المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أخبــــــــــــــــار العالمي في صحافة الثـــلاثـــاء الموافق 7 ربيع الثاني 1431 هــ


سعود السهلي
23-03-2010, 03:24 PM
http://www.dohaup.com/up/2009-06-01/dohaup_1800584672.png







7
7
7
7
7

على بركه الله نبدا اخبار اليوم

7


http://www.alnassr.com/vb/images/smilies/news/alriyad.png



أكد أنه يعيش وضعاً نفسياً سيئاً والهدف هو تخفيف العقوبة

شوقي: حسام غالي لم ينم منذ أيام.. ونتيجة فحصه الثاني ربما لاتختلف عن الأولى

http://www.alriyadh.com/2010/03/23/img/626403656931.jpg
غالي
الرياض - نايف الوسيدى
أكد وكيل اللاعبين نادر شوقي المتواجد حالياً في ماليزيا مع حسام غالي بصفته وكيل أعماله عن آخر التطورات في قضية تعاطي المنشطات أن غالي فتح العينة "ب" بنفسه وسط إشراف من خبير التحاليل المصري المصاحب للاعب ليتأكد من صحة اجراءات فتح العينة والتحليل وتم تقسيم العينة وأرسال جزء منها لاحد المعامل الدولية الكبرى في ألمانيا للتأكد من نتيجة العينة "ب" كما قام الخبير بمتابعة أجراءات فحص العينة الأولى.
وقال: " نتيجة العينة "ب" قد لا تختلف عن نتيجة العينة الأولى بنسبة كبيرة ولكن اتباع هذه الإجراءات للتأكد من النتيجة كما انها قد تخفف فى العقوبة الموقعة على اللاعب فهناك فرق بين إيقاف سنة كاملة أو ستة أشهر بالنسبة للاعب مؤكدا أن النتيجة ستظهر مساء اليوم الثلاثاء أو صباح (الأربعاء)".
كما تطرق شوقي للحالة النفسية للاعب مؤكدا أنه يمر بوضع حرج للغاية ولم ينم منذ أيام عدة وفقد الكثير من وزنه وسط حالة من الذهول عن كيفية وصول هذه المادة إلى جسم اللاعب مطالبا كل المتابعين للأزمة الحالية بالدعاء للاعب حتى يخرج منها.
من جهة ثانية تواجد في تدريبات الفريق النصراوي مساء أمس المدافع محمد عيد الذي ذكر لدنيا الرياضة أنه فى المراحل الأخيرة من العلاج وأنه يتدرب على الحديد وأن لديه العزيمة والإصرار على العودة بقوة لصفوف النصر.
وقدم شكره وتقديره لكل من وقف بجانبه من إدارة النادى والجماهير مبيناً أن هذا الوقوف المشرف من الجميع يعده مصدر قوة وعزيمة وليس مستغرباً عليهم جميعاً وأكد أن عودته ستكون قريباً بإذن الله.
كما تواجد لاعب الوسط أحمد الحضرمي المعار لنادي الفتح وتدرب خارج تشكيلة النصر، وأكد ان سبب مشاركته بسبب اختبارات الجامعة والسلام على زملائه.
وكانت التدريبات قد شهدت حضور ابراهيم غالب بالزي الرسمي بسبب آلام البطن.







http://www.alnassr.com/vb/images/smilies/news/fasl-3.png




إدارة النصر: ماسا لم تدفع ريالا واحدا ونستغرب تصريحات سعود بن ممدوح في وقت حساس

الرياض-الرياض:
استغربت ادارة النصر التصريح الذي صدر من نائب رئيس مجموعة (ماسا) الأمير سعود بن ممدوح بن عبدالرحمن بن سعود والذي ذكر فيه ان المجموعة لن يدفعوا ريالاً واحداً لإدارة النادي على الرغم من مضي سنتين على العقد دون ان يلتزموا بسداد قيمته وقالت الادارة عبر بيان وزعته مساء أمس: "مكمن الاستغراب هو أن يظهر مثل هذا التصريح في وقت حساس يستعد فيه الفريق لخوض غمار مباريات الدور نصف النهائي لبطولة الأندية الخليجية ومنافسات كأس خادم الحرمين الشريفين وإثارة مثل هذا الأمر غير مناسب في هذا الوقت سيما وأن النادي لم يتطرق لهذا الموضوع في الإعلام منذ مدة".







http://www.alnassr.com/vb/images/smilies/news/fasl-3.png




قرعة بطولة كأس خادم الحرمين للأندية الأبطال تسحب اليوم


الرياض – خالد الحربي:
تشهد قاعة المؤتمرات الكبرى بمجمع الأمير فيصل بن فهد الأولمبي بالعاصمة السعودية الرياض اليوم (الثلاثاء) قرعة بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين للأندية الأبطال للموسم الرياضي 2010م برعاية الرئيس العام لرعاية الشباب الأمير سلطان بن فهد وبحضور نائبه الأمير نواف بن فيصل ومندوبي الأندية الثمانية المتأهلة للبطولة (الهلال والشباب والاتحاد والنصر والوحدة والأهلي والحزم والفتح). وينص نظام البطولة على أن يتم توزيع الفرق الثمانية على مستويين الأول يضم الهلال بطل دوري "زين" السعودي للمحترفين، والشباب بطل كأس الأمير فيصل بن فهد والاتحاد وصيف بطل الدوري والنصر ثالث الدوري، والمستوى الثاني يضم أصحاب المراكز من الثالث وحتى السادس في بطولة الدوري، ونظراً لفوز الهلال بكأس ولي العهد، والشباب بكأس الأمير فيصل بن فهد فقد منح صاحبا المركزين السابع والثامن فرصة المشاركة في البطولة لإكمال النصاب.
وتفتتح مباريات البطولة بداية شهر إبريل المقبل، وستبدأ بمواجهات دور الثمانية، والتي ستقام بطريقة خروج المغلوب من لقاءين ذهاباً وإياباً، والأمر ذاته ينسحب على مباريات دور الأربعة؛ فيما ستلعب مباراة تحديد المركز الثالث بنظام خروج المغلوب من مباراة واحدة، وأخيراً المباراة النهائية لتحديد البطل من لقاء واحد. يذكر أن بطولة هذا الموسم هي النسخة الثالثة؛ إذ سبق للشباب أن حقق لقب البطولتين الماضيتين.







http://www.alnassr.com/vb/images/smilies/news/aleqt.png




نتيجة مختبر كوالالمبور تظهر اليوم.. والنصر يلاحق «الهارب»

غالي يشطر العينة «B» ويفحصها في لندن




http://www.aleqt.com/a/367853_94585.jpg

حسام غالي
بندر الرشود من الرياض
سيقف الدولي المصري حسام غالي لاعب نادي النصر، اليوم عند باب المختبر الدولي للكشف عن المنشطات في العاصمة الماليزية كوالالمبور على أعصابه للتعرف على نتيجة تحليل العينة «B» التي سلمها أمس الأول، بعد أن أثبتت العينة «A» التي سحبت منه بعد لقاء فريقه أمام الهلال في ربع نهائي كأس ولي العهد قبل أكثر من شهر تناوله عقارا منشطا محظورا، ما سيعرضه للإيقاف عامين في حال ثبوته.
وكان غالي قد طلب تقسيم العينة «B» التي سحبت منه في العاشر من كانون الثاني (يناير) الماضي إلى جزأين وإجراء تحليل آخر في المختبر الدولي للكشف عن المنشطات في ألمانيا، للتأكد منها أكثر، في ظل عدم قناعته بنتيجة المختبر الآسيوي.
يشار إلى أنه يحق للاعب تقسيم العينة وفحصها في أي مختبر. في شأن آخر، وعدت إدارة النادي اللاعبين بمكافآت مجزية في حال تخطي الوصل الإماراتي في ذهاب نصف نهائي «خليجي 25» غدا.
يذكر أن شرفيا نصراويا وعد بمنح اللاعبين عشرة آلاف ريال لكل لاعب في حال تجاوز الوصل. من جانب آخر، يستقبل الأمير سلطان بن فهد الرئيس العام لرعاية الشباب، ظهر اليوم أعضاء مجلس إدارة النصر بعد حصول الإدارة الحالية بقيادة الأمير فيصل بن تركي على ولاية رئاسية لأربعة مواسم مقبلة.
من جهة أخرى، يجري حسين عبد الغني قائد النصر، عملية الرباط الصليبي اليوم في لندن علي يد الطبيب الإنجليزي لافال، وسيبقى هناك أيام عدة بعد إجراء العملية ومن ثم يعود إلى الرياض ليبدأ برنامجه التأهيلي الذي ينتظر أن يقارب ستة أسابيع.

http://www.aleqt.com/a/367853_94584.jpg

إدارة النصر تطمئن على إصابة محمد عيد.
إلى ذلك، نزع المدافع محمد عيد المسامير بعد الإصابة التي تعرض لها في لقاء فريقه أمام الأهلي ضمن دوري زين السعودي، ووضع الجبيرة.
من جهة أخرى، تتابع إدارة النصر الشكوى التي تقدمت بها إلى لجنة الاحتراف في اتحاد القدم على اللاعب الهارب الكوري لي شو، حيث ينتظر أن تكون لجنة الاحتراف قد رفعت مذكرتها إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا».
وتحتوي الشكوى النصراوية على تفاصيل بجميع المخالفات المرتكبة من اللاعب خلال فترة وجوده في الفترة الماضية والتي جاء من ضمنها تقاعسه عن أداء عدد من الواجبات التي طالبه بها الجهاز الفني وادعاؤه الإصابة في مناسبات مختلفة.
إلى ذلك، تصل بعثة الوصل الإماراتي اليوم إلى الرياض، حيث ينتظر أن يجري أول تدريباته على ستاد الأمير فيصل بن فهد.







http://www.alnassr.com/vb/images/smilies/news/okaz.png



في خاطري شي
رسوب المادة «18»
عادل الملحم


لن أنساح طويلا في ثنايا المادة «18» ولا غيرها من المواد كونها مواد ضعيفة واستمرت في ضعفها حتى استحقت لقب «رسوب» مع مرتبة الشرف، في موقعة الاتحاد والهلال الأخيرة شاهدنا أحداثا أعادتنا للوراء بعيدا وذكرتنا بأبو شنب ريفالينو ومطاردته الشهيرة لسعد بريك. بطل الموقعة الجديدة هو الروماني رادوي الذي صنع كل شيء في هذا الموسم، وتفنن في شتى أنواع الركل والدعس والضرب؛ فغاب عن أعين الرقباء كثيرا وحين حدث ما حدث في ملعب الأمير عبد الله الفيصل ظننا أننا على موعد مع «يا وجه استح» ولكن شيئا من ذلك لم يحدث فهاج الروماني وأعلن تمرده على الجميع. ولولا عناية الله ومن ثم لاعبي الهلال ومدربهم الذي لا أرى أنه يستحق أية عقوبة كونه ساهم في إخماد ثورة لاعب كان ينوي شرا لو تحقق لحدث ما لا تحمد عقباه! ياساتر يا لجنة الانضباط إيقاف رادوي مباراة واحدة فقط بعد كل هذا الشغب؟ أظن بعد عقوبة رادوي على لجنة الانضباط أن تعدل من موادها حتى لا تقع في مزيد من الحرج الذي وضعت نفسها فيه! عقوبة رادوي «الحنونة» رسالة مباشرة وغير مباشرة لجماعة الدعس «على خفيف» والرفس «بشويش»، وضرب الأكواع وغير ذلك بأنهم في مأمن طالما أن حالة الشغب والفوضى التي أحدثها رادوي نتيجتها إيقاف مباراة واحدة فقط! نعم لقد تنفس رادوي والهلاليون الصعداء بعد أن ظنوا أن رادوي لن يشارك في بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين؛ بسب المهزلة التي قادها وتزعمها واستلم زمام مبادرتها.
النصر في الخليجية
بعد غد يخوض النصر مباراته الأولى في دور الأربعة لبطولة الأندية الخليجية ضد الوصل الإماراتي. النصر الذي حقق المركز الثالث في دوري زين لهذا العام مرشح للفوز شريطة أن تصمد خطوطه الخلفية، من شاهد العمق النصراوي في لقاء الفتح والرائد يدرك أن النصر في خطر الاختراق من العمق، ممثلنا الخليجي مطالب بالفوز بهدفين على أقل تقدير لتفادي مشكلة الإياب واللعب هناك في مدينة دبي مقر نادي الوصل، كل التوفيق للعالمي في لقائه القادم أمام الوصل الإماراتي.
رياضة
تبعية الكيان خير من تبعية «النفوس» والفرق بين تبعية الكيان وتبعية النفوس أن الكيان مكشوف للعيان، في حين تبقى تبعية «النفوس» مجرد «دفتر» صغير لا يعرف ما في داخله إلا عن طريق صاحبه.
يرفض أن يصنف على أنه تابع للنادي الفلاني، بينما هو غارق في اتهام الآخرين بالتبعية يسقط على وجهه ويخبر المشاهدين أن فريقه المفضل في صدد إصدار عقوبة جديدة على رادوي، يا ترى كيف عرف قبل الجميع؟ إنها تبعية «النفوس» وليست تبعية الكيان.
حارس القادسية فهد الشمري، ومن كرة مشتركة مع أحد لاعبي الخصم يوقف على إثرها أربع مباريات! هلا تأملنا الفرق؟ وأين مكمن الفرق يا ترى؟ إذا أخذناها نسبة وتناسبا فعلينا أن نضم رادوي لمدربه السابق كوزمن ليحظى بذات العقوبة التي حظي بها كوزمن.







http://www.alnassr.com/vb/images/smilies/news/alyom.png




سلطان بن فهد يتوج ثاني وثالث الدوري


يرعى الرئيس العام لرعاية الشباب، رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم الأمير سلطان بن فهد، وبحضور نائبه الأمير نواف بن فيصل حفل إجراء قرعة مسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين للأبطال للموسم الرياضي الحالي الذي سيقام في تمام الـ2 من بعد ظهر اليوم بالقاعة الكبرى بمجمع الأمير فيصل بن فهد الأولمبي بالرياض.
وكانت أندية الهلال – الاتحاد – النصر – الشباب – الوحدة – الأهلي – الفتح – الحزم تأهلت للمشاركة في هذه المسابقة.
من جهة ثانية يتوج الأمير سلطان وبحضور نائبه الأمير نواف في الـ1.30 من بعد ظهر اليوم فريقي الاتحاد والنصر الحاصلين على المركزين الثاني والثالث في دوري زين السعودي للمحترفين بالميداليات الفضية والبرونزية والمكافآت المخصصة للمركزين







http://www.alnassr.com/vb/images/smilies/news/sportksa.png





جماهير الشمس تنعش خزينة ناديها بمليونين و 600 ألف ريال للفريق واللاعبين

http://www.sportksa.net/newsm/3769.jpg
العالمية- خالد اليوسف:
نجحت جماهير النصر في دعم فريقها بكافة الصعد والمسابقات بما يزيد عن مليونين و600 الف ريال خلال تصويتها في جائزة زين لأفضل فريق وأفضل لاعب والتي فاز فيها فريق النصر ب 12 مرة كما فاز 13 لاعب بالأفضلية خلال المسابقة وحتى على صعيد المسابقات في الصحف الرياضية نجحت جماهير النصر في كسب الجائزة مرتين لفريقها.
إضافة إلى ما سيتحصل عليه النصر من شركة زين نظير فوزه بأكثر من مباراة وسيحصل الكابتن محمد السهلاوي على مبلغ 50 الف ريال كونه ثاني هدافين الدوري كما سيحصل على ذات المبلغ تياقو نيفيز والتي حصل على لقبها محمد الشلهوب ب 200 ألف ريال كهداف للدوري ب 12 هدف.








http://www.alnassr.com/vb/images/smilies/news/fasl-1.png



http://www.sportksa.net/styles/ssportksa/images/arroww2.gif (http://www.sportksa.net/cp/modules/news.php?action=editmnews&id=3759)السبت تكريم نجوم زين والثلاثاء موعد الوصيف والثالث

http://www.sportksa.net/newsm/3759.jpg
العالمية- خالد اليوسف:
ينتظر انيتم تكريم نجوم دوري زين ( افضل فريق وافضل لاعب) في الجولتين الأخيرتين من دوري زين بالاضافة الى الهداف ( محمد الشلهوب) والوصيف ( محمد السهلاوي وتياقو نيفز) يوم السبت القادم .
فيما سيستقبل الامير سلطان بن فهد يوم الثلاثاء القادم ( على هامش قرعة كأس الملك) مندوبي وصيف الدوري وصاحب المركز الثالث لتسليمهم الميدليات البفضية والبرونزية.
وكانت التوقعات تشير إلى تأخير التكريم حتى المباراة النهائية على كأس الملك للابطال إلأ ان ألانباء تشير الى تكريم الوصيف والثالث يوم الثلاثاء القادم






http://www.alnassr.com/vb/images/smilies/news/fasl-1.png



ماسا ترفض دفع أي ريال للنصر والقضية زادت عن حدها

http://www.sportksa.net/newsm/3764.jpg

العالمية- متابعة خالد اليوسف:
أكد نائب رئيس مجموعة (ماسا) المسوقة لتذاكر مباريات فريق النصر الأول لكرة القدم الأمير سعود بن ممدوح أنهم لن يدفعوا ريالاً واحداً لإدارة النصر إلا في حال التزامها بكافة بنود العقد الموقع والتي أبرزها تسويق المنتجات النصراوية التي تباع حاليا بواسطة جهات أخرى والاستخدام الحصري لشعار النادي.
وقال الأمير سعود بن ممدوح:" للأسف القضية طالت وزادت عن حدها, ليعلم الجميع أن ديوان المظالم ثم الرئاسة العامة لرعاية الشباب حكموا لمصلحة مجموعة (ماسا), وفي هذا تأكيد لموقفنا الصحيح, " وأضاف:" مجموعة (ماسا) لم تخل بالعقد بعكس إدارة النادي التي أخذت القضية بالعناد, وأضاعت فرص حلها بالطرق الودية, واستغرب الأمير سعود لجوء الإدارة للإعلام قبل اللجوء للحل الودي وقال:"أعتقد أن لهم هدفا بعيدا عن مصلحة النادي ولكن الله يعلم ما في القلوب".






http://www.alnassr.com/vb/images/smilies/news/fasl-1.png


عدة أندية أوروبية تزاحم النصر على الأسترالي بريشيا

http://www.sportksa.net/newsm/3777.jpg

العالمية- عبدالله العلي

في ظل توارد الأنباء من بعض المصادر المقربة لنادي النصر العالمي , بموافقة المحور الأسترالي مارك بريشيانو المبدئية على اللعب في صفوف النصر الموسم المقبل , إلا أن الصحف الأوروبية والأسترالية على وجه التحديد لا زالت تسوق لنجمها المخضرم , وتربطه بالعديد من الأندية الأوروبية الكبيرة , والتي من المتوقع أن تزاحم النادي العالمي على كسب خدماته .

وقد اعلن رئيس نادي باليرمو زامبريني و الذي يلعب له النجم الأسترالي حاليا بأن بريشيانو سيكون خارج حسابات النادي الصقلي في الموسم المقبل إلى جانب زميله البرازيلي سيمبليسيو.

وهذا الخبر المفاجئ دعى لتحرك بعض الأندية الأوروبية لكسب خدمات الأسترالي نظرا لما يملكه من خبرة كبيرة سواءا في صفوف نادي بارما الإيطالي سابقا وباليرمو حاليا , وخبرته الدولية بتمثيله للمنتخب الأسترالي كأساسي منذ سنوات طويلة. ومن ضمن الأندية التي سارعت لتقديم عروضهـا نادي جلاسكو رينجرز السكوتلاندي و ناديي بلاكبرن روفرز وَ وستهام الإنجليزيين.




http://www.alnassr.com/vb/images/smilies/news/fasl-1.png


نادي النصر يستغرب تصريحات ماسا في ظل تأخرهم عن الدفع لموسمين

http://www.sportksa.net/newsm/3776.gif

العالمية- فيصل خليل:
أصدرت إدارة نادي النصر ممثلة في العلاقات العامة بيانا اليوم رداً على تصريحات نائب رئيس مجموعة ماسا وجاء في البيان الذي وزعه النادي مساء اليوم :
استغربت إدارة النادي من التصريح الذي صدر عن نائب رئيس مجموعة ماسا صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن ممدوح بن عبد الرحمن والتي ذكر فيها إن المجموعة لن يدفعوا ريالاً واحداً لإدارة النادي رغم مضي سنتين على العقد دون أن يلتزموا بسداد قيمته ، وقالت الإدارة إن مكمن الاستغراب هو أن يظهر مثل هذا التصريح في وقت حساس يستعد فيه الفريق لخوض غمار مباريات الدور نصف النهائي لبطولة الأندية الخليجية وكذلك منافسات كأس خادم الحرمين الشريفين وإثارة مثل هذا الأمر غير مناسب في هذا الوقت سيما وأن النادي لم يتطرق لهذا الموضوع في الإعلام منذ مدة .
الجدير بالذكر إن مشاكل النصر وماسا امتدت على مدى ثلاثة أعوام ومنذ توقيع العقد الذي وصل الخلاف فيه للمحاكم في وقت من الأوقات، وفي عهد الأمير فيصل بن تركي امتنعت إدارة المجموعة عن دفع المستحقات المطلوبة لنادي النصر متعذرة بإخلال النصر بشروط العقد ومن بين فتح بوفيهات داخل النادي وبيع المتسلزمات الخاصة بالنادي عن طريق المجموعة.





http://www.alnassr.com/vb/images/smilies/news/fasl-1.png


سمو الأمير ممدوح يؤكد: نحن مع النصر قلباً وقالباً وشيك مستحقات النصر جاهز لتسليمه للإدارة

http://www.sportksa.net/newsm/3778.jpg
العالمية- فهد عبدالله:
رد الامير ممدوح بن عبدالرحمن رئيس مجموعة ماسا التجارية على تصريحاته نجله الأمير سعود بن ممدوح نائب رئيس المجموعة حول عد تسليم النصر مستحقاته على المجموعة.
واوضح سموه في مداخلة فضائية على برنامج الجولة اليومي انه غير راضي عن مثل هذه التصريحات مؤكدا ان الامير سعود بن ممدوح في دورة عسكرية وليس على اطلاع بمستجدات الامور التي وصلت إلى التفاهم النهائي حول دفع الحقوق للنصر وقال انه بإنتظار رد الإدارة حول طريقة استلام الشيك المصدق والذي ارسلت صوره منه للنادي حتى يغلق هذا الملف نهائيا. مؤكداً سموه انه يفق مع النصر قلباً وقالباً وانه يتمنى ان لا يرى موطأ قد في استاد الملك الدولي يوم الخميس حيث يلتقي النصر بالوصل الاماراتي في البطولة الخليجية والتي سبق ان أعلن سموه عن فتح مدرجاتها مجاناً للجماهير النصراوية



http://www.alnassr.com/vb/images/smilies/news/fasl-1.png




النصراويون يستقبلون ألتون بذكريات الذهب ويفكرون بالطقم الثالث

http://www.sportksa.net/newsm/3770.jpg

العالمية- فيصل خليل:
يستعد فريق النصر السعودي لخوض منافسات نصف نهائي بطولة أندية الخليج عندما يستضيف الوصل الإماراتي ضمن منافسات البطولة الخامسة والعشرين لإبطال الخليج في يوم الخميس 25/3/2010. على استاد الملك فهد الدولي
و تنتظر الجماهير النصراوية هذه المباراة بفارغ الصبر خصوصاً إنها الخطوة الأولى في مشوار النصف نهائي البطولة الخليجية. كما يترقب الجمهور مشاركة نجم الفريق السابق التون خوزيه الذي ترك ذكرى جميله لدى جماهير العالمي.
ومن المتوقع أن يشارك النصر السعودي في مباراة الإياب بالطقم الثالث ( السماوي والأزرق) حيث إن توزيع الأطقم الأخير للأندية حدد طقم أساسي للفريق في جميع المواجهات المحلية والخارجية وعند تشابه الألوان يرتدي الطقم الاحتياطي خلال المواجهات المحلية أما في المواجهات الخارجية وعند تشابه الألوان فإن الفريق يرتدي الطقم الثالث . ويشترك النصر والوصل في اللون الأصفر وبالتالي فعلى الضيف الاستعانة بزي آخر. وإن كانت تنظيمات الأطقم ضمن اشتراطات الاتحاد الآسيوي والتي كان من بينها تخصيص شعار خاص بكرة القدم .



http://www.alnassr.com/vb/images/smilies/news/fasl-1.png






تعازينا للأستاذ خلفية العنزي في وفاة والده

http://www.sportksa.net/newsm/3779.jpg


العالمية- المدينة المنورة:
فجع الزميل خليفة العنزي ( نصراوي سكاكا ) مدير منتدى الجماهير النصراوية بوفاة والده والذي انتقل إلى رحمة الله هذا اليوم الاثنين الموافق 6 / 4 / 1431 هـ بعد معاناة طويلة مع المرض.
تعازي الحارة لابو ساري ورحم الله الفقيد واسكنه فسيح جناته وإنا لله وانا اليـه راجعون.







http://www.alnassr.com/vb/images/smilies/news/al-madina.png



الاتحاد الآسيوي يحدد اليوم عدد فرق الدوري السعودي

الثلاثاء, 23 مارس 2010
عبدالله الحرازي - الرياض


تخوض الاتحادات الخليجية أقوى مواجهة لها مع الاتحاد الاسيوي لكرة القدم اليوم لتقرير مصير دوري المحترفين في كل دولة حيث يطالب الاتحاد القاري برفع عدد الاندية في كل دوري للمحترفين ولاسيما الدول المشاركة بأربعة فرق الى 18 فريقا بحيث يكون عمر الدوري 32 اسبوعا وهو ما وافقت عليه الدول الاسيوية من قبل لكنها طالبت بأن يكون التطبيق تدريجيا لاسباب فنية في الدرجة الاولى ومن الدول المعارضة للقرار السعودية والامارات وقطر حيث تقدمت السعودية بمقترحات بديلة تكمن في رفع عدد جولات الدوري المحلي الى 27 جولة وذلك باقامة مرحلة ثالثة ورابعة للفرق الاربعة الاولى في الدوري المرشحة لخوض المنافسات الآسيوية ، والثاني ان يقام الدوري السعودي من ثلاث جولات حيث حمل مدير دوري المحترفين رئيس اللجنة الفنية بالاتحاد السعودي عضو لجنة المسابقات بالاتحاد الاسيوي محمد النويصر المقترحات السعودية وطار بها الى ماليزيا ، و في حال رفض الاتحاد الاسيوي المقترحات السعودية فسيتم تقليص الفرق السعودية في الدوري الاسيوي الى فريقين في الموسم المقبل ، في الوقت الذي تتمنى فيه اندية الرائد ونجران زيادة عدد فرق الممتاز ليتسنى لها.






http://www.alnassr.com/vb/images/smilies/news/fasl-3.png



48 ساعة لإثبات إيجابية عينة غالي


الثلاثاء, 23 مارس 2010

حمود العصيمي - الرياض


فتحت مساء أمس العينة(ب) الخاصة بلاعب النصر المصري حسام عالي في ماليزيا ، وبحضور اللاعب وطبيب نادي النصر الدكتور ايلي عواد ، ومن المنتظر ان يتم الاعلان عن نتائج التحليل خلال الـ48 ساعة المقبلة ، وكانت العينة(أ) التي اخذت من اللاعب قد كشفت عن وجود مادة منشطة وهو ما نفاه اللاعب وطالب بفتح العينة الثانية في معمل آخر وهو مايكفله له نظام اللجنة الدولية للكشف عن المنشطات ، فيما كشف طبيب المنتخب المصري في حديث فضائي بأن نسبة اختلاف نتيجة تحليل العينة(أ) والعينة(ب) لايتعدى 1 من الالف.





http://www.alnassr.com/vb/images/smilies/news/fasl-3.png


مشيقح النصر يتكفل بنصف تكاليف رحلة دبي
الرياض: الندوة



اجرى مدرب الفريق الكروي الاول بنادي النصر جورج ديسلفا مناورة تكتيكية يوم أمس على كامل الملعب، وقف من خلالها على جاهزية جميع اللاعبين لمباراة الوصل.
وقد أراح المدرب الكابتن ابراهيم غالب لشعوره بألم خفيف .
من جانب آخر تواجد اللاعب محمد عيد في النادي، حيث التقى بصاحب السمو الملكي الامير فيصل بن تركي ونائبه عامر السلهام ومدير عام الفريق سلمان القريني، حيث اطمئنوا على سير برنامجه العلاجي وتمنوا له السلامة الدائمة .
وعلى صعيد مختلف، تكفل العميد فهد بن سليمان المشيقح بنصف قيمة تكاليف إقامة بعثة الفريق الاول لكرة القدم في دبي عند ملاقاتهم لفريق الوصل الإماراتي في مباراة الإياب لبطولة الأندية الخليجية .
وقد ثمنت ادارة النادي هذه المبادرة من العميد فهد المشيقح والتي لا تستغرب منه في إطار مواقفه الداعمة للنادي.




http://www.alnassr.com/vb/images/smilies/news/fasl-3.png


النصر يستغرب توقيت خروج سعود بن ممدوح للإعلام
الرياض: الندوة



أصدرت ادارة نادي النصر بيانا أظهرت من خلاله استغرابها من التصريح الذي صدر عن نائب رئيس مجموعة ( ماسا ) صاحب السمو الملكي الامير سعود بن ممدوح بن عبدالرحمن بن سعود، والذي ذكر فيه ان المجموعة لم يدفعوا ريالاً واحداً لإدارة النادي، رغم مضي سنتين على العقد، دون ان يلتزموا بسداد قيمته.
وقالت الادارة ان مكمن الاستغراب هو أن يظهر مثل هذا التصريح في وقت حساس يستعد فيه الفريق لخوض غمار مباريات الدور نصف النهائي لبطولة الأندية الخليجية، وكذلك منافسات كأس خادم الحرمين الشريفين.
واضافت أن إثارة مثل هذا الأمر غير مناسب في هذا الوقت سيما وأن النادي لم يتطرق لهذا الموضوع في الإعلام منذ مدة.






http://www.alnassr.com/vb/images/smilies/news/saudiclock.png



وكيل اعمال اللاعب غالي : نتيجة العينة الثانية لغالي تظهر خلال يومين

http://saudiclock.com/inf/newsm/6053.jpg
الساعة - متابعات :
أكد نادر شوقي وكيل أعمال المصري حسام غالي لاعب النصري السعودي ان العينة الثانية التي اخذت منه ستظهر نتيجتها خلال يومين.

وقال شوقي في تصريحات إذاعية له صباح الاثنين أن العينة (B) التي أخذت من اللاعب تم فتحها في وجود غالي والخبير الطبي المصاحب له.
وأضاف أن نتيجة العينة ستظهر خلال يومين وسيتضح بعدها موقف اللاعب رسميا.

وكانت لجنة الرقابة علي المنشطات السعودية قد قررت إيقاف غالي بسبب ظهور مادة محظورة رياضيا في العينة (A) التي أخذت منه عقب نهائية مباراة فريقه أمام الهلال في ربع نهائي كأس ولي العهد.

وفي حال ثبتت العينة الثانية ايجابية تناول اللاعب لمادة محظورة، فسيتم ايقافه لمدة قد تقترب من العام علي غرار القرار الذي صدر بحق مهاجم الوحدة علاء الكويكبي.








http://www.alnassr.com/vb/images/smilies/news/fasl-1.png



http://www.saudiclock.com/inf/styles/shomookh/images/arroww2.gif
نادي النصر يرد على تصريح نائب مجموعة ماسا

http://saudiclock.com/inf/newsm/6055.jpg
الساعة - وليد الرخيمي /

استغربت ادارة النادي من التصريح الذي صدر من نائب رئيس مجموعة مااسا صاحب السمو الملكي الامير سعود بن ممدوح بن عبدالرحمن بن سعود والتي ذكر فيه ان المجموعه لن يدفعوا ريالا واحد لادارة النادي رغم مضي سنتين على العقد دون ان يلتزموا بسداد قيمته وقالت الاداره ان مكمن الاستغراب هو ان يظهر مثل هذا التصريح في وقت حساس يستعد فيه الفريق لخوض غمار مباريات الدور نصف النها ئي لبطولة الانديه الخليجيه وكذلك منافسا ت كاس خادم الحرمين الشريفين وااثاارة مثل هذا الامر غير مناسب في هذا الوقت وسيما وان النادي لم يتطرق لهذا الموضوع في الاعلام منذ مده .






http://www.alnassr.com/vb/images/smilies/news/fasl-1.png



عيد يعود للنصر وديسلفا يريح غالب بسبب إصابته والمشيقح يتكفل للإقامة العالمي في دبي لمباراة الإياب

http://saudiclock.com/inf/newsm/6056.jpg

الساعة -محمد الخلف - الرياض :
اجرى مدرب الفريق جورج ديسلفا مناورة تكتيكية على كامل الملعب في تمرين الليلة وقف من خلالها على جاهزية جميع اللاعبين لمباراة الوصل وقد أراح المدرب الكابتن ابراهيم غالب لشعور بألم خفيف .
ولقد تواجد اللاعب محمد عيد في النادي حيث التقى بصاحب السمو الملكي الامير فيصل بن تركي ونائبه الاستاذ عامر السلهام ومدير عام الفريق الاستاذ سلمان القريني حيث اطمئنوا على سير برنامجه العلاجي وتمنوا له السلامة الدائمة .
ولقد قرر الجهاز الفني للنادي بأنه سيكون تمرين الفريق غداً مغلقاً حسب المتبع دائماً .

من جانب اخر تكفل العميد فهد بن سليمان المشيقح بنصف قيمة تكاليف إقامة بعثة الفريق الاول لكرة القدم في دبي عند ملاقاتهم لفريق الوصل الإماراتي في مباراة الإياب لبطولة الأندية الخليجية .

وقد ثمنت ادارة النادي هذه المبادرة من العميد فهد المشيقح والتي لا تستغرب منه في إطار مواقفه الداعمة للنادي .

http://www.saudiclock.com/inf/infimages/myuppic/4ba7c38314c69.jpg

http://www.saudiclock.com/inf/infimages/myuppic/4ba7c3851ac84.jpg
http://www.saudiclock.com/inf/infimages/myuppic/4ba7c3a480982.jpg









لقطه الختــــــــــــــــــــــــــــــــــام
7
7
7
7
7
عروض أهلاوية ونصراوية http://www.alnassr.com/vb/images/smilies/nff-new/nff-41.gif ترجىء تجديد المفرج مع الاتفاق

((( قبل امس عروض على عمر الغامدي والحين جى تفاريس http://www.alnassr.com/vb/images/smilies/nff-new/nff-41.gif ))
ياحوووبني للصحافه ابو رخيص


http://www.alnadwah.com.sa/myfiles/Images/2010/03/23/s201-big.jpg (http://javascript%3cb%3e%3c/b%3E:%20newWindow=openWin('index.cfm?method=home.P opUpImage&action=imgshow&ContentID=2010032370268','SGImage','width=600,heig ht=440,toolbar=0,location=0,directories=0,status=0 ,menuBar=0,scrollBars=0,resizable=0' ); newWindow.focus())
كشفت مصادر مقربة من النجم الاتفاقي المخضرم فهد المفرج عن تلقيه عرضين مغريين من فريقي الاهلي من مدينة جدة وفريق النصر من مدينة الرياض من أجل الانتقال لصفوف احدهما في الموسم القادم لاسيما وان عقده مع الإدارة الاتفاقية ينتهي بنهاية الموسم الكروي الذي أوشك ان يسدل الستار عليه وتشير متابعات الندوة إلى ان الإدارة الاتفاقية ستقوم باجراء مفاوضات مع الوسيط السعودي عبدالرحمن الخنين وكيل أعمال المدافع فهد المفرج لتقديم رغبة النادي لتجديد التعاقد مع المفرج الذي لعب مع الفريق الاتفاقي في الموسم الحالي وقدم أداء مميزاً وتوقعت المصادر أن تكون كفة الفريق الاتفاقي هي الأرجح لاسيما بعد الراحة النفسية التي وجدها المفرج بين أحضان الاتفاقيين وارتياح عائلته للبقاء في المنطقة الشرقية وينتظر أن تقوم الإدارة الاتفاقية بتعديل بنود التعاقد مع المفرج بالصورة التي تجبره على البقاء لموسم آخر بين أسوار نادي الاتفاق .







http://www.alnassr.com/vb/images/smilies/news/karikater.png



http://www.alriyadh.com/2010/03/23/img/576451000811.jpg (http://www.alriyadh.com/2010/03/23/article509218.html)




http://www.alnassr.com/vb/images/smilies/news/tnseeg.png






http://media.comicvine.com/uploads/0/1494/95591-91854-tweety-bird_large.jpg




دمتم بود

الراهي
23-03-2010, 03:38 PM
.. بالتوفيق للنصر ..

.. والله يعطيكـ العاااافية .. ع الخبار النصرااوية ..

..

..

سـَمآ ♪
24-03-2010, 01:00 AM
تسلم يالنصراااااااااااااوي.
ع الاخبار ...

الف شكر لك...