المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الأهرام تتهم محمد نور وويلهامسون بتناول المنشطات


كورن فلكس
17-04-2010, 02:11 PM
http://www.super.ae/resized/articles/_4bb6109c651e3.jpg




فجرت صحيفة "الاهرام" المصرية اليوم مفاجأة كبيرة عندما أشارت بأصابع الإتهام على أسماء كبيرة في الملاعب السعودية وقالت ان حسام غالي لاعب نادي النصر السعودي ليس الوحيد الذي تم اتهامه بتناول المشطات ولكن هناك مجموعة أخرى سقطت في فخ المنشطات وسط تعتيم كبير من الاتحاد السعودي .
وقالت "الاهرام": "رغم تكتم الاتحاد السعودي لكرة القدم علي أسم خامس الحالات الإيجابية التي يشتبه في تعاطيها المنشطات‏,‏ إلا أن التكهنات ذهبت تجاه ثلاثة لاعبين يتمتعون بقدر كبير من الشهرة في الملاعب السعودية‏,‏ أولهم محمد نور قائد فريق اتحاد جدة والمنتخب الأول لكرة القدم‏,‏ والسويدي ويلهامسون المحترف الأبرز في صفوف الهلال‏,‏ إضافة إلي سليمان أميدو لاعب الوحدة والمنتخب السعودي الأول لكرة القدم"‏.
وكانت لجنة الرقابة على المنشطات السعودية قد وافقت على تأجيل التحقيق مع حسام غالي بناء على طلب من محاميه الانجليزي لاعطاءه فرصة للاطلاع على ملف القضية وتجهيز بعض اوراق الدفاع واستخراج تأشيرة الدخول الى السعودية وانتظار نتيجة الشطر الثاني من العينة B في الايام القادمة والتي يتم تحليلها الان في احدى المختبرات في ألمانيا بناء على طلب اللاعب.

عبدالعزيز الاحمد
17-04-2010, 03:13 PM
‘‘ كورن فلكس ‘‘

شدعوة محمد نور و ويلهامسون ؟؟

طيب صحيفة الإهرام .. هل مصادر هذي الأخبار اللي جابتها

مصادر قويه .. ولا بس كلام جرايد ؟؟

على العموم الله يعطيك العافيه يالغالي

وبيض الله وجهك ..

كورن فلكس
17-04-2010, 04:20 PM
والله هذي كلام جرائد واذا كنت صح راح تنتشر بالجرائد السعودية

وشاكر لك مروووركـ

عنيد وباسي شديد
17-04-2010, 06:56 PM
هذا علام مصري افشل اعلام سمعت عنه في حياتي يبون يسوون زعزعه بالوسط الرياضي بالسعوديه مثل ما صارت بين الجزائر ومصر والسبب الرئيسي اعلام مصر الرخيص