المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الاخبار الرياضيه ..يوم الجمعه /24/ 4/1431مع شذى..


سـَمآ ♪
09-04-2010, 12:36 PM
http://www.z6zz.com/up/uploads/images/z170b0ea880.gif (http://www.z6zz.com/up/uploads/images/z170b0ea880.gif)



موقع رياضي: "الوطن" وضعت نور على قمة المشاهير


http://www.alwatan.com.sa/news/images/newsimages/3479/p19_1.jpg (http://www.alwatan.com.sa/news/images/newsimages/3479/p19_1.jpg)


محمد نور تصدر سباق مشاهير الكرة

القاهرة: علاء المنياوي

ثمن موقع رياضي شهير الدور الذي لعبته "الوطن" في اعتلاء مهاجم وهداف الاتحاد اللاعب الدولي محمد نور صدارة سباق مشاهير الكرة العالمية، وكذلك دورها في احتلال عدد من نجوم الكرة السعودية الحاليين والسابقين مراكز متقدمة.
وكان موقع "سوبر" الإماراتي الرياضي الشهير قد نشر أمس تقريراً مطولاً حول المنافسة الشريفة والحامية الوطيس بين النجمين العربيين الكبيرين محمد نور والمصري محمد أبو تريكة لتصدر قائمة مشاهير الكرة العالمية من خلال مطاردة الأخير لنجم الكرة السعودية محمد نور على صدارة القائمة العالمية.
وقال الموقع في تقريره "الوطن" السعودية كانت أول من أشارت إلى الاستفتاء من خلال إبراز المنافسة الشرسة بين نجوم الكرة السعودية الحاليين أمثال مهاجم وهداف الاتحاد محمد نور، وقائد الهلال والمنتخب السعودي اللاعب الدولي ياسر القحطاني، ولاعب الأهلي مالك معاذ، وكذلك نجما الكرة السعودية السابقان، ماجد عبد الله وسامي الجابر".
وتابع" أتت حملة "الوطن" ثمارها، حيث اندفع الجمهور السعودي للتصويت بأعداد هي الأكبر بين كل الجماهير العربية، وكانت النتيجة تقدم نور من المركز العاشر إلى القمة، ليتصدر حاليا القائمة العالمية برصيد من الأصوات يزيد عن 30 ألف صوت، فيما يواصل باقي النجوم بفعل الإقبال الجماهيري زحفهم نحو المراكز المتقدمة، حيث بات أسطورة الكرة السعودية ماجد عبد الله فى المركز الثامن بـ 8500 صوت، وباتت السعودية ومعها الأردن وإيران تملك لاعبين في قائمة العشرة الأوائل في الاستفتاء".
وأشار الموقع إلى نحاج أبو تريكة في القفز للمركز الثاني برصيد أكثر من 22 ألف صوت، وما زال أنصاره وعشاقه يواصلون حملاتهم من أجل وضعه على القمة ، ردا على الحملة التي تبنتها "الوطن" لصالح نجوم وطنها.
وأشار التقرير إلى أن حمى التصويت للثنائي محمد نور وأبو تريكة كان لها ضحايا كثيرون بداية من أسطورة حراس المرمى عبر التاريخ حارس الاتحاد السوفيتي السابق ليف ياشين الذي كان أبرز ضحايا حملات التصويت للنجمين العربيين نور وأبو تريكة، إذ فقد الحارس الأسطوري الذي اشتهر بلقب العنكبوت، الصدارة التي اعتلاها منذ تدشين الاستفتاء السابق ، قبل أن يتراجع ليحتل المركز الثالث عالميا برصيد أكثر من 21 ألف صوت.
وإلى جانب ياشين كان هناك ضحايا آخرون لهذه الحمى أمثال: الإيراني على كريمي والأردني رأفت عنتر والنجم البرازيل السابق روبيرتو ريفيلينو والأسطورة العالمية بيليه، وجميعهم يحتلون الآن المراكز من الرابع وحتى السابع بعد تراجعهم.

http://hajisqssu.jeeran.com/v108.gif (http://hajisqssu.jeeran.com/v108.gif)




سلطان بن فهد في "الوقت الإضافي" الرياض: الوطن

يستضيف برنامج "الوقت الإضافي" الذي تبثه القناة الأولى في الـ11.40 مساء اليوم، الرئيس العام لرعاية الشباب الأمير سلطان بن فهد، وسيتم الحديث من خلال الحلقة عن كافة الجوانب المتعلقة بالرياضة المحلية والخليجية والقارية والعالمية، وسيتطرق البرنامج في حلقته إلى زيادة عدد الأندية السعودية فضلاً عن تعليقه على عدد من القضايا ومنها ما قاله رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم محمد بن همام في الحلقة الماضية من البرنامج، وسيتطرق الحديث مع الأمير سلطان إلى الكثير من المواضيع المهمة.

http://hajisqssu.jeeran.com/v108.gif (http://hajisqssu.jeeran.com/v108.gif)


الأهلي يجدد عقد درويش 3 سنوات جدة: عبدالرحمن زيد

جددت إدارة النادي الأهلي أمس، عقد لاعب خط وسط الفريق الأول لكرة القدم أحمد درويش لمدة ثلاث سنوات دون الإفصاح عن قيمة العقد الجديد، إلا أن درويش أبدى سعادته بهذه الخطوة واستمرار علاقته مع ناديه، مؤكداً سعيه إلى أن يكون دائما عند حسن ظن الأهلاويين الذين جددوا ثقتهم فيه بتجديد عقده، وأن يوفق إلى جانب زملائه في تحقيق النتائج المطلوبة.



http://hajisqssu.jeeran.com/v108.gif (http://hajisqssu.jeeran.com/v108.gif)


نصر "الثلاثية" يستضيف الأهلي الجريح بنصف نهائي الأبطال




http://www.alwatan.com.sa/news/images/newsimages/3479/p20_1.jpg (http://www.alwatan.com.sa/news/images/newsimages/3479/p20_1.jpg)




مباراة الذهاب بين النصر والأهلي تلونت بالأهداف الصفراء

الرياض: عبدالله الحمقي

يستقبل الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر نظيره الأهلي اليوم على ملعب الملك فهد الدولي بالرياض في آخر مواجهات إياب دور الـ8 لكأس خادم الحرمين الشريفين للأبطال، بعد أن انتهى لقاء الذهاب في جدة بفوز النصر بثلاثية سعد الحارثي.
يدخل النصر المباراة بعد أن قدم عرضاً جيدا في المباراة السابقة بفضل التشكيلة المتوازنة الذي دخل بها المدرب الأورجوياني ديسلفا رغم غياب أبرز العناصر.
ومن المتوقع أن تشهد قائمة الفريق في مواجهة اليوم، تغييرات جذرية تحسبا لأي ضغوط يتعرض لها مدافعو الفريق من لاعبي الأهلي الذين سيندفعون للهجوم لإحراز هدف مبكر، لذا سيعتمد ديسلفا على لاعبين يتميزون بالسرعة لبناء هجمات مرتدة مثل إبراهيم غالب وأحمد عباس وخصوصاً الأخير الذي يجيد التوغل لمنطقة جزاء الخصم، في حين تبقى مهمة الثلث الهجومي الأخير من نصيب الثلاثي باسكال فيندنو وفيغاروا وسعد الحارثي الذي أعاد حاسته التهديفية في مباراة الذهاب بعد أن سجل 3 أهداف في مرمى ياسر المسيليم.
في المقابل، سيعمد مدرب الأهلي، البرازيلي فارياس إلى تفعيل الأدوار الهجومية لفريقه بدعم الهجوم بالثلاثي فيكتور ومالك معاذ المرشح للمشاركة في هذه المباراة إلى جانب حسن الراهب، بيد أن الأهلي مازال يعاني من تباعد خطوطه وخصوصاً ما بين المنطقة الدفاعية ومحوري الارتكاز، وسيدفع فارياس بتيسير الجاسم من البداية كبديل لمعتز الموسى كأحد الأوراق الهامة في صناعة اللعب، ويسعى الأهلاويون إلى تسجيل حضور فني جيد حتى وإن لم تشفع لهم النتيجة بالتأهل إلى الدور الثاني، وتعتبر المباراة إعدادا قوياً له قبل مواجهة الاستقلال الأسبوع المقبل في دوري المحترفين الآسيوي.
وينتظر أيضا أن يكون مفعول الاجتماع الساخن الذي عقده مدرب الأهلي بلاعبيه، قوياً في مباراة الليلة، خصوصاً أنه شهد توجيه عدد من الإنذارات لبعض اللاعبين الذين لم يتقيدوا بخططه التكتيكية أثناء المباريات، بجانب تلويحه بالاستغناء عن عدد من اللاعبين والاستعانة ببدلاء لهم من داخل النادي بتصعيد عدد من لاعبي درجة الشباب ودعمهم بلاعبين آخرين من أندية محلية، وهو ما احتاط له مدرب النصر الذي يعي أن مردود هذا الاجتماع قد يكون قوياً حيث يسعى كل لاعب أهلاوي لتأكيد أحقيته بالاستمرار في ارتداء قميص الفريق.



http://hajisqssu.jeeran.com/v108.gif (http://hajisqssu.jeeran.com/v108.gif)


ديسلفا: ثقة النصراويين المفرطة تقلقني

http://www.alwatan.com.sa/news/images/newsimages/3479/p20_2.jpg (http://www.alwatan.com.sa/news/images/newsimages/3479/p20_2.jpg)


ديسلفا الرياض: عبدالله الحمقي

شدد مدرب الفريق الأول بنادي النصر، الأورجوياني جورج ديسلفا على أهمية مباراة اليوم أمام الأهلي في إياب دور الـ8 لكأس خادم الحرمين الشريفين للأندية الأبطال، وقال" المواجهة صعبة بالرغم من فوزنا ذهاباً بثلاثية نظيفة، لأن الأهلي فريق كبير قادر على العودة للمنافسة، ولكننا تعلمنا من درس الوصل ولن نسمح بتكراره ثانية، لذا سندخل المباراة بشعار الفوز فقط ومن أجل ذلك لابد من اللعب بطريقة ذكية تكفل لنا مانصبو إليه"
وأضاف" رغم الأهداف الثلاثة التي حققناها في جدة إلا انه يجب علينا أن لا نفرط في الثقة وأن نحسب خطواتنا في هذه البطولة خطوة بخطوة، لأن المشوار نحو البطولة لن يكون مفروشا بالورود، ولكن بالعزيمة والإصرار نستطيع تحقيق ما تطمح إليه جماهير النصر". وأعرب ديسلفا عن سعادته بعودة المهاجم سعد الحارثي لمستواه المعهود، وقال" سعد نجم موهوب مر بظروف صعبة لكنه وبثقة النجوم الكبار عاد للتألق وكان يحتاج لمثل لقاء الذهاب ليؤكد حضوره كلاعب هداف،وبالفعل أثبت انه مهاجم فذ، ولا أنسى دعم الجماهير النصراوية، فهي كانت الدافع القوي للفريق لتحقيق أفضل النتائج".

http://hajisqssu.jeeran.com/v108.gif (http://hajisqssu.jeeran.com/v108.gif)


فيصلي "الصدارة" أمام هجر لتأكيد صعوده





http://www.alwatan.com.sa/news/images/newsimages/3479/p20_3.jpg (http://www.alwatan.com.sa/news/images/newsimages/3479/p20_3.jpg)




الأنصار في مباراة سابقة أمام ضمك بدوري الأولى

بريدة: أحمد الفايز

تتواصل المتعة والإثارة في منافسات دوري الدرجة الأولى لكرة القدم اليوم، بإقامة 7 مباريات مهمة ضمن الجولة الـ24، ويطمح الفيصلي المتصدر، والتعاون الوصيف والأنصار صاحب المركز الثالث لخطف إحدى بطاقتي التأهل لدوري زين السعودي للمحترفين، فيما تتصارع 8 فرق على الهروب من خطر وشبح الهبوط.
ففي الأحساء، يحل الفيصلي (الأول بـ54 نقطة)، ضيفاً على هجر (التاسع بـ26 نقطة)، ويسعى الفيصلي لتأكيد الصعود رسمياً لدوري المحترفين، فيما يحاول هجر الدخول للمناطق الدافئة. وعلى ملعب مدينة الملك عبدالله بن عبدالعزيز الرياضية في بريدة، يستضيف التعاون (الثاني بـ49 نقطة)، فريق العدالة (السابع بـ27 نقطة)، فالتعاون يدخل المباراة بشعار لا تفريط في النقاط إذا ما أراد المحافظة على مركزه الحالي وتوسيع الفارق بينه وبين ملاحقه الأنصار، في حين أن العدالة يطمح للابتعاد عن فرق المؤخرة.
وفي الرياض يلتقي الأنصار (الثالث بـ46 نقطة)، بنظيره الرياض متذيل ترتيب الدوري بـ21 نقطة، في أقوى مواجهات الجولة، ويخوض الأنصار هذه المباراة وعينه على لقاء التعاون والعدالة أملاً في تجدد آماله في الصعود لوصافة الترتيب إذا ما حقق الفوز وخسر التعاون، بينما يسعى الرياض لتغيير مركزه والابتعاد عن المركز الأخير. ويستضيف أبها (الرابع بـ37 نقطة)، فريق الطائي (الخامس 36 نقطة)، في صراع خالص على المركز الرابع، حيث يسعى أبها لاستغلال عامل الأرض والجمهور ليتخطى عقبة أبناء حائل والتفرد بالترتيب الرابع، في حين يريد الطائي كسر حاجز النقطة الوحيدة التي تفصله عن هذا المركز. ويحل الشعلة (الـ11 برصيد 25 نقطة)، ضيفاً على أحد (الـ13 برصيد 21 نقطة)، وكلاهما يسعيان إلى الهروب من مناطق الخطر. وفي سيهات، يأمل الوطني (الـ12 برصيد 22 نقطة) بالابتعاد عن المركزين الأخيرين في الدوري عندما يواجه الخليج (السادس بـ31 نقطة)، والأخير لا تعني له المباراة أي أهمية بعد أن تأكد بقاؤه رسمياً. وفي جازان، يواجه حطين (الثامن بـ27 نقطة) جاره ضمك (الـ10 برصيد 26 نقطة)، في مباراة مثيرة بينهما، حيث سيدخل الخاسر في معمعة الهبوط من جديد.


http://hajisqssu.jeeran.com/v108.gif (http://hajisqssu.jeeran.com/v108.gif)


الحارثي: سنكرر سيناريو الذهاب




http://www.alwatan.com.sa/news/images/newsimages/3479/p20_5.jpg (http://www.alwatan.com.sa/news/images/newsimages/3479/p20_5.jpg)




سعد الحارثي

الرياض: عبد الله الحمقي

وصف قائد الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر سعد الحارثي مباراة اليوم أمام الأهلي بالصعبة رغم فوز فريقه في لقاء الإياب بثلاثة أهداف نظيفة، وقال" تكمن قوة المباراة في أنها تجمع بين فريقين قويين لهما ثقلهما على خارطة الكرة السعودية، وأتوقع أن تحفل بالندية والإثارة".
وأضاف" فوزنا في لقاء الإياب لا يعني تأهلنا ، لذا لن نستكين بنتيجة مباراة الذهاب لأنها شوط أول وقد انتهى، فالأهلي فريق كبير وقوي وكرة القدم لعبة تخضع لجميع الاحتمالات، لذا فنحن جاهزون من أجل الفوز والتأهل إلى الدور نصف النهائي، ولدينا الروح والحماس والرغبة في الانتصار، وسنلعب من أجل تحقيقه ولا شيء سواه خاصة أن المباراة تقام على أرضنا وبين جماهيرنا التي بدعمها ومساندتها سنكسب النتيجة والتأهل والتقدم خطوة مهمة في مشوار هذه البطولة الغالية".
من جانبه، أبدى المدافع عبدالله القرني جاهزية فريقه للمباراة، وقال" سنسعى من أجل أن تكون هذه المواجهة تأكيدا لما حققناه من انتصار في الذهاب ونحن كلاعبين جاهزون للمباراة ونعرف أن بطاقة التأهل لدور الأربعة لا تزال مرتبطة بنتيجة هذه المواجهة التي سندخلها وتركيزنا ينصب على تحقيق الفوز بها".
وعن النتيجة التي انتهت بها مباراة الذهاب ومدى تأثيرها على لقاء اليوم قال" مباراة الذهاب صفحة وانتهت ونعرف أن منافسنا فريق كبير لا يستهان به وسيعمل من أجل تعويض خسارة لقاء الذهاب، وإن شاء الله سيواصل النصر مشواره في هذه البطولة". وطالب القرني جماهير النصر بالحضور مبكراً ومؤازرة اللاعبين.
http://hajisqssu.jeeran.com/v108.gif (http://hajisqssu.jeeran.com/v108.gif)



الهلال يجتاز الفتح بخماسية ويتأهل لنصف نهائي كأس الأبطال 8 أهداف مجموع أهداف الفريق في مباراتي الذهاب والإياب

http://www.alwatan.com.sa/news/images/newsimages/3479/p21_6.jpg (http://www.alwatan.com.sa/news/images/newsimages/3479/p21_6.jpg)



نواف العابد يحتفل بهدفه في الفتح أمس

الأحساء: حسن بوجبارة

تجلى الهلال بدراً واكتسح شباك مضيفه الفتح بخماسية نظيفة في المباراة التي جرت أحداثها أمس على ملعب مدينة الأمير جلوي في الأحساء، ونقلته هذه النتيجة إلى نصف نهائي بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين للأندية الأبطال.
وتناوب على تسجيل الأهداف الزرقاء ياسر القحطاني هدفين "44 و61" ونواف العابد "11" ومحمد الشلهوب "64" وعيسى المحياني "72".
ولم يسترخ الهلال أو يلتفت لنتيجة مباراة الذهاب التي انتهت بثلاثة أهداف مقابل هدف، بل دخل المباراة بكل قواه عدا المصاب المحترف البرازيلي تياجو نيفيز، فسجل نواف العابد الهدف الأول في الدقيقة 8 من كرة عرضية من المحترف السويدي ويلهامسون بذل فيها مجهوداً كبيراً.
وواصل الهلال جموحه ورغبته في مضاعفة الغلة التهديفية، وأضاع ياسر القحطاني هدفاً محققاً من كرة رأسية جانبت المرمى، في المقابل لم يكن للفتح أي مجاراة هجومية، بالاكتفاء بمحاولة الخروج بأقل الخسائر، حتى أضاف ياسر القحطاني الهدف الثاني من كرة طويلة وصلته وواجه بها المرمى ليرسلها ساقطة خلف حارس الفتح محمد شريفي.
وامتاز الهلال بالكرة السهلة والانتشار الميداني المنضم والمحكم، ما صعب مهمة أصحاب الأرض، حتى انتهى الشوط الثاني.
ودخل الهلال الشوط الثاني بنفس الوتيرة الفنية التي سار بها في شوط المباراة الأول، وأضاف ياسر القحطاني الهدف الثالث من ركلة جزاء احتسبت للسويدي ويلهامسون.
وفضل مدرب الهلال البلجيكي جريتس إراحة ياسر القحطاني وويلهامسون ورادوي والزج بمحمد الشلهوب وعيسى المحياني وعبداللطيف الغنام.
وأحرز الشلهوب الهدف الرابع من كرة بينية تناقلها مع الدوسري واجه بها الشريفي وتجاوزه ليودعها في المرمى الخالي.
ومع ذلك المد الأزرق، أضاف عيسى المحياني الهدف الخامس من كرة ارتدت له وأسكنها في المرمى.
ومع باقي الدقائق، تسيد الهلال كما كان كافة أرجاء الملعب، وظل لاعبوه يتناقلون الكرة كيفما شاؤوا وسط تناغم رائع، ولم يختبر حسن العتيبي بل ظل مرتاحاً، بل كاد العابد والشلهوب يزيدان الغلة.

http://hajisqssu.jeeran.com/v108.gif (http://hajisqssu.jeeran.com/v108.gif)

الاتحاد يكتفي بالتعادل مع الحزم ويرتقي لنصف النهائي




http://www.alwatan.com.sa/news/images/newsimages/3479/p21_13.jpg (http://www.alwatan.com.sa/news/images/newsimages/3479/p21_13.jpg)



الاتحاد فرض التعادل على مضيفه الحزم

الرس: صالح الزيدي

اكتفى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد بنتيجة مباراته الأولى أمام الحزم 4/1 التي أقيمت في جدة وتعادل أمس 0/0 في مباراة الإياب التي أقيمت بملعب الأخير في الرس ضمن دور الـ8 لبطولة خادم الحرمين الشريفين للأندية الأبطال.
رغم الحذر والقلق الذي غلف أداء أصحاب الأرض، إلا أنهم ظهروا مطلع الشوط الأول بشكل أفضل من منافسيهم، ولم تخلّف أفضليتهم أي خطورة حقيقية على المرمى الاتحادي، باستثناء الهجمة التي تناقلها حمادجي وأحمد مناور قبل أن تصل الكرة لمحمد أمين داخل منطقة الجزاء سددها عرضية ضلت طريقها للمرمى ومرت بجوار القائم الأيمن للحارس مبروك زايد في الدقيقة 14. ودخل الاتحاد أجواء المباراة بعد الهجمة الحزماوية، حيث استطاع الوصول لمناطق الحزم الدفاعية في أكثر من مناسبة، بيد أن الحارس سعيد الحربي أنقذ مرماه من أهداف محققة وكرات خطيرة، وتحديداً عندما استخدم لاعبو الاتحاد أسلوب التسديد من خارج المنطقة عن طريق سعود كريري. وجاء اللعب سجالا بين الفريقين في آخر ربع ساعة من زمن هذا الشوط، ولم تكن هناك خطورة تذكر حتى أطلق حكم المباراة صافرته معلناً نهاية الشوط الأول.
وفي الشوط الثاني سعى الحزم للوصول إلى مرمى مبروك زايد، وكاد أن يحقق مبتغاه بعد أن شكلت هجماته خطورة على الدفاع الاتحادي، خاصة صفوان المولد ومحمد أمين حيدر، فالأول فاجأ زايد بضربة رأسية محكمة بعد أن ارتقى أعلى من الدفاع الاتحادي، إلا أن صحوة حارس المرمى حالت دون ولوج الكرة في الشباك وبالتالي حرمان الفريق الحزماوي من هدف محقق.
بدوره سعى الفريق الاتحادي للحد من صحوة الحزماويين بقيادة هجمات دون أن تشكل الخطورة المطلوبة على مرمى الحارس المتألق سعيد الحربي، وما بين سعي الحزم لتحقيق هدف شرفي وسعي الاتحاد للخروج بشباكه نظيفة، استمر اللعب حتى أعلن الحكم نهاية المباراة بتأهل الاتحاد وخروج الحزم

http://hajisqssu.jeeran.com/v108.gif (http://hajisqssu.jeeran.com/v108.gif)



تصريح الرئيس العام بحلبة الريم يدعم النصر في قضية زعبيل فيجاروا يلحق بطبيب العالمي ويقاضي جماهير الوصل


http://www.alwatan.com.sa/news/images/newsimages/3479/p22_2.jpg (http://www.alwatan.com.sa/news/images/newsimages/3479/p22_2.jpg)




فيجاروا خلال مباراة فريقه النصر أمام الوصل

الرياض: عبدالله الحمقي، الوطن

أثنى النصراويون على الحديث الذي أدلى به الرئيس العام لرعاية الشباب الأمير سلطان بن فهد ورفضه القاطع لمس كرامة الأندية السعودية وأنها فوق كل اعتبار أو بطولة بعد الأحداث التي صاحبت مواجهة النصر والوصل الإماراتي في دبي ضمن إياب نصف نهائي البطولة الخليجية.
وأعطى هذا التصريح النصراويين مزيداً من الثقة في كسب قضية إعادة المباراة قبل الاجتماع الذي ستعقده اللجنة التنظيمية الخليجية غداً في البحرين.
من جانب آخر ألمحت مصادر مقربة من البيت النصراوي إلى أن المحترف الأرجنتيني في صفوف الفريق الأول لكرة القدم، فيجاروا سيقوم برفع قضية إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" بعد تعرضه للضرب من قبل جماهير الوصل.
وكان طبيب النصر إيلي عواد سبق فيجاروا في رفع شكوى للفيفا بعد مباراة الوصل أيضا عقب تعرضه للضرب من قبل الجمهور الوصلاوي.
وكان الرئيس العام لرعاية الشباب الأمير سلطان بن فهد قال في تصريح له عقب تتوجيه للفائزين في منافسات المهرجان السعودي لسباقات السيارات "الجولة الخامسة والأخيرة" التي أقيمت أمس على حلبة زين الريم الدولية بالرياض، إن كرامة الأندية السعودية تساوي عنده ألف بطولة.
وقال حول الاحتجاج المقدم من النصر على أحداث الوصل "قرارنا المناسب سيكون في الوقت المناسب".
من جانب آخر، شكر الأمير سلطان، الرئيس الفخري لحلبة زين الريم الدولية الأمير بندر الفيصل بن عبدالعزيز والمشرف على حلبة زين الريم الدولية رئيس مجلس إدارة شركة سبق السعودية الأمير سلطان بن بندر الفيصل على جهودهما في سبيل نشر وتطوير سباقات السيارات بين شباب وعشاق هذه الرياضة في مختلف مناطق المملكة للوصول بها إلى ساحات المنافسات القارية والدولية والتي تحقق لها العديد من الإنجازات المشرفة على الصعيدين القاري والدولي، مؤكداً اهتمام الرئاسة العامة بهذه الرياضة وفق المفاهيم والأنظمة الدولية.
وكان الرئيس العام لرعاية الشباب شاهد الجولات الختامية للسباقات ثم قام في نهاية السباق بتتويج الفائزين في السباقات.

http://hajisqssu.jeeran.com/v108.gif (http://hajisqssu.jeeran.com/v108.gif)

al-joker.11
09-04-2010, 01:21 PM
يع.ـيطيك .. ـآلع ـآف ـيه .. ع ـلى النقل ,, }~

وآخ ـبآر{ .. جميله

ثلجة وردية
09-04-2010, 02:19 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
http://up3.up-images.com/up//uploads4/images/images-914aac5ce1.gif (http://fashion.azyya.com). (http://uploadpics.a2a.cc). (http://www.a2a.cc)
شذى
يسلموو لمجهودكْ الرآئع
لا عدمناك
يعطيكْ ألف عآفيه
دمت بخير

الدووووخي
09-04-2010, 02:31 PM
الله يعطيك العافيه شذى ..

ححرف!
09-04-2010, 05:23 PM
تسسسلمين اختأأأأأأأه

فتى الرائدية
09-04-2010, 08:28 PM
تسلم والله يعطيك العافية

المونديالي
09-04-2010, 08:48 PM
الله يعطيكـ العافيه أخت شذى على الجهود المبذول والف شكر على الاخباااااار الرياضيه...

الراهي
10-04-2010, 01:21 AM
.. مشكووووووووره ع الأخبااااااااار ..

..
والله يعطيكـ العااافية ..
..

سـَمآ ♪
10-04-2010, 04:23 PM
يع.ـيطيك .. ـآلع ـآف ـيه .. ع ـلى النقل ,, }~

وآخ ـبآر{ .. جميله


شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .

سـَمآ ♪
10-04-2010, 04:24 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

http://up3.up-images.com/up//uploads4/images/images-914aac5ce1.gif (http://fashion.azyya.com). (http://uploadpics.a2a.cc). (http://www.a2a.cc)
شذى
يسلموو لمجهودكْ الرآئع
لا عدمناك
يعطيكْ ألف عآفيه

دمت بخير




شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .

سـَمآ ♪
10-04-2010, 04:25 PM
الله يعطيك العافيه شذى ..


شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .

سـَمآ ♪
10-04-2010, 04:26 PM
تسسسلمين اختأأأأأأأه



شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .

سـَمآ ♪
10-04-2010, 04:27 PM
تسلم والله يعطيك العافية



شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .

سـَمآ ♪
10-04-2010, 04:27 PM
الله يعطيكـ العافيه أخت شذى على الجهود المبذول والف شكر على الاخباااااار الرياضيه...



شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .

سـَمآ ♪
10-04-2010, 04:28 PM
.. مشكووووووووره ع الأخبااااااااار ..


..
والله يعطيكـ العااافية ..
..



شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .