المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أخبار الصحافة ليوم الجمعه الموافق 26 ربيع الاول 1431 هــ


سعود السهلي
12-03-2010, 11:13 PM
صباحكم فل وياسمين .. مساكم عطر ورياحين




/





اسعد الله اوقاتكم في كل خير .. واسعد اوقاتي حينما ااتابع عطر ردودكم
ومسك مروركم






/




حكمه اليوم ~






إذا قل ماء الوجه قل حياؤه (ولا خير في وجه إذا قل ماؤه)

































على بركه الله نبدا اخبار اليوم







7
7

























بغياب الكوري وهزازي : ديسلفا يطبق الهجمات التكتيكية بمشاركة السهلاوي وغالي بدكة الاحتياط








بدأ التدريب بالجوانب اللياقية ثم اجتمع المدرب جورج ديسلفا باللاعبين حيث طلب منهم تطبيق جمل تكتيكية من خلال المناورة التي أجراها على كامل الملعب وشارك في المناورة اللاعب محمد السهلاوي وأظهر جاهزيته الفنية كما شارك فيها لاعبين من درجة الشباب هم عبدالاله النصار وأسامة عاشور وشايع شراحيلي الى جانب فهد اليامي , فيما اكتفى اللاعب حسام غالي بالتدريب في صالة الحديد ثم تابع المناورة من دكة الاحتياط وحالت الاصابة دون مشاركة اللاعب لي شن سو الذي يعاني من كدمة خفيفة وغاب اللاعب ماجد هزازي بإذن من إدارة كرة القدم .


من جهه اخرى قرر الجهاز الفني لنادي النصر انه سيكون تمرين الفريق غداً الجمعة مغلقاً حسب المتبع دائماً .
























في خاطري شي
حملة حسام
/
عادل الملحم






يا عيني على بعض الصحافيين المتابعين لأخبار نجومنا المحليين وغير المحليين. يطاردونهم ويبحثون عن آخر أخبارهم حتى ولو كانوا فوق سور الصين العظيم، طمعا في المعلومة ولا شيء غير المعلومة، بغض النظر عن مسألة اللون والشعار والسور والحائط!.طبعا هذه المقدمة كذبة ما قبل أبريل، وإلا فإن حملة حسام غالي قد بدأت قبل أن تكتب علنا في الصحف!.هذه الحملة ذكرتني بذلك السكرتير المنافق الذي ما إن يجلس ذلك المسؤول على كرسيه الجديد إلا ويسمعه هذه العبارة: أحلام سعادتك أوامر.. اللي تطلبه بكره يخلص إمبارح!.أحدهم يظن أنه جهبذ وأنه يملك فراسة تفوق فراسة عمرو بن العاص (رضي الله عنه)، فحين قرأ الموشحات التي كتبت عن حسام أخبرنا سعادته أنه منذ «مبطي» وهو يشك في ديناميكية حسام ونشاط حسام!.طبعا اللطيف لا يمكن أن يشك في لياقة السويدي ويلهامسون اللي يطحن الملعب، وأهم شيء ملعب الراكة أثناء لقاء القادسية والهلال في انطلاقة المسابقة، وحينها كانت الرطوبة 100 في المائة!. المهم أن حكاية حسام بالنسبة لإعلامنا حكاية لا تنتهي إلا بقرار إيقاف، حتى وإن ثبت أن الرجل كان يتناول عقارا ضد انفلونزا الخنازير التي أصابت أكثر من عشرة لاعبين من المنتخب المصري أثناء تصفيات أمم أفريقيا وحسام من بينهم.
رياضة


• مكالمة محمد النعيمي وحديثه عن تلك الروايات الكاذبة، أنهى المولد بعد أن قص الشريط الأخ عبد الله جاسم عبر الأثير.. محمد النعيمي شكرا جزيلا لك ولاتصالك ولرقي أسلوبك.
• العميد والراقي «صيفوا بدري» بعد أن ضاعت النقاط تلو النقاط، الشباب عاد بنقاط بختاكور وربما يكون قريبا من التأهل، أما الفريق الأفضل ما زلت عند توقعي القديم وهو أن الهلال سيمضي نحو اللقب وبكل يسر وسهولة، والله أولا وأخيرا أعلم بالأمر.


• يقولون كسب النصر ست نقاط غير شرعية ضمنت له رابع آسيا وربما يقترب من الثالث.. هل نتذكر ركلة الجزاء غير المحتسبة، وأيضا هدف نجران الشرعي في مرمى الهلال في بطولة كأس ولي العهد اللذين بموجبهما وصل الهلال للنهائي وحقق اللقب؟.
















توقعات بحضوره مواجهة الأحد
رابح محتار بين الفتح والنصر






يعيش الفنان رابح صقر هذه الايام حيرة من أمره حول الفريق الذي سيسانده يوم الاحد المقبل في مواجهة الفتح والنصر ضمن بطولة الدوري الممتاز في الجولة قبل الاخيرة المقررة اقامتها في الاحساء كون الفتح عشق الطفولة، اضافة الى انه الفريق الوحيد الممثل لمحافظة الاحساء في دوري زين السعودي للمحترفين عدا كونه من مدينة المبرز التى ولد وترعرع فيها. اما النصر فهو العشق القديم الذي أحبه رابح منذ ان كان يتواجد به كبار النجوم وفي مقدمتهم ماجد عبد الله وفهد الهريفي ومحيسن الجمعان ويوسف خميس وغيرهم. ورغم ان رابح صقر مرتاح جدا من ثبات فريق الفتح في الدوري الممتاز في موسمه الاول إلا أنه يتمنى ان يكون الفريق متواجدا في بطولة خادم الحرمين الشريفين للابطال لهذا الموسم ويدرك ان فوزه على النصر يضمن له تحقيق ذلك بصورة كبيرة. في المقابل سيكون النصر في بقية الجولات مصارعا للحصول على المركز الثالث الذي يضمن له المشاركة في البطولة الآسيوية الموسم المقبل والرابع الذي يحتله حاليا لا يضمن له رسميا المشاركة في الآسيوية.































هل يتجه أوفيديو بيتري للنصر السعودي بـ 4 مليون يورو





















بعد رادوي الهلال والتون النصر , هل يكون أوفيديو بيتري ثالث لاعب يتجه من الدوري الروماني إلى المملكة العربية السعودية ؟
أعلن ذلك بالأمس صاحب نادي ستيو بوخارست بأن الوجهة القادمة للمحور الدولي أوفيديو بيتري هي نادي النصر السعودي والذي
سيتولى زمام أموره المدرب الإيطالي والتر زينقا.



وزاد على ذلك تصريح جيجي بيكالي للتلفزيون الروماني بقوله:



"لقد تلقيت الأموال من العرب , حوالي 4 مليون يورو , حيث أن زينقا يحتاج للاعب وسط قريبا في الصيف لنادي النصر السعودي ووقع اختياره على أوفيديو بيتري. ذلك ما أخبرني به المدرب الروماني أولاريو كوزمين" .

واللاعب الذي سيبلغ من العمر 28 عاما بعد أيام قليلة انتقل لفريقه الحالي ستيوا بوخارست مطلع عام 2006 مقابل مليون يورو.







































بنظام الإسقاط ... الخيبري يدخل التشكيلة النصراوية





استطاع نادي النصر بقيادة رئيس النادي الأمير فيصل بن تركي تسجيل اللاعب عبدالكريم الخيبري الظهير الأيسر في نادي القادسية بنظام الإسقاط بديلاً لقائد الفريق المصاب بقطع في الرباط وسيخضع لعملية جراحية خلال الأيام القليلة المقبلة.


وهذا وسيشارك اللاعب عبدالكريم الخيبري في لقاءات الفريق القادمة في البطولة الخليجية ، ويعد الخيبري صفقة ناجحة بكل المقاييس في ظل مستوياته الرائعة التي يقدمها والبنية الجسمانية القوية والسرعة التي يتمتع بها.



























أكثر من 50 موقع إلكتروني شهير يتناول خبر غالي و المنشطات









إثر إعلان لجنة المنشطات السعودية عن إيقاف النجم حسام غالي مؤقتاً لإتهامه من لجنة المنشطات التابعة للإتحاد السعودي لكرة القدم بتعاطي مادة محضورة في الفترة الماضية , تناولت المواقع الرياضية العالمية هذا الخبر بالصدمة والإندهاش .

وقد افرد أكثر من 50 موقع شهير هذا الخبر ما بين انجليزي , هولندي , فرنسي , روماني , آسيوي و عربي ما يعكس الشعبية الجارفة والكبيرة التي يحظى بها نادي النصر في الأوساط العالمية , وما تحظى به الكرة المصرية والنجم المصري ومحترف النصر حسام غالي على وجه الخصوص من محبة وتقدير خاصة في صحف الدول التي سبق واحترف في دورياتها المحلية مثل توتنهام انجلترا وفيينورد هولندا.

























19 ألف تذكرة لمواجهة "العالمي" والفتح









استعداداً للقاء المرتقب بين الفتح والنصر ضمن مباريات دوري زين السعودي للمحترفين، قامت إدارة الفتح بطرح تذاكر اللقاء الذي سيجمع الفريقين يوم الأحد المقبل على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي بالأحساء، وحددت إدارة نادي الفتح مواقع بيع التذاكر لدى بوابة نادي الفتح بالمبرز وبوابة ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي، ويأتي الطرح المبكر لتذاكر المباراة تحسباً للازدحام المتوقع الذي سيشهده ملعب اللقاء، علماً بأنه تمت طباعة أكثر 19 ألف تذكرة للمواجهة نظراً للإقبال الجماهيري المتوقع لحضور هذه المواجهة.




















النصر يعرض 8.5 ملايين دولار لضم ميكولي
الإيطالي مرشح للصفقة الأعلى للمحترفين الأجانب في الملاعب السعودية










قدمت إدارة النصر عرضا رسميا لمهاجم فريق باليرمو الإيطالي فابيرتسو ميكولي لضمه إلى صفوف فريقها الكروي الأول مقابل 8,5 ملايين دولار (32 مليون ريال سعودي).
وطلب اللاعب مهلة لدراسة العرض النصراوي الكبير، خصوصا أنه قد يضع مع نهاية المدة التي تضمنها العرض نهاية لمشواره مع الكرة، حيث يبلغ حاليا الـ31 من عمره.

وكانت إدارة النصر قد نفت في أوقات سابقة أن تكون قد اتفقت مع مدرب باليرمو الإيطالي زينجا، والمهاجم ميكولي، وخرج رئيس النادي الأمير فيصل بن تركي عبر تصريح فضائي قبل فترة ليعلن "حتى لو تعاقدنا مع المدرب لن نعلن ذلك حاليا" في تلميح فسره البعض على أنه أبقى الباب مواربا احتمالا لأي مستجدات.

وفي حال اتمام التعاقد مع ميكولي فسوف يكون صاحب ثاني أعلى صفقة تعاقد مع لاعب غير سعودي بعد محترف الهلال السويدي كريستيان ويلهامسون الذي وقع عقدا مع ناديه يقال إنه وصل إلى 50 مليون ريال في فترته الأولى.

وكانت إدارة النصر قد أعلنت مبكرا استعدادها للموسم المقبل برصد مبلغ 120 مليون ريال سعودي كميزانية لفريق كرة القدم بالنادي بعد تزكية الأمير فيصل بن تركي رئيسا للنصر لأربعة مواسم مقبلة.

ويمتلك ميكولي وهو من مواليد 27 يونيو 1979 تجربة عريضة في عالم الاحتراف، حيث تنقل بين أكثر من ناد بينها يوفنتوس وفيورنتينا وبيروجيا وباليرمو الإيطالية وبنفيكا البرتغالي.

































غالي يغادر إلى كوالالمبور لكشف العينة "B"



وفد طبي يرافق حسام والإيقاف يهدد عباس والزيلعي









تقرر أن يغادر المحترف المصري بصفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر حسام غالي إلى العاصمة الماليزية كوالالمبور الأحد المقبل لمعاينة العينة "b" بعد أن تم تأجيل جلسة الاستماع التي حددتها لجنة المنشطات صباح غد السبت إلى حين عودة اللاعب من ماليزيا.



وكان غالي فتح خطا ساخنا مع الاتحاد المصري لكرة القدم لبحث الخروج من أزمة المنشطات على خلفية ظهور عينة إيجابية أُخذت له عقب نهاية مباراة فريقه أمام الهلال في العاشر من فبراير الماضي ضمن دور الـ8 لمسابقة كأس ولي العهد.

وسيرافق اللاعب إلى ماليزيا وفد طبي من المنتخب المصري بالإضافة إلى رئيس الجهاز الطبي بنادي النصر اللبناني إيلي عواد للتأكد من العينة.




وسيودع اللاعب مبلغ وقدره 5 آلاف دولار صباح السبت في حساب الاتحاد السعودي لكرة القدم نظير معاينة العينة.




وكان المحترف المصري قد واصل اعتكافه في غرفة العلاج تسيطر عليه أوضاع نفسية سيئة بعد تلقيه خبر تعاطيه المنشطات.




من جانب آخر أبلغت الإدارة النصراوية حارس الفريق كميل الوباري بالبحث عن نادٍ آخر في المرحلة المقبلة بعد أن اقتنع الجهاز الفني بعدم جدوى استمراره خلال المرحلة المقبلة في ظل تواضع مستواه رغم كثرة مشاركاته مع الفريقين الأول والأولمبي.




على صعيد آخر، بات خطر الإيقاف يهدد ثنائي الفريق الأول خالد الزيلعي وأحمد عباس عن المشاركة في مباراة الرائد التي ستقام ضمن الجولة الأخيرة لدوري زين للمحترفين، وذلك بعد حصولهما على إنذارين في المواجهات الماضية.

ويخشى أنصار النصر أن يؤثر ذلك التهديد على مسيرة فريقهم في المواجهتين المقبلتين أمام الفتح والرائد في ظل الرغبة الكبيرة في خطف الفريق للمركز الثالث في دوري زين للمحترفين.



وتقرر أن يغادر الفريق إلى الأحساء عصر غد عن طريق البر استعدادا لمواجهة الفتح، وكشفت آخر الاستعدادات لهذه المباراة رفض مدرب الفريق الأورجوياني جورج ديسلفا الزج بالمهاجم العائد من الإصابة محمد السهلاوي من بداية المباراة، مفضلا دخول المباراة بنفس القائمة التي دفع بها في المواجهة السابقة أمام الوحدة باستثناء دخول أحمد عباس في القائمة الأساسية كبديل لعبدالله الواكد الذي تحول للفريق الرديف، حيث سيبقي على ريان بلال وسعد الحارثي في خط المقدمة، على أن يعود الكوري لي شو إلى دكة البدلاء بعد أن انهى العقوبة الإدارية التي فرضت عليه من الجهاز الإداري عقب اشتباكه مع زميله أحمد عباس في التدريبات التي سبقت مواجهة الوحدة.
































النصر يغلق تدريباته قبل «الفتح» ويستعين بلاعبين من الشباب








أجرى الفريق النصراوي الأول لكرة القدم مرانه أمس على ملعب الأمير عبدالرحمن بن سعود بالنادي استعدادا لمواجهة الفتح في الأحساء ضمن منافسات الجولة الـ21 لدوري زين للمحترفين وبدأ التدريب بالجوانب اللياقية ثم اجتمع المدرب جورج ديسلفا باللاعبين حيث طلب منهم تطبيق جمل تكتيكية من خلال المناورة التي أجراها على كامل الملعب وشارك في المناورة اللاعب محمد السهلاوي وأظهر جاهزيته الفنية للعودة في تشكيلة الفريق كما شارك في المناورة لاعبين من درجة الشباب هم عبدالاله النصار وأسامة عاشور وشايع شراحيلي الى جانب فهد اليامي . و اكتفى اللاعب حسام غالي بالتدريب في صالة الحديد ثم تابع المناورة من دكة الاحتياط وحالت الإصابة دون مشاركة اللاعب لي شن سو الذي يعاني من كدمة خفيفة وغاب اللاعب ماجد هزازي بإذن من إدارة كرة القدم وسيكون تمرين الفريق اليوم الجمعة مغلقاً حسب المتبع دائماً قبل أية مباراة بيومين .























بختام الجولة الـ "15" لممتاز الناشئين للقدم






الوطني × النصر



وفي تبوك فاز النصر على مستضيفه الوطني بهدفين مقابل هدف، سجلهما عبدالله السفياني وعبدالعزيز المفيريج، ورفع رصيده إلى "33" نقطة في المركز الثالث، فيما تجمد رصيد الوطني عند "11" نقطة في المركز العاشر بفارق الأهداف عن الأنصار.






































الإصابة تبعد الكوري لي شن




غالي يكتفي بتدريبات الحديد.. وهزازي يغيب.. والسهلاوي يعود

















اكتفى لاعب وسط النصر المصري حسام غالي بالتدريب في صالة الحديد ثم تابع المناورة من دكة الاحتياط بعدما غاب عن التدريبات خلال اليوم الماضيين عن المشاركة في التدريبات على خلفية اتهامه بتناول مادة محظورة جعلت لجنة الرقابة عن المنشطات توقف اللاعب مؤقتا الى حين الانتها من الاستجواب وحالت الاصابة دون مشاركة لاعب الوسط لي شن سو الذي يعاني من كدمة خفيفة وغاب المدافع ماجد هزازي بإذن من إدارة كرة القدم وشارك في المناورة المهاجم محمد السهلاوي وأظهر جاهزيته الفنية في الوقت الذي شارك اللاعبون من درجة الشباب عبدالاله النصار وأسامة عاشور وشايع شراحيلي الى جانب فهد اليامي في التدريبات وسيكون تدريب اليوم (الجمعة) مغلقاً.

وكان تدريب الامس قد بدأ بالجوانب اللياقية ثم اجتمع المدرب جورج ديسلفا باللاعبين وطلب منهم تطبيق جمل تكتيكية من خلال المناورة التي أجراها على كامل الملعب.






















































نجوم النصر.. درر

























تجمع هذه الصورة التي يعود تاريخها إلى عام 1398م إبان معسكر المنتخب التحضيري لدورة كأس الخليج الخامسة ببغداد تجمع ثلاثي النصر في عصره الذهبي من اليسار: المهاجم (الفذ) ماجد عبدالله اسطورة النصر الخالدة.. وتوفيق المقرن صخرة الدفاع وأروع مدافع عرفه النصر.. وعبدالله عبدربه المهاجم المعروف بأخلاقه العالية ومثاليته داخل الملعب وخارجه.


































النصر يضيق الخناق على منافسيه











أشعل النصر الصراع بين الفرق الثلاثة التي تقف خلف الهلال بطل دوري "زين" للمحترفين، إثر فوز النصر بلقاءيه المؤجلين أمام الحزم والوحدة، إذ رفع النصر رصيده إلى 37 نقطة من 20 مباراة، مضيّقاً الخناق على الاتحاد والشباب اللذين يحتلان المركزين الثاني والثالث.




النصر يستفيد من مؤجلاته..




استفاد النصراويون من لقاءيهم المؤجلين أمام الحزم والوحدة، إذ كسب النصر نزال الحزم المدرج ضمن مباريات الجولة الأولى، بهدف الارجنتيني فيكتور فيغاروا من ضربة جزاء في الدقيقة 88، وبعث النصراويون برسالة لمنافسيهم مؤكدين على عزمهم على اقتناص المركز الثالث أو الثاني، بعد فوز "الأصفر" على الوحدة في لقاء الجولة 7 بهدف المهاجم الغيني باسكال فيندونو في الدقيقة 65.




وتبقى للنصر لقاءين أمام الفتح في الأحساء والرائد في الرياض.


































فجر المفاجأة على الهواء




الحكم الغامدي: أنا نصراوي .. ولا أشجع الهلال














اعترف الحكم القضية عبدالرحمن الغامدي الذي انتج اغنية رياضية بنادي الهلال انه لايشجع بطل الدوري والكأس ولم يقود له اي مباراة رسمية وقال: "ميولي نصراوية وانا عاشق للنصر والجميع يعرف هذا الشيء وانا لم ارتكب جريمة ولكنني ضحية لتصفية حسابات بين الاعلام الذي ينتمي للاندية، وقد سبق وان ضمت قائمة للحكام اسمي ضمن اسياد الملاعب الذين لهم ميول نصراوية".

وجاء اعتراف القحطاني عبر القناة الرياضية مساء امس في مقابلة بثتها على الهواء ليزيل بذلك اللبس حول ميوله الحقيقي بعد ما ألبسه البعض ميولاً اخرى.








ههههههآآي





ضحكت وانا ما ودي اضحك مع الصبح




المشكلة ليست من هي القناه التى ظهر بها




المشكلة " كم المبلغ " اللى اخذه الحكم من النادي الجار عشان يصرح هالتصريح




من جد اذا لم تستحي افعل ما شئت




































الهزاع: عرض الخيبري «وهمي»








أكد عبد الله الهزاع رئيس نادي القادسية، عدم وجود عرض يخص اللاعب عبد الكريم الخيبري من نادي النصر لضمه الموسم المقبل، وقال «لم يصلنا أي عرض للاعب سواء من نادي النصر أو من غيره».

وشدد على أن فريقه مشغول حاليا بالتحضير لما تبقى له من مباريات، ولا سيما أنها ستحدد مصيره في البقاء في دوري زين السعودي من عدمه، بدءا من لقاء غريمه التقليدي الاتفاق، وقال «لن نلتفت للعروض، الوقت ضيق».










كل صحيفة تألف خبر ما عاد ندري نصدق من
















































































""""""""""""""""""""""""""""


"""""""""""""""""""""

""""""""""""""""
"""""""""""
""""""
""
"







هذا ابرز ما جادت به صحافة اليوم






""

""""""""""""
"""""""""""""""""""""
""""""""""""""""""""""""""""
""""""""""""""""""""""""""""""""""
""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""


























||| ~ عاشق الجزيرة ~ |||



























































































































[/PHP]

الدووووخي
13-03-2010, 12:28 AM
الله يعطيك العافيه نصرااااوي ..

الراهي
13-03-2010, 12:41 AM
.. مشكور ع الأخبار .. النصرااااوية ..

سعود السهلي
13-03-2010, 03:24 PM
اشكركم كلكم الراهي و الدوخي على المروور