المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ミ ミミاخبار الرياضة السعوديه ليوم السبت 25 \ 4 \ 1431 هـ من الصحف ミミミ


ححرف!
10-04-2010, 03:48 PM
http://www.up-00.com/Feb10/q3B90268.jpg (http://www.up-00.com/)


http://upload.alhilal.com/img/019/sa-riy.jpg

فيكتور يكرر سيناريو الحارثي و(فارس نجد) يقهر النقص ويطير لملاقاة الهلال</B>

الأهلي يفشل في استغلال ظروف النصر ويرفض التأهل</B>

http://www.alriyadh.com/2010/04/10/img/665280128518.jpg
النصر قاوم النقص وتأهل لنصف النهائي تصوير:نايف الحربي

الرياض- محمد الشيخ

بلغ النصر الدور نصف النهائي لمسابقة الابطال على كأس خادم الحرمين الشريفين لملاقاة الهلال رغم خسارته من الأهلي بنتيجية 1-3 في المباراة التي جمعتهما امس في استاد الملك فهد بالرياض، مستفيداً من الفوز الذي أحرزه في جده بنتيجة 3-صفر.
ولم يستفد لاعبو الأهلي من النقص النصراوي على مدار الشوطين في تعويض فارق نتيجة الذهاب إثر طرد الدوخي (43) وابراهيم غالب (64). وأحرز البرازيلي فيكتور (هاتريك) في الدقائق (11، 43، 69)، في حين احرز هدف النصر الغيني باسكال فندونو (25). وفوت خالد الزيلعي فرصة خنق الآمال الاهلاوية مبكراً حينما أضاع فرصة هدف محقق حينما انفرد بالمسيليم تماماً لكنه وضع كرته في احضانه حارماً فريقه من فرصة هدف مبكر (8)، ليأتي الإنذار المبكر أهلاوياً عبر هدف من البرازيلي فيكتور الذي استثمر تمريرة وصلته على طبق من ذهب من مالك معاذ ليواجه الحارس عبدالله العنزي ويضع الكرة على يمينه كهدف مبكر لفريقه (11).
واضطر فارياس لاجراء تغيير مبكر باخراج منصور الحربي المصاب واشراك احمد درويش (18). وأضاع الحارثي فرصة سانحة أخرى على فريقه لإحراز هدف التعادل بعد انفراده بالمسيليم لكنه تأخر في تسديدها لينقذها وليد عبد ربه (20). وواصل الدفاع الاهلاوي اخطاءه لينجح باسكال فندونو فيما عجز عنه الحارثي والزيلعي حينما استثمر تمريرة رائعة من الأخير ووضع الكرة ببراعة على يسار المسيليم كهدف تعادل للنصر (26).
وتسبب مالك معاذ في حصول فريقه على ركلة جزاء حينما انطلق بكرة داخل الصندوق النصراوي ليتعثر بعد اشتراك مع الدوخي لم يتردد الحكم في احتسابها ومنح الدوخي البطاقة الصفراء الثانية وبالتالي البطاقة الحمراء، وسط احتجاج نصراوي، ليتصدى لها فيكتور محرزا بها الهدف الثاني الأهلاوي (43). واضطر داسيلفا لسحب الزيلعي واشراك ماجد هزازي لسد الفراغ الذي خلفه الدوخي. وفرض الأهلي سيطرته على الشوط الثاني وسط تراجع تام من النصراويين في منتصف ملعبهم، وهو ما جعل الدفاع النصراوي يميل للخشونة ليشهر الحكم البطاقة الصفراء لابراهيم غالب ثم الحمراء في الدقيقة (64)، ليبادر فارياس برمي ورقة الجيزاوي الهجومية، ثم يدفع بالمدافع غزال بدلاً عن محمود معاذ المصاب كآخر اوراقه البديلة. ولم يطل بحث الاهلي في استثمار النقص النصراوي، إذ سرعان ما أحرز الهدف الثالث عن طريق فيكتور الذي أحرز (الهاتريك) بتسديدة قوية مستثمرا تمريرة رائعة من مسعد لم يرها العنزي إلا وهي تعانق شباكه (69). وطالب الأهلاويين بركلة جزاء إثر اعاقة فيغاروا لمارسيليو داخل الصندوق النصراوي، بيد أن الحكم أمر باستمرار اللعب (72). وتوالت الهجمات الاهلاوية على مرمى النصر في ال 15 الأخيرة كان اخطرها كرة مارسيليو التي هيأها له صاحب العبدالله في مواجهة العنزي لكنه طوح بها خارج الملعب (90+4).

http://www.up-00.com/Feb10/q3B90268.jpg (http://www.up-00.com/)

قال إن لقاء جدة شكل صدمة لعشاق الفريقجدة</B>

فهد بن خالد: الأهلي خذل جماهيره .. وتغيير معاذ خاطئ</B>

الرياض-حمد الصويلحي

أكد المشرف العام على كرة القدم بالأهلي الأمير فهد بن خالد بأنه كان يتمنى تحقيق نتيجة إيجابية في مباراة الأمس أمام النصر وقال : " خسرنا المباراة الأولى في جده بثلاثة أهداف واقترن ذلك بمستوى سيىء من الفريق ، وفي مباراة الإياب تحسن مستوى الفريق وظهرنا بشكل أفضل ولكننا خسرنا المهم وهي النتيجة الإيجابية ولذلك فإن المستوى لا يهمنا بهذه في الحالة " .
وأضاف : "كانت لدينا فرصة كبيرة بتحقيق الفوز بعد طرد لاعبين من النصر ولكننا لم نستغل هذه الفرصة بشكل إيجابي، كما أن الإصابات التي تعرض لها اثنان من لاعبينا في خط الدفاع أثرت علينا بشكل كبير ، ومن وجهة نظري أن تغيير محمود معاذ الاضطراري كان من المفترض أن يكون تيسير الجاسم بديلا له ويعود أحمد كانو إلى خط الدفاع ولكن تبقى هذه وجهة نظر المدرب وبالتأكيد أننا سنناقشه عليها ".
وأشار إلى أن خسارة الفريق الماضية في جدة كانت بمثابة الصدمة بالنسبة للجمهور الأهلاوي الكبير الذي حضر اللقاء وقال :" بالتأكيد أننا خذلنا الجمهور الأهلاوي الكبير الذي حضر ذلك اللقاء وكأننا خسرنا بستة أهداف وليست ثلاثة مع أنه كان من المفترض أن نفوز بحكم أن المباراة على أرضنا، وكنا نتمنى تعويضهم في هذه المباراة عن تلك الخسارة ولكن لم يتحقق هذا الأمر مع الأسف " .
واعترف بأن الفريق فشل هذا الموسم محليا وقال : " تعرضنا لدرس قاس في هذا الموسم ، فقد فشلنا محليا ولا ترضينا نتائج الفريق والتي لم نتوقعها ، وأتمنى أن نستفيد من أخطائنا التي وقعنا بها هذا الموسم ونصحح من وضعنا في الموسم المقبل بإذن الله " .

http://www.up-00.com/Feb10/q3B90268.jpg (http://www.up-00.com/)

وصف تنظيمية الخليج بأنها لا تعمل بلوائحها</B>

رئيس النصر: لا أعترف بلجنة حب الخشوم</B>

http://www.alriyadh.com/2010/04/10/img/448287655213.jpg

فيصل بن تركي

الرياض - عبدالوهاب الوهيب

وصف رئيس نادي النصر الأمير فيصل بن تركي اللجنة التنظيمية لبطولة دول مجلس التعاون الخليجي لكرة القدم ب"لجنة حب الخشوم" ورفض الحديث عنها وعن قراراتها لأنه يرى بأنها تضع لوائح وقوانين ولا تطبقها. جاء ذلك في تصريح فضائي بعد تأهل فريقه النصر للدور نصف النهائي وصعوده لمواجهة غريمه الهلال في قمة منتظرة يومي الثلاثاء 20 ابريل ذهاباًوالخميس 29 ابريل في الإياب؛ بعد تجاوزه لخصمه الأهلي رغم خسارته للقاء الإياب بثلاثة أهداف لهدف بعد مباراة دراماتيكية شهدت أكثر من حالة طرد وأربعة أهداف،وأكد رئيس النصر بأن قرار حكم اللقاء باحتساب ركلة جزاء أهلاوية تسببت بطرد الدوخي وجاء منها هدف الاهلي الثاني يعد قراراً خاطئاً كلف النصر عقوبة مركبة تمثلت بركلة الجزاء التي جاء منها الهدف وطرد الدوخي وأشاد الامير فيصل بن تركي بمنافسه في الدور نصف النهائي الهلال وأكد على قوته وذكر بفوزه ببطولتين كبيرتين هذا الموسم، وقال: "لكل مباراة ظروفها ولقاءات الدربي دائماً مختلفة".

http://www.up-00.com/Feb10/q3B90268.jpg (http://www.up-00.com/)

الدوخي: طلبت من الحكم انذار معاذ فطردني بالبطاقة الحمراء</B>

http://www.alriyadh.com/2010/04/10/img/403369449822.jpg
الدوخي يخرج مطرودا بالبطاقة الحمراء (تصوير:نايف الحربي)

الرياض-بدرالعصيمي

أكد مدافع النصر المطرود بالبطاقة الحمراء في مباراة الأهلي أحمد الدوخي أن حكم المباراة تحامل كثيراً على فريقه وكان مضغوطاً بدرجة كبيرة وقال: "ركلة الجزاء غير صحيحة 100بالمائة وحصوليعلى الكرت الصفر الأول كان بسبب مطالبتي له منح زميلي لاعب الأهلي مالك معاذ بطاقة صفراء بعد تمثيله في أحد الكرات ولكن لاعبي النصر كانوا رجالاً في الملعب واستطاعوا التغلب على النقص والتأهل للدور نصف النهائي. وعن مباراة الهلال خصوصا في ظل النقص الذي يعاني منه النصر قال: " الهلال فريق كبير والنصر لديه لاعبون على قدر كبير من المسؤولية والاحتياط لا يختلف عن الأساسي وهذه ميزة النصر هذا الموسم والكل شاهد مستوى ماجد هزازي وسعود حمود وريان بلال بعد دخوله في مباراة الأهلي".

http://www.up-00.com/Feb10/q3B90268.jpg (http://www.up-00.com/)

قطر يجهز ملف الانسحاب والبديل المحرق</B>

خبير دولي يؤكد: مباراة النصر والوصل لن تعاد والقرارات ستكون بمعاقبة المتسبب بأحداث الشغب</B>

الرياض – حمد الصويلحي

أكد خبير فني بشؤون كرة القدم ل "دنيا الرياضه" أن الاجتماع الذي سيعقد للجنة المنظمة لبطولة الخليج للأندية للبت في القرارات التي ستصدر حول مباراة الوصل الإماراتي والنصر لن يشمل أي قرارات حول إعادة المباراة وسيتم تثبيت النتيجة بفوز الوصل الإماراتي والتأهل لنهائي البطولة وقال: "اللجنة المنظمة ستعود إلى تقرير المراقب الفني للمباراة وستجد أن المباراة استكملت بكامل وقتها، ولم تتوقف المباراة قبل نهايتها وهذا ما يستدعي تثبيت نتيجة المباراة حسب القانون الدولي لكرة القدم". وأضاف: "الاجتماع سيكون لإصدار بعض القرارات المصاحبة للمباراة كأحداث الشغب التي حصلت من الجمهور ومعاقبة نادي الوصل والأطراف المتسببه بالشغب". من جهة ثانية تؤكد مصادر دنيا الرياضة ان نادي قطر القطري جهز خطاباً رسمياً يعلن خلاله انسحابه من نهائي الخليج في حالة صدر القرار بتأهل النصر السعودي وفي حال حدث ذلك فإن المحرق هو من يلاقي النصر.

http://www.up-00.com/Feb10/q3B90268.jpg (http://www.up-00.com/)

نور وزيايه يستنسخان أهدافهما!</B>

http://www.alriyadh.com/2010/04/10/img/489251258477.jpg
زيايه

الرياض - سعدون العويمري

ثنائية رائعة جمعت قائد الاتحاد محمد نور بالمحترف الجزائري عبد الملك زيايه نتائجها تحقيق الانتصارات "للعميد" في الفتره الأخيره، وبعد أن نجح الثنائي في التسجيل في مرمى الهلال في آخر مباريات دوري "زين" لكرة القدم في اللقاء الذي كسبه الاتحاد على أرضه وكفل له الحصول على المركز الثاني، بعد أن سجل في ذلك اللقاء نور الهدف الأول وصنع الثاني لزيايه؛ فيما جاءت الثنائية بين اللاعبين تحمل انتصارا آخر للاتحاد في الإمارات حيث تمكن اللاعبان من تسجيل هدفين كفلا للفريق نقاط المباراة أمام الوحدة الاماراتي، واعاد الهدفان الاتحاد للمنافسة من جديد، ويتوقع أن تتواصل الثنائية بين اللاعبين الكبيرين، وتكرر في ذلك اللقاء الذي أعاد الفريق للمنافسة من جديد.
محمد نور يمتلك المهارات التي تجعله يطوع الكرة ويرسل كرات سهلة للمهاجمين امام المرمى، وفي المقابل يتمتع زيايه بقوة الضربات الرأسية والتمركز وسط مدافعي الخصم.
وتكررت الثنائيه بأستنساخ مره أخرى في لقاء الفريق أمام الحزم في أفتتاح دور الثمانيه بعد أن سجل نور برأسية من صناعة زيايه، وسجل زياية هدف فريقة الثاني من ركلة جزاء أي العكس عندما كان نور يسجل من ضربات جزاء وزيايه في رأسه.
جماهير "المونديالي" تتطلع لتألق مماثل فيما تبقى من مباريات الفرق هذا الموسم وخطف أحدى البطولتين المتبقيتين للفريق بطولة كاس خادم الحرمين الشريفين للأبطال وبطولة دوري ابطال آسيا.

http://www.up-00.com/Feb10/q3B90268.jpg (http://www.up-00.com/)

الرمة يكسب الجواء في فاصلة الرس</B>

البدائع – محمد النفيسة

انتزع نجوم طائرة الرمة كأس دوري مكتب الرس بعد تغلبهم على طائرة الجواء بنتيجة 3-2 في مباراة مثيرة علىصالة الحزم وبهذه النتيجة ينتزع الرمة اللقب ويحتل الجواء المركز الثاني ويتأهل الفريقان لمربع منطقة القصيم. وقدم نائب رئيس الرمة ابراهيم الفرحان مكافآت فورية للاعبين احتفالاً بالبطولة.

http://www.up-00.com/Feb10/q3B90268.jpg (http://www.up-00.com/)

http://upload.alhilal.com/img/019/sa-wat.jpg

الفيصلي رسميا إلى دوري المحترفين

http://www.alwatan.com.sa/news/images/newsimages/3480/p23_2.jpg

فريق الفيصلي يحتفل مع مسؤوليه بالصعود للممتاز بعد تعادله مع هجر أمس

بريدة، الأحساء: أحمد الفايز، حسن بوجبارة

</B>

تحول ملعب استاد مدينة عبدالله بن جلوي الرياضية بالأحساء، إلى مسرح للأفراح والاحتفالات الصاخبة التي كان بطلها جماهير وفريق الفيصلي الذي أعلن رسمياً صعوده إلى دوري المحترفين, بعد أن أطلق حكم المباراة التي جمعته بهجر في الجولة 24 من دوري الأولى، صافرة نهايتها بالتعادل 1/1، ليرفع الفيصلي رصيده إلى 55 نقطة في المركز الأول, منتظراً الفريق الثاني الذي سيرافقه إلى دوري الكبار ( التعاون أو الأنصار ).
وتقدم هجر أولا عن طريق محمد الخميس في الدقيقة 26 قبل طرده من قبل الحكم، وتعادل للفيصلي وصل الذويبي من ضربة جزاء في الدقيقة 40، ليقف رصيد هجر عند 27 نقطة في المركز العاشر.
وفي بريدة، فشل وصيف الترتيب من إضافة 3 نقاط جديدة إلى رصيده تعزز من قدرته على اصطحاب الفيصلي, عندما تعادل مع العدالة 1/1، ليبقى (وصيفا بـ50 نقطة)، في حين رفع العدالة رصيده إلى (28 نقطة ثامناً).
وخسر الأنصار بالتعادل أمام مضيفه الرياض 1/1، ليرفع الأول رصيده إلى (47 نقطة ثالثاً)، وظل الرياض على رصيده السابق (22 نقطة في المركز الأخير).
وعلى ملعبه وبين جماهيره، كسب أبها ضيفه الطائي 3 /2، رافعاً رصيده إلى (40 نقطة رابعاً)، وبقي الطائي (خامسآ بـ36 نقطة).
وفي المدينة المنورة، تعادل أحد والشعلة 2/2، ليصبح أحد (22 نقطة في المركز الـ13)، والشعلة ( في المركز الـ11 برصيد 26 نقطة).
وفي جازان، كسب ضمك مستضيفه حطين 1 /0، ليرفع رصيده إلى ( 29 نقطة سابعاً)، فيما ظل حطين على رصيده السابق (27 نقطة تاسعاً).
وفي سيهات، سحق الوطني مستضيفه الخليج 4 /2، ليرفع رصيده إلى (25 نقطة في المركز الـ12)، ليبقى الخليج على رصيده السابق ( 31 نقطة سادساً).


http://www.up-00.com/Feb10/q3B90268.jpg (http://www.up-00.com/)

كاد يفعلها الأهلي أوشك على إخراج النصر بطريقة الوصل

الرياض: عبدالله الحمقي

</B>

بلغ الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر الدور نصف النهائي لكأس خادم الحرمين الشريفين للابطال، رغم خسارته أمام الاهلي 1 / 3 في لقاء إياب الدور ربع النهائي الذي جمعهما أمس على إستاد الملك فهد الدولي بالرياض، مستفيدا من فوزه في مباراة الذهاب بنتيجة 3 / 0 ، سجل للأهلي محترفه البرازيلي فيكتور سيمويس 3 أهداف "د11، و44، و69" وللنصر محترفه الغيني باسكال فيندنو "26"، وبذلك ضرب النصر موعداً للقاء الهلال في الدور نصف النهائي ذهاباً في 20 أبريل الحالي، وإياباً في الثاني من مايو المقبل.
بداية المباراة لم توح بأن فريق النصر سيبحث عن تأمين دفاعه خصوصاً أنه سجل 3 أهداف في مباراة الذهاب، ووضحت رغبة الفريقين في اللعب بطرق هجومية وهو ما أشعل اللقاء بالإثارة والندية من الدقيقة الأولى، حيث تبادل الفريقان الهجمات، خاصة النصر الذي أضاع لاعبه خالد الزيلعي في الدقيقة الـ8 فرصة تسجيل هدف السبق لفريقه بعد انفراده بالحارس ياسر المسيليم لكنه وضع الكرة بين يدي المسيليم، ليرد الأهلي بهجمة منسقة من منتصف الملعب لتصل الكرة لإقدام فيكتور سيمويس الذي نجح في تحويلها لمرمى حارس النصر عبدالله العنزي كهدف أول لفريقه "د11"، بعدها بحث النصراويون عن هدف التعادل، وتحصل المهاجم سعد الحارثي على كرة وانفرد بها بحارس الأهلي ولكنه تبأطا في التسديد ليتدخل وليد عبدربه ويبعدها، ليتدخل المحترف الغيني باسكال فيندنو من جديد وينجح في إحراز هدف التعادل بعد أن سدد كرة زاحفة على مرمى الأهلي "د26"، لتهدأ المباراة قليلاً وخصوصاً من جانب النصر وبحث أفراده عن إضاعة الوقت، واحتسب الحكم الكرواتي إيفان بيبيك ركلة جزاء للأهلي عندما تدخل مدافع النصر أحمد الدوخي وأبعد الكرة من بين قدمي المهاجم مالك معاذ وطرد على إثرها بعد نيله البطاقة الصفراء الثانية فاحتح لاعبو النصر، فأحرز منها فيكتور سيمويس الهدف الثاني"د44"، بعدها سحب مدرب النصر لاعب الوسط خالد الزيلعي ودفع بالمدافع ماجد هزازي.
وفي الشوط الثاني بحث الأهلي عن التسجيل، وشن هجمات مكثفة على مرمى النصر الذي عانى دفاعه كثيراً من طرد الدوخي، بينما وضحت رغبة الأهلاويين في التسجيل بزيادة الكثافة العددية في الهجوم من خلال تواجد مالك معاذ على الأطراف، وارتكب لاعب المحور النصراوي إبراهيم غالب خطأ بعد أن تعمد ضرب محترف الأهلي البرازيلي مارسينهو فنال على إثرها البطاقة الصفراء الثانية ثم الحمراء، بعدها نجح فيكتور في تسجيل الهدف الثالث للأهلي عندما استغل تمريرة مالك معاذ ليسدد الكرة بقوة في مرمى النصر"د69"، هذا الهدف رفع من الروح المعنوية للاعبي الأهلي الذين قادوا هجمات مكثفة على مرمى الفريق النصراوي، ليجري مدرب الأخير تغييرا بخروج الأرجنتيني فيجاروا ودخول سعود حمود بدلا منه، ثم أخرج سعد الحارثي وأدخل ريان بلال كلاعب وسط متقدم وبقي الغيني فيندنو وحيدا في الهجوم. بعد ذلك أعلن الحكم الكرواتي إيفان بيبيك نهاية المباراة بفوز الأهلي بثلاثة أهداف مقابل هدف، ليتأهل النصر.


http://www.up-00.com/Feb10/q3B90268.jpg (http://www.up-00.com/)

تاريخ تكر يرفع قيمة تجديد عقده للاتحاد بما يفوق 3 ملايين ريال عقد اللاعب ينتهي الخميس وبونيودكور الأوزبكي يصل اليوم جدة

http://www.alwatan.com.sa/news/images/newsimages/3480/p26_1.jpg

رضا تكر "يسار" عاد للتألق فرفع الاتحاد قيمته المالية

جدة: عماد عيسى

</B>

توصل الاتحاديون لاتفاق مع مدافعهم رضا تكر لتجديد عقده الذي سينتهي يوم الخمس المقبل، وذلك برفع قيمة العقد إلى ما يزيد على 3 ملايين ريال كان الاتحاد قدمها من قبل للاعب الذي رفض تجديد عقده مقابل هذا المبلغ، رغم قوة موقف النادي الذي يملك قرارا من لجنة الاحتراف باتحاد الكرة يجبر اللاعب على قبول العرض الاتحادي السابق، أو تحويله إلى لاعب هاو، أو اعتزال الكرة، لأن العرض الاتحادي كان هو الوحيد الذي حصل عليه اللاعب بعد أن وضعه النادي على قائمة الانتقال، إلا أن الاتحاديين تعاملوا مع تكر من منطلق مسيرته مع ناديهم والمستويات المتصاعدة التي يقدمها في الفترة الأخيرة مما جعلهم يرفعون العرض وينتظرون توقيعه على العقد الجديد خلال اليومين المقبلين.
من جهة أخرى رصدت الإدارة الاتحادية مكافأة مالية كبيرة للاعبي الفريق لتحفيزهم لتجاوز لقاءهم المفصلي أمام فريق بونيودكور الأوزبكي في الجولة الخامسة من مسابقة دوري أبطال آسيا يوم الأربعاء المقبل، حيث يبحث الفريق الاتحادي عن الفوز لضمان خطف إحدى بطاقتي التأهل عن المجموعة الثانية نحو دور الـ16، في حين ستعصف الخسارة بآماله.
مدرب الفريق الاتحادي إنزو هيكتور منح لاعبيه إجازة يوم أمس الجمعة بعد نجاحهم في التأهل إلى الدور نصف النهائي لمسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين للأبطال بإنهائهم مباراة الإياب في دور الثمانية أمام فريق الحزم بالتعادل السلبي، وهو الذي ضمن لهم التأهل بعد فوزهم ذهابا بأربعة أهداف مقابل هدف، وسيبدأ الفريق من اليوم الاستعداد لمواجهة بونيودكور الأوزبكي، ومن المنتظر أن تشهد التدريبات عودة قائد الفريق اللاعب محمد نور للمشاركة بعد أن أراحه المدرب في اللقاء الماضي لشعوره ببعض الإرهاق جراء مشاركاته المتواصلة مع الفريق طيلة الموسم، في حين مازالت مشاركة الثنائي الأجنبي هشام بوشروان وأمين الشرميطي يكتنفها الكثير من الغموض بسبب إصابتهما التي على إثرهما لم يشاركا في اللقاء السابق.
على صعيد آخر تصل غدا بعثة فريق بونيودكور الأوزبكي، ولن تشمل البعثة قائد الفريق اللاعب البرازيلي الشهير ريفالدو بعد حصوله على البطاقة الحمراء في لقاء الجولة الماضية أمام فريق ذوب آهان أصفهان الإيراني متصدر المجموعة. وحرص المدرب البرازيلي فليب سكولاري على الحضور بفريقه مبكرا لكي يتعود على الأجواء في مدينة جدة التي تختلف عنها في العاصمة الأوزبكية طشقند، كما أن سكولاري يعرف مدينة جدة جيدا بعد أن درب فريق الأهلي في ثمانينات القرن الماضي.

http://www.up-00.com/Feb10/q3B90268.jpg (http://www.up-00.com/)

ثلجة وردية
10-04-2010, 04:22 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
يسلمووو ع الطرح .."
يعطيكـ ربي الف عافيهـ ..}
باقات الورد ..*
لقلبك ولروحكـ،،
http://img263.imageshack.us/img263/4632/kashkoolorgup3796f5be8b.gif (http://img263.imageshack.us/my.php?image=kashkoolorgup3796f5be8b.gif)

سـَمآ ♪
10-04-2010, 04:32 PM
+++تسلم ع الاخباار الرررائعه..+++

++الله يعطيك الف عافيه++

الراهي
10-04-2010, 06:54 PM
... مشكووووووووور .. ع الأخباااااااار .. عزوز ..
..

..

مستر كيوي
10-04-2010, 07:32 PM
شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .

المونديالي
10-04-2010, 08:54 PM
الله يعطيكـ العاااافيه عزوز على الاخباااار الرياضيه والف الف شكر على النقــل...

ححرف!
10-04-2010, 08:54 PM
http://imagecache.te3p.com/imgcache/103fae7ff9ba259854054602207f6cb5.gif (http://imagecache.te3p.com/imgcache/103fae7ff9ba259854054602207f6cb5.gif)http://imagecache.te3p.com/imgcache/103fae7ff9ba259854054602207f6cb5.gif (http://imagecache.te3p.com/imgcache/103fae7ff9ba259854054602207f6cb5.gif)http://imagecache.te3p.com/imgcache/103fae7ff9ba259854054602207f6cb5.gif (http://imagecache.te3p.com/imgcache/103fae7ff9ba259854054602207f6cb5.gif)
تشرفتـ بمروركـ
{&ثلجه ورديه&}
وزدتـ شرفا بردكـ الجميلـ
http://imagecache.te3p.com/imgcache/103fae7ff9ba259854054602207f6cb5.gif (http://imagecache.te3p.com/imgcache/103fae7ff9ba259854054602207f6cb5.gif)http://imagecache.te3p.com/imgcache/103fae7ff9ba259854054602207f6cb5.gif (http://imagecache.te3p.com/imgcache/103fae7ff9ba259854054602207f6cb5.gif)http://imagecache.te3p.com/imgcache/103fae7ff9ba259854054602207f6cb5.gif (http://imagecache.te3p.com/imgcache/103fae7ff9ba259854054602207f6cb5.gif)

ححرف!
10-04-2010, 08:55 PM
http://imagecache.te3p.com/imgcache/103fae7ff9ba259854054602207f6cb5.gif (http://imagecache.te3p.com/imgcache/103fae7ff9ba259854054602207f6cb5.gif)http://imagecache.te3p.com/imgcache/103fae7ff9ba259854054602207f6cb5.gif (http://imagecache.te3p.com/imgcache/103fae7ff9ba259854054602207f6cb5.gif)http://imagecache.te3p.com/imgcache/103fae7ff9ba259854054602207f6cb5.gif (http://imagecache.te3p.com/imgcache/103fae7ff9ba259854054602207f6cb5.gif)
تشرفتـ بمروركـ
{&الموندالي&}
وزدتـ شرفا بردكـ الجميلـ
http://imagecache.te3p.com/imgcache/103fae7ff9ba259854054602207f6cb5.gif (http://imagecache.te3p.com/imgcache/103fae7ff9ba259854054602207f6cb5.gif)http://imagecache.te3p.com/imgcache/103fae7ff9ba259854054602207f6cb5.gif (http://imagecache.te3p.com/imgcache/103fae7ff9ba259854054602207f6cb5.gif)http://imagecache.te3p.com/imgcache/103fae7ff9ba259854054602207f6cb5.gif (http://imagecache.te3p.com/imgcache/103fae7ff9ba259854054602207f6cb5.gif)

ححرف!
10-04-2010, 09:07 PM
http://imagecache.te3p.com/imgcache/103fae7ff9ba259854054602207f6cb5.gif (http://imagecache.te3p.com/imgcache/103fae7ff9ba259854054602207f6cb5.gif)http://imagecache.te3p.com/imgcache/103fae7ff9ba259854054602207f6cb5.gif (http://imagecache.te3p.com/imgcache/103fae7ff9ba259854054602207f6cb5.gif)http://imagecache.te3p.com/imgcache/103fae7ff9ba259854054602207f6cb5.gif (http://imagecache.te3p.com/imgcache/103fae7ff9ba259854054602207f6cb5.gif)
تشرفتـ بمروركـ
{&شذى الايأأأأم&}
وزدتـ شرفا بردكـ الجميلـ
http://imagecache.te3p.com/imgcache/103fae7ff9ba259854054602207f6cb5.gif (http://imagecache.te3p.com/imgcache/103fae7ff9ba259854054602207f6cb5.gif)http://imagecache.te3p.com/imgcache/103fae7ff9ba259854054602207f6cb5.gif (http://imagecache.te3p.com/imgcache/103fae7ff9ba259854054602207f6cb5.gif)http://imagecache.te3p.com/imgcache/103fae7ff9ba259854054602207f6cb5.gif (http://imagecache.te3p.com/imgcache/103fae7ff9ba259854054602207f6cb5.gif)

ححرف!
10-04-2010, 09:09 PM
http://imagecache.te3p.com/imgcache/103fae7ff9ba259854054602207f6cb5.gif (http://imagecache.te3p.com/imgcache/103fae7ff9ba259854054602207f6cb5.gif)http://imagecache.te3p.com/imgcache/103fae7ff9ba259854054602207f6cb5.gif (http://imagecache.te3p.com/imgcache/103fae7ff9ba259854054602207f6cb5.gif)http://imagecache.te3p.com/imgcache/103fae7ff9ba259854054602207f6cb5.gif (http://imagecache.te3p.com/imgcache/103fae7ff9ba259854054602207f6cb5.gif)
تشرفتـ بمروركـ
{&مستر كيووي&}
وزدتـ شرفا بردكـ الجميلـ
http://imagecache.te3p.com/imgcache/103fae7ff9ba259854054602207f6cb5.gif (http://imagecache.te3p.com/imgcache/103fae7ff9ba259854054602207f6cb5.gif)http://imagecache.te3p.com/imgcache/103fae7ff9ba259854054602207f6cb5.gif (http://imagecache.te3p.com/imgcache/103fae7ff9ba259854054602207f6cb5.gif)http://imagecache.te3p.com/imgcache/103fae7ff9ba259854054602207f6cb5.gif (http://imagecache.te3p.com/imgcache/103fae7ff9ba259854054602207f6cb5.gif)