المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : رئيس لجنة الانضباط: نخاف الله في عملنا ولا ندخل الميول فيه وتصريحي هذا الأول والأخير


عالمي صريح...؟
05-01-2010, 11:46 AM
http://www.aljamaheir.net/newsm/18642.jpg


أوضح رئيس لجنة الانضباط بالاتحاد السعودي لكرة القدم نابت السرحاني بأن ما دعاه للخروج في برنامج تلفزيوني على الرغم من ان اللوائح في الاتحاد الدولي لكرة القدم تمنع الحديث عن قرارات العقوبات الانضباطية هو الطرح الاعلامي المكثف مؤخرا والذي يريد معرفة تفاصيل التفاصيل .. مشيرا بأن هذا الامر يحتاج الى ايضاح وللمرة الاولى والاخيره . . مؤكداً بأن لجنة الانضباط وبكافة اعضاءها ترحب بالنقد البناء من الجميع وحول عدم وجود متحدث رسمي باسم اللجنة قال" السرحاني بأنه من لأن عمل اللجنة ينتهي بإعلان العقوبة .. حيث ان هناك لجان مختصه في الاستئناف اذا كان هناك أي تضرر من العقوبه .. ولجنة الانضباط لا تتخذ العقوبة الا بعد ان تتأكد بأن هذه العقوبه هي المناسبة للحالة التي دعت الى اتخاذها .
وذكر السرحاني بأن اللجنة تعرضت مؤخرا للكثير من النقد من بعض وسائل الإعلام ومن الاندية وفي الحقيقة نحن في اللجنة نستفيد من الاراء في عملنا .. واشار الى ان ما ذكر في بعض وسائل الاعلام عن ميول بعض اعضاء اللجنة غير صحيح مؤكدا في هذا الصدد بأن اللجنة لاتتخذ قراراتها الا بعد قناعة تامة منها وتراعي في ذلك مخافة الله اولا واخيرا .. وندرك اننا مسئولين امام الله عز وجل وكل ما يتخذ من قرارات هو حسب قوانين ولوائح اللجنه .

وأكد رئيس لجنة الانضباط بأن اللجنة تتخذ قراراتها باستقلالية تامه وبموجب لوائح لاسيما بعد اشهار لجنة الاستئناف حيث تغيرت آلية العمل فجميع اللجان تتخذ قراراتها باستقلالية حسب اللوائح ومن تتخذ بحقه عقوبة مهما كانت ومن أي لجنة فأمامه لجنة الاستئناف من حقه ان يستأنف بعد ان تشهر العقوبه من قبل اللجنة التي اتخذتها .. وفي هذا الشأن اود ان اوأكد علي اننا في لجنة الانضباط لا نتلقى أي توجيه فيما نتخذه من عقوبات ولو حصل وان تم التوجيه في اتخاذ أي عقوبه من قبل اللجنة فلا يوجد ما يمنع اللجنة من اعلان ذلك في قراراتها لان ذلك لا يضير عمل اللجنة بأي حال فلو مثلا صدر توجيهات للجنة من سمو رئيس الاتحاد او من سمو نائبه فلا يضير اللجنة ان تذكر ذلك في قراراتها .

وحول وجود أي خلاف او ازمة بين اللجنة وبين أي نادي سعودي او أي شخصية رياضية سعودية .. نفى رئيس لجنة الانضباط وجود أي ازمه او خلاف مع احد .. مشيرا الى ان العقوبات دائما لايرضى بها احد وهذا ديدن البشر حتى لو كان ذلك مجرما رقبته تحت السياف فإنه سيقول بأنه مظلوم .. فأرجو من الجميع تقبل العقوبات مثلما نتقبل الفوز والهزيمه .. ووجود العقوبات امر ضروري حتى نسلك المسلك السليم .

وحول تلقى المسئولين في لجنة الانضباط بعض الاتصالات كردود فعل من بعض الشخصيات في الاندية .. ذكر السرحاني بأن تلقي الاتصالات هو امر طبيعي ودائما نتلقى اتصالات فجميعنا سواء في اتحاد كرة القدم او الاندية في قارب واحد فهناك الكثير من الاتصالات نتلقاها سواء انا او زملائي في بعض اللجان وسمو رئيس الاتحاد وسمو نائبه دائما يوجهوننا بالتواصل مع مسئولي الاندية دون استثناء .

وفيما يتعلق بسرعة اتخاذ العقوبة بحق لاعب الهلال الروماني رادوي وبعدها بأربع وعشرين ساعه اتخذت عقوبه بحق لاعبين آخرين مما يسبب حرجا للجنة امام الرأي العام .. اكد السرحاني ان اللجنة حريصة على اتخاذ قراراتها بشكل سريع وتعامل الجميع سواسيه .. ويجب ان ننظر الى عدد المباريات التي تصل احيانا الى عشر مباريات في الجولة الواحده وكل مباراة كحد ادنى ساعه ونصف وقد تزيد مشيرا الى ان اللجنة تقوم بدراسة كافة الحالات بتروي اضافة الى ان بعض التقارير الفنية تصل متأخره وهذا هو الذي يسبب تاخر في اتخاذ بعض العقوبات .. وقد تم الاتفاق مع الزملاء في لجنة الانضباط بعقد اجتماع او اكثر من اجتماع اسبوعي حسب الحالات التي ترد للجنة .. وضرب مثالا بمباراة الفيصلي وهجر حيث تأخرت لجنة الانضباط باتخاذ العقوبات على الحالات التي حدثت فيها بسبب عدم اكتمال احد التقارير الخاصة بالمباراة .

وأشار السرحاني في مداخلته إلى آن هناك بعض التعديلات التي ستطرأ على لائحة لجنة الانضباط بعد ان يتم إقرار النظام الأساسي للاتحاد السعودي لكرة القدم وإقراره من قبل الفيفا .. وقد صدر توجيه سمو رئيس الاتحاد وتوجيه سمو نائبه بتشكيل لجان ستعمل على انهاء النظام وتعديل بعض لوائح اللجان ومنها لجنة الانضباط بما يتواءم مع ما يرد بالنظام الاساسي للاتحاد .

واختتم السرحاني مداخلته بان لجنة الانضباط وسكرتارية اللجنة تتابع وتسجل كافة المباريات واللقطات التي تبث عن طريق بعض القنوات الفضائية .. مشيرا الى انه لم يستمع او يشاهد مداخلة سمو رئيس مجلس ادارة نادي الهلال مؤخرا عبر برنامج الجوله .

سجين فكر
05-01-2010, 11:54 AM
شكلهآ بـ تجي عكسيّة على عبدآلرحمن بن مسآعد ,,
آلموسم آلمآضي صرّح وقآل آذآ تبـون آلدوري لـ آلآتحآد قولولنآ وفكـّونآ , وبـ آلآخير آلآتحآد آخذ آلدوري ,

وآلحين يقول آذآ تبوني آستقيل قولولنآ وفكّونآ وشكله بـ آلنهآية رآح يستقيل (: ^_^

..

عالمي صريح...؟
05-01-2010, 12:04 PM
شكرأ للمرور أخوووي خالد

الراهي
05-01-2010, 12:52 PM
يعطيكـ العااافية ... عالمي ...

الله يعينهم ...

فتى السيلساو
05-01-2010, 02:16 PM
مشكور عالمي صريح

رئيس لجنة الانضباط

وضح كل شي
واعتقد ان رادوي يستاهل توقيف 4 مباريات

عالمي صريح...؟
05-01-2010, 07:28 PM
أشكركم على المرور ...

الدووووخي
05-01-2010, 11:44 PM
الله يعطيك العافيه عالمي ..

هلالي كاتلوني
05-01-2010, 11:53 PM
اذا فيه عقوبه على الهلال يكون القرار اسرع من البرق اما اذا كان نادي ثاني يقعدون اسبوع بعدين ينزلون القرار.!!!

مشكووور

سفير الخفجي99
06-01-2010, 12:05 AM
والله السرحاني ذا يناقض نفسه
يقول انا الاتحاد يمنع الخروج بالتلفزيون
لتوضيح قرارة العقوباة وهو طالع يعني هو مخالف القانون...ويقول نحن نطبق
القانون على الجميع ونخاف الله
ههههههههههههههههههههههههه
شر البلية مايضحك

واشكرك اخوب على الخبر

فهدالقحطاني
06-01-2010, 03:24 AM
ثنكيو عالمي .............

عالمي صريح...؟
06-01-2010, 09:21 AM
أشكركم على المرور ...

راشد الرويلي
06-01-2010, 02:33 PM
مشكور عالمي ومن وجة نظري ان الاعب رادوي له تدخلات خطيرة مرة والرفس فلمبارة واضح وأخر مبارة مع الهلال والنصر كاان الرفس واضح ومن وجهت نظري عقوبة سليمة لي كي يرتدع الاعب عن اللعبات الخطرة مع زملائة الاعبين