المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : سيقولون لكي عن النقاب ،،، فقولي لهم ،،،،،،،


~ افوق الوصف ~
07-03-2010, 08:32 PM
سيقولون لكي عن النقاب ..... فقولي لهم .....



* سيقولون لكي إن النقاب عادة ولم يأمر الشرع بالنقاب !!!
# فقولي لهم لا وربي النقاب عبادة وليس عـادة ، وقد أتت نصوص واضحة ـ من سنة حبيبنا ونبينا محمد صلى الله عليه وسلم ـ تدل على مشروعية النقاب ، أفلا يكفيكم ما جاء في صحيح البخاري من قوله ـ صلى الله عليه وسلم : " لا تنتقب المرأة المحرمة ..." ، وهل هناك أصح من صحيح البخاري بعد كتاب ربي ، والحديث صريح في أن غير المحرمة تلبس النقاب .

* سيقولون لكي إن النقاب يقطع التواصل الاجتماعي !!!
# فقولي لهم وكيف حصـل التواصـل في القرون الأولى التي فتحــت مشــارق الأرض ومغاربها ؛ والنقاب شامخ راسخ يومها ؛ فلم يكن عائقا من التواصل ، بل كان لبعض النسـاء العالمات مجالس للحــديث والتفقيه ، وكان التواصل بينهم مع وجود النقاب والحجاب ، فليت شعري لِم لم يمنعهم النقاب من التواصل آنذاك ؟ إن التواصل المنضبط لا يمنع منه النقــاب ، أما تواصل الضحكات والحركات المؤدية إلى الهلكات ـ وهو ما يريده أهل الإفساد ـ فالنقاب يمنع هذا النوع ، وما شرع النقاب إلا لقطع دابر الفتنة ، وسد باب الشهوة .

* سيقولون لكي إن النقاب قمع لحرية المرأة وإنسانيتها !!!
# فقولي لهــم لقد اخترت النقاب طواعية لأني أعلم أنه رمز العفاف ، وحصن الحياء ، أو لا يكفي ما نراه من تجربة نساء الغرب المريرة ، أين قادهم السفور ؟ ، لقد صارت المرأة الغربية فريسة للذئاب البشرية ، فضاع شرفها ، وتلوث عرضها .


* سيقولون لكي إن النقاب وسيلة عند بعض ضعاف النفوس للتخفي والجرائم!!!
# فقولي لهم كم نسبة الجرائم من نوعية التخفي في النقاب ؟! وهـل فعل هذه الثلة تغير أحكاما ثابتة ، ومبادئ راسخة ، ونخشى أن يأتي أقوام ويقولوا لا تصـلوا الجماعة ؛ لأن بعض الناس يصلي وله نوايا سيئة !! وشر البلية ما يضحك .

* سيقولون لكي إن النقاب يعطي انطباعا سيئا عن المرأة المسلمة في الغرب !!!


# فقولي لهـم دعهم يقولون ما يقولون ، فشرع ربي خير مما يقولون ، والغرب يعيبون علينا التمسك بأغلب شعائر الإسلام ، فهل يا ترى نتركه لأجلهــم ، ( ولن ترضى عنك اليهود ولا النصارى حتى تتبع ملتهم ...) .
م ن

ابودجانة
07-03-2010, 09:21 PM
بارك الله فيكم ، ،

وحمى نساء المسلين من شرور المفسدين .

حنين
08-03-2010, 02:29 AM
http://www.alraidiah.com/vb/uploaded/mals3.gif



موضوع رااائع


اللهم جملنا بالحياء والعفاف والستر










http://www.alraidiah.com/vb/uploaded/mals4.gif

فتى الرائدية
08-03-2010, 07:52 AM
تسلم وبارك الله فيك

كورن فلكس
08-03-2010, 06:49 PM
http://www.arabsys.net/pic/thanx/15.gif