المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أخبار العالمي في صحافة الأحــــد الموافق 5 ربيع الثاني 1431 هــ


سعود السهلي
21-03-2010, 03:04 PM
http://www.dohaup.com/up/2009-06-01/dohaup_1800584672.png (http://www.dohaup.com/up/2009-06-01/dohaup_1800584672.png)





http://www.alnassr.com/2009/bnr-wasl.jpg

















http://img442.imageshack.us/img442/1118/12ww8.gif (http://img442.imageshack.us/img442/1118/12ww8.gif)







على بركه الله نبدا اخبار اليوم






7



http://www.alnassr.com/vb/images/smilies/news/alriyad.png (http://www.alnassr.com/vb/images/smilies/news/alriyad.png)


عبدالغني يخضع لمشرط لافال..

زينغا يطالب إدارة النصر بالتجديد لفيندونو

http://www.alriyadh.com/2010/03/21/img/045945129939.jpg (http://www.alriyadh.com/2010/03/21/img/045945129939.jpg)


الرياض-نايف الوسيدي
أبدى المدرب القادم للنصر الايطالي والتر زينغا إعجابه باللاعب الغيني باسكال فيندونو، وأوصى ببقاء اللاعب للموسم المقبل وأوضح زينغا أنه يراقب كل صغيرة وكبيرة في الفريق وانه أصبح الآن على معرفة تامة بعناصر الفريق ومدى احتياجات الفريق المقبلة من أجانب ومحليين.
من جهة اخرى تقرر إجراء عملية جراحية في الرباط لقائد النصر حسين عبدالغني فى لندن يوم الثلاثاء المقبل على يد الجراح لافال بعد ان اثبت الكشف الطبي حاجة اللاعب للتدخل الجراحي.
على صعيد آخر غاب المهاجم محمد السهلاوي عن تدريبات الفريق أمس بإذن مسبق من الإدارة، وتواجد الحارس خالد راضي لتواجده بالعيادة الطبية بالنادي، فيما ينتظر ان يكون المحترف المصري حسام غالي غادر إلى ماليزيا مساء امس برفقة طبيب النادي إيلى عواد ووكيل أعمال اللاعب نادر شوقي وطبيب المنتخب المصري أحمد ماجد.






http://www.alnassr.com/vb/images/smilies/news/fasl-3.png (http://www.alnassr.com/vb/images/smilies/news/fasl-3.png)







الاتحاد والنصر يتسلمان ميدالياتهما في مكتب الرئيس العام


يستقبل رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم الأمير سلطان بن فهد بمكتبه بعد غدٍ (الثلاثاء) فريقي الاتحاد والنصر صاحبي المركزين الثاني والثالث في دوري "زين" السعودي وتسليمهما الميداليات الفضية والبرونزية والجوائز المالية.







http://www.alnassr.com/vb/images/smilies/news/fasl-3.png (http://www.alnassr.com/vb/images/smilies/news/fasl-3.png)








..


بلاتر: زيارتي للرياض تهدف إلى دعم ترشيحي لرئاسة الفيفا لفترة ثالثة

http://www.alriyadh.com/2010/03/21/img/612580107774.jpg (http://www.alriyadh.com/2010/03/21/img/612580107774.jpg)


الرئيس العام استقبل بلاتر
الرياض- واس
أوضح رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" السويسري جوزيف بلاتر أنه سيسعى خلال زيارته للرياض لكسب المزيد من دعم السعودية لترشيحه لفترة مقبلة مؤكدا أنه سيحظى بثقة الدول العربية من خلال دعم خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود.
وقال بلاتر للصحفيين بعد وصوله الرياض في زيارة رسمية للمملكة تستغرق يومين بدعوة من الرئيس العام لرعاية الشباب الأمير سلطان بن فهد :"سابحث مع الأمير سلطان موضوعات عدة تتعلق بكرة القدم على الصعيدين القاري والدولي وسبل تطويرها ودعمها".
وأعرب بلاتر عن أسفه لغياب المنتخب السعودي عن نهائيات كأس العالم 2010 في جنوب أفريقيا، "أنا لا أرغب الحديث عن الحكام في قارة آسيا، ولكنني متألم لعدم تأهل المنتخب السعودي لكأس العالم ولو سجل هدفاً لكان الآن في النهائيات".

من جانبه رحب الأمير سلطان بن فهد برئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم في زيارته للسعودية مشيراً إلى أن المباحثات مع بلاتر ستكون مفتوحة وستناقش جميع الموضوعات المتعلقة بدعم برامج التعاون.
وحول سعي بلاتر لكسب المزيد من دعم السعودية لترشيحه لفترة مقبلة في "فيفا"، قال: "من الطبيعي أن يسعى كل مرشح في هذا الاتجاه من خلال التشاور مع الأصدقاء في جميع أنحاء العالم من أجل الدعم والمساندة، وهذا الموضوع بالنسبة لنا سابق لأوانه".
وعن انسحاب رئيس الإتحاد الآسيوي لكرة القدم القطري محمد بن همام من سباق انتخابات رئاسة الإتحاد العربي لكرة القدم، اوضح: "اطلعت على تصريحه الذي نشر في إحدى الصحف وأنا أشكره على موقفه على الرغم أن الترشح لهذا المنصب حق له ولغيره حسب النظام".








http://www.alnassr.com/vb/images/smilies/news/aleqt.png (http://www.alnassr.com/vb/images/smilies/news/aleqt.png)





غالي يغادر اليوم .. والسهلاوي يغيب عن النصر

لافال يقرر: عملية عبد الغني بعد غد




بندر الرشود من الرياض
سيخضع حسين عبد الغني قائد فريق النصر لكرة القدم، بعد غد إلى عملية جراحية في الرباط الصليبي في ركبته اليمنى، على يد الطبيب الإنجليزي لافال الذي أكد حاجته إلى تدخل جراحي بعد أن كشف على اللاعب أمس، ثم الخضوع إلى برنامج تأهيلي في لندن قبل العودة إلى الرياض لاستكمال علاجه.
إلى ذلك، يغادر الدولي المصري حسام غالي لاعب فريق النصر لكرة القدم، في التاسعة من مساء اليوم، إلى العاصمة الماليزية كوالالمبور وبرفقته إيلي عواد إخصائي علاج الفريق النصراوي، بحثا عن براءته من تناوله منشطا محظورا يهدده بإيقافه من عام إلى عامين بعد أن أكدت الفحوص التي خضع لها بعد لقاء فريقه أمام الهلال في ربع نهائي كأس ولي العهد إيجابية العينة «A» التي سلمها بعد نهاية المباراة. وسيتوجه غالي مباشرة إلى المختبر الدولي للكشف عن المنشطات من أجل معرفة ما ستسفر عنه عينة «B» من التحليل الطبي الخاص به بعد تحليلها.
ولم يشارك غالي في تدريب الأمس الذي جرى بقيادة المدرب الأورجياني جورج دا سيلفا وركز خلالها على تفكيك العضلات للاعبين الذين شاركوا في لقاء الرائد الخميس الماضي في الجولة الأخيرة من دوري زين السعودي، ومن ثم توجه كافة اللاعبين إلى صالة الحديد قبل أن يعودوا لإجراء مناورة قصيرة في منتصف الملعب. وشهد تدريب الأمس غياب محمد السهلاوي الذي اعتذر عن عدم الحضور لأسباب خاصة. وكان دا سيلفا قد حرص على الاجتماع باللاعبين قبل انطلاق الحصة التدريبية وثمن العطاء الذي قدموه خلال المباريات الأربع الماضية، ونجح من خلالها فريقه في الحصول على المركز الثالث من دوري زين السعودي، ومن ثم بين لهم أهمية اللقاء المقبل أمام الوصل الإماراتي في ذهاب نصف نهائي «خليجي 25»، وحثهم على الخروج بنتيجة إيجابية تحسباً للقاء العودة الذي تحتضنه دبي الإماراتية وسيتم التركيز خلال الحصص التدريبية على الجوانب التكتيكية.





http://www.alnassr.com/vb/images/smilies/news/fasl-3.png (http://www.alnassr.com/vb/images/smilies/news/fasl-3.png)






جيريتس ينوي تسريحه.. والإدارة تمنحه الضوء الأخضر للانتقال

بواسطة الدوخي.. غامدي الهلال في طريقه إلى النصر




عبد العزيز العجلان من الرياض
ينتظر أن يتصدر الدولي السابق عمر الغامدي لاعب فريق الهلال لكرة القدم، قائمة اللاعبين الذين ينوي المدرب البلجيكي إيرك جيريتس الاستغناء عنهم نهاية الموسم الحالي، حيث كشفت مصادر مقربة من اللاعب، عن اتصالات مكثفة يقودها أحمد الدوخي مدافع نادي النصر، والذي يرتبط معه بصداقة قوية من أجل نقل خدماته إلى ناديه اعتباراً من الموسم المقبل.
وكان الغامدي قد تلقى عرضا جادا من الشباب بداية الموسم الحالي إلا أن إدارة الأزرق رفضت ذلك حيث يتوقع أن يعطي مسيرو الأزرق الضوء الأخضر نهاية الموسم للغامدي للانتقال لصفوف النادي الذي يرغب فيه وذلك تقديراً لتاريخ اللاعب مع الفريق منذ عقد من الزمن.
ويرتبط الغامدي بعقد احترافي مع الفريق الأزرق لمدة خمسة مواسم تبقى منه موسمان نهاية الموسم الحالي.
من جانب آخر، جدد البلجيكي إيرك جيريتس وعده للاعبين الذين شاركوا أمام الشباب في الجولة الـ 21 من دوري زين السعودي أمثال عبد اللطيف الغنام، عبد العزيز الدوسري، ومحمد العنبر (العائدون من الإصابة)، وعمر الغامدي، محمد نامي، وحسن خيرات بإشراكهم في مسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين للأبطال.
يُذكر أن جيريتس أكد أمس الأول أنه سيشارك في بطولة الأبطال بفريق مزيج من الأساسيين والصف الثاني.
على صعيد آخر، يعود لاعبو الهلال اليوم إلى التدريبات اليومية استعدادا لنزال الأهلي الإماراتي الأربعاء المقبل ضمن لقاءات الجولة الثالثة للمجموعة الرابعة لدوري المحترفين الآسيوي في ستاد الملك فهد الدولي بالرياض حيث تأكد غياب السويدي ويلي للإصابة بخلع في مرفق يده اليمنى حيث ينتظر أن يزج جيريتس بعيسى المحياني بدلاً عنه.
إلى ذلك، رشح الاتحاد السعودي لكرة السلة، فريق الهلال للمشاركة في بطولة الأندية الآسيوية 21 لكرة السلة التي ستقام خلال الفترة من 22 إلى 30 أيار (مايو) 2010م في الدوحة، بناء على الخطاب الذي بعثه أمين عام اللجنة التنظيمية لكرة السلة للاتحاد السعودي لكرة السلة بترشيح أحد الفرق السعودية للمشاركة في هذه البطولة نظراً لقرار عدم مشاركة نادي القادسية الكويتي .









http://www.alnassr.com/vb/images/smilies/news/okaz.png (http://www.alnassr.com/vb/images/smilies/news/okaz.png)





إلتون يواجه فريقه السابق في الخليجية

بندر الحمدان ـ الرياض



يعود اللاعب البرازيلي إلتون خوزيه إلى الملاعب السعودية الخميس المقبل، عندما يواجه فريقه السابق النصر في لقاء ذهاب نصف النهائي الخليجي مع فريقه الجديد الوصل الإماراتي.
وكان البرازيلي التون انتقل هذا الموسم من فريق دبي أحد فرق الدرجة الثانية إلى الوصل، ليشكل مع البرازيلي الآخر أوليفيرا ثنائيا خطيرا، أعطى للفريق الإماراتي حظوظا كبيرة في مباراتي نصف النهائي.
وستكون الفرصة متاحة للبرازيلي إلتون لتقديم مستوى جيد، يثبت من خلاله القرار الخاطئ للمدرب الأرجنتيني السابق للنصر باوزا، عندما استغنى عن خدماته.
إلى ذلك يصل فريق الوصل الإماراتي إلى الرياض الثلاثاء المقبل، استعدادا للمواجهة التي ستقام على درة الملاعب.











http://www.alnassr.com/vb/images/smilies/news/alyom.png (http://www.alnassr.com/vb/images/smilies/news/alyom.png)





للمنادين بتقليص الفرق



الآسيوية لاتحلو إلا بالنصر

http://www.alyaum.com/images/13/13428/745933_1.jpg (http://www.alyaum.com/images/13/13428/745933_1.jpg)








سعد الحارثي



</B>
- حقق النصر المركز الثالث بعد الفوز الأخير على فريق الرائد وفوز الاتحاد على الهلال وبإذن الله يشارك في البطولة الآسيوية ولكن الذي استغربه ماذا يريد الإعلام الهلالي من النصر ولماذا يحشر نفسه في أي شيء يخص النصر؟! هل يظن هذا الإعلام بأنه بعدما سيطر على معظم الصحافة سوف يسيطر على الفيفا أيضا؟</B>

- لماذا يطالب البعض ولاأقصد بذلك الجماهير الهلالية عذرا.. وإنما البعض مما لايسع المجال لذكرهم هنا الذين طالبوا بضروره تقليص الأندية السعودية من أربع مقاعد إلى2 ونص ! وتحديدا عندما ضمن النصر الوصول للآسيوية ، وأنا أتساءل هنا هل قطر أفضل منا لتمتلك 4مقاعد ؟ والله حاله ، أين الوطنية التي تتغنون فيها وتجردونا منها إذن؟! والا نسمي ذلك خوف من عودة النصر المرعبة للعالمية.؟ وأنتم أشهر الأندية بكثرة مشاركاتكم الآسيوية وكثرة خروجكم منها وآخرها على يد نادي قطري لايتعدى عمره الست سنوات ولا أريد ذكر اسمه حفظا على مشاعركم المرهفة! مع احترامي لهذا النادي القطري.
- سكتوا قبل ذلك على مشاركة 4فرق سعودية وهي(الهلال_الشباب_الاتحاد_الاتفاق) وسكتوا في السنة التالية حينما شاركت 4فرق أخرى وهي(الهلال_الشباب_الأهلي_الاتحاد) وحينما ضمن هذا الموسم (الهلال_الشباب_الاتحاد_وخاصة مرعبهم((النصر)) تطاولت رقابهم وتهافتوا وتضامنوا بضرورة تقليصها؟!
- هذا واحد من مليون دليل حقد الهلاليين وخوفهم من النصر.
- محامي الاتفاق(الطوخي): والله إذا للاتفاق محامي وهو أنت ترى حتى النصر له شعب ماتحلم فيه يدافعون عنه.. تقول إن النصر يحلم ببطولة أجل؟ لا وتقول إن الهلال يرعب النصر ! لا وما أضحكني فعلا أن النصر بيجلب العيد في البطولة الآسيوية لذلك حرمه الاتفاق من تلك البطولة ! والله مو جالب العيد بهذي الصفحة الا انت!
طيف النصر



</B>





http://www.alnassr.com/vb/images/smilies/news/fasl-3.png (http://www.alnassr.com/vb/images/smilies/news/fasl-3.png)





السهلاوي يغيب عن تدريبات النصر
الثلاثاء يخضع عبد الغني لمشرط الجراح
الرياض : الندوة



تقرر إجراء عملية جراحية في الرباط الصليبي للكابتن حسين عبدالغني في لندن على يد الدكتور(لافال ) وذلك يوم الثلاثاء المقبل،بعد أن اظهر الكشف الطبي الذي أجراه الدكتور ( لافال ) حاجة الكابتن حسين للتدخل الجراحي.
وكان عبد الغني تردد غير مرة لاجراء هذه الجراحة بسبب اختلاف التشخيصات الطبية لموقع اصابته، ما أثار جدلا واسعا بين بعض الاطباء.
عبد الغني يتمتع بمعنويات عالية، يوم أمس وظهر متفائلا للغاية، وطالب الجميع بالدعاء له. وعلى صعيد آخر استهل المدرب جورج ديسلفا تمرين الامس باجتماع مع اللاعبين أشاد فيه بما قدموه من مستوى ونتيجة في مباراة الرائد وطالبهم بمضاعفة الجهد في المباريات القادمة مؤكداً ثقته بهم وبين لهم برنامج الاستعداد لمباراة الوصل الإماراتي التي ستقام مساء الخميس القادم على استاد الملك فهد الدولي في الدور نصف النهائي لبطولة الأندية الخليجية، ثم بدأ التمرين بالجانب اللياقي توجه بعد ذلك اللاعبون لصالة الحديد ثم عادوا للملعب حيث اكتفى اللاعبون الذين شاركوا في مباراة الرائد ببرنامج لياقي خفيف وأكمل بقية اللاعبين التمرين بمناورة على نصف الملعب .
ولم يشارك في التمرين الكابتن محمد السهلاوي لحصوله على إذن من ادارة الفريق في حين تواجد الكابتن خالد راضي في العيادة الطبية .






http://www.alnassr.com/vb/images/smilies/news/saudiclock.png (http://www.alnassr.com/vb/images/smilies/news/saudiclock.png)





بمعهد إعداد القادة .. براعم النصر يشاركون علمياً بالدورة الدولية لمدربي كرة القدم

http://saudiclock.com/inf/newsm/5999.jpg (http://saudiclock.com/inf/newsm/5999.jpg)
الساعة - خالد الغفيري:

يشارك عدد من لاعبي نادي النصر للفئات السنية لكرة القدم تحت 16 سنة في الدورة الدولية لمدربي كرة القدم للبراعم والتي تقام بمعهد إعداد القادة و لمدة ثلاثة أيام اعتباراً من يوم غداً الاحد من الساعة الرابعة وحتى السادسة مساءً . على ان يقام المهرجان التطبيقي صباح يوم الخميس القادم من الساعة الثامنة وحتى الساعة الحادية عشر بمقر نادي النصر . وتأتي مشاركتهم بالجانب العلمي بدعوة من الاتحاد السعودي لكرة القدم .



</B>






http://www.alnassr.com/vb/images/smilies/news/fasl-1.png (http://www.alnassr.com/vb/images/smilies/news/fasl-1.png)





بغياب السهلاوي وبمران خفيف العالمي يعاوده تدريباته استعداداً للوصل الاماراتي

http://saudiclock.com/inf/newsm/5998.jpg (http://saudiclock.com/inf/newsm/5998.jpg)




الساعة - محمد الخلف - الرياض :

استهل المدرب جورج ديسلفا التمرين بإجتماع مع اللاعبين أشاد فيه بما قدموه من مستوى ونتيجة في مباراة الرائد وطالبهم بمضاعفة الجهد في المباريات القادمة مؤكداً على ثقته بهم وبين لهم برنامج الاستعداد لمباراة الوصل الإماراتي التي ستقام مساء الخميس القادم على استاد الملك فهد الدولي في الدور نصف النهائي لبطولة الأندية الخليجية ثم بدأ التمرين بالجانب اللياقي توجه بعد ذلك اللاعبين لصالة الحديد ثم عادوا للملعب حيث اكتفى اللاعبين الذين شاركوا في مباراة الرائد ببرنامج لياقي خفيف وأكمل بقية اللاعبين التمرين بمناورة على نصف الملعب .

من جهه اخرى لم سيشارك في التمرين الكابتن محمد السهلاوي لحصوله على إذن من ادارة الفريق في حين تواجد الكابتن خالد راضي في العيادة الطبية .



http://www.saudiclock.com/inf/infimages/myuppic/4ba51f2c32d8d.jpg (http://www.saudiclock.com/inf/infimages/myuppic/4ba51f2c32d8d.jpg)






http://www.saudiclock.com/inf/infimages/myuppic/4ba5263aeeba9.jpg (http://www.saudiclock.com/inf/infimages/myuppic/4ba5263aeeba9.jpg)









</B>




http://www.alnassr.com/vb/images/smilies/news/karikater.png (http://www.alnassr.com/vb/images/smilies/news/karikater.png)







http://www.alriyadh.com/2010/03/21/img/561846453743.jpg (http://www.alriyadh.com/2010/03/21/article508611.html)






http://www.alnassr.com/vb/images/smilies/news/tnseeg.png (http://www.alnassr.com/vb/images/smilies/news/tnseeg.png)


</B>

عنيد وباسي شديد
21-03-2010, 03:37 PM
مقالات من جد متعوب عليها ويعطيك الف الف الف عافيه ولاتحرمنا جديدك

سعود السهلي
21-03-2010, 04:56 PM
مشكور اخوي عنيد وباسي شديد على المرور وتو مانور الموضوع

nassr 4 ever
21-03-2010, 05:43 PM
الف شكر لك اخووي

نصراوي وافتخر


على مجهودك وموضوعك المميز


في متابعة اخبار العالمي


تمنياتي لك بالتوفيق


. . .

سعود السهلي
21-03-2010, 08:23 PM
مشكور اخويnassr 4 ever (http://www.alraidiah.com/vb/member.php?u=40044)
على المرور وتو مانور الموضوع

الراهي
22-03-2010, 12:35 AM
..تسلم ..

.. والله يعطيكـ العاااافية ..
..

سعود السهلي
22-03-2010, 01:28 PM
تسلم يا الراهي على المرور تو ما نوره الموضوع

المونديالي
22-03-2010, 01:49 PM
اخباااااار راااائعــه للعالمي والله يوفقه في مباراة الجايه ضد الوصل..
ويعطيـــكـ الف الف الف الف عـــافيــه على اخبااااار النصراويــه..