المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الاخبار الرياضيه ..يوم الثلاثاء 21/4/.1431مع شذى..


سـَمآ ♪
06-04-2010, 01:13 PM
http://www.saudinokia.com/vb/images/uploads/30283_180884744054498a95.gif (http://www.saudinokia.com/vb/images/uploads/30283_180884744054498a95.gif)



http://pepsi20057.jeeran.com/4094ab7e21.gif (http://pepsi20057.jeeran.com/4094ab7e21.gif)





الأهلي يُسرع خطواته نحو البرازيلي إيدير القلعة دخلت في مفاوضات جادة مع اللاعب بمباركة المدرب

http://www.alwatan.com.sa/news/images/newsimages/3476/p27_1.jpg (http://www.alwatan.com.sa/news/images/newsimages/3476/p27_1.jpg)



المحترف البرازيلي ايدير (يسار) بشعار النصر

الدمام: علي دعرم

دخلت إدارة الكرة بالنادي الأهلي في مفاوضات جادة مع محترف النصر السابق المدافع البرازيلي إدير قواتيريز الذي يلعب حالياً لنادي الشارقة الإماراتي، وذلك لضمه إلى صفوف فريقها الأول لكرة القدم اعتباراً من الموسم المقبل.
وأقدم الأهلاويون على الشروع في هذه الخطوة بعد التشاور مع المدرب البرازيلي فارياس، عقب مبالغة المدافع البرازيلي الآخر محترف الهلال السابق والريان القطري حالياً مارسيللو تفاريس في مطالبه المادية مقابل ارتداء القميص الأخضر.
يذكر أن النادي الإماراتي وقع عقداً مع إيدير لمدة 3 أشهر فقط بعد إلغاء عقده من قبل النصراويين في فترة الانتقالات الشتوية الماضية.
وكان إيدير الذي سبق له تمثيل منتخبات البرازيل للناشئين والشباب، قدم مستويات كبيرة خلال فترة لعبه في النصر طوال العامين الماضيين، حيث كان صمام أمان الفريق، ما جعل خطوة إلغاء عقده من قبل النصراويين محل استغراب النقاد والمحللين واللاعب نفسه خصوصاً وأنه كان في أوج عطائه ويقدم أجمل المستويات مع الفريق.
يذكر أن إيدير قواتيريز سلفييرا من مواليد 7 أكتوبر 1977 في ساو بورجا في البرازيل، حيث بدأ مسيرته الكروية مع نادي جريميو البرازيلي في عام 1997.
وفي عام 2000 انتقل إلى نادي يونياو ليريا البرتغالي ولعب معه ثم انتقل إلى نادي بوافيستا البرتغالي ولعب معه حتى عام 2005.
وفي عام 2006 انتقل إلى نادي تيريك غروزني، وفي عام 2007 انتقل إلى نادي سيرتاوزينهو، وفي موسم 2007/ 2008 لعب مع نادي يونياو ليريا البرتغالي، ومنذ عام 2008 وهو يلعب مع نادي النصر السعودي حتى انتقل قبل نحو شهرين إلى نادي الشارقة الإماراتي. ويأمل الأهلي في اتمام هذه الصفقة في أسرع وقت ممكن بعد أن أثبت إيدير نجاحه في الدوري السعودي، مقابل فشل محترف القلعة الحالي، المدافع التونسي سيف غزال وتأكيد عدم جدوى استمراره مع الفريق نظراً لعدم تقديمه ما يرضي أنصار ناديه طوال مشاركته مع الفريق في الموسم الحالي.
علما أن النادي الأهلي يبحث عن مدافع متمكن وذلك بعد أكثر من تعاقد فاشل كان خلال الموسم الحالي الكولمبي موسكيرا الذي ألغي عقده خلال الفترة الشتوية وتم التعاقد مع الجزائري سيف الغزال الذي لم يكن بأحسن حال من سابقه.
وكان الأهلاويون قد دخلوا في سباق محموم مع أندية الاتحاد والشباب للظفر بالتعاقد مع البرازيلي الآخر تفاريس الذي يلعب مع الريان القطري حاليا حيث فضل الأهلاويون الانسحاب بعد أن بالغ اللاعب في عقده حيث كان يطالب بمليون يورو للموسم الواحد مشترطا أن لا يقل عقده عن عامين.


http://pepsi20057.jeeran.com/4094ab7e21.gif (http://pepsi20057.jeeran.com/4094ab7e21.gif)





إيقاف عيد الأهلي مباراتين جدة: أنور حكمي

أصدرت الأمانة العامة بالاتحاد السعودي لكرة القدم أمس، قراراً يقضي بإيقاف لاعب فريق درجة الشباب لكرة القدم بالنادي الأهلي، أحمد عيد العوفي مباراتين رسميتين، وذلك لقيامه بالتلفظ بألفاظ بذيئة في مباراة فريقه ضد الهلال ببطولة الدوري الممتازة عصر الجمعة الماضي.
كما تضمن القرار تغريم اللاعب 6 آلاف ريال.




http://pepsi20057.jeeran.com/4094ab7e21.gif (http://pepsi20057.jeeran.com/4094ab7e21.gif)


سعد يعالج جروح العالمي بدك حصون القلعة النصر يتجاوز الأهلي بـ "هاتريك" ويقترب من نصف نهائي كأس الملك

http://www.alwatan.com.sa/news/images/newsimages/3476/p28_1.jpg (http://www.alwatan.com.sa/news/images/newsimages/3476/p28_1.jpg)



الحارثي يتلقى تهاني زملائه بأحد أهدافه الثلاثة في الأهلي أمس

جدة: عبدالرحمن زيد

قلب النصر طاولة التوقعات رافضاً الاستسلام لقاعدة الأرض والجمهور وذلك بتغلبه على مضيفه الأهلي بثلاثية نظيفة في المباراة التي جمعت الفريقين أمس بإستاد الأمير عبدالله الفيصل بجدة في ذهاب دور الثمانية لبطولة كأس خادم الحرمين الشريفين للأندية الأبطال.
وسيلتقي الفريقان الجمعة المقبل في مباراة الإياب بالرياض.
بدأ الأهلي الشوط الأول بتحفظ نسبي مقابل انتعاش في النصر منذ الدقيقة الأولى وإظهار رغبة واضحة في خطف هدف السبق وتأكيد ذلك عبر المهاجم سعد الحارثي الذي قرع جرس الإنذار في الدقيقة (5) عندما انفرد بمرمى ياسر المسيليم ولعب كرة تخطته فور خروجه لكن ضعف تسديدها ساعد المدافع وليد عبد ربه على اللحاق بها وإخراجها من المرمى الخالي.
بعدها انحصر اللعب في وسط الملعب حتى جاءت الدقيقة (22) لتؤكد الخطورة النصراوية عندما توغل لاعب الوسط الأرجنتيني فيجاروا داخل منطقة الجزاء وتراقص بدفاع الأهلي قبل أن يسدد الكرة بيمناه مرت بجوار القائم. وشهدت الدقيقة (24) عودة أهلاوية قوية لأجواء المباراة بدأت بتسديدة القائد محمد مسعد التي مرت بجوار القائم الأيمن النصراوي الذي كان يحرسه عبدالله العنزي، لتتوالى بعدهاالهجمات الأهلاوية بعد أن فرض إيقاعه تماماً على المباراة وسدد رماته كرات خطيرة عبر المحترف البرازيلي المهاجم فيكتور سيموز الذي سدد أكثر من كرة وكذلك البرازيلي الآخر لاعب خط الوسط مارسينهو الذي باغت العنزي بكرة صاروخية ارتطمت بالمقص الأيمن، ثم فرصة سهلة ضائعة لبديل معتز الموسى، تيسير الجاسم الذي واجه العنزي لكنه سدد بين يدي الحارس.
وأراحت صافرة إعلان نهاية الشوط الأول، مدرب النصر ديسلفا كثيراً بعد أن واجه ضغطا متواصلا وسيلاً من الهجمات الأهلاوية.
بداية الشوط الثاني لم تشهد أية تغيير عما كانت عليه في الأول، وفيها واصل الأهلي قيادة هجماته على المرمى النصراوي من الجهة اليسرى تحديداً عن طريق عبدالرحيم جيزاوي ومنصور الحربي، لكن سعد الحارثي كان له رأي آخر بتسجيله هدفاً في الدقيقة 54 بعد ترجمته لهجمة مرتدة قادها المحترف الغيني باسكال فيندينو مررها له سهلة خلف مدافعي الأهلي ما جعله يسدد هو الآخر بسهولة في مرمى المسيليم.
وكاد الأرجنتيني فيجاورا أن يضاعف آلام الأهلاويين في الدقيقة 60 ويرجح كفة فريقه بهدف ثان لكن كرته ضلت المرمى وتهادت بين يدي المسيليم.
وحفزت كرة فيجاروا زميله الحارثي لزيارة مرمى المسيليم مرة أخرى بهدف رأسي في الدقيقة 62، باستفادته من كرة فيجاروا من ضربة ثابتة وتمويه أحمد عباس لمدافعي الأهلي.
وظهر تأثر لاعبي الأهلي سلباً بالهدفين وغاب عنه التنظيم الذي كان عليه في الشوط الأول، كما غاب دعم خط الوسط للمهاجم فيكتور والبديل حسن الراهب الذي حل مكان محمد مسعد، فيما كان مفعول الهدفين كبيراً وسط لاعبي النصر الذين شكلوا خطورة متواصلة على المرمى الأهلاوي وخصوصاً من جانب العائد بقوة لمستواه سعد الحارثي، حيث باغت المسيليم بكرة سددها بيمناه، كما باغته بكرة أخرى بعد أن تفنن في مراوغة محمود معاذ.
واستمرت المباراة الخاصة بين الحارثي ودفاع الأهلي وحارسه المسيليم، لكن دائما ما كانت الغلبة لمصلحة الحارثي الذي كسب الرهان بتسجيله هدفاً ثالثاً (هاتريك) في الدقيقة 70 عندما استغل خطأ المدافع محمود معاذ وواجه المرمى الأهلاوي مؤكدا زيارته له بهدف جميل أسعد به أنصار فريقه في مدرجات الملعب وخارجه.
وكاد بديل الجيزاوي، بدر الخراشي أن يصيب المرمى النصراوي برأسية تخطت الحارس العنزي قبل أن تقف العارضة إلى جانب الأخير وتحرم الأول من هدف.
كما عاود مارسينهو المحاولة بتسديدة من ضربة ثابتة واصل معها العنزي تألقه وأخرجها ركنية.
وسعى مدرب النصر لإراحة مهاجمه المتألق سعد الحارثي فاختاره للجلوس إلى جانبه ودفع بريان بلال بديلا له، وحفز هذا التغيير لاعبي الأهلي لشن هجمات على مرمى النصر كان أخطرها كرة مارسينهو التي أبعدها العنزي أيضا. وانحصر اللعب وسط الملعب وسط توتر أهلاوي وسعي نصراوي للحفاظ على النتيجة حتى أعلن حكم المباراة نهايتها بتفوق النصر.

http://pepsi20057.jeeran.com/4094ab7e21.gif (http://pepsi20057.jeeran.com/4094ab7e21.gif)



معاذ يغيب عن النصر بأمر فارياس جدة: عبدالرحمن زيد

أبعد مدرب الأهلي فارياس، المهاجم مالك معاذ من قائمة الفريق الكروي الأول الذي واجه النصر أمس في ذهاب كأس خادم الحرمين الشريفين، وذلك بسبب تغيبه عن التدريبات الصباحية التي سبقت اللقاء على إستاد الأمير عبدالله الفيصل بجدة والذي انتهى بفوز النصر 3 /0.
ورغم إبعاده، أصر مالك معاذ على الحضور في غرفة تبديل الملابس الأهلاوية رغبة منه في دعم زملائه قبل المواجهة التي لم تنته حسب ما يشتهي هو ويشتهي الأهلاويين.


http://pepsi20057.jeeran.com/4094ab7e21.gif (http://pepsi20057.jeeran.com/4094ab7e21.gif)


الهلال يتزعم العرب للمرة الأولى والاتحاد وصيفا قفزات سعودية عالمية والشباب ضمن العشرة الأوائل عربياً وآسيوياً



http://www.alwatan.com.sa/news/images/newsimages/3476/p28_4.jpg (http://www.alwatan.com.sa/news/images/newsimages/3476/p28_4.jpg)



الهلال تألق أمام مس كرمان في الآسيوية وهزمه بثلاثية

القاهرة: علاء المنياوي

منحت الانتصارات المدوية للفرق الأربعة (الاتحاد والهلال والشباب والأهلي) في بطولة دوري أبطال آسيا، فرسان الكرة السعودية قفزات قوية وتحديداً للهلال والاتحاد والشباب في تصنيف الأندية العالمية، منها القفزة التي منحت الزعيم الصدارة العربية للمرة الأولى، فيما حل ثانيا علي الصعيد الآسيوي، كما ظهر العميد والليث في قائمة العشرة الأوائل عربياً وآسيوياً.
وكان الاتحاد الدولي لتاريخ وإحصاء كرة القدم قد كشف أمس عن التصنيف الجديد لأفضل 350 نادياً في العالم، وهو التصنيف الخاص بمارس الماضي، حيث شهد حدوث تغييرات كبيرة في قوائم العشرة الأوائل على كل الأصعدة.
وظهر الهلال أولا بين فرسان الأندية السعودية الثلاثة محتلاً المركز 83 عالمياً برصيد 133 نقطة، محققاً قفزة قدرها 15 مركزاً، حيث كان يحتل المرتبة 98 الشهر قبل الماضي.
ووضعت هذه القفزة الكبيرة فريق الزعيم في الصدارة عربيا للمرة الأولي كما جعلته يحل ثانياً على الصعيد الآسيوي خلف بوهانج الكوري الجنوبي.
وبعيداً عن انتصاراته المحلية، استفاد الهلال جيداً من انتصاريه الشهر الماضي بأبطال آسيا على مس كرمان الإيراني3 /1 والثاني على الأهلي الإماراتي 3/ 2 وبينهما تعادل مع الأهلي الإماراتي1/1.
أما الاتحاد والشباب فقد استفادا من انتصاراتهما الآسيوية أيضا، حيث حقق العميد انتصارين على الوحدة الإماراتي ذهابا وإيابا 2/ صفر و4/ صفر بعد أن تعادل مع ذوب آهان الإيراني 2/2، وقفز 6 مراكز عالمياً محتلا المركز 94 بدلاً من الـ 100 برصيد 126.5 نقطة، وهي القفزة التي منحته المركز الثاني عربياً خلف الهلال والخامس آسيوياً.
وتقدم الشباب 14 مركزاً دفعة واحدة منتقلاً من المركز 180 إلى 166 برصيد 96 نقطة، وهي القفزة التي جعلته يظهر في قائمة أفضل 10 أندية عربية.
وكان الليث قد حقق انتصارين آسيويين في الشهر الماضي بأبطال آسيا على حساب باختاكور الأوزبكي 3/ 1 والعين الإماراتي 3/ 2 وشهدت قائمة أفضل 10 أندية عالمياً تراجعاً للأندية الإنجليزية، حيث تراجع تشيلسي مركزين وحل رابعاً، وتبعه مانشستر يونايتد في المركز الخامس بدلاً من الرابع، كما تارجع آرسنال مركزين.
وشهدت قائمة العشرة الأوائل قفزة مدوية لفريق إستوديانتس الأرجنتيني الذي انتزع المركز الثاني من تشيلسي وحل خلف برشلونة الإسباني المتمسك بالقمة.
وعلى الصعيد العربي تقاسمت أندية عرب آسيا مع أندية عرب إفريقيا، المراكز العشرة الأولى.
أفضل5 أندية عالمياً:
1- برشلونة الإسباني
2- إستوديانتس الأرجنتيني
3- فيردر بريمن الألماني
4- تشيلسي الإنجليزي
5- مانشستر يونايتد الإنجليزي
أفضل5 أندية آسيوياً:
46 – بوهانج الكوري الجنوبي
83 – الهلال السعودي
88 – كاشيما الياباني
93 – بوني دكور الأوزباكستاني
94 – الاتحاد السعودي
أفضل 10 أندية عربياً:
83 – الهلال السعودي
94 – الاتحاد السعودي
96 – الكرامة السوري
100 – الهلال السوداني
113 – الكويت الكويتي
115 – وفاق سطيف الجزائري
116 – المريخ السوداني
165 – الاتحاد الليبي
166 – الشباب السعودي
172 – الأهلي الليبي


http://pepsi20057.jeeran.com/4094ab7e21.gif (http://pepsi20057.jeeran.com/4094ab7e21.gif)



تقرير يحدد مصير أبو شروان مع الاتحاد هيكتور يبعد نور ويعيد هزازي أمام الحزم


http://www.alwatan.com.sa/news/images/newsimages/3476/p29_5.jpg (http://www.alwatan.com.sa/news/images/newsimages/3476/p29_5.jpg)



أبو شروان (وسط) أقلق الاتحاديين بإصاباته الأخيرة

جدة: عماد عيسى

يترقب الاتحاديون التقرير الذي سيصدر اليوم عن الجهاز الطبي بالنادي حول إصابة لاعب الفريق الأول لكرة القدم، المحترف المغربي هشام بوشروان والتي اضطرته لمغادرة الملعب بعد 10 دقائق فقط من دخوله مباراة فريقه أول من أمس أمام الحزم بذهاب دور الـ8 لبطولة كأس خادم الحرمين الشريفين للأندية.
ويأمل الاتحاديون في أن لا تكون إصابة اللاعب عبارة عن تمزق في عضلة الفخذ قد تبعده عن المشاركة مع الفريق حتى نهاية الموسم الذي تبقى عليه حوالي شهر واحد تقريباً.
من جهة ثانية، وضع الفوز المريح الذي حققه فريق الاتحاد على نظيره الحزم 4 /1، مدرب الفريق، الأرجنتيني إنزو هيكتور أمام عدد من الخيارات لتحديد صورة الفريق في المرحلة المقبلة، حيث ينتظر أن يدفع في مباراة الإياب بعدد من اللاعبين الذين لا ينوي إشراكهم كأساسيين في مباراته التي تلي لقاء الحزم أمام فريق بونيودكور الأوزبكي ضمن الجولة الخامسة بدوري الأبطال الآسيوي، بهدف التركيز أكثر في المواجهة الآسيوية التي ستحدد نتيجتها وضع الفريق في التأهل إلى الدور الثاني من المسابقة، حيث إن الاتحاد مطالب بالفوز لضمان المرور عن مجموعته.
وفي حالة لعبه أمام الحزم بالتشكيل الذي ينوي الدفع به في مواجهة باختكور، فسيكون أمام خيار مطالبة لاعبيه باختزال مجهودهم وإدخاره للمواجهة الآسيوية.
ومن اللاعبين المرشح إراحتهم وإبعادهم عن لقاء الحزم الخميس المقبل، قائد الفريق اللاعب محمد نور المتوقع جلوسه إلى جانب المدرب على مقاعد البدلاء والاستعانة به حسب ظروف المباراة.
ومقابل ذلك، ينتظر أن تشمل قائمة الفريق التي ستغادر مساء الأربعاء إلى مدينة الرس، اسم المهاجم العائد من الإصابة نايف هزازي والدفع به في فترة من اللقاء بغية تجهيزه للمرحلة المقبلة بعد أن شارك بفعالية في التدريبات الأخيرة.
من جانبها اعتمدت إدارة النادي وحسب النظام الذي وضعته بداية الموسم، صرف مكافأة الفوز في اللقاءات التي تقام بنظام الذهاب والإياب كما هو معمول به في مسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين بعد تجاوز اللقاءين، وعليه سيتسلم اللاعبون المكافأة بعد تجاوز الحزم مرة أخرى والمرور إلى الدور نصف النهائي، وستبلغ قيمة المكافأة 10 آلاف ريال لكل لاعب على أن تتضاعف في حال الوصول إلى المباراة النهائية.


http://pepsi20057.jeeran.com/4094ab7e21.gif (http://pepsi20057.jeeran.com/4094ab7e21.gif)


إدارة الشباب تسبح في أعماق معاذ للكشف عن أسباب تراجع مستواه


http://www.alwatan.com.sa/news/images/newsimages/3476/p29_6.jpg (http://www.alwatan.com.sa/news/images/newsimages/3476/p29_6.jpg)



حسن معاذ (يسار) في مباراة سابقة أمام الهلال

الرياض: عبدالله البراك

اجتمعت إدارة نادي الشباب أمس مع الظهير الأيمن بالفريق الكروي الأول حسن معاذ, ناقشت معه أسباب استمراره في تقديم المستوى الهابط, وتحديداً منذ شهر ديسمبر من العام الماضي.
وخلال الاجتماع الذي عقده مسيرو الشباب مع اللاعب, أكدوا فيه بأن فاعلية معاذ باتت تأتي بنتائج عكسية على الفريق, وصلت لدرجة الضرر, وطالب الإداريون حسن معاذ مراجعة نفسه ومعرفة السبب وعلاجه والعودة إلى تقديم أدائه المعروف عنه الذي لن يأتي بدون التركيز التام داخل أرض الملعب.
"الوطن" رصدت مشوار الهبوط الملازم لمعاذ.. وتحديداً بعد انتهاء مشاركاته مع المنتخب في تصفيات كأس العالم المؤهلة لمونديال جنوب إفريقيا المقبل.. فمنذ تلك الفترة ظل حسن عاجزا عن تقديم الإضافة أو العودة لتشكيل خط أيمن هجومي كما كان في الشباب, بل بات نقطة ضعف في مركزه, مما جعله عرضة للإصابة.
واتفق رأي الإداريين مع بعض اللاعبين في الفريق على انحدار مستوى معاذ, وطالبوا بضرورة أن يراجع نفسه, فهو من يستطيع معرفة أسباب ما يمر به من تراجع.
مقربون من اللاعب يلمحون بأن معاذ يمر بحالة نفسية صعبة جداً بسبب مرض ابنه, وهو ما يراه هؤلاء أنه السبب في عدم تقديمه لكل ما يطلبه منه المدرب, ويؤكد زملاء معاذ على أن سبب تراجعه يعود للعامل النفسي ولا غيره, وهو بحاجة لزوال السبب وإلا فأمامه وقت قد يطول إذا ما تدخل أهل الثقة والإقناع لدى اللاعب لإخراجه من التوتر الذي يعيشه وينعكس على أدائه.


http://pepsi20057.jeeran.com/4094ab7e21.gif (http://pepsi20057.jeeran.com/4094ab7e21.gif)

العطية: من المضحك رفع قضية النصر والوصل للفيفا


http://www.alwatan.com.sa/news/images/newsimages/3476/p30_1.jpg (http://www.alwatan.com.sa/news/images/newsimages/3476/p30_1.jpg)



مباراة النصر والوصل قضية أشغلت اللجنة التنظيمية الخليجية

الدمام: فوزان آل يتيم

سيطرت الدهشة والاستغراب على الرئيس الأسبق للجنة التنظيمية لكرة القدم بدول مجلس التعاون الخليجي، القطري عبدالعزيز العطية وهو يعلق على القرار الذي أصدرته اللجنة التنظيمية أول من أمس برفع قضية ناديي النصر السعودي والوصل الإماراتي عقب أحداث مباراتهما في إياب نصف نهائي البطولة الخليجية الـ25، إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا".
وقال "ما دخل وعلاقة الفيفا في قضية لا تمت له بصلة، فإذا كان الاتحاد الدولي لا يعترف بدورة كأس الخليج للمنتخبات، فكيف سيعترف ببطولة خاصة بالأندية الخليجية وبلجنتها التنظيمية التي اعتقد أنها أحرجت نفسها برفع هذه القضية له.
وعن الخطوات التي كان ينبغي العمل بها لحل القضية، قال "من المفترض أن تحل الإشكالية من قبل اللجنة التنظيمية وفقاً للوائحها، وتفسير هذه اللوائح يرجع للجنة التنظيمية وأعضائها، وإذا لم يتمكنوا من حل القضية تتم العودة للمكتب التنفيذي في الأمانة والاجتماع مع أمناء اللجان الأولمبية ومن ثم رفع الأمر بالتمرير لرؤساء اللجان الأولمبية وهذا ما لم تقم بفعله اللجنة التنظيمية التي تجاوزت اللائحة أيضا".
وتابع" لقد ترأست هذه اللجنة 6 سنوات ولم تحدث أي قضية بهذا الحجم ولهذا كنت من أشد المطالبين بأن يكون للجنة التنظيمية مقر دائم ومستقر لكي يكون له أرشيفه الخاص ولوائحه الواضحة وليس بهذه الصورة التي تسير بها اللجنة، فعدم استقرار اللجنة في مكان واحد أو في بلد واحد أضاع الأرشيف واللوائح وهذه القضية إحدى تبعات هذا الضياع".
واسترسل "في فترة رئاستي للجنة التنظيمية كنا محظوظين بفضل الله ولم تحدث مشاكل في البطولات ولا في غيرها وكان هناك بعض الفرق لا تود المشاركة، ما كان يجبرنا على تنظيم بطولات بمشاركة 5 فرق فقط دون أن نجبر أحدا على المشاركة أو نتودد إليه، وأعتقد أن عدم حل قضية النصر والوصل ربما يقود بعض الأندية إلى محاربة البطولات، فها هي الأندية السعودية بدت تلمح إلى مقاطعة اللعب في بطولة الأندية بسبب هذه القضية ما لم تتمكن اللجنة التنظيمية من إيجاد حل للمشكلة العالقة".
وحول تغيب رئيس اللجنة التنظيمية رئيس الاتحاد البحريني لكرة القدم سلمان بن إبراهيم عن اجتماع أول من أمس في العاصمة المنامة، قال "إن تغيب رئيس اللجنة يعني غياب البحرين عن الاجتماع وعدم اعتماد ممثل لها، لأن اللائحة تنص على عدم إنابة أي شخص عن أي عضو في أي من الاجتماعات إلا إذا كان الغائب مستقيلا أو تمت إقالته، ما يعني أن البحرين لا يحق لها التصويت في أي من القرارات التي يتفق المجتمعون على الفصل فيها بالتصويت".
يذكر أن الاجتماع شهد تصويت المجتمعين الستة على قرارين هما إعادة المباراة أو تثبيت نتيجتها لمصلحة الوصل، حيث صوتت البحلاين لمصلحة السعودية بإعادة المباراة، فيما صوتت قطر لمصلحة الإمارات وتثبيت فوز الوصل، أما الكويت وسلطنة عمان فقد رفضتا التصويت.

http://pepsi20057.jeeran.com/4094ab7e21.gif (http://pepsi20057.jeeran.com/4094ab7e21.gif)

سعود السهلي
06-04-2010, 01:46 PM
شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .

مستر كيوي
06-04-2010, 01:47 PM
مشكووورهـ


يا شذى في إنتظار جديدكـ

سـَمآ ♪
06-04-2010, 02:34 PM
شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .


++تسلم ع هذا التوااصل++
++الف شكر++

سـَمآ ♪
06-04-2010, 02:35 PM
مشكووورهـ


يا شذى في إنتظار جديدكـ


++تسلم ع هذا التوااصل++
++الف شكر++

ححرف!
06-04-2010, 03:09 PM
السلام عليكم

مشكووووره شذى

بس نبي نسوووي اتفاق انا وياك والراهي

عالاخبااار

ابوسعد العالمي1
06-04-2010, 03:13 PM
يعطيك العافيه يا اختي

وبالتوفيق للعالمي

ثلجة وردية
06-04-2010, 03:25 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
http://up3.up-images.com/up//uploads4/images/images-993fff8248.gif (http://fashion.azyya.com). (http://uploadpics.a2a.cc). (http://www.a2a.cc)

تسلم أناملك غاليتي
على الطرح الرائع
وعساااك على القوووه يالغلا
دمت بخير

سـَمآ ♪
06-04-2010, 10:10 PM
السلام عليكم

مشكووووره شذى

بس نبي نسوووي اتفاق انا وياك والراهي

عالاخبااار

++تسلم ع هذا التوااصل++
++الف شكر++
+ بس بشرط تكون الاخبار عن جميع الآنديه+

سـَمآ ♪
06-04-2010, 10:11 PM
يعطيك العافيه يا اختي

وبالتوفيق للعالمي



++تسلم ع هذا التوااصل++

سـَمآ ♪
06-04-2010, 10:12 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

http://up3.up-images.com/up//uploads4/images/images-993fff8248.gif (http://fashion.azyya.com). (http://uploadpics.a2a.cc). (http://www.a2a.cc)

تسلم أناملك غاليتي
على الطرح الرائع
وعساااك على القوووه يالغلا
دمت بخير




++تسلمين ع هذا التوااصل++

ابن الشمال
07-04-2010, 12:33 AM
موفق بإذن الله ... لك مني أجمل تحية .

سـَمآ ♪
07-04-2010, 12:39 AM
موفق بإذن الله ... لك مني أجمل تحية .


++تسلم ع هذا التوااصل++

الراهي
07-04-2010, 02:20 AM
.. تسلم .. يدينكـ ع الأخباااااااااااااار ..
..

سـَمآ ♪
07-04-2010, 09:18 AM
.. تسلم .. يدينكـ ع الأخباااااااااااااار ..

..





++تسلم ع هذا التوااصل++

ححرف!
08-04-2010, 02:58 AM
++تسلم ع هذا التوااصل++

++الف شكر++
+ بس بشرط تكون الاخبار عن جميع الآنديه+




اكيييييد

=

ابوياسرالدحيلان
08-04-2010, 03:14 AM
شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .