المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الاتفاق يشترط على الاتحاد.. الرهيب بـ 25 مليون ريال


المونديالي
16-04-2010, 08:42 PM
http://t2.gstatic.com/images?q=tbn:q85KNj1TP0bi7M:http://www.arriyadiyah.com/dbpics/article/images/26918_31.jpg

اشترطت إدارة نادي الاتفاق 25 مليون ريال لبيع عقد المدافع راشد الرهيب المعار حاليا إلى نادي الاتحاد، مؤكدة أنه ليس لديها مانع من استمراره مع فريقه الغربي سواء بالإعارة أو الانتقال النهائي. وأكد عبد العزيز الدوسري رئيس الاتفاق، أن الرهيب سيعود إلى ناديه فور انتهاء إعارته مع الاتحاد، ولا سيما أنه ما زال لاعبا اتفاقيا، وقال «الاتفاق بحاجة إليه». وعن نية الاتحاد استمرار اللاعب في صفوفه عن طريق شراء عقده بعد نجاحه، قال «ليس لدينا مانع في استمراره معارا، أو انتقاله انتقالا كاملا، وسنجلس مع إدارة النادي الغربي على طاولة المفاوضات، ولكن لن نتنازل عنه بأقل من 25 مليون ريال، وأعتقد أنه يستحق هذا المبلغ، وليس قليلا عليه». وكانت «الاقتصادية» قد كشفت عن تحرك اتحادي لشراء عقد اللاعب مع ناديه بعد المستوى الكبير الذي قدمه منذ ارتداء القميص الأصفر. («الاقتصادية» 4/4/2010). في المقابل، عد الروماني إيوان مارين مدرب الاتفاق، الرهيب من اللاعبين المميزين، وقال «يقدم مستويات كبيرة مع الاتحاد، ولا أخفي عليك أنا بحاجة إليه، ولكن لا أعلم بالمستقبل، وما يدور بين إدارتي الناديين». وتابع «بديله جاهز ويقدم مستويات جيدة، وعودة اللاعب ستعطي قوة إضافية لنا».
يشار إلى أن الرهيب انتقل إلى الاتحاد على سبيل الإعارة مطلع الموسم الحالي مقابل ثمانية ملايين ريال، نصيبه منها مليون ريال، وألمح في تصاريح صحفية رغبته في البقاء في جدة وعدم العودة إلى ناديه السابق. إلى ذلك، جددت إدارة الاتحاد برئاسة الدكتور خالد المرزوقي أمس تحديد عقد المدافع رضا تكر لمدة موسم، مقابل 2.5 مليون ريال، حيث أبرم العقد الجديد بحضور الدكتور منصور اليامي مدير الاحتراف، وتم الرفع بذلك إلى لجنة الاحتراف في الاتحاد السعودي لكرة القدم. يشار إلى أن عقد اللاعب سيتم تقسيمه على دفعات، حيث تسلم 500 ألف ريال. وأبدى تكر سعادته في بقائه، مؤكدا أنه سيختتم مشواره الرياضي مع الاتحاد، مضيفا «لن أغادر بيتي، فالاتحاديون وعدوا وأوفوا». وكان الاتحاد قد عرض اللاعب على قائمة الانتقال شهرا بعد أن اختلفا على النواحي المالية، ولم يتقدم له سوى ناديه، ورفض العرض المقدم بالتجديد ثلاثة أعوام مقابل ثلاثة ملايين ريال، وكان بين خيارين إما التحول إلى هاو أو الاعتزال.
على صعيد آخر، منح المدرب الأرجنتيني إنزو هيكتور اللاعبين راحة أمس بعد الفراغ من لقاء بونيودكور الأوزبكي في الجولة الخامسة من منافسات المجموعة الثانية من دوري المحترفين الآسيوي، على أن يعاودا تدريباتهم اليوم، استعدادا لمواجهة الشباب الأربعاء المقبل في ذهاب دور الأربعة لمسابقة كأس دوري خادم الحرمين الشريفين للأبطال

عبدالعزيز الاحمد
16-04-2010, 09:15 PM
‘‘ المونديالي 18 ‘‘

بارك الله فيك يالغالي .. وبيض الله وجهك

وسلمت تلك الانامل على ماجلبت لنا ..

تقبل ودي وأحترآآآآمي

لاهنت.

المونديالي
17-04-2010, 12:11 AM
الف الف شكر على المرور عبدالعزيز..

مستر كيوي
17-04-2010, 10:26 AM
الله يعطيك العافية ع المعلومات

المونديالي
18-04-2010, 01:12 PM
يعافيك ربي ومرورك زادني شرف مستر...