المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : فارياس يعقد مؤتمرا ويؤكد: سمعة الكرة السعودية في القارات العالمية سبب قبول العرض


هلالي كاتلوني
12-01-2010, 11:43 PM
عقد مدرب الفريق الكروي الأول البرازيلي سيرجيو فارياس مؤتمراً صحفياً مساء الثلاثاء بقاعة المؤتمرات في معسكر الفريق الأول، بحضور المشرف على جهاز كرة القدم الأمير فهد بن خالد، ورئيس النادي عبدالعزيز العنقري. بدأ المؤتمر بعرض مرئي أعده مركز الأمير عبدالله بن فيصل بن تركي الأول الإعلامي يتحدث عن السيرة الذاتية للمدرب فارياس والجهاز الفني المساعد، ثم تحدث الأمير فهد بن خالد مرحباً بالمدرب، ومثنياً على سيرته الذاتية وإنجازاته، وقدم الشكر لرئيس هيئة أعضاء الشرف صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن عبدالله بن عبدالعزيز على دعمه صفقة التعاقد مع المدرب واللاعبين. بعد ذلك ذكر رئيس النادي عبدالعزيز العنقري أن الفترة المقبلة مهمة لتعديل مركز الفريق في الدوري، وكذلك إعداده للمشاركة في البطولة الآسيوية، والتعاقد مع المدرب إحدى خطوات الإعداد، ولكنها تبقى خطوة واحدة ضمن خطوات عدة؛ بل إن تعاون الجميع من أجهزة فنية وإدارية ولاعبين هي المطلب في الفترة المقبلة، كما أتمنى من الجماهير الأهلاوية الحبيبة أن تصبر على المدرب، فهو من المدربين الذين يحتاجون إلى الوقت للنجاح مع أي فريق يتولى تدريبه، وبعدها تحدث المدرب سيرجيو فارياس قائلاً: شرف كبير لي أن أدرب فريقاً عريقاً وكبيراً مثل الأهلي تعاقب على تدريبه مدربون برازيليون كبار، كما أقدم شكري الجزيل لصاحب السمو الملكي الأمير خالد بن عبدالله بن عبدالعزيز على منحي الثقة بتدريب الأهلي، وأشدد على النقطة التي ذكرها رئيس النادي، وهي أن النتائج لا تأتي سريعاً، بل ـ دائماً ـ ما تحتاج إلى صبر من الجميع.
وعن اللاعب التشيلي ورفض المدرب له ذكر فارياس أنه لا يعرف اللاعب؛ لذلك فهو غير مستعد للمجازفة بالتعاقد مع لاعب لا يملك المعلومات الكافية عنه.
كما أكد فارياس أنه يعلم أن الكرة السعودية حصلت على قدر كبير من الاحترام في المناسبات العالمية والقارية، وعن تردده في قبول عرض الأهلي في السابق قال إن ذلك أمراً طبيعياً لارتباطه الرسمي حتى نهاية عقده مع النادي الكوري، وأضاف: يجب علينا النجاح في البطولات المحلية قبل التفكير في البطولة الآسيوية، وسنعمل جاهدين على تحقيق كل طموحات محبي هذا النادي العريق.

وأضاف: لكي تستطيع أن تجعل هناك نواة صلبة في العمل أنت بحاجة إلى وقت، والنتائج تحتاج إلى وقت. وعن استلامه مهماته الرسمية يوم الخميس قال: هناك وقت قصير قبل المباراة المقبلة أمام (القادسية)، وهي مباراة مهمة للفريق ستمنحه الفرصة للتعرف أكثر على قدرات الفريق.
كما تحدث الأمير فهد بن خالد عند سؤاله عن بعض الشائعات المتداولة حول تأخر بعض صفقات الفريق فقال: هذه شائعة غير صحيحة، فنحن نتعامل ـ دائماً ـ بتأنٍ مع الصفقات التي نبرمها، بالإضافة إلى أن معظم ما طرح في بعض وسائل الإعلام حول تعاقدات الأهلي لم يكن دقيقاً، ونحن مؤتمنون من خلال دعم الأمير خالد بن عبدالله المادي على التصرف الصحيح في هذا الدعم؛ من أجل خدمة (الأهلي)، واختيار الأنسب له، وعلى سبيل المثال، فالتعاقد مع المدرب تم بعد نهاية عقده الرسمي مع نادي بوهانج الكوري كما ذكر المدرب، فيما أضاف رئيس النادي عبدالعزيز العنقري أننا تعاقدنا مع سيف غزال خلال ثلاثة أيام، ونسعى ـ دائماً ـ إلى حسن الاختيار.

الدووووخي
12-01-2010, 11:53 PM
بالتوفيق للمدرب مع الاهلي ,,

مشكوور هلالي ...

راشد الرويلي
13-01-2010, 01:12 AM
لا هنت هلالي بتووفيق للمدرب الجديد والأهلي

فتى السيلساو
13-01-2010, 01:13 AM
بالتوفيق للمدرب

بصراحه تعجبني شخصيت الامير فهد بن خالد

هلالي كاتلوني
13-01-2010, 01:16 AM
مشكوورين على المرور

عامر عبدالعزيز
13-01-2010, 06:09 AM
بالتوفيق للمدرب مع الأهلي

ونتمنى أن يعيد ذكريات المدرب السابق نيبوشـــا


شكرا لموضوعك

اتحادي
13-01-2010, 01:35 PM
فارياس مدرب جيد ومحنك

لاهنت هلالي على الموضوع

الراهي
13-01-2010, 09:39 PM
يعطيكـ العاااافية ...

فقدته
13-01-2010, 11:23 PM
يـــعــطــيك العاااافيه


بالتوووفيق لــه ...

فتى التحفيظ
13-01-2010, 11:29 PM
بااااااااااااااااالتوووووووووووووفيق ..!!!!