المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : وليد الجيزاني يؤكد أنه سيعود لهز الشباك ويقول : الصحافة نقلتني للأنصار


أبوفهد
20-08-2004, 01:07 AM
http://www.alriyadh.com.sa/Contents/18-08-2004/Sports/images/s21.jpg

يعتبر نادي الأهلي أحد الأندية التي تقدم كل موسم لاعبين جدداً للفريق الأول ويكون لهم مستقبل مميز ومن اللاعبين الذين برزوا قبل موسمين وليد الجيزاني والذي استضافته "دنيا الرياضة" وتحدث عن الإصابة التي لحقت به وقصة انتقاله للانصار

يعتبر نادي الأهلي أحد الأندية التي تقدم كل موسم لاعبين جدداً للفريق الأول ويكون لهم مستقبل مميز ومن اللاعبين الذين برزوا قبل موسمين وليد الجيزاني والذي استضافته "دنيا الرياضة" وتحدث عن الإصابة التي لحقت به وقصة انتقاله للانصار وأسباب خروج الأهلي من البطولات وأمور أخرى.
@ كيف ترى حظوظ الأهلي في بطولة الصداقة؟
- طبعاً الهدف من المشاركة في هذه البطولة والتي دائماً ما تكون في بداية الموسم وعقب عودة التدريبات أنه إعداد للفريق وهو الهدف الرئيسي ولكن إذا تحققت البطولة فهذا شيء رائع والكل يبحث عنه.
@ مشاركة خمسة أندية كبيرة في هذه البطولة هل سيضيف شيئاً؟
- طبعاً مشاركة أندية كبيرة لها اسمها وانجازاتها وأيضاً نجومها وجماهيريتها سوف تضيف على البطولة الحضور الجماهيري وأيضاً ارتفاع المستوى الفني العام للبطولة من خلال قوة هذه الفرق وأيضاً التنافس الموجود بين هذه الأندية ومما لا شك فيه وجود أندية الهلال والأهلي والنصر والشباب والاتحاد سوف يرفع من مستوى البطولة.
@ خرج فريق الأهلي الموسم الماضي خالي الوفاض في رأيك ما هي الأسباب؟
- الجميع شاهد الأهلي وشاهد أداء الفريق في جميع المسابقات ولكن هناك سوء حظ أو عدم توفيق فالفريق بلغ نهائي كأس ولي العهد وأيضاً المربع الذهبي إضافة إلى المنافسة على البطولة العربية وكيف خرج الأهلي منها وأيضاً لا ننسى غياب عدد من اللاعبين عن المشاركة بسبب الإصابات مثل فهد الزهراني وفوزي الشهري ومحمد شلية في أغلب الفترات وأيضاً عبيد الدوسري.
@ أصر كابتن الفريق محمد شلية على الاعتزال هل ترى أن ذلك القرار سيؤثر على الفريق؟
- أولاً القرار يعود للاعب فهو ادرى بمقدرته على الاستمرار أو الاعتزال.
ولكن نحن كلاعبين استفدنا من توجيهات الكابتن محمد شلية وأيضاً وقوفه المستمر معنا ودعمه المعنوي وبالنسبة لنا نتمنى استمراره وما زال أمامه الوقت. ولكن ما دام انها رغبته فاللاعب ادرى بمصلحة نفسه. فيعلم مدى قدرته على المواصلة أو التوقف.
@ انتقال اللاعبين خالد قهوجي وإبراهيم السويد للاتحاد هل سيؤثر على الفريق الأهلاوي؟
- القرار يرجع لهما وهما لاعبان معروفان ونتمنى لهما التوفيق.
@ ما صحة اعارتك للانصار للموسم القادم؟
- استغربت ما ذكر ولا علم لي بذلك وقرأت ذلك عبر الصحف.
وما زلت لاعباً مستمراً مع الفريق واشارك معه الآن في بطولة الصداقة.
@ يلاحظ غيابك عن التسجيل في الموسم الماضي يا ترى ما هي الأسباب؟
- يعود للإصابة والتي ابعدتني عن بعض المباريات إضافة إلى عدم التوفيق وإن شاء الله هذا الموسم اوفق مع الفريق في معاودة التسجيل.
@ صعود عدد من اللاعبين الجدد في خط الهجوم مثل خضر الزهراني ألا يشكل خطراً عليك؟
- ارحب بالمنافسة مع أي زميل والتي تصب في مصلحة النادي أولاً ونحن نخدم هذا الكيان وزميلي خضر الزهراني من المهاجمين الجيدين وسبق لي مزاملته في درجة الشباب وهو لاعب جيد وأتمنى له التوفيق.

عبد الله بن شنار
20-08-2004, 01:21 PM
يعطيك العافيه