المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الاخبار الرياضيه ..يوم الا ثنين..25/1/1431مع شذى..


سـَمآ ♪
11-01-2010, 03:47 AM
[/URL]http://www.z6zz.com/up/uploads/images/z92c332b7f5.gif (http://www.z6zz.com/up/uploads/images/z92c332b7f5.gif)

النصر يسطع في سماء الإبداع ويرهق الاتحاد بثنائية



http://www.alwatan.com.sa/news/images/newsimages/3391/P26_1.jpg (http://www.alwatan.com.sa/news/images/newsimages/3391/P26_1.jpg)




من مباراة النصر والاتحاد أمس
جدة: محمد عطية
سطع النصر مجددا في سماء الإبداع، مواصلاً سلسلة نتائجه وعروضه الملفتة في دوري زين للمحترفين، مسقطاً مضيفه الاتحاد (2/1) في المباراة التي جمعتهما على إستاد الأمير عبدالله الفيصل بجدة في إطار دوري زين، ومحققاً ثالث انتصار له على التوالي، ومفقداً الاتحاد فرصته مبدئيا في المنافسة على لقب الدوري، ما وضح على لاعبي الاتحاد الذين فقدوا السيطرة على أعصابهم في نهاية المباراة، بعد خروج أحمد حديد وأسامة المولد بالبطاقتين الحمراوين إثر الخشونة المتعمدة.
سجل للنصر عبد الله القرني ومحمد السهلاوي في الدقيقتين 30 و64، وللاتحاد أحمد حديد في الدقيقة 57، ليرفع النصر بذلك رصيده لـ24 نقطة ويتجمد الاتحاد على رصيده السابق 29.
وبدأت المباراة سريعة بعد أن لعب الفريقان بطريقة مفتوحة، وكان النصر أكثر تركيزا خلال الدقائق الأولى، وهدد السهلاوي مرمى الاتحاد بتسديدة من خارج منطقة الجزاء مرت بجوار القائم عند الدقيقة 5، بعدها مباشرة تحصل السهلاوي على كرة انفرادية أضاعها.
وواصل النصر إضاعة الفرص . في حين أن الهجمات الاتحادية كان يشوبها البطء أثناء التحضير، ما يسهل من مهمة الدفاع النصراوي في التراجع في الوقت المناسب، فيما اعتمد لاعبو النصر على الكرات المرتدة.
وبعد مرور نصف ساعة، أحرز النصر هدفه الأول من رأسية رائعة للمدافع عبد الله القرني.
انتفض الاتحاد بعد ذلك، لكن إصراره على اللعب من العمق أفشل العديد من هجماته نظرا لتماسك الدفاع النصراوي.
واستهل كالديرون الشوط الثاني بدخول سلطان النمري بدلا عن عبد العزيز الصبياني، وكانت البداية نصراوية سريعة من خلال الهجمات المرتدة السريعة التي يقودها أحمد عباس وفيقاروا، فيما اعتمد لاعبو الاتحاد على التصويب من خارج منطقة الجزاء لفك التكتل الدفاعي، وكانت تسديدات بو شروان تشكل خطورة على مرمى خالد راضي الذي نجح في إبعاد أكثر من كرة خلال العشر الدقائق الأولى من هذا الشوط، وعند الدقيقة 57 نجح أحمد حديد في اقتناص هدف التعادل لفريقه إثر ركلة زاوية نفذها هشام بو شروان على رأس أحمد حديد يضعها على يمين خالد راضي كهدف تعادل ساهم في عودة الروح للاعبي الاتحاد وسط تفاعل جماهيره. وفي غفلة من دفاع الاتحاد يمرر فيقاروا كرة ماكرة من بين المدافعين للمندفع محمد السهلاوي الذي واجه مبروك زايد وضعها بيساره على يمين مبروك زايد كهدف ثان عند الدقيقة 64.
وحاول الاتحاد بعد الهدف إلا أن شيئا لم يتغير.
http://www.al-wed.com/pic-vb/39.gif (http://www.al-wed.com/pic-vb/39.gif)


قبول عذر عزيز الرياض: عبد الله الفراج

خالفت إدارة الهلال والمدرب جريتس التوقعات بإيقاع عقوبة على اللاعب خالد عزيز، بعد أن سجل غيابه عن التدريبات، وكان متصدرا لتدريبات زملائه اللاعبين، وأكد نائب رئيس النادي الأمير نواف بن سعد أن عزيز قدم مبررات موثقة عن غيابه، وكان مدرب الفريق جريتس عقد مؤتمرا صحفيا أكد شروعه بتغيير استراتيجيته التدريبية خلال مرحلة الحسم المقبلة التي ستستيقظ فرق المؤخرة فيها، مؤكدا أن الفريق كان بحاجة لخسارة النصر الماضية كي يسترد روحه، نافيا ربط العلاقة بين بقائه بالهلال وتجديد عقد ويلهامسون.وعن مقترح زيادة فرق دوري زين، أجاب بضرورة رفع عدد فرق الدوري إلى 14 أو 16 فريقا لزيادة قوته في حال إيجاد حلول لكثرة البطولات المحلية وتداخلها.

http://www.al-wed.com/pic-vb/39.gif (http://www.al-wed.com/pic-vb/39.gif)


الشباب يبلغ نهائي كأس فيصل

http://www.alwatan.com.sa/news/images/newsimages/3391/P26_2.jpg (http://www.alwatan.com.sa/news/images/newsimages/3391/P26_2.jpg)



الكعبي يحاول المرور في مباراة الشباب والفتح أمس الأحساء: حسن بوجبارة

استطاع الشباب الفوز على الفتح على أرضه وبين جماهيره بعد أن قلب تأخره بهدفين إلى فوز بنتيجة (3/2)، سجل للفتح فيصل سيف وربيع السفياني في الدقيقتين 31 و41، فيما سجل للشباب أحمد عطيف وعبد العزيز اليوسف وعبد الله الأسطا "من ركلة جزاء" في الدقائق 50 و64 و112.
وبهذا الفوز يعلن الشباب نفسه كأول الواصلين لنهائي كأس الأمير فيصل في أولى مسابقات هذا الموسم.
بدأ المباراة بسيطرة نسبية للفتح حتى الدقيقة 15، بعدها انحصر اللعب في وسط الملعب حتى الدقيقة 31 حيث استطاع مهاجم الفتح فيصل الجمعان تسجيل الهدف الأول من هجمة مرتدة منسقة عكسها ربيع السفياني ومررها للتسجيل.
وبعد هجمات متتالية، استطاع ربيع السفياني تسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 41، بعد تمريرات منظمة من أحمد الحضرمي.
واستهل الشوط الثاني بسيطرة كاملة من قبل الشبابيين الذين بادروا بالضغط من بدايته حتى سجل عطيف بعد هجمة مرتدة منظمة قادها فيصل السلطان وعكسها ليحرز عطيف الهدف الأول.
بعدها استمرت السيطرة وسنحت عدة هجمات للشبابيين أنقذ منها حارس الفتح محمد شريفي تسديدة فيصل السلطان، ولم يتغير الحال سوى محاولات للفتح عن طريق الكرات المرتدة، ومن هجمة منظمة أخرى استطاع الشباب تسجيل هدف التعديل من قذيفة هائلة لعبد العزيز اليوسف .
بعدها سنحت للشباب ثلاث فرص متتالية خارج منطقة الجزاء لم تتم الاستفادة منها حميعا.
لم يتغير أي شيء حتى انتهى الشوطان الأصليان بالتعادل، لم يتغير الحال في الأشواط الإضافية واستمر الضغط للشبابيين حتى حصلوا على ركلة جزاء بعد عرقلة أحمد عطيف من مدافع الفتح عبد الله بوهميل ليتقدم الأسطا وسجلها، بعد أن صدها في المرة الأولى حارس الفتح محمد شريفي.
يذكر أن حكم المباراة عبد الرحمن العمري قام بإعطاء حارس الفتح محمد شريفي بطاقة حمراء بعد اعتراضه بعد نهايتها.


http://www.al-wed.com/pic-vb/39.gif (http://www.al-wed.com/pic-vb/39.gif)

غضب جماهيري في الرائد بريدة: محمد الركيان

صبت الجماهير الرائدية كامل غضبها أمس على رئيس النادي فهد المطوع ولاعبي الفريق الكروي الأول ،والجهازين الفني والإداري وتجمهرت بأعداد كبيرة عقب نهاية التدريبات التي استؤنفت عقب خسارة فريقها أمام الاتفاق 3/ صفر ضمن دوري زين السعودي للمحترفين .
وحملت الجماهير المسؤولية الكبرى على لاعبي الفريق بعد تقديمهم لمستويات باهتة لا ترتقي وطموح تلك الجماهير التي كادت تتشابك بالأيدي مع عدد من اللاعبين قبل أن يتم احتواء الموقف من قبل بعض المتواجدين .
وطلبت الجماهير الرائدية من رئيس النادي سرعة التدخل وإيجاد حلول جذرية ليتمكن الفريق من الهروب من مناطق الخطر.
http://www.al-wed.com/pic-vb/39.gif (http://www.al-wed.com/pic-vb/39.gif)

قحطاني الاتفاق على أعتاب النصر بعد تراضي الأطراف بصفقة الإعارة اللاعب يرفض الانتقال النهائي لامتلاكه 5 عروض حرة بعد نهاية الموسم


http://www.alwatan.com.sa/news/images/newsimages/3391/p24_1.jpg (http://www.alwatan.com.sa/news/images/newsimages/3391/p24_1.jpg)




عبدالرحمن القحطاني (يمين) يقترب من الانضمام للنصر الدمام: خالد الجهاد

أبلغت إدارة نادي الاتفاق لاعب فريقها الكروي الأول, عبدالرحمن القحطاني بتلقيها عرضاً من نادي النصر يطلب خدماته في فترة الانتقالات الشتوية الحالية .
و ترغب إدارتا النصر والاتفاق من حيث المبدأ في التفاهم على صيغة انتقال اللاعب سواء بالانتقال النهائي أو بنظام الإعارة, إلا أن اللاعب شدد على أن تكون صفقة الانتقال في حال إقرارها بصيغة الإعارة حتى نهاية الموسم الحالي فقط بسبب رغبته في إعادة دراسة وضعه الاحترافي في نهاية الموسم .
وعلمت "الوطن" أن اللاعب لديه 5 عروض احترافية جاهزة للانتقال في نهاية الموسم, 3 منها مقدمة من أندية محلية, وآخران من ناديين أوروبيين, وهو ما يجعله يفضل إرجاء الأمر لنهاية الموسم الحالي .
وتدور المفاوضات الحالية بين إدارتي النصر والاتفاق للتوصل إلى الصيغة المناسبة للطرفين مقابل نقل خدمات القحطاني للنصر, علماً أن اللاعب ووكيل أعماله (شركة f6 ) حزما أمرهما وجهزا شروطهما المالية للانتقال
لنادي النصر تمهيداً لطلب خدمات اللاعب رسمياً قبل انتهاء فترة الانتقالات .
يذكر أن المفاوضات الحالية تعد استكمالاً للمفاوضات التي جرت في بداية الموسم الحالي بين الطرفين قبل أن تتوقف بناء على رأي فني من المدرب الأورجوياني لنادي النصر دا سيلفا الذي فضل تأجيل التعاقد لفترة الانتقالات الشتوية للتعرف على احتياجات الفريق في ذلك الوقت ، فيما لم يبد ا أن المدرب الروماني لنادي الاتفاق إيوان مارين يعارض صفقة انتقال اللاعب في حال تحقيقها عائداً مالياً مناسباً للنادي .

http://www.al-wed.com/pic-vb/39.gif (http://www.al-wed.com/pic-vb/39.gif)


الاتفاق ينتقل من شبح الهبوط إلى أحلام المركز الرابع الأرقام تنصف عمل الروماني


مارين
http://www.alwatan.com.sa/news/images/newsimages/3391/p24_2.jpg (http://www.alwatan.com.sa/news/images/newsimages/3391/p24_2.jpg)



مدرب الاتفاق إيوان ماريان أحدث نقلة نوعية في أداء الفريق ونتائجه الدمام: خالد الجهاد

بعد بداية تستحق أن توصف بالـ"مريرة" في دوري زين للمحترفين، عاد فريق الاتفاق الكروي الأول من جديد وبقوة للارتقاء في سلم الترتيب بانتصارات متتالية مقرونة بأداء مميز وضعته في مكان يسمح له بالتفكير في الوصول للمركز الرابع، على الرغم من أنه كان يتذيل الترتيب قبل أسابيع قليلة فقط. ومرت سيرة الاتفاق في الدوري بمرحلتين، الأولى تمثلت في البداية المتعثرة التي شهدت خسائر بالجملة صاحبها مستوى فني متراجع تكفل بوضع الفريق في المراكز المتأخرة بقيادة البلغاري ملادينوف الذي أقيل بعد مرور أسابيع على بداية المسابقة.
وزاد الطين بلة قبل ذلك هروب اثنين من المحترفين الجدد للفريق هما الجزائري الحاج عيسى والبنمي جارسيس، إضافة الى الإشكاليات التي رافقت رحلة العماني خليفة عايل طوال فترة احترافه القصيرة ما عجل برحيله حتى قبل بداية فترة الانتقالات الشتوية، فيما لم يقدم المغربي يونس المنقاري كثيراً على الصعيد الفني، فكان الاستغناء عنه الحل الأمثل، وكل ذلك ساهم في استمرار الوضع المتأزم داخل الفريق.

تحرك الإدارة
حاولت إدارة النادي التحرك لمعالجة ما يحدث، وبالفعل تعاقدت مع المدرب الروماني ايوان مارين الذي يثبت يوماً بعد يوم أنه مدرب متمكن على الصعيد الفني، كما قامت بالترتيب لاجتماع أعضاء شرف النادي في أمر لم يشهده النادي منذ مدة طويلة ما ساهم في تعزيز الأجواء الإيجابية في النادي، ونجحت الإدارة في التعاقد مع محترفين جدد بالتشاور مع الجهاز الفني.

لمسات مدرب
بمرور الوقت تشرّب لاعبو الاتفاق الفكر التدريبي والتخطيطي للمدرب مارين، وبدا أن الفريق بحاجة الى بعض الوقت للتأقلم رغم عثرة البداية أمام الشباب برباعية، وبالفعل تحقق الفارق في المستوى والنتائج تباعاً واستعاد الفريق صورته المعهودة كفريق متطور ومنظم.

حلم المركز الرابع
بعد أن ساءت نتائج الاتفاق في بداية المسابقة توقف سقف طموحات أنصار الفريق على أمل البقاء، ولكن الأمر لم يبق على ذلك مع تحسن الأداء فالفريق لا يفصله سوى 5 نقاط عن صاحب المركز الرابع الوحدة والجميع ينتظر الأفضل في المباريات الـ8 المتبقية للفريق في دوري زين.

لغة الأرقام تنصف المدرب
لعب الاتفاق حتى الآن 15 لقاء، وانتظر مرور 7 لقاءات منها لتحقيق الفوز الأول له، وبحسبة بسيطة نجد مقدار العمل الذي قام به الروماني مارين في صفوف الاتفاق، والقادم أفضل بحسب المدرب نفسه وإدارة النادي في ظل عقد يمتد لسنة ونصف السنة بين الطرفين وبنظرة على الإحصائية المرفقة يمكن معرفة ما تحقق للفريق أخيراً.
http://www.al-wed.com/pic-vb/39.gif (http://www.al-wed.com/pic-vb/39.gif)

هزازي يعتذر علناً للأهلاوية جدة : عبدالرحمن زيد

تقدم مدافع الأهلي إبراهيم هزازي, باعتذاره لأعضاء الشرف وإدارة ناديه والجهاز المشرف على فريق الكرة وزملائه اللاعبين والجماهير الأهلاوية, على ما بدر منه خلال الفترة الماضية من عدم إلتزامه مع الفريق, كما اعتبره البعض, وقال " ما حدث كان سوء فهم لا أقل ولا أكثر وقد اجتمعت مع رئيس النادي عبدالعزيز العنقري مساء أمس وتم إيضاح كل الأمور وأعد بمسح الصفحة الماضية وبدء صفحة جديدة عنوانها الإخلاص والتفاني والبذل والعطاء ". وكان حضر إبراهيم هزازي إلى مقر مركز الأمير عبدالله بن فيصل بن تركي الإعلامي مساء أمس, وأصدر هذا البيان الإعتذاري

http://www.al-wed.com/pic-vb/39.gif (http://www.al-wed.com/pic-vb/39.gif)


النصر يفوز بالجولة 16 والسهلاوي الأفضل أبها : الوطن

فاز فريق النصر بالمركز الأول وبنسبة 71.03% لجائزة الجماهير لأفضل فريق للجولة الـ 16 من دوري زين, وحصل على مبلغ 150 ألف ريال, فيما جاء فريق الهلال في المركز الثاني بنسبة 27.21% وحل ثالثاً فريق نادي الاتحاد بنسبة 1.21% , أما جائزة الجماهير لأفضل لاعب ففاز بها لاعب النصر محمد السهلاوي بنسبة 80.14% وحصل على مبلغ 50 ألف ريال فيما جاء في المركز الثاني لاعب الهلال خالد عزيز بنسبة 10.51% وحل ثالثاً لاعب الهلال ياسر القحطاني بنسبه 4.94%.
http://www.al-wed.com/pic-vb/39.gif (http://www.al-wed.com/pic-vb/39.gif)


ترسانة الهلال الهجومية الأقوى عالمياً لعب 16 مباراة أحرز فيها 44 هدفا وتساوى مع بنفيكا البرتغالي والهلال السوداني الأقوى دفاعا



http://www.alwatan.com.sa/news/images/newsimages/3391/p23_1.jpg (http://www.alwatan.com.sa/news/images/newsimages/3391/p23_1.jpg)

الرياض:عايد الرشيدي




رصدت "الوطن" من خلال مركز تحليل أداء الدوريات المحلية والإقليمية والعالمية في الاتحاد الدولي لكرة القدم , تبعاً لعدد المباريات التي خاضها كل فريق هذا الموسم .. تصدر نادي الهلال السعودي أعلى نسبة تهديف في دوريات العالم وحقق نجمه محمد الشلهوب المرتبة الـ 16 عالميا ليكون العربي الوحيد ضمن هذه القائمة.
وجاء الاستطلاع من خلال الأندية التي لعبت "14" مباراة فما فوق حيث حصل دوري "زين" السعودي للمحترفين ممثلاً بنادي الهلال المركز الأول في نسبة إحرازه للأهداف , متساوياً مع نادي بنفيكا البرتغالي, رغم أن الفريق البرتغالي متخلف مباراتين عن فريق الهلال.
لعب الهلال (16) مباراة سجل فيها (44) هدفاً وبلغت نسبة تسجيله للأهداف (2,7) هدف في كل مباراة, متساوياً مع نادي بنفيكا البرتغالي من حيث نسبة الأهداف رغم أن النادي البرتغالي أقل عدداً في المباريات حيث لعب (14) مباراة سجل فيها 38هدفا وبلغت نسبة تسجيله ( 2,7) وحل ثانياً نادي برشلونة الإسباني حيث لعب (16) مباراة سجل فيها (37) هدفاً وبلغت نسبة تسجيله للأهداف ( 2,3) ونسبة الأهداف التي ولجت مرماه "0.6".

أقوى دفاع
تصدر نادي الهلال السوداني قائمة أقوى خط دفاع في دوريات العالم حيث لعب(24) مباراة ولج مرماه(8 أهداف) بما يعني أن نسبة الأهداف التي ولجت مرماه(0,3) في المباراة الواحدة, وحل نادي الدفاع الحسيني المغربي ثانياً" حيث ولج مرماه (4) أهداف في (14) مباراة وبلغت نسبة الأهداف( 0,3) وحل ثالثاً النادي الأهلي المصري حيث لعب(15) مباراة ولج مرماه (8) أهداف وبلغت نسبة الأهداف التي سجلت عليه 0,5 . وجاء فريق برشلونة الإسباني في مقدمة أندية أوروبا حيث لعب 16 مباراة فاز في 12 ولم يخسر وله 37 هدفاً وعليه 10 أهداف بنسبة تهديف عن كل مباراة 2,3 , أما فريق بنفيكا البرتغالي فجاء مع الهلال لكنه لعب 14 مباراة فقط فاز في 10 مباريات وهزم في مباراة وله 38 هدفاً بنسبة 2,7 هدف عن كل مباراة , وعن قارة أمريكا الجنوبية, جاء فريق فلامنجو بطل البرازيل في المرتبة التهديفية الأولى بعد أن لعب 38 مباراة فاز في 19 منها وخسر 9 وله 44 هدفاً , بنسبة 1,5 هدف عن كل مباراة .
وعن الدوريات الآسيوية جاء بطل أستراليا فريق سدني في المرتبة الأولى بعد أن خاض 20 مباراة فاز في 12 وخسر 7 مباريات وله 27 هدفاً وبنسبة 1,4 هدف في المباراة الواحدة , أما فريق الهلال السوداني فلعب 24 مباراة فاز في 22 منها , وله 60 هدفاً وعليه 8 أهداف فقط , مما جعله الأقوى دفاعاً بنسبة 0,3 هدف في المباراة .



[URL="http://www.z6zz.com/up/uploads/images/z3f50b78e5f.gif"]http://www.z6zz.com/up/uploads/images/z3f50b78e5f.gif (http://www.z6zz.com/up/uploads/images/z3f50b78e5f.gif)

نصراوي الخفجي
11-01-2010, 04:06 AM
يعطيكـ العافيه يا شذى الف شكر لكـ

سـَمآ ♪
11-01-2010, 04:31 AM
يعطيكـ العافيه يا شذى الف شكر لكـ


الشكر لك ع التواااااجد

khafgaawi
11-01-2010, 05:19 AM
مشكوره شذى ..

فقدته
11-01-2010, 05:41 AM
يـــعـــطــيـــج العــــــافـــيــه

يا شـــــذى مـــا قصــرتي

عامر عبدالعزيز
11-01-2010, 05:51 AM
الف شكر الاخت شذى على نقل الاخبار

ماقصرتي




-

هلالي بالبصمة
11-01-2010, 07:22 AM
يعطيكــ العااافيه ...

فهدالقحطاني
11-01-2010, 07:31 AM
الف شكر الاخت شذى على نقل الاخبار

الدووووخي
11-01-2010, 01:57 PM
مشكووره شذى على هيك اخباار ,,

الراهي
11-01-2010, 02:00 PM
يعطيكـ العاافية ... ع الاخباااار .. شذى

سـَمآ ♪
11-01-2010, 03:41 PM
مشكوره شذى ..


تسلم ع المرور

سـَمآ ♪
11-01-2010, 03:42 PM
يـــعـــطــيـــج العــــــافـــيــه

يا شـــــذى مـــا قصــرتي



الف شكر ع التواااااجد

سـَمآ ♪
11-01-2010, 03:43 PM
الف شكر الاخت شذى على نقل الاخبار


ماقصرتي




-


مشكور ع المرور

سـَمآ ♪
11-01-2010, 03:43 PM
يعطيكــ العااافيه ...


لاهنت ع المرور

سـَمآ ♪
11-01-2010, 03:44 PM
الف شكر الاخت شذى على نقل الاخبار


تسلم ع المرور

سـَمآ ♪
11-01-2010, 03:44 PM
مشكووره شذى على هيك اخباار ,,


الف شكر ع المرور

سـَمآ ♪
11-01-2010, 03:45 PM
يعطيكـ العاافية ... ع الاخباااار .. شذى


تسلم ع المرور