المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الاخبار الرياضيه ..يوم الجمعه 12/3/1431مع شذى..


سـَمآ ♪
26-02-2010, 03:20 AM
http://abeermahmoud2006.jeeran.com/550-wellcome.gif (http://www.saef3.com/vb)



الاتحاد يرفع جاهزيته بمواجهة الغرافة وديا حديد يترك الفريق وهيكتور يكشف الأخطاء باجتماع مصارحة

http://www.alwatan.com.sa/news/images/newsimages/3437/577313.jpg (http://www.alwatan.com.sa/news/images/newsimages/3437/577313.jpg)



أحمد حديد في مباراة للاتحاد أمام الهلال جدة: عماد عيسى

يرفع الفريق الكروي الأول في نادي الاتحاد مستوى جاهزيته لخوض ثاني لقاءاته في دوري الأبطال الآسيوي بلقاء ودي يجمعه مع الغرافة القطري الجمعة المقبلة في جدة يأمل الاتحاديون أن يستعيدوا خلاله الثقة التي فقدوها بعد سلسلة نتائج غير مرضية.
وكان من المقرر أن يخوض الاتحاد الجمعة المقبلة لقاء أمام حرس الحدود المصري الذي أرسل موافقة مبدئية على القدوم إلى جدة، لكنه لم يؤكدها بموافقة نهائية، على الرغم من أنه واجه الاتحاد مرتين خلال الموسم الجاري فكسب الاتحاد الأولى وتعادل الفريقان في الثانية، ما دفع الاتحاديين لمخاطبة نظرائهم في الغرافة لتأمين لقاء ودي يفيد الفريقين المشاركين في البطولة الآسيوية.
وكان الفريق الاتحادي استأنف تدريباته أمس وسط حزن كبير خيم على اللاعبين الذين عادوا إلى التدريبات بعد يوم راحة وحيد أعقب خسارتهم بثلاثية ثقيلة في مستهل مشوارهم في دوري الأبطال الآسيوي أمام بونيودكور الأوزبكي الثلاثاء الماضي.
وبدأ مدرب الفريق، الأرجنتني انزو هيكتور التدريب باجتماع مصارحة ضمه مع لاعبيه في منتصف الملعب تحدث خلاله عن الأخطاء التي وقع فيها الفريق في المباراة الماضية، وضرورة العمل على معالجتها وتجنبها في المباراة المقبلة أمام فريق ذوب هان الإيراني في الـ9 من مارس المقبل.
وشرح المدرب للاعبين البرنامج الإعدادي الذي وضع لهم للمرحلة المقبلة، والذي يتضمن عدداً من المواجهات الودية ستبدأ غداً بملاقاة نجران، وتعقبها مواجهة أخرى أمام الرائد الثلاثاء المقبل، إضافة لمواجهة الجمعة المقبلة أمام الغرافة.
على صعيد آخر غادر المحترف العماني أحمد حديد إلى بلاده لالتحاق بمعسكر المنتخب العماني الذي يستعد لمواجهة نظيره الكويتي الأربعاء المقبل في التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى نهائيات كأس أمم آسيا المقبلة التي ستقام في الدوحة 2011، وسمح نادي الاتحاد للاعب بالمغادرة مبكراً بعد أن تلقى خطاباً بهذا الشأن من الاتحاد العماني، ولعدم وجود مباريات لدى الفريق الاتحادي في الوقت الراهن.
من جهة أخرى قدمت إدارة نادي الاتحاد مكافآت لفريق درجة الشباب الذي يتربع على صدارة مسابقة الدوري بعد انتزاعه الصدارة يوم أمس بتغلبه على الطائي 3/5 ليتقدم الفريق الاتحادي بفارق نقطة عن الطائي الثاني.
وشهد اللقاء الظهور الأول للاعب المنتقل حديثاً لصفوف الفريق الاتحادي يحيى دغريري.


http://hajisqssu.jeeran.com/v29.gif (http://hajisqssu.jeeran.com/v29.gif)




الأهلي يطلب تقديم لقائه مع الحزم استعدادا للغرافة

http://www.alwatan.com.sa/news/images/newsimages/3437/575605.jpg (http://www.alwatan.com.sa/news/images/newsimages/3437/575605.jpg)



الأهلي في مباراته الآسيوية الأولى أمام الاستقلال جدة: عبدالرحمن زيد

تنتظر إدارة النادي الأهلي رد أمانة الاتحاد السعودي لكرة القدم على طلبها تقديم لقاء الفريق أمام الحزم ضمن دوري زين السعودي للمحترفين، والمقرر في 5 مارس المقبل ليقام الخميس 4 منه، وذلك بعد أن تم التنسيق مع إدارة الحزم على تقديم المباراة.
ويأتي هذا الطلب من الأهلي لإفساح الفرصة أمام مزيد من التحضير للفريق لخوض مواجهته الثانية في دوري الأبطال الآسيوي في 9 مارس أمام الغرافة القطري في ملعب هذا الأخير في الدوحة.
وعاود لاعبو الأهلي تدريباتهم أول من أمس على ملعب الدفاع الجوي بمشاركة جميع اللاعبين بعد أن منحهم المدرب راحة ليوم واحد بعد لقاء الاستقلال.
على صعيد ذي صلة يغادر محترف الفريق، العماني أحمد كانو إلى بلاده للانضمام إلى منتخب بلاده الذي سيخوض مباراة الأربعاء المقبل امام المنتخب الكويتي في التصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس أمم آسيا 2011.
من جهة أخرى يتوقع أن يعود الفريق بعد أسبوع تقريباً إلى التدريبات على ملعب الأمير سلطان بن فهد بمقر النادي بعد غياب دام أكثر من 7 أشهر تدرب خلالها على ملعب الدفاع الجوي.


http://hajisqssu.jeeran.com/v29.gif (http://hajisqssu.jeeran.com/v29.gif)

تعثر سعودي خليجي مخيف في أولى جولات دوري الأبطال الآسيوي الهلال والغرافة القطري يخطفان الأبصار والاتحاد يرسم السقطة الأقوى

http://www.alwatan.com.sa/news/images/newsimages/3437/573285.jpg (http://www.alwatan.com.sa/news/images/newsimages/3437/573285.jpg)



الشباب خرج بتعادل بطعم الخسارة أول من أمس أبها: ياسر الأحمري

كشفت أول جولات دوري المجموعات لدوري الأبطال الآسيوي للمحترفين التي اختتمت أول من أمس عن تواضع كروي خليجي باستثناءات محدودة جداً، حيث لم تظهر معظم فرق المنطقة بالشكل المأمول، على الرغم من كم التفاؤل الذي واكب الفرق الخليجية قبيل انطلاقة مشاركتها في المسابقة التي اعتادت أن تقدم خلالها مستويات جيدة وتبلغ أدوارا متقدمة جداً فيها.
وخلفت نتائج الجولة الأولى قلقا للكثيرين بعد سلسلة نتائج مخيبة جاءت بالجملة.
وكانت بدايات السقوط في استاد يار في أوزبكستان حينما خسر الاتحاد وصيف النسخة الماضية من البطولة أمام مضيفة بونيودكور الأوزبكي بثلاثية نظيفة غير متوقعة وسط غياب تام لنجوم الفريق الاتحادي.
وفي إيران على استاد ذوب اهن جاءت خسارة ثانية طالت الوحدة الإماراتي أمام فريق ذوب اهن أصفهان الإيراني صفر/1 ضمن مباريات المجموعة الثانية.
واستمر مسلسل البداية المهزوزة للفرق الخليجية، ولكن هذه المرة في جدة حيث خسر الأهلي السعودي على أرضه وبين جماهيره أمام الاستقلال الإيراني 2/1 في مباراة أضاع فيها لاعبو الأهلي كثيراً من الفرص السانحة للتسجيل, وأضاعوا وسط 16 ألف متفرج من أنصارهم 3 نقاط غالية كانت ستدعم مسيرتهم في البطولة.
وفي الرياض على استاد الملك فهد الدولي جاء التعادل بطعم الخسارة للشباب أمام ضيفه سباهان أصفهان الإيراني 1/1, ليضع علامات الاستفهام حول مستوى الفريق الشبابي الذي كاد يخسر لولا براعة حارسه الدولي وليد عبدالله, كما هو الحال للعين الإمارتي الذي خسر أمام باختاكور الأوزبكي بهدف، فيما سقط الأهلي الإماراتي أمام فريق مس كرمان الإيراني 4/2.
انطلاقة قوية
في المقابل، ووسط تلك البدايات غير المطمئنة، جاءت نتائج فرق أخرى على النقيض معبرة عن مستويات قوية على الرغم من قوة المنافس، فاستطاع الغرافة القطري أن يقص شريط البطولة بفوز مهم على الجزيرة الإمارتي 1/2 في ملعب هذا الأخير، كما حقق الهلال فوزاً مدوياً على السد 3/صفر في الدوحة.
أهداف وبطاقات
وشهدت الجولة الأولى تسجيل 32 هدفاً في 16 لقاء بمعدل هدفين في كل لقاء, وكان الحضور القوي في التهديف لصالح مهاجم تشونبوك الكوري الجنوبي كرونوسلاف لوفرك، ومهاجم مس كرمان الإيراني مهدي رجب زاده اللذين سجل كل منهما 3 أهداف, في حين حضر مهاجم الهلال ياسر القحطاني في القائمة بتسجيله هدفين في مرمى السد القطري, كما سجل لاعب الاستقلال الإيراني فرهاد مجيدي هدفين في مرمى الأهلي السعودي.
وجاءت الجولة هادئة على مستوى قرارات التحكيم حيث لم تشهر أي بطاقة حمراء خلال 16 لقاء، وهو رقم مميز يدل على غياب الشحن النفسي في تلك اللقاءات, في حين اقتصر إشهار البطاقات على اللون الأصفر الذي ظهر 61 مرة.

الحضور الجماهيري
ويولي الاتحاد الآسيوي لكرة القدم اهتماماً بالغاً بالحضور الجماهيري لأقوى بطولاته على مستوى الأندية، حيث صدر الموسم الماضي عدد من الإحصائيات حول الحضور الجماهيري.
وشهدت مباريات الجولة الأولى حضوراً جيداً للجماهير الرياضية فتابع المباريات الـ16 حوالي 176143 متفرجاً، وكان الحضور الجماهيري الأكبر في الصين على استاد وركرز في مباراة جوان بكين الصيني وملبورن فيكتوري الأسترالي ووصل إلى 31 ألف متفرج، كما شهدت الصين أيضاً حضوراً كبيراً في مباراة هينان جيان بي الصيني والجيش السنغافوري وصل إلى 20893 متفرجا.
أما بالنسبة للمباريات التي أقيمت في المملكة فكان لقاء استاد الأمير عبدالله الفيصل بجدة بين الأهلي والاستقلال الإيراني الأبرز حيث بلغ الحضور الجماهيري فيه 16 ألف متفرج, بينما شهد لقاء فريقي الشباب السعودي وسباهان أصفهان الإيراني الذي أقيم على استاد الملك فهد الدولي بالرياض، وانتهى بالتعادل الإيجابي 1/1 حضوراً جماهيرياً ضعيفاً بلغ 7 آلاف متفرج.
من جانبها كانت الجماهير الهلالية حاضرة خارج أرضها على استاد نادي السد القطري حيث بلغ الحضور الجماهيري في اللقاء حوالي 11100 متفرج.

الفرق السعودية في الجولة الثانية
تشهد الجولة الثانية التي ستقام مبارياتها في 9 و10 مارس المقبل مواجهات قوية للفرق السعودية، حيث سيغادر الأهلي ليلاقي الغرافة في قطر، ويستضيف الاتحاد على استاد الأمير عبدالله الفيصل بجدة ذوب اهن أصفهان الإيراني، وذلك مساء الثلاثاء 9 مارس المقبل, ويستكمل الهلال المباريات في 10 مارس بلقاء مس كرمان الإيراني، وفي ذات اليوم يلاعب الشباب مضيفه باختكور الأوزبكي على استاد باختكور المركزي.

http://hajisqssu.jeeran.com/v29.gif (http://hajisqssu.jeeran.com/v29.gif)




الناجم يؤكد عدم اعتماد أسماء لتنسيقها من القادسية الدمام: علي دعرم

أوضح إداري كرة القدم بنادي القادسية وليد الناجم أنهم في الجهاز الإداري لم يعتمدوا أية أسماء لتنسيقها، وأن الفريق في الوقت الحالي يحتاج إلى كل عناصره خصوصاً أنه يمر بأصعب مراحله خلال الموسم الحالي التي تتمثل في مسألة بقائه ضمن دوري المحترفين أو هبوطه إلى دوري الأولى. وناشد الناجم كافة القدساويين نبذ الخلافات والالتفاف حول النادي من أجل مساعدة الفريق على البقاء، مشيراً إلى أن توحد الصفوف عامل أساسي يساعد اللاعبين والأجهزة الفنية والإدارية في أداء أدوارهم. وقال" أتوقع أنه من مصلحة الجميع التركيز على أمر واحد وهو كيفية بقاء الفريق ضمن أندية دوري المحترفين وتناسي الخلافات والاختلافات خصوصا أن هناك متسعا بعد نهاية الدوري لحل كافة الأمور بشكل ودي، والقادسية أمانة في عنق كل قدساوي ويجب على الجميع الدفاع عن هذه الأمانة بما يرضي الله ومن ثم يرضي ضميره".

http://hajisqssu.jeeran.com/v29.gif (http://hajisqssu.jeeran.com/v29.gif)



فيجاروا يقود النصر لتجاوز الحزم بشق الأنفس اللاعبون يقدمون النقاط الثلاث هدية لرئيسهم بعد انتخابه


http://www.alwatan.com.sa/news/images/newsimages/3437/577791.jpg (http://www.alwatan.com.sa/news/images/newsimages/3437/577791.jpg)


الكوري لي وسط حصار حزماوي شديد أمس الرياض: عبدالله الحمقي

نجح الأرجنتيني فيكتور فيجاروا في ترجيح كفة فريقه النصر للفوز على ضيفه الحزم بهدف يتيم عن طريق ركلة جزاء في الدقيقة (88) من اللقاء المؤجل من الجولة الأولى لدوري زين السعودي للمحترفين الذي جمعهما أمس على ملعب الأمير فيصل بن فهد في الرياض ليرفع رصيده إلى 34 نقطة، فيما تجمد رصيد الحزم عند 19 نقطة.
وجاء تأجيل المباراة على خلفية إصابة عدد من لاعبي الحزم بأنفلونزا الخنازير في الموعد المبرمج للمباراة، ما أدى إلى تأجليها حتى أمس.
ورأى لاعبو النصر في المباراة فرصة لتهنئة رئيسهم الأمير فيصل بن تركي بعد تزكيته رئيساً لفترة 4 سنوات مقبلة في الجمعية العمومية التي عقدت أخيراً وشهدت توليه المهمة رسمياً بعد فترة تكليف لعام واحد.
وبدأ النصر المواجهة بهجوم مكثف بغية إحراز هدف مبكر، وكاد يحقق ذلك عند الدقيقة الأولى من المباراة بعد أن مرر أحمد عباس كرة جميلة للأرجنتيني فيجاروا الذي لم يحسن التعامل معها بشكل جيد، وكرر الأرجنتيني محاولاته بتسديدة قوية من خطأ من خارج المنطقة، بمحاذاة القائم الأيمن، رد عليها مباشرة لاعب الحزم المغربي صلاح الدين عقال نجح حارس النصر خالد راضي بإبعادها إلى ضربة زاوية.
وبعد بداية قوية استكان النصر، فبدأ الحزم يفرض سيطرته على المباراة في ظل تحركات محترفيه حمادجي وصلاح عقال الذي افتقد رأس الحربة الحقيقي مع ابتعاد محمد أمين حيدر إلى الأطراف.
وجاء الشوط الثاني مماثلاً تماماً في أسلوب الأداء للشوط الأول، فقد عانى النصر من البطء في صفوفه، وخصوصاً الثنائي سعد الحارثي والكوري لي سن شو، لكن الحال تغير كثيراً في منتصف هذا الشوط بعد دخول الثنائي الغيني باسكال فيندونو وخالد الزيلعي الذين أقلقا دفاعات الحزم، حيث وضح الإصرار النصراوي على خطف نقاط المباراة.
وساهم باسكال في تقوية خط المقدمة بشكل مميز، وتمكن من تجهيز كرة جميلة لزميله أحمد عباس عند الدقيقة 75 ونجح المدافع ذياب مجرشي في التصدي لها بقدميه.
وحملت الدقيقة 88 الفرح لأنصار النصر بعد أن احتسب حكم الخط عبدالله عسيري ركلة جزاء لمهاجم النصر ريان بلال بعد أن تعمد مدافع الحزم ذياب مجرشي مسكه داخل منطقة الجزاء، ليحتسبها الحكم ركلة جزاء نفذها فيجاروا مترجماً إياهاً إلى هدف حسم المباراة.
وواصل النصر ضغطه حتى نهاية المباراة التي اقتنص من خلالها فوزاً ثميناً ابقاه في المركز الرابع في سلم الترتيب لكنه قلص الفارق الذي كان يفصله عن ثلاثي المقدمة.


http://hajisqssu.jeeran.com/v29.gif (http://hajisqssu.jeeran.com/v29.gif)



الهلال يعود للرياض ويستعد لملاقاة الرائد رئيس الهلال يؤكد سلامة موقف ناديه من بطاقة المرشدي الآسيوية
http://www.alwatan.com.sa/news/images/newsimages/3437/573278.jpg (http://www.alwatan.com.sa/news/images/newsimages/3437/573278.jpg)


جيريتس والقحطاني يحتفلان بهدف هلالي أول من أمس الرياض: عبدالله الفراج

أكد رئيس نادي الهلال الأمير عبدالرحمن بن مساعد من مقر إقامته في نيويورك أن ناديه لم يتلق (رسميا) أي إفادة بإيقاف مدافعه ماجد المرشدي عن مباراة السد في افتتاحية دوري أبطال آسيا التي كسبها الهلال 3/صفر، وقال: "الاتحاد الآسيوي يرسل قائمة للأندية بلاعبيها الموقوفين، ولم يصلنا أي خطاب، وموقع الاتحاد الآسيوي أعلن عبر موقعه الرسمي قائمة اللاعبين الموقوفين وعددهم 4، ثلاثة منهم من شرق آسيا، ولا يوجد في القائمة أي لاعب هلالي".
وأكد الأمير عبدالرحمن بن مساعد أن ناديه يعمل باحترافية ويضم بين جنباته أمينه العام أحمد الخميس صاحب التجارب السابقة في ورش العمل الآسيوية والأمر منته لمصلحة الهلال. وكان المرشدي نال بطاقة صفراء في مرحلة الأدوار التمهيدية أمام الأهلي الإماراتي في البطولة السابقة والأخرى في الأدوار النهائية أمام أم صلال القطري، ونيل البطاقات الصفراء في مرحلتين مختلفتين لا يوجب ترحيل العقوبة للبطولة التالية بحسب أنظمة الاتحاد الآسيوي.
وعن مستوى الهلال في مباراته مع السد، قال: "كان الأداء مقنعا، والفريق كسب المباراة مستوى ونتيجة، وجميع اللاعبين كانوا على الموعد وياسر القحطاني استعاد حاسته التهديفية وكان في أحسن حالاته".
وعن حظوظ الهلال في التأهل إلى الأدوار المقبلة، قال خلال مداخلة تلفزيونية: "وضعنا الآن مطمئن وإذا احترمنا الفرق ووضعناها في حجمها سنصل إلى الأدوار المقبلة".
وعادت بعثة الفريق مساء أمس إلى الرياض قادمة من الدوحة بعدما خاض فيها الفريق أولى مبارياته في دوري الأبطال الآسيوي لكرة القدم، وفاز فيها على مضيفه السد بثلاثة أهداف نظيفة سجلها ياسر القحطاني (هدفين) والمحترف البرازيلي تياجو نيفيز.
وكان لاعبو الفريق أجروا صباح أمس مرانا استرجاعيا في مقر إقامتهم في الدوحة، قبيل مغادرتهم لها عصرا متوجهين إلى الرياض.
ويواصل اللاعبون تدريباتهم الاعتيادية مساء اليوم، فيما سيخوض اللاعبون البدلاء لقاء وديا يوم غد أمام الرائد بما يضمن بقاءهم وزملاءهم اللاعبين الأساسيين في ذات المستوى اللياقي تقريبا.


http://hajisqssu.jeeran.com/v29.gif (http://hajisqssu.jeeran.com/v29.gif)





صدارة اتحادية ووصافة شبابية وتراجع للطائي في شباب الممتاز أبها: ياسر الأحمري

أعادت نتائج مباريات أمس ضمن الجولة الـ 11 لدوري شباب الممتاز لكرة القدم، فريق الاتحاد للصدارة والشباب للوصافة، كما كتبت تراجع الطائي إلى المركز الثالث بعد أن كان متربعاً على الصدارة لأكثر من جولة ماضية.
وجاءت صدارة الاتحاد عقب فوزه المستحق على الطائي 3/5 بعد مباراة قوية من الطرفين، ليرتفع رصيد الاتحاد إلى 23 نقطة ويبقى الطائي على رصيد 22 نقطة. وفي الدمام خرج هجر بتعادل سلبي مع النصر ليرفع رصيد الأول إلى 7 نقاط والثاني إلى 11 نقطة ويبقى في المركز التاسع. وفي نجران أطاح فريق نجران بضيفه الاتفاق بنتيجة 3 /0 ليعود نجران للمنافسة من جديد على مراكز المقدمة ويحتل المركز الرابع برصيد 18 نقطة ويبقى الاتفاق على رصيده السابق 15 نقطة في المركز السادس.
وفي المنطقة الشمالية، رفع الفريق الشبابي رصيده إلى 23 نقطة ليحتل وصافة الدوري بعد فوزه على عرعر 0/1 ليزيد بتلك النتيجة معاناة عرعر ويبقيه في المركز الأخير برصيد 4 نقاط. يذكر أن مباراة الهلال وحطين التي كان من المفترض إقامتها في جازان أجلت إلى اليوم, كما تأجل لقاء فريقي الأهلي والوحدة إلى اليوم أيضا.

http://hajisqssu.jeeran.com/v29.gif (http://hajisqssu.jeeran.com/v29.gif)

سمح المحيا
26-02-2010, 03:35 AM
تسلمين يا شمعه المنتدى

واحلى ما في الاخبار فوز العالمي

almoce8ar
26-02-2010, 04:57 AM
يعطيك العافيه ومشكروه ...

الاخبار اليوم بدري قبل الصلاة ...

لبى جنوني
26-02-2010, 12:45 PM
مشكووووووووووره على الاخبار

جليس القمر
26-02-2010, 02:04 PM
مشكووووور شذى ع الاخبار.............

الراهي
26-02-2010, 02:21 PM
يعطيكـ العاااافية ... شذى ع الاخبااااااار ,,,

.. مبروكـ .. فوز النصر على الحزم ..

.. بالتوفيق للأندية السعودية بالبطولة الاسيوية ..

:101:

الدووووخي
26-02-2010, 02:22 PM
الله يعطيك العافيه شذى ,,

سـَمآ ♪
26-02-2010, 07:09 PM
تسلمين يا شمعه المنتدى

واحلى ما في الاخبار فوز العالمي



شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .

سـَمآ ♪
26-02-2010, 07:09 PM
يعطيك العافيه ومشكروه ...



الاخبار اليوم بدري قبل الصلاة ...



شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .

سـَمآ ♪
26-02-2010, 07:10 PM
مشكووووووووووره على الاخبار



شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .

سـَمآ ♪
26-02-2010, 07:12 PM
مشكووووور شذى ع الاخبار.............



شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .

سـَمآ ♪
26-02-2010, 07:13 PM
يعطيكـ العاااافية ... شذى ع الاخبااااااار ,,,


.. مبروكـ .. فوز النصر على الحزم ..

.. بالتوفيق للأندية السعودية بالبطولة الاسيوية ..

:101:





شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .

سـَمآ ♪
26-02-2010, 07:15 PM
الله يعطيك العافيه شذى ,,



شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .

قلعة الكوؤس
26-02-2010, 07:29 PM
مشكور على موضوعك

الاخبار اليومية

سـَمآ ♪
26-02-2010, 09:57 PM
شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .