المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أخبار العالمي في صحافة اليوم الربــعــآء الموافق 15ربيع الاخر 1431هـ،،،~هــآرد لـكـ،


سعود السهلي
31-03-2010, 02:30 PM
http://www.dohaup.com/up/2009-06-01/dohaup_1800584672.png






&lt/b&gt&lt/b&gt[/motr]

http://www.prnamg.com/za7arf/salam/5.gif

.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
"
لاتعليق على
مبارة امـــس
هارد دلــك
لاتعليق على
برناوي
"
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.


صـــبـآح الخــير.. ~ ..مــســآء الخــيـر
.
لكــل عــآلمـي .. ~ ..وعــــآلمــــيه
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.

نبدآ على بركــه الله اخبــآر اليــومـ،،~

الاربــعــآء

.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.




http://www.alnassr.com/vb/images/smilies/news/aleqt.png

الوصل يغتال النصر بركلات الموت



أطفأ الوصل الإماراتي شمعة النصر وحرمه من الوصول إلى نهائي كأس «خليجي 25»، فوز جميل بضربات الترجيح 4/3 بعد أن كان الفريق الإماراتي قد أنهى الأشواط الأصلية والإضافية 4/2 رغم فوز النصر ذهابا 3/1.
سجل للنصر محمد السهلاوي (52), وسعدون حمود (99), وللوصل سعيد الكأس (27, و115), وسفيان العلودي (88, و48).
وفي ضربات الترجيح, سجل للنصر فياروا, سعد الحارثي, وأحمد الدوخي فيما أضاع أحمد عباس وعبده برناوي بينما سجل للوصل عيسى علي, محمد الشيبة, سفيان العلودي, وإيلتون وأضاع للوصل وحيد إسماعيل.

.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.


http://www.alnassr.com/vb/images/smilies/news/fasl-3.png

عباس والحارثي أنقذاه.. اعتدت على السهلاوي .. والنادي السعودي يحرر شكواه.. ودور رجال الأمن سلبي

جماهير الوصل تضرب طبيب النصر ..وتمزق قميصه


http://www.aleqt.com/a/371922_96426.jpg
مشجعان يضربان طبيب النصر بعد أقتحما الملعب.


شوهت جماهير الوصل الإماراتي جمال لقاء فريقها أمام النصر السعودي في إياب نصف نهائي «خليجي 25» على ملعب الأول في زعبيل، بعد أن اقتحمت الملعب في الشوط الإضافي الثاني عند الدقيقة 105 وشمرت عن سواعدها واعتدت على اللبناني إيلي عواد طبيب نادي النصر، الذي كان منكبا على علاج اللاعب إبراهيم غالب على خط التماس، ما أدى إلى تأخر انطلاق الشوط الإضافي الثاني خمس دقائق.
ولم يقف الطبيب اللبناني مكتوف اليدين بل دافع عن نفسه قبل أن ينضم إليه لاعبو فريقه والجهازان الفني والإداري، ولا سيما سعد الحارثي وأحمد عباس اللذين خلصاه من قبضة الجماهير الغاضبة التي تجاوز عددها 20 مشجعا بعد أن مزقت قميصه، في الوقت الذي تعرض فيه عباس إلى الضرب، فيما كان دور رجال الأمن المكلفين سلبيا حيث بادروا بإخراج المعتدين من الملعب بدلا من اعتقالهم.
في حين كافأ الحكم عبد الله الهلالي طبيب النصر بالطرد بالبطاقة الحمراء، ما أغضب إيلي عواد الذي حاول الاحتكاك بالحكم، بيد أن الجهاز الإداري والفني حال بينهما، وحاولا تهدئته ما حدا به إلى قذفه، وقبل أن يغادر أرض الملعب بصق على الجماهير التي كانت تهتف ضده.
وبعد نهاية المباراة، اقتحمت جماهير الوصل الملعب ثانية للاحتفال بتأهل فريقها، فيما حاول الجهازان الإداري والفني في النصر إخراج اللاعبين، إلا أن بعض الجماهير اعتدت على المهاجم محمد السهلاوي، كما شهدت المنصة أحداثا مؤسفة بعد الاعتداء على شخصيات نصراوية. من هنأ، شدد أحمد النعيمي الأمين العام للجنة التنظيمية لدول مجلس التعاون الخليجي، على أن الأحداث التي شهدها ملعب زعبيل لن يسكت عليها، مضيفا «تابعت اللقاء عبر التلفزيون، وسنطبق العقوبات الرادعة ضد كل مخالف».
وأشار إلى أنه ينتظر تقارير المباراة من الحكم والمراقبين قبل اتخاذ أي عقوبة.
وعن سحب النتيجة من الوصل بعد فوزه إثر خروج جماهيره عن النص بالاعتداء على على الضيوف، قال «سنرجع إلى اللوائح ونطبقها مهما كانت».
في المقابل، علمت «الاقتصادية» أن النصر رفع شكوى رسمية ضد الأحداث التي صاحبت اللقاء، بعد أن تعرض طبيب النادي واللاعبون إلى الضرب من قبل جماهير الوصل الإماراتي.
يشار إلى الوصل قص تذكرة التأهل لمقابلة قطر القطري على نهائي «خليجي 25» بعد فوزه بركلات الترجيح 4/3، علما أن الشوطين الأصليين والإضافيين انتهيا بتقدم الوصل 4/2، بعد أن انتهى الشوطان الأصليان 3/1، حيث أصبحا متعادلين بعد فوز النصر ذهابا 3/1.


.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.


http://www.alnassr.com/vb/images/smilies/news/alriyadiah.png

الوصل يفوز على النصر بركلات الترجيح




(http://www.arriyadiyah.com/)

أسفرت المباراة التي جمعت اليوم فريق النصر السعودي مع الوصل الإماراتي على استاد نادي الوصل بدبي في إياب الدور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال الخليج ال25 لكرة القدم بفوز فريق الوصل بركلات الترجيح 3 / 4 بعد انتهاء الشوطين الأصليين والإضافيين 4/ 2 للوصل.
وكان لقاء الذهاب في الرياض قد انتهى نصراوياً 3 / 1 .
وبهذه النتيجة يلتقي الوصل الإماراتي وقطر القطري في نهائي البطولة .




.
.
.
.
.
.
.
.
.




http://www.alnassr.com/vb/images/smilies/news/alwatan.png

النصر يفشل في تجاوز الوصل ويخسر التأهل للنهائي الخليجي تخبطات ديسلفا والركلات الترجيحية تكفلتا بترجيح كفة الإماراتيين

http://www.alwatan.com.sa/news/images/newsimages/3470/29-3.jpg
النصر والوصل ذهاباً في الرياض


فشل الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر في الاستفادة من فوزه على الوصل في مباراة الذهاب 1/3 وخسر في الإياب أمس فاقداً فرصة التأهل إلى نهائي بطولة الخليج الـ 25 لكرة القدم بخسارته بركلات الترجيح 4/3 بعد أن كانت المباراة قد انتهت في وقتها الأصلي لمصلحة الوصل بنتيجة 4/2.
وأضاع أحمد عباس وعبده برناوي ركلتي الجزاء وسجل كل من الدوخي وسعد الحارثي وفيغاروا، في حين سجل للوصل سفيان العلودي والشيبة قبل أن يختتم البرازيلي إيلتون الركلة الأخيرة مسجلاً هدف الفوز من الركلة الأخيرة التي نقلت الوصل لمواجهة قطر القطري في النهائي.
فاجأ مدرب النصر الأرجوياني ديسلفا أنصار فريقه بالتشكيل الغريب الذي دخل به المواجهة بعد أن دفع بأحمد المبارك وماجد هزازي في القائمة الأساسية ليعتمد على طريقة 4-5-1 وهي المنهجية التي لم تناسب الفريق في هذه المباراة خصوصاً أن الفريق ظهر مشتت التفكير كثير الأخطاء مما عرضه للإنذرات التي وصلت إلى 3 بطاقات لكل من أحمد عباس وعبده برناوي وسعد الحارثي.
ولم تظهر الخطورة النصراوية سوى في كرة وحيدة في هذا الشوط عن طريق أحمد عباس تصدى لها القائم، ومع الضغط المتواصل للوصل أفلح المهاجم سعيد الكاس في اقتناص هدف السبق بعد أن أخطأ عبده برناوي في الخروج من مصيدة التسلل لينجح المهاجم الإماراتي في تحويلها داخل المرمى النصراوي في الدقيقة 27.
وتحسن أداء النصر قليلاً بعد أن أحس لاعبوه بالخطر وبدا باسكال فيندنو في التحرك إلى الأمام مع محمد السهلاوي الذي افتقد لمهاجم ثان يفك الرقابة اللصيقة التي فرضت عليه من قبل مدافعي الوصل. مع مطلع الشوط الثاني بكر مغربي الوصل، سفيان العلودي بتسجيل الهدف الثاني للوصل بعد انفراده بالحارس خالد راضي في الدقيقة 49 ليؤكد مقدرة الوصل على رد نتيجة الذهاب التي انتهت نصراوية 3/1. وأمام نشوة الفرح الوصلاوي أفلح المهاجم محمد السهلاوي في إعادة النصر إلى المباراة بعد أن سجل برأسية جميلة ليعيد الأمل للنصر في التاهل إلى المباراة النهائية في الدقيقة 52.
وتحسن أداء النصر في هذه الدقائق قبل أن يتدخل ديسلفا مواصلاً تخبطاته الفنية في المباراة ليخرج أحمد المبارك ويدخل سعد الحارثي الذي لم يكن لديه ما يقدمه منذ فترة طويلة ليعود الوصل الذي أدخل مدربه البرازيلي إيلتون كبديل لخالد درويش، لتنشيط الجهة اليسرى في فريقه وتحقق له ما أراد عندما نجح إيلتون في استغلال المساحات في وسط النصر وزعزعة استقرار هذا الخط.
واللافت أن أفراد الفريق النصراوي ظهروا بشحن نفسي كبير حتى وهم مدركون لهدف التعادل ويبدو أن الخبرة الإدارية تسببت في ذلك. وأعاد ديسلفا سيناريو تداخلاته الغريبة ليخرج الغيني باسكال فيندنو ويدخل سعود حمود كتأكيد على أن الأرجوياني لا يملك في خط الاحتياط سوى هؤلاء اللاعبين وأصبحت تبديلاته معروفة قبل وأثناء كل مباراة، ليطلق المغربي سفيان العلودي رصاصة الرحمة على النصراويين بعد أن سجل الوصل الهدف الثالث برأسية جميلة لسفيان العلودي أمام أنظار مدافعي النصر في الدقيقة 88، ليحتكم الفريقان للأشواط الإضافية التي واصل فيها الوصل سيطرته على مجريات الباراة باستثناء بعض الفرص النصراوية التي حقق من خلالها البديل سعود حمود هدف النصر الثاني ليعيد الأمل للنصر في الدقيقة 99، لتهدأ المباراة لمدة 5 دقائق فقط قبل أن تشهد استراحة بين الشوطين دخول جماهير الوصل لضرب طبيب نادي النصر إيلي لتتوقف المباراة لأكثر من 10 دقائق يعود بعدها الشوط الإضافي من جديد وسط هجوم وصلاوي وبحث عن هدف التعادل وتحقق له ما أراد عن طريق سعيد الكاس الذي استغل خطأ مدافع الفريق أحمد الدوخي ليضع الكرة في مرمى خالد راضي في الدقيقة 113، ولم يهدأ الوصلاويون بعد هذا الهدف فظلوا يبحثون عن هدف التقدم لكن صافرة الحكم المتواضع عبدالله الهلالي كانت حاضرة ليحتكم الفريقان إلى ركلات الترجيح التي ابتسمت للوصل ونقلته إلى النهائي الخليجي. .
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
http://www.alnassr.com/vb/images/smilies/news/fasl-3.png

جماهير الوصل تقتحم الملعب وتركل طبيب النصر



أفسدت جماهير نادي الوصل وحكم مباراة فريقها أمام النصر أمس، العماني عبدالله الهلالي، جمالية المباراة بعد أن تدخلت الأولى إلى أرضية ملعب مباراة الفريقين أمس بإياب نصف نهائي بطولة الخليج الـ25 للأندية، حيث قامت بركل طبيب نادي النصر إيلي عواد أمام حكم المباراة ومراقبها بعد أن كان الأخير يقوم بعلاج لاعب خط وسط النصر إبراهيم غالب في سيارة الإسعاف.
وزاد الأمر سوءاً بعد أن تدخلت الشرطة لتعيد الجماهير إلى المدرجات بعد نزولها إلى أرضية الملعب دون مسؤولية، والغريب أن حكم المباراة العماني عبدالله الهلالي قام بطرد طبيب النصر أمام دهشة الجميع.
وكانت جماهير الوصل مارست الكثير من المغالطات في التمرين الرئيسي لفريق النصر قبل المباراة بعد أن قامت بتشغيل مكبرات الصوت لبث أغاني الوصل أثناء التدريبات مما أثار استغراب الإدارة النصراوية التي طلبت تدخل المرافقين الإماراتيين قبل استفحال الأمر. .
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
http://www.alnassr.com/vb/images/smilies/news/okaz.png
شغب يشوه قمة النصر والوصل



شهدت مباراة النصر ومضيفه الوصل الإماراتي في إياب نصف نهائي البطولة الخليجية للأندية أحداثا مؤسفة، بعد نزول مشجعين من الوصل إلى أرض الملعب، معتدين على أحد أعضاء الجهاز الفني للنصر، الأمر الذي أوقف المباراة لمدة خمس دقائق، واستدعى تدخل رجال الأمن لفض الاشتباك وإنهاء الفوضى، لتعود المباراة بعد ذلك وسط شحن نفسي بين اللاعبين على إثر الخلاف.
تعتزم إدارة النصر رفع مذكرة شكوى للجنة الفنية للبطولة على خلفية ما حدث من اعتداء.


.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
http://www.alnassr.com/vb/images/smilies/news/al-madina.png

رئيس الوصل يعتذر رسميا للنصر




http://n10.al-madina.com/files/imagecache/node_photo/rbimages/1269989635223306100.jpg (http://n10.al-madina.com/node/236451)


قدم رئس نادي الوصل الاماراتي احمد بن محمد فهد اعتذاره ومجلس إدارته للامير فيصل بن تركي رئيس نادي النصر عن ما بدر من جماهير ناديه في مباراة الاياب التي جمعت الفريقين بدبي، جاء ذلك بعد ان تواجد في غرفة لاعبي النصر وتحدث للاعبين قائلاً انكم اخوة واشقاء وما حدث من جماهير الوصل لا نقره ولا نرضاه ونرفضه تماما وانا باسم كل الاماراتيين اقدم لكم اعتذاري لكم فرداً فرداً واتمنى ان تقبلوا ذلك واعدكم باعتذار رسمي عبر القنوات الاعلامية لأن ما حدث امراً مرفوضاً البته.
وقال اننا اخوة والرياضة تنافس وانا اقول ما حدث من بعض جماهير الوصل بعيد عن الرياضة والاخوة وقد شكره رئيس نادي النصر الامير فيصل بن تركي على كلماته وحديثه للاعبين واسفه عن ما بدر من بعض جماهير فريقه متمنياً ان تبقى الرياضة في اطارها التنافسي الشريف



.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
http://www.alnassr.com/vb/images/smilies/news/fasl-3.png


النصر يفرط في الوصول لنهائي الخليجية


قضى فريق الوصل على آمال الفريق النصرواي في التأهل الى نهائي كأس الخليج بعد فوزه في اياب البطولة بدبي بضربات الترجيح 4/3 بعد أن انتهى الوقت الاضافي بتعادل الفريقين 4/4 في مجموع المباراتين سجل للوصل سعيد الكاس 27،115 سفيان العلودي 48،88 وسجل للنصر محمد السهلاوي 52 وسعود حمود 99 في مباراة شهدت حادثة اعتداء على طبيب النادي ايلي عود واللاعب احمد عباس من قبل جماهير الوصل. جاءت بداية الشوط الاول قوية وسريعة من فريق الوصل الذي شن لاعبوه عددا من الهجمات على مرمى النصر ورغم عدم خطورتها إلا أنها كانت مؤشرا لرغبة في التسجيل منذ وقت مبكر إلا أن محاولات العشرين دقيقة الأولى لم يكتب لها النجاح وشهدت الدقيقة (10) خروج حارس مرمى الوصل ماجد ناصر بعد اصطدامه مع مهاجم النصر محمد السهلاوي ليغادر الملعب ويحل مكانه الحارس البديل صباح حسين ، ومن كرة عرضية وصلاوية من خالد درويش أحدثت دربكة بين الدفاعات النصراوية قبل أن تسقط الكرة أمام المهاجم سعيد الكاس الذي أودعها في شباك النصر هدفا أول لمصلحة الوصل (29) ، وكادت المباراة تخرج عن سيطرة الحكم العماني عبدالله الهلالي بعد أن وجدت قراراته احتجاجا كبيرا من لاعبي النصر وكاد مدافعه عبده برناوي أن يتعرض للطرد بعد أن طالبه الحكم أن ينفذ أحد الأخطاء النصراوية رافضاً أن يقوم بتنفيذه غيره من اللاعبين في موقف وجد احتجاجا فنيا وإداريا من قبل النصراويين وفي الحصة الثانية سعى الوصل لتحقيق مبتغاه من خلال إحراز الهدف الثاني الذي يضمن له التأهل للمباراة النهائية وهو ما حدث بالفعل بعد ان انفرد سفيان العلودي بالمرمى النصراوي مسجلا هدف فريق الثانية ، إلا أن النشوة الوصلاوية أحبطها مهاجم النصر محمد السهلاوي الذي تعامل بإتقان مع عرضية أحمد الدوخي ووضعه برأسه في شباك الوصل هدفاً أول للنصر (52) ليعود اللعب سجالاً بين الفريقين وقبل نهاية اللقاء بدقيقتين استثمر سفيان العلودي العرضية المتقنة من سعيد الكاس ووضعها على يمين خالد راضي كهدف ثالث للوصل (88) ليلجأ الفريقان إلى أوقات إضافية والتي انتهز خلالها سعود حمود التمريره الرائعة من خالد الزيلعي وسجل لفريقه هدفاً ثانياً في الدقيقة (99) وقبل خمس دقائق من نهاية الحصة الثانية سجل سعيد الكاس الهدف الرابع لفريقه بعد أن ستغل العرضية من البرازيلي إيلتون خوزية وسط ضعف تغطية من المدافع أحمد الدوخي لتدخل المباراة في الركلات الترجيحية حيث سجل للنصر فيقاروسعد الحارثي وأحمد الدوخي فيما أضاع أحمد عباس وعبده برناوي وسجل للوصل عيسى علي ومحمد الشيبة وسفيان العلودي وإيلتون وأضاع للوصل وحيد أسماعيل



.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
http://www.alnassr.com/vb/images/smilies/news/fasl-3.png

النصر يحتج على الأحداث الخارجة عن الروح الرياضية

 http://n10.al-madina.com/files/imagecache/node_photo/rbimages/1269989635113305900.jpg (http://n10.al-madina.com/node/236448)

رفعت إدارة نادي النصر مذكرة احتجاج على ما تعرض له الفريق الكروي الأول ولاعبيه وأجهزته الطبية من اعتداء خارج عن الروح الرياضية في مباراة الاياب لنصف نهائي دوري أبطال الخليج أمام الوصل والتي أقيمت مساء أمس الثلاثاء في دبي وشهدت سوء تنظيم تجاوز الحدود، وذلك للجنة التنظيمية للبطولة عن طريق الأمانة العامة للاتحاد السعودي لكرة القدم.
وكانت المباراة قد شهدت أحداثاً مؤسفة من بعض الجماهير الإماراتية التي اقتحمت أرضية الملعب واعتدت بالضرب على أخصائي العلاج الطبيعي بفريق النصر ايلي عود واللاعب أحمد عباس، حيث تحول ملعب المباراة إلى حالة من الفوضى تدخل على إثرها رجال الأمن الذين فضوا الاشتباك ولكنهم لم يقبضوا على الجماهير المعتدية بل اكتفوا بإعادتهم للمدرجات!!. من جانبه رفض مدير فريق الوصل الاعتذار عما حدث من الجماهير، كما علق على ما تعرض له أخصائي العلاج الطبيعي من خلال برنامج “في المرمى” على قناة العربية، بقوله “يستاهل”، وقد ذكرت بعض المصادر بأن مجلس أعضاء شرف النصر سيصدر بياناً شديد اللهجة ضد ما حدث للفريق في الإمارات. في حين تذمر رئيس رابطة جماهير النصر إبراهيم حقوي من سوء المعاملة قبل بداية المباراة، وأكد أنهم منعوا من إدخال بعض أدوات التشجيع، في حين تم السماح لجماهير الوصل بإدخالها.

.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
http://www.alnassr.com/vb/images/smilies/news/alriyad.png

الوصل يحقق الصعب ويحرم النصر من اللعب على نهائي الخليج

الجماهير الإماراتية اعتدت على طبيب ولاعبي (فارس نجد).. والحكم يتفرج

http://www.alriyadh.com/2010/03/31/img/468004887137.jpg
أحمد عباس قاد النصر إلى فوز كبير في الرياض وأهدر ركلة جزاء في دبي


وقع مهاجم الوصل الاماراتي البرازيلي التون على خروج فريقه السابق النصر من بطولة الخليج بتسجيله لركلة الترجيح الخامسة في مرمى خالد راضي بعدما اهدر احمد عباس وعبده برناوي الركلتين الثالثة والخامسة، بعد نهاية المباراة في وقتها الاصلي بفوز ممثل الامارات 3-1 وهي ذات النتيجة التي سجلت في لقاء الذهاب، قبل ان يتحاكم الفريقان الى الوقت الاضافي الذي انتهى بالتعادل 1-1 بتوقيع سعدون حمود وسعيد الكأس، ولم يقدم النصر الاداء المأمول منه في الوقت الذي دخل الوصل هذا اللقاء بحماس كبير وهاجم مرمى النصر من طرق عدة، ويعاب على مدرب النصر خوضه للقاء بقلب دفاع واحد هو عبدالله القرني واعتمد كثيرا على الظهيرين، وشهد اللقاء احداث مؤسفة من جماهير الوصل التي هبطت الى ارض الملعب واعتدت على بعض لاعبي النصر للتتوقف المباراة لأكثر من خمس دقائق وسط فرجة من الحكم العماني عبدالله الهلالي.
هجوم مبكر
دخل الوصل بطريقة هجومية بحثاً عن هدف يعيده من جديد لأجواء التأهل، وتحصل على فرصة مواتية للتسجيل في الدقيقة الثانية لكنها لم تستغل كما ينبغي لتصل ليد حارس النصر خالد راضي الذي لعب فريقه بتحفظ بغية امتصاص حماس الفريق المضيف، واعتمد كثيراً على اللعب الهادئ وتناقل الكرة بين لاعبي الوسط وإمداد المهاجم الوحيد محمد السهلاوي بالكرات.
واعتمد على تكثيف خط المنتصف بخمسة لاعبين بتواجد غالب وعباس والمبارك وفيقاروا وفيندونو، في رغبة واضحة للحد من خطورة الوصل الذي اعتمد على تكثيف منطقة المناورة، وبعد انقضاء ربع ساعة من هذا الشوط اضطر مدرب الوصل إخراج حارس الفريق ماجد ناصر للإصابة واستبداله براشد السويدي، ومن كرة عرضية كاد احمد عباس أن يفتتح التسجيل للنصر لكن رأسيته ارتدت من القائم الأيمن في الدقيقة 20.
ليرد عليه الوصل بالهدف الأول عن طريق سعيد الكاس الذي استغل دربكة داخل منطقة جزاء النصر ليسدد كرة زاحفة استقرت على يمين خالد راضي حارس النصر في الدقيقة 27.
وفي الشوط الثاني دخل الفريقان بطموح متفاوت فالنصر يرغب بالعودة للمباراة من جديد، عكس الوصل الذي دخل ونصب عينيه إضافة هدف ثانٍ، ومن هجمة مرتدة سريعة استطاع المغربي سفيان العلودي أن يضيف الهدف الثاني للوصل بعد أن سدد داخل منطقة الجزاء كرة على يسار خالد راضي حارس النصر في الدقيقة 49.وبعد ثلاث دقائق استطاع النصر أن يقلص الفارق عن طريق محمد السهلاوي الذي سدد كرة برأسه هدف أول في الدقيقة 52، وكاد فيندونو أن يعدل النتيجة للنصر لكن تسديدته اعتلت العارضة في الدقيقة 54. بعدها استمر اللعب سجالاً محاولات نصراوية للقضاء على آمال الوصل بإضافة الهدف الثاني، قابله هجوم وصلاوي متواصل لإضافة الهدف الثالث ولكن دون خطورة تذكر على مرمى خالد راضي.
وقبل نهاية الشوط الثاني بدقيقتين استطاع سفيان العلودي من تسجيل الهدف الثالث للوصل بعد أن ارتقى لعرضية ويسددها برأسه دون مضايقة من الدفاع النصراوي هدفا ثالثا في الدقيقة 88، وهو ما انتهى به الشوط الثاني، ليتجه الفريقان إلى الأشواط الأضافية.





.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
http://www.alnassr.com/vb/images/smilies/news/fasl-3.png

ديسلفا: باسكال (يتمشى) في الملعب.. وفقدنا كل شئ في دقيقتين

http://www.alriyadh.com/2010/03/31/img/367321956357.jpg





أكد مدرب النصر ديسلفا ان فريقه لم يستطع حسم المباراة على الرغم من الفرص السانحة التي اتيحت وقال: "ارتكبنا اخطاء دفاعية كبيرة ونحن مسؤولون عن هذه النتيجة وانا حزين لكن هذه كرة القدم".
واضاف: "كنا نفقد كرات وسط الميدان ونتج عنها هجمات مرتدة للوصل ومراقبة لاعبي الخصم لم تكن لصيقة، والخصم لم يقبل بالهزيمة والفريقان فقدا التركيز".
ورفض مدرب النصر الحديث عن التحكيم ولا حتى الاشارة الى تأثير الأحداث على النتيجة النهائية للمباراة وقال: "كنا على بعد دقيقتين من الوصول الى النهائي.
تابع:"نعاني من مشاكل الاصابات وغياب حسام غالي ولدي 20 لاعبا اخوض بهم اكثر من بطولة". وحول اخراجه للمهاجم باسكال قبل نهاية المباراة بدقائق علق بقوله: "باسكال كان مرهقا، ويتمشى في الملعب لأنه لم يتدرب في الفترة الاخيرة لكدمة تعرض لها، ليس صحيحا ان خروجه وراء الهزيمة.
وأكد مدرب الوصل الكوستاريكي جماريش ان فريقه استحق الفوز على الرغم من الصعوبات التي واجهته داخل وخارج الملعب وقال: "النصر فريق قوي وخسارتنا للحارس ماجد ناصر صعبت لنا المهمة، ولعبنا بأكثر من خطة ونجح اللاعبون في تطبيقها، وجمهور الوصل كان رائعا في مساندته للفريق".


.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
http://www.alnassr.com/vb/images/smilies/news/fasl-3.png

رد فعله بالبصق مرفوضة ..

فوضى ملعب زعبيل ضحيتها الروح الرياضية والطبيب «عواد»!



فوضى ما بعدها فوضى شهدها ملعب زعبيل يوم أمس أحدثها بعض جماهير الوصل الذين وجدوا الطريق سالكة لهم للنزول إلى أرض الملعب والاعتداء على أخصائي العلاج الطبيعي بالنصر إيلي عواد الذي لم يكن له حول ولا قوة وهو يتفاجأ بالهجمة الجماعية عليه في منظر مؤسف جداً يستلزم وقفة وعقاباً عاجلاً لا بد أن يطال الوصل حتى لو وصل الأمر إلى حرمانه من اللعب على أرضه إما بلعب مباراتي البطولة في قطر أو نقل المباراة التي ستقام في زعبيل إلى ملعب خارج مدينة فريق الوصل والمؤكد أن لاعبي النصر عاشوا خوفاً ورعباً وأدوا الشوط الإضافي الثاني وهم يتوقعون تكرار نزول الجماهير وحصول أذى لهم وفي المقابل والكل يرفض هذا السلوك المشين لجماهير الوصل فإننا أيضاً وبحياد تام نرفض ردة فعل «إيلي عواد» سواء بتوتره أو عند قيامه بالبصق على الجماهير بعد طرده من قبل حكم المباراة عبدالله الهلالي ويفترض أن يصدر بحقه هو الآخر عقوبة رادعة لتصرفه المشين هو الآخر فالرياضة أخلاق وروح وليست مكاناً لهكذا تصرفات قام بها أخصائي العلاج الطبيعي النصراوي ونتمنى أن تبادر إدارة النصر إلى عقابه فما بين الشعبين الإماراتي والسعودي أكبر بكثير من تصرف الطبيب النصراوي وكذلك تصرف بعض جماهير الوصل بمباركة رجال الأمن في الملعب.





.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
http://www.alnassr.com/vb/images/smilies/news/fasl-3.png

صدى الواقع

الهلال والنصر



اعتبر بعض الزملاء الإعلاميين توافق لعب الهلال والنصر في بلد واحد ووقت واحد في بطولتين خارجيتين حدثا فريدا يستحق الإشارة والرصد، معظم الصحف والقنوات نوهت إلى ذلك، وهو توافق لم يسبق أن حدث لكون المشاركات النصراوية في البطولات الخارجية ظلت محدودة، هو توافق قد نراه يتكرر مستقبلا بعد أن يأخذ النصر نصيب الأسد من المشاركات الخارجية المهمة كالبطولة الآسيوية التي سيعود إليها في الموسم المقبل بعد غياب طويل، وليجاهد من أجل تثبيت (عالميته) التي لا يمكن أن يحتفظ بها طويلا لو ظل في مراكز الوسط، أو المؤخرة في الدوري!!
انتظر بعض الرياضيين أن يستغل الناديان هذه المناسبة لإيجاد نوع من التقارب بينهما تفعله الصدفة، أو الترتيب المسبق بأيدي مسؤولي الناديين، فيركبان طائرة واحدة، ويسكنان فندقا واحدا، وإن حصل يركبان باصا واحدا، ويأكلان في مطعم واحد، لاعب نصراوي ينام ليلة المباراة مع لاعب هلالي (تخيلوا!!)، ولا غرابة، فالصداقة موجودة بين الأكثرية منهم كما هو الحال لسعد الحارثي الذي كان في المنتخب، وبعض لاعبي النصر ليسوا غريبين على الهلال لكونهم هلاليين سابقين كأحمد الدوخي، وأحمد عباس، ولو اختلف وقت المباراة انتقل كل جمهور ليساند الآخر، فنشاهد علم النصر في مدرج الهلال، وعلم الهلال في مدرج النصر، فهذا من (الاختلاط) المباح، بل المستحب!
ما الذي يمنع النصر أن يستعين بالرؤية الفنية العالية لمدرب الهلال (غريتس) بعد إذن إدارة الهلال؟! في مثل هذه المناسبات يجب أن يغيب صوت التعصب عند إدارة كل ناد أولا، ثم تنتقل إلى اللاعبين، ومن بعدهم سيستجيب الجمهور حتما، أو على الأقل يكون كل بحاله.
لم تتحقق أمنيتي لأن الهلال والنصر غادرا كل على حدة، ففريق الهلال ركب طائرة خاصة والنصر طائرة عامة!
في دبي سكنا في فندقين مختلفين، وأشك أنهما التقيا مرة واحدة ولو صدفة في المطار، بل ربما تحاشى كلا منهما أن يواجه الآخر، هذه مشكلة اجتماعية وثقافية، فالمهمة الوطنية التي يحملها كل طرف يفترض أن تغطي على الميول، فتجعل كلا منهما يدعم الآخر في غربته، دعما معنويا فقط، وهو ما يحتاجه كل فرد ينتمي إلى الفريق، إنه حس إنساني ووطني يحضره العقل، وتغيبه العاطفة.
ما ذكرته أعلاه حلم يمكن أن نراه واقعا إن استجابت الإدارتان لنداء العقل مستقبلا، ليس الأمر مقصورا على الهلال والنصر، بل على الأندية السعودية كافة، مساحات التعصب التي غطت الإعلام والمنتديات يمكن أن تحجّم، لتكن التجربة بداية في البطولات الخارجية التي يمثلنا فيها حاليا خمسة أندية، وليفعل الجميع كما فعل الهلال مع الشباب حينما دعمته رابطته وجمهوره.

.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.




http://www.alnassr.com/vb/images/smilies/news/karikater.png



http://www.suhuf.net.sa/2005jaz/dec/11/marz.jpg .
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.


http://www.alnassr.com/vb/images/smilies/news/tnseeg.png
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
نصراوي ..~..وافتخر
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.

نلتقي على خيــر

الدووووخي
31-03-2010, 02:53 PM
هاردلك للنصر ..

والمدرب هو السبب الرئيسي في الخساره ..

سـَمآ ♪
31-03-2010, 04:44 PM
تسلم ع التقديم الاخبار بطريقه حلووه...

لاتعليق...

المونديالي
31-03-2010, 11:04 PM
هااااااردلكـ للعالمي والله يعطيكـ العافيــه على الاخباااار النصراويــه..