المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الاتحاد يسقط في طشقند أمام بونيودكور


الراهي
23-02-2010, 06:30 PM
http://www.glamadelaide.com.au/main/wp-content/uploads/2009/12/00027919-fullsize.jpg


في أسوأ مباريات الاتحاد السعودي (العميد) سقط الاتحاد في العاصمة الأوزباكستانية طقشند أمام مضيفه بونيودكور بثلاثة أهداف نظيفة .

قاد المدير الفني القدير لويس فيليبى سكولارى وبمساعدة النجم البرازيلي المخضرم ريفالدو فريق بونيودكور للفوز على فريق الاتحاد بثلاثة أهداف دون رد ، تقدم للفريق الأوزبكى البرازيلي ريفالدو بعد 3 دقائق من بداية المباراة بتسديدة رائعة ، وفى الدقيقة 21 من الشوط الأول تمكن اللاعب جاسر حسانوف من إحراز الهدف الثاني للفريق ، في حين اختتم أهداف فريق بونيودكور دينلسون مارتينز في الدقيقة 67 من الشوط الثاني ، ومع آخر دقائق المباراة وبالتحديد في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع أضاع كابتن الفريق السعودى محمد نور فرصة تقليل الفارق واحارز هدف حفظ ماء الوجه عندما أضاع ركلة الجزاء التي احتسبها الحكم بعد أن اصطدمت تسديدته بالقائم الأيسر لحارس مرمى الفريق الأوزبكى .


بهذه النتيجة يتصدر فريق بونيودكور المجموعة الثانية رصيد 3 نقاط والتي تضم إلى جانب الاتحاد وبونيودكور فريقي الوحدة الإماراتي وذوب آهن اصفهان الإيراني .

الراهي
23-02-2010, 06:31 PM
رسب في الظهور الآسيوي الأول هذا الموسم

"العميد" يسقط بالثلاثة في طشقند


http://www.sabq.org/sabq/misc/get?op=GET_NEWS_IMAGE&name=news50648634.jpg&width=200&height=160


تعرض فريق الأتحاد الأول لكرة القدم ممثل الوطن في دوري المحترفين الآسيوي إلى خسارة ثقيلة على يد فريق بيونودكور الأوزبكي في الظهور الأول للفريقين في هذه البطولة.


وأستقبلت شباك فريق الاتحاد ثلاثة أهداف في الدقائق 3، 20،66، فيما لم يتمكن لاعبوه من حفظ ماء وجه الفريق، بل أضاع محمد نور لاعب خط الوسط وقائد الفريق ركلة جزاء في الدقيقة الأخيرة من عمر اللقاء، الذي أقيم على ملعب أجار في العاصمة الأوزبكية طاشقند.


ولم يقدم لاعبو فريق الاتحاد المستوى المعروف عنهم، بل لم يستطع لاعبوه إيقاف الزحف الأوزبكي على مرمى تيسير النتيف، الذي تمكن من أبعاد الكثير من الكرات، ولولا براعته لكانت النتيجة أكثر من 3 أهداف.


الحصة الأولى


منذ صافرة المباراة أعلن الفريق الأوزبكي حالة الهجوم المبكر، ولم يمنح لاعبو الاتحاد فرصة للتأقلم مع أجواء المباراة، وذلك عندما فاجأهم البرازيلي ريفالدو بهدف غاية في الروع عند الدقيقة الثالثة من عمر المباراة، بعد أن تناقل لاعبو الفريق الكرة بشكل رائع وصلت لدينلسون الذي مررها لفيكتور هيأها للقادم من الخلف ريفالدو وضعها لافه في المرمى هدفا أول.


كشف هذا الهدف هشاشة وضعف الدفاعات الاتحادية، مما مكن لاعبو الفريق الأوزبكي من الوصول وبكثرة إلى مرمى الفريق الاتحادي، وسط محاولات اتحادية خجولة للعودة إلى المباراة مبكرا، لكنها لم تؤتي ثمارها.


لتعلن الدقيقة 20 عن الهدف الأوزبكي الثاني والذي يتحمله وبنسبة كبيرة لاعبو خط دفاع الاتحاد، والذي جاء من كرة عرضية لفيكتور طار تيسير النتيف وأبعدها قبل وصولها للمتمركز حسنوف الذي سددها في المرمى الخالي هدف ثاني.


وكاد الاتحاد أن يقلص نتيجة المباراة بعد خطأ في منتصف الملعب الأوزبكي نفذه نور على رأس زياية لكن الحار أبعدها ببراعة إلى ركلة ركنية، ليستمر اللعب سجالا بين الطرفين حتى أعلن الحكم صافرة نهاية الحصة الاولى .


الحصة الثانية


تحسن أداء فريق الاتحاد مع مطلع الحصة الثانية، وهدد المرمى الأوزبكي كثيرا، وكاد أن يتمكن من تقليص النتيجة، بيد أن براعة الحارس الأوزبكي حالت دون ذلك، لتحمل الدقيقة 66 خبرا غير سار للاتحاديين وذلك بعد أن تلقت شباكه الهدف الثالث لفريق بونيودكور بعد خطأ نفذه حسنوف أصطدمت في حائط الصد لتجد البرازيلي دنلسون الذي غمزها برأسه هدف ثالث، قضى على كل المحاولات الاتحادية، التي كان أبرزها مشاركة أمين الشرميطي على حساب هشام بو شروان.


وفي الدقيقة 93 يتحصل فريق الاتحاد على ركلة جزاء نفذها محمد نور ارتطمت في القائم تعود لكريري الذي صوبها ضعيفة بين أحضان الحارس الأوزبكي، لتنتهي المباراة بفوز بونيودكور بنتيجة 3 - صفر.

شمس الرائدية
23-02-2010, 07:09 PM
المباراه هذي على ملعبهم وبين جمهورهم
ولنا ان شاء الله مباراه للاتي على ملعب الاتي وبين جمهوره
واح يفوز الاتحاد ان شاء الله
حظ اوفر لكل اتحادي ..

عوووووووووووافي الراهــــــــــي

جليس القمر
23-02-2010, 07:55 PM
بالتوفيق للعميد...........

قلعة الكوؤس
23-02-2010, 09:24 PM
مشكور على موضوعك

هاردلك للعميد

الله يستر من جماهير الاوزبك واللافتة اللي حاملينها .. قبل المباراة (3/0 )

قدر الله وما شاء فعل

الدووووخي
23-02-2010, 09:39 PM
http://www.aljamaheir.tv/rag//asia/bon_eti/b1.gif

http://www.aljamaheir.tv/rag//asia/bon_eti/b3.gif

http://www.aljamaheir.tv/rag//asia/bon_eti/b4.gif

الراهي
24-02-2010, 12:51 AM
.. شاكر ..مروركـ ...

ويعطيكـ العااافية ... دخ دخ على الاضااااافة ...

سمح المحيا
24-02-2010, 01:36 AM
للاسف اليوم اللي لعب كوبي الاتي

لم يظهر الفريق بالمستوى المطلوب

فقدته
24-02-2010, 03:25 AM
الله يعين كل مشجع اتحاادي ... :eek:

هاااردلك للاتي والف مبروك للوزبكي ...

الله يا ريفالدو ذكرتنا بأأيـامك الحـلو ..

يعطيك العااافيه يا الراهي لا تعصب ولا شئ ..

بيعوضونه انشالله ... لاهـنـت خيـو

الراهي
24-02-2010, 02:27 PM
يعطيكـم العاااافية ..


وشاكر مرور .. الغاليين .. (سمح و فقدته ) ..

أبو رائد
27-02-2010, 12:24 AM
فعلا .. خسارة

لكن إن شاء الله يعوضوون


وتسلم على موضوعك

+[عگس قَآنونه]+
27-02-2010, 04:12 PM
:D :D نعوضهآآ في 9_مآآرس...باذن اللهــ,, :D :D

بالتوفيــق للنموووور :rolleyes:

محد قاهرني الا شيبتهم ريفآلدو..لعيبتنا من يطق الثلاثين يخبط وهذا 38 على مااعتقد
ويقول انه بيعتزل عقب الاسيويهـ..واثق الاخ والله ارحم لي الهلال ياخذهااا منهم :mad: