المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الاخبار الرياضيه ..يوم الاربعااء.27/1/1431مع شذى..


سـَمآ ♪
13-01-2010, 03:17 AM
http://www.z6zz.com/up/uploads/images/zac781b1f84.gif (http://www.z6zz.com/up/uploads/images/zac781b1f84.gif)

إدارة الاتحاد ترضخ للضغوط وتقيل كالديرون حسن خليفة مدرباً مؤقتاً وحمزة إدريس مساعداً وترشيح هيكتور لتولي المهمة

http://www.alwatan.com.sa/news/images/newsimages/3393/p23-01.jpg (http://www.alwatan.com.sa/news/images/newsimages/3393/p23-01.jpg)



كالديرون جدة: عماد عيسى

استجابت إدارة نادي الاتحاد للضغوط الكبيرة التي واجهتها في الفترة الماضية، واتخذت قراراً بإقالة مدرب فريقها الكروي الأول، الأرجنتيني جابرييل كالديرون بعد سلسلة من النتائج السيئة التي بات الفريق يحققها هذا الموسم الذي يعد من أسوء مواسمه منذ سنوات، حيث فقد فرصة الفوز ببطولة دوري زين بعدما ظل لسنوات منافساً قوياً عليه.
وجاء قرار الإقالة في بيان وزعه المركز الإعلامي في النادي، جاء فيه "عقد مجلس إدارة النادي اجتماعاً برئاسة رئيس النادي خالد المرزوقي وحضور جميع الأعضاء، وناقش نتائج الفريق الكروي في دوري زين للمحترفين، وأطلع الرئيس المجلس على نتائج اجتماعه مع كالديرون حول هذه النتائج، وبناء عليه قرر المجلس بالإجماع إنهاء التعاقد مع كالديرون، وتكليف حسن خليفة بالإشراف على الفريق بصفة مؤقتة، على أن يكون حمزة إدريس مساعداً له إلى حين التعاقد مع جهاز فني جديد.
وسربت مصادر أن إدارة النادي تشاروت مع عدد من الشرفيين المؤثرين حول القرار، وخصوصاً العضو الداعم الذي كان من أشد أنصار استمرار كالديرون الذي تعرض لضغوط عدة بهدف إقالته في فترات سابقة.
واستهل حسن خليفة تدريبه الأول مشرفاً على الفريق بالاجتماع باللاعبين وطالبهم بمضاعفة الجهد والتعاون ليعود الفريق للصورة التي تأمل جماهيره أن تشاهده عليها دائماً.
وأكدت مصادر "الوطن" أن إدارة الاتحاد بدأت دراسة ملفات عدد من المدربين الأجانب، بينهم المدرب الارجنتيني انزو هيكتور الذي سبق له تدريب فريق نادي الشباب مع بروز توجهاً للتعاقد مع مدرب جديد على الساحة الخليجية على أن يمتد التعاقد معه إلى الموسم المقبل، بحيث تكون مهمته الأساسية هو الوصول بالفريق إلى دور الثمانية في مسابقة دوري أبطال آسيا وإعداد الفريق بشكل جيد للموسم المقبل


http://www.z6zz.com/up/uploads/images/z9590b19d09.gif (http://www.z6zz.com/up/uploads/images/z9590b19d09.gif)



النصر يطلب تأجيل مواجهة نجران الرياض: عبدالله الحمقي

قدمت إدارة النصر طلباً لأمانة اتحاد القدم لتأجيل مواجهة فريقها الكروي غداً أمام نجران في الدوري، مشيرة إلى أن قرار استئنافها لنقل المباراة من الرياض إلى نجران لم يصدر بعد وبناء على نتيجته سيتقرر مكان المباراة.
وكانت اللجنة الفنية للاتحاد قررت نقل المواجهة إلى ملعب نجران لرمي أحد مشجعي النصر الحكم الرابع في مواجهة النصر والشعلة في مسابقة كأس الأمير فيصل بن فهد بعبوة فارغة.
ورغم الطلب إلا أن الإدارة المشرفة على الفريق أبلغت لاعبيها بالتواجد في الـ6 من مساء اليوم بمطار الملك خالد الدولي للمغادرة إلى نجران تحسباً لرفض الأمانة العامة طلب التأجيل.
وكان مدرب الفريق أنهى تحضيراته للمباراة بالاعتماد على ذات تشكيلته أمام الاتحاد بعدما تأكد من شفاء المهاجم محمد السهلاوي من الإصابة التي تعرض لها في المباراة الماضية.
وتسلم لاعبو الفريق أمس مكافآت الفوز في المواجهات الثلاث الأخيرة على الهلال والقادسية والاتحاد.

http://www.z6zz.com/up/uploads/images/z9590b19d09.gif (http://www.z6zz.com/up/uploads/images/z9590b19d09.gif)

النصر يتمسك بعرض الـ18 مليون ريال لشراء عقد القحطاني

http://www.alwatan.com.sa/news/images/newsimages/3393/p23-02.jpg (http://www.alwatan.com.sa/news/images/newsimages/3393/p23-02.jpg)


عبدالرحمن القحطاني الدمام: خالد الجهاد

دخلت صفقة انتقال لاعب الاتفاق عبدالرحمن القحطاني إلى نادي النصر منعرجاً حرجاً بعد تمسك كل طرف بشروطه المالية.
وكانت إدارة النصر واضحة في إعلان قيمة العرض الذي قدمته لنظيرتها الاتفاقية والبالغ 18 مليوناً مقابل الانتقال النهائي شاملة حصة اللاعب أيضاً والبالغة 6 ملايين ريال، وهو الأمر الذي لم يجد قبولاً من إدارة الاتفاق التي تريد زيادة حصتها من الصفقة إلى مبلغ أعلى.
كما يصطدم العرض النصراوي برغبة اللاعب ومن خلفه وكيل أعماله في أن تكون الصفقة بصيغة الإعارة لنهاية الموسم فقط لا بالانتقال النهائي.
من جهته بيّن رئيس نادي النصر الأمير فيصل بن تركي أن عرض إدارته شراء عقد القحطاني كان نهائياً ولن يتم التفاوض عليه بأي شكل كان.
وعلمت "الوطن" أن قرار إدارة الاتفاق سيكون حاسماً في تحديد مصير الصفقة في حال قبولها بالعرض من عدمه خلال الأيام القليلة المقبلة، كما سيكون لرأي الجهاز الفني للفريق الاتفاقي الذي يقوده الروماني إيوان مارين دوره في ترجيح أي قرار تتخذه إدارة الاتفاق.
إلى ذلك تغادر بعثة الاتفاق ظهر اليوم إلى الرس استعداداً لمواجهة الحزم غداً في دوري زين للمحترفين.
وكان الفريق الاتفاقي أقام في اليومين الماضيين معسكراً تحضيرياً للقاء في مدينة الدمام بمشاركة جميع اللاعبين بمن فيهم المحترفون الجدد إضافة الى المنتقل حديثاً للفريق اللاعب سلطان البرقان.

http://www.z6zz.com/up/uploads/images/z9590b19d09.gif (http://www.z6zz.com/up/uploads/images/z9590b19d09.gif)

تسليم فرق ولاعبي دوري زين مكافآت الجولتين الـ9والـ10

http://www.alwatan.com.sa/news/images/newsimages/3393/p24-03.jpg (http://www.alwatan.com.sa/news/images/newsimages/3393/p24-03.jpg)


الأمير نواف بن فيصل أبها: الوطن

وجهه الرئيس العام لرعاية الشباب، نائب رئيس هيئة دوري المحترفين الأمير نواف بن فيصل بتسليم فرق ولاعبي أندية دوري زين للمحترفين الفائزين بجائزة أفضل فريق وأفضل لاعب في الجولتين الـ9و 10 من الدوري جوائزهم، إضافة لمكافآت الفوز للفرق التي حققت الفوز في الجولتين.
على ذات تعود الجماهير الرياضية مع انطلاقة صافرة حكم أولى مباريات الجولة الـ17 من الدوري التي تنطلق اليوم للتصويت على جائزة الجماهير لأفضل فريق وأفضل لاعب، حيث سيتم إدراج مباراة الاتحاد والنصر (المؤجلة من الجولة الـ8) التي أقيمت الأحد الماضي ضمن المباريات المرشحة للتصويت اعتباراً من الليلة وذلك حسب البند 11 من آلية التصويت الذي ينص على إدراج أي مباراة مؤجلة في أقرب جولة لإقامتها.
هذا وتبلغ قيمة جائزة أفضل فريق 150 ألف ريال فيما تبلغ جائزة أفضل لاعب 50 ألف ريال.

http://www.z6zz.com/up/uploads/images/z9590b19d09.gif (http://www.z6zz.com/up/uploads/images/z9590b19d09.gif)


الفتح والهلال على "الرياضية" مساء اليوم أبها: الوطن

تنقل القناة السعودية الرياضـية في الـ7.55 من مساء اليوم من إستاد الأمير عبدالله بن جلوي الرياضي بالأحساء مباراة كرة القدم بين الفـتح والهـلال، وذلك ضـمن مبـاريات الـ17 عشـرة من دوري زين السعودي للمحترفين .
ويسبق اللقاء أستديو تحليلي يقدمه عيسى الجـوكم بصـحبة المدرب خالد الحوار واللاعب الدولي السابق ناصر المنصور، وفي التغطية الميدانية من أرض الملعب فهد الدريهـم و فيصل القحطاني، فيما يصف المباراة يوسف السلطان.
http://www.z6zz.com/up/uploads/images/z9590b19d09.gif (http://www.z6zz.com/up/uploads/images/z9590b19d09.gif)

الهلال يسعى لمواصلة الهروب إلى الأمام على حساب الفتح


http://www.alwatan.com.sa/news/images/newsimages/3393/p24-01.jpg (http://www.alwatan.com.sa/news/images/newsimages/3393/p24-01.jpg)


ويلهامسون يقود هجمة هلالية في مباراة سابقة أمام الفتح الأحساء: حسن بوجبارة

يأمل الهلال في استمرار الهروب بعيداً في صدارة فرق دوري المحترفين حينما يتواجه في الـ7.50 من مساء اليوم مع مضيفه الفتح في الجولة الـ17 لدوري زين للمحترفين على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية بالهفوف.
ويملك الفتح 18 نقطة وضعته في المركز الـ7، ويسعى جاهداً لتحقيق نقطة واحدة على الأقل في مباراة اليوم أمام الهلال لرفع رصيده النقطي ليثبت رسمياً في الدوري لهذا الموسم.
وسيستفيد الفتح من الأرض والجمهور الذي يتوقع أن يحضر بكثافة، فيما لم يجر مدربه، التونسي فتحي الجبالي أي تغيير في الحصص التدريبية الأخيرة في طريقه اللعب التي تعود عليها منذ بداية الدوري، وهي (4/5/1) وكان قد ركز في تمارينه على إغلاق المساحات في خط الوسط وطريقة الدفاع والهجوم المتوازن، كما سيكون للأطراف دور كبير في تنويع الهجمات.
وسيغيب عن تشكيلة الفتح قلب الدفاع التونسي رمزي بن يونس لحصوله على 3 بطاقات صفراوات، وكذلك قائد الفريق فيصل سيف لحصوله على بطاقة حمراء في مباراة الشباب في الدوري، ومثله المحترف التونسي نعيم ولكن لتعرضه لإصابة طفيفة. وسيعزز صفوف الفريق عودة لاعب الوسط الأيسر أحمد بوعبيد الذي لم يلعب أساسياً في المباراة الماضية، وأحمد الحضرمي لعودته لمستواه، كما سيستفيد من تحركات الظهيرين عبدالله العبدالله وصادق العيد. ومن المتوقع أن يخوض مدرب الفتح المباراة بتشكيلة تضم محمد شريفي في المرمى، وأحمد العجمي وعبدالله العبدالله وصادق العيد وحبيب الهداف في الدفاع، وحسين النمير وفهد الهارون وحمدان الحمدان وأحمد الحضرمي وأحمد بوعبيد في الوسط، وسيكون فيصل الجمعان المهاجم الوحيد في الأمام.
أما من جانب الهلال فسيسعى لمواصله انتصاراته والابتعاد عن منافسيه، ولديه 41 نقطة، مبتعداً بفارق 6 نقاط عن أقرب منافسيه.
وسيلعب الهلال بحذر شديد لامتصاص حماسة الفتحاويين، وسيعتمد مدربه جيريتس على طريقة 4/5/1 التي تتغير عندما يمتلك الفريق الكرة بعد منتصف الملعب ليتحول أكثر من لاعب لمنطقة الجزاء.
ويملك الهلال خط الوسط الأفضل في الدوري بألعابه القصيرة والتكتيك والانضباط ونقل الكرة بطريقة سهلة وممتعة.
وتأكدت مشاركة اللاعب السويدي ويلهامسون في المباراة بعد تعرضه لإصابة طفيفة في المباراة الماضية كما سيعود الروماني رادوي في التشكيل الأساسي بعد إيقافه في المباراة الماضية من قبل لجنة الانضباط.
وتعول الجماهير كثيراً على المهاجم ياسر القحطاني لإحداث الفارق وتسجيل الأهداف في ظل غياب مدافعي الفتح الأساسيين، ويضم الهلال أيضا أفضل خط دفاع في الدوري بقيادة أسامة هوساوي مما سيصعب المهمة أمام مهاجمي الفتح. كما امتاز الفريق في المباريات الماضية بالاستقرار على التشكيل وظهور جميع اللاعبين بمستوى ثابت. ومن المتوقع دخول جيريتس تشكيلة اليوم بمحمد الدعيع في المرمى، وفي خط الدفاع المرشدي وهوساوي والزوري والكوري بيو ميونج، وفي خط الوسط محمد الشلهوب ونيفز وويلهامسون وخالد عزيز والفريدي، فيما سيكون ياسر القحطاني مهاجماً وحيداً.

http://www.z6zz.com/up/uploads/images/z9590b19d09.gif (http://www.z6zz.com/up/uploads/images/z9590b19d09.gif)

الهلال يبني سياجاً لحماية لاعبيه قبل ساعات الحسم تعاضد فني وإداري لتجنيب الفريق المنغصات والمؤثرات السلبية

http://www.alwatan.com.sa/news/images/newsimages/3393/p25-01.jpg (http://www.alwatan.com.sa/news/images/newsimages/3393/p25-01.jpg)


تمارين لياقية لفريق الهلال الرياض:عبدالله الفراج

يتطلع مدرب الهلال، البلجيكي ايرك جريتس إلى وضع فريقه في واحة الأمان، وإبعاده عن المنغصات وما يعكر صفو لاعبيه بعدما اقتربت ساعات الحسم لبطولة الدوري.
ولجأ جيريتس إلى أسلوب التهدئة مع الإعلام والشارع الرياضي في التعاطي مع حالة غياب لاعب الوسط خالد عزيز عن تدريب الجمعة الماضي، وإقفال هذا الملف بصورة نهائية قبل مواجهة الفريق اليوم للفتح، لتأمين مناخ نفسي بعيد عن الصخب للاعب وزملائه. ويريد جيريتس بأسلوبه نصب سياج متين وقوي حول فريقه لإبعاده عن المنغصات بعد أن شارف على حسم لقب بطولة الدوري ــ وهي البطولة الأهم والطريق العابر للمشاركات القارية بعد أن ضمن الفريق المشاركة فيها.
ووضح جلياً حذر جيريتس بتسلحه بالروماني العائد من عقوبة الإيقاف ميريل رادوي, وذهابه بالسويدي كريستيان ويلهامسون معه للأحساء بعد الإصابة التي تعرض لها في لقاء الأهلي الماضي والتي غيبته عن تدريبات الفريق ليومين متتاليين، بما أكد أنه يحمل المباراة على محمل كبير من الجدل، وأنه يرفض أي تراخ فيها أمام الفتح الذي دك حصون فرق متقدمة في الدوري وذات باع طويل في مسابقات الأضواء.
وركز جيريتس في تدريب الأحد الماضي الذي تلا إجازة يوم السبت الماضي على التركيز على دوران اللاعبين دقائق طويلة على ملعبي الرديف ليعوض استرخاء ذلك اليوم، محذراً الدفاع الهلالي من خطر الارتداد السريع لهجوم الفتح الخطير. ولم يترك الهلاليون الحمل بأكمله على عاتق الجهاز الفني، بل تدخلت الإدارة للمؤازرة والتعاضد في التوجه الجديد، فلفت نائب رئيس النادي الأمير نواف بن سعد أنظار اللاعبين إلى ضرورة توخي الحذر اليوم، مؤكداً أن الخصم قوي وأن لديه لاعبين يقودهم مدرب قدير يعرف كيف يسير دقائق اللقاءات لمحصلة فريقه. وشدد الأمير نواف بن سعد على أن شعار الفوز هو ما يجب أن يرفع في كل مباريات الفريق المقبلة حتى يحسم لقب الدوري
http://www.z6zz.com/up/uploads/images/z9590b19d09.gif (http://www.z6zz.com/up/uploads/images/z9590b19d09.gif)


http://www.z6zz.com/up/uploads/images/zd48044589c.gif (http://www.z6zz.com/up/uploads/images/zd48044589c.gif)

فهدالقحطاني
13-01-2010, 04:12 AM
الف شكر على الاخبار

شرشر
13-01-2010, 05:29 AM
اخبار مميزة شذى ... شكرا على المجهود

عامر عبدالعزيز
13-01-2010, 06:08 AM
ألف شكر أختي شذى على الأخبار المتفرقة

ماقصرتي

فتى الرائدية
13-01-2010, 06:22 AM
تسلمين ع الاخبــــااار الحصرية

فقدته
13-01-2010, 10:24 AM
مـــشـــكــورة يــا شــــذى ..


.

الدووووخي
13-01-2010, 11:45 AM
يعطيك العافيه شذى على الاخبار الرياضيه اليوميه ..

راشد الرويلي
13-01-2010, 01:06 PM
مشكورة اخت شذى

اتحادي
13-01-2010, 01:30 PM
يعطيك العافيه على الاخبار

فتى السيلساو
13-01-2010, 01:37 PM
شذى لاهنتي على الاخبار الحلووووه

سـَمآ ♪
13-01-2010, 03:01 PM
الف شكر على الاخبار


تسلم ع التوااااجد

سـَمآ ♪
13-01-2010, 03:02 PM
اخبار مميزة شذى ... شكرا على المجهود


تسلم ع المرور

سـَمآ ♪
13-01-2010, 03:03 PM
ألف شكر أختي شذى على الأخبار المتفرقة

ماقصرتي


الف شكر ع التوااااجد

سـَمآ ♪
13-01-2010, 03:03 PM
تسلمين ع الاخبــــااار الحصرية


لاهنت ع التوااااجد

سـَمآ ♪
13-01-2010, 03:04 PM
مـــشـــكــورة يــا شــــذى ..


.


تسلم ع المرور

سـَمآ ♪
13-01-2010, 03:05 PM
يعطيك العافيه شذى على الاخبار الرياضيه اليوميه ..


لاهنت ع المرور

سـَمآ ♪
13-01-2010, 03:05 PM
مشكورة اخت شذى

تسلم ع المرور

سـَمآ ♪
13-01-2010, 03:06 PM
يعطيك العافيه على الاخبار


تسلم ع المرور

سـَمآ ♪
13-01-2010, 03:06 PM
شذى لاهنتي على الاخبار الحلووووه

الف شكر ع التواااااجد

المونديالي
13-01-2010, 08:36 PM
مشــــكـــوووووووره شــذى عـــلـــى الاخبـــاااار.....

فتى التحفيظ
13-01-2010, 09:31 PM
يعطيك العااااااافيه ..!!

الراهي
13-01-2010, 09:34 PM
يعطيكـ العاااافية ... شذى ..

أستمري ... فنحن ..نقرأ

سـَمآ ♪
14-01-2010, 12:01 AM
مشــــكـــوووووووره شــذى عـــلـــى الاخبـــاااار.....


تسلم ع المرور

سـَمآ ♪
14-01-2010, 12:02 AM
يعطيك العااااااافيه ..!!


الف شكر ع التوااااجد

سـَمآ ♪
14-01-2010, 12:03 AM
يعطيكـ العاااافية ... شذى ..

أستمري ... فنحن ..نقرأ


تسلم ع التواااااااجد