السائل


يعني لا وكالة ناسا ولا بطيخ


العلم بيد الله ولا أحد يعلم متى تقوم الساعة

نانا2
10-01-2010, 03:15 PM
كل شيء بيد الله وحده هو العالم والخبير بكل شيء
يعطيك العافية