المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : سجل حضورك بآخر أخبار ناديك .....!! ( ارجو التثبيت )


عبدالعزيز الاحمد
18-04-2010, 01:50 AM
بسم الله الرحمن الرحيم ..

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


اعضاء ورواد منتديات الرائديه ..

اسعد الله جميع اوقاتكم بكل خير ‘‘‘

أحبتي .. من ضمن المسابقة المقامه حالياً ..

بأن كل قروب .. لابد منه أن يطرح فكره لتنشيط القسم ..

وها هو ‘‘ الرائديه قروب ‘‘ يطرح .. فكرة ..

‘‘ سجل حضورك بآخر أخبار ناديك ...!! ‘‘

رأينا الكثير .. مثل هذه المشاركة .. ولكن

ولكن هذه الفكرة تختلف أختلاف تاااام عن مارأيناه ..

أي : تسجيل الدخول بدلاً من صوره .. أو اسم لاعب .. أو اسم نادي معين ؟

نقوم بتسجيل دخولنا لهذا القسم .. بآخر أخبااار النادي الذي نشجعه ..


.
.
.

‘‘ كآن هنآ : الرائديه قروب ‘‘

عبدالعزيز الاحمد
18-04-2010, 01:55 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

سأبدا بأخر أخبار النصر السعووودي

::::::::::::::::::::::::::::::

باسكال والسهلاوي جاهزان لقيادة النصر في مواجهة الثلاثاء



الرياض - نايف الوسيدي


أبدى لاعب وسط النصرالمحترف الغينى باسكال والمهاجم محمد السهلاوى جاهزيتهما لديربى (الثلاثاء) المقبل بعد أن تسربت أخبار عن عدم مشاركتهما فى المباراة المرتقبة وربما سيشارك الاخير بالشوط الثانى.
وسيعزز لذلك من قوة الفريق النصراوي الذي يتطلع إلى عبور منافسه إلى نهائي كأس الملك، فضلا عن كونه سيجلب الارتياح الى المدرب ديسلفا.


قضية حسام غالي تتفاعل من جديد بين جهات عدة

شوقي: الألمان أثبتوا سلبية العينة.. وسنبدأ الإجراءات القانونية لإثبات صحة موقفنا



الرياض - حمد الصويلحي، سعدون العويمري


أكد وكيل أعمال لاعب الوسط المصري المحترف بالنصر حسام غالي بأن نتيجة العينة الثانية للاعب في أحد المختبرات بألمانيا جاءت سلبية بعدما بعد أن أظهر المختبر الدولي بماليزيا إيجابية العينات وتم إيقاف غالي من الاتحاد السعودي لكرة القدم وقال: "ظهرت نتائج العينة يوم (الإربعاء) الماضي 14 إبريل، وتم الإعلان عنها مساء أمس، وأكد مختبر ألمانيا أن نتيجة العينة سلبية وقد بدأنا بمخاطبة الاتحاد السعودي لكرة القدم بهذا الخصوص لرفع الإيقاف عن اللاعب والعودة إلى المشاركة مع فريقه" .
واضاف: "تضارب النتائج بين مختبر ماليزيا الذي اثبت إيجابية العينات لمرتين، ومختبر ألمانيا الذي اثبت سلبية العينة يصب في مصلحة اللاعب، ويزيد من قوة موقفه وبدأنا فعلا في السير بالإجراءات القانونية لإثبات صحة موقف اللاعب وعدم إيجابية العينة الخاصة به".
الجدير بالذكر أن حسام غالي سيخضع لجلسة تحقيق أمام اللجنة السعودية للكشف عن المنشطات يوم 25 إبريل الحالي؛ للدفاع عن نفسه وإثبات براءته من النتيجة الإيجابية التي أثبتها المختبر الدولي بماليزيا.
من جهة ثانية اصدرت ادارة النصر بيانا حول هذا الموضوع وقالت: "إشارة لما تداولته وسائل الإعلام عن اللاعب حسام غالي فإن النادي يؤكد مجدداً أنه يتابع القضية خطوة بخطوة من خلال فريق العمل المكلف بمتابعتها برئاسة المستشار القانوني للنادي، كما أن اللاعب وعلى المستوى الشخصي قد كلف محامين دوليين لمتابعة القضية، وخاطب النادي اللجنة السعودية للرقابة على المنشطات بهذا الشأن، وبالتالي فإن النادي حريص كل الحرص على اتخاذ الخطوات النظامية والإجراءات القانونية التي تحفظ حقوق النادي واللاعب في آن واحد".
من جهة اخرى قال مصدر مسؤول بلجنة مراقبة المنشطات: "انه لا يحق للاعب تغيير المختبر والنظام يقول انه يحق له فحص عينة (a) و(B) في المختبرات المعتمدة في كوالالمبور، وهذا نظام دولي لا يمكن تغييره، والمختبر الذي فحص اللاعب في المانيا غير معترف به خصوصا ان قضية اللاعب وصلت الآن الى الوكالة الدولية (الوادا) وبالتالي فهي على علم بالقضية وتفاصيلها كاملة".



النصر يحفز اللاعبين لجولة الزعيم بالرواتب



بندر الحمدان ـ الرياض




صرفت إدارة نادي النصر أمس راتب شهر من أصل أربعة رواتب متأخرة للاعبي الفريق الأول لكرة القدم قبل مواجهة الهلال في ذهاب الدور النصف النهائي من مسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين للأبطال. وتأتي هذه الخطوة في محاولة لتحفيز اللاعبين من الناحية النفسية للتغلب على تأثير النقص الكبير الحاصل في صفوف الفريق، حيث كان رئيس النادي الأمير فيصل بن تركي قد وعد لاعبي الفريق بسداد رواتب شهر متأخر في الحصة التدريبية أمس الأول إضافة لرواتب الأجهزة الفنية والإدارية والعاملين.
من جهة أخرى، أثار محترف الفريق الغيني باسكال فيندونو مخاوف الجهاز الفني بعدما خرج مصابا في عضلة الساق في حصة أول من أمس، ومن المنتظر أن يحدد الجهاز الطبي اليوم إمكانية مشاركة اللاعب من عدمها في مباراة الفريق ضد الهلال بعد غد.
من ناحية أخرى، ينتظر أن يضع الأوروغواياني داسيلفا محمد السهلاوي خيارا بديلا في دكة البدلاء، فيما ستشهد المباراة مشاركة اللاعب سعود حمود منذ البداية إلى جوار خالد الزيلعي في توجه من داسيلفا للحد من خطورة نواف العابد على
الأطراف.


مختبر ألماني يؤكد براءة غالي من المنشطات العينة B تنعش آمال اللاعب في مشاركة النصر أمام الهلال



الرياض: عبدالله الحمقي
أعاد المختبر الألماني للمنشطات, الأمل من جديد لمحترف النصر، الدولي المصري حسام غالي, بعد أن أظهرت نتائج الكشف الذي أجراه المختبر سلبية العينة (B) التي تم إرسالها بمعرفة اللاعب ووكيل أعماله مطلع أبريل الجاري إلى ألمانيا, بعد أن أظهر الكشف الذي أجري على عينتي اللاعب في ماليزيا إيجابيتهما، قبل أن يتمسك اللاعب ووكيله بإرسال العينة الأخيرة إلى ألمانيا سعياً لتأكيد براءة اللاعب من تعاطي المنشط.
وسيحضر اللاعب ووكيل أعماله ومحاميه البريطاني إلى جانب أحد إداريي نادي النصر استجواباً ستجريه اللجنة السعودية للرقابة على المنشطات في الـ25 من الشهر الجاري, بعد أن تم تأجيل جلسة الاستماع إلى مبررات اللاعب وناديه بناء على رغبة اللاعب لضمان حضور محاميه من بريطانيا.
وأكدت اللجنة في وقت سابق من الشهر الجاري أحقية غالي في الطلب الذي تقدم به محاميه لتأجيل جلسة الاستماع التي حددت بعد استلام نتيجة العينة الثانية إذا اقتنعت اللجنة بالمبررات، مشيرة إلى أن اللاعب، وكل محامياً من مدينة برمنجهام بإنجلترا، وأن الأخير تقدم بدوره بطلب إعطائه مهلة لرغبته في حضور جلسة الاستماع مع اللاعب، وحاجته إلى القيام بعدد من الإجراءات، منها استخراج تأشيرة الدخول إلى المملكة، بالإضافة إلى استكمال الوثائق اللازمة للدفاع، حسبما ورد في خطابه.
وكان غالي وصل أمس الى الرياض للتحضير لجلسة الاستماع مع لجنة المنشطات، في الوقت الذي كشفت فيه مصادر مقربة من اللاعب أن العينة الايجابية التي ثبتت في المختبر الماليزي كشفت عن تناول غالي مادة منشطة جنسية كان يعتقد أنها غير موثرة في تحاليل الرياضيين، فيما كانت إدارة النصر قد تلقت أول من أمس خطاباً من اللجنة لتحديد الأسماء التي ستحضر لجلسة الاستماع مع اللاعب.
وقال غالي "كنت واثقاً من براءتي لعدم تناولي أي مواد محظورة لأنه من غير المعقول بعد الفترة الطويلة التي قضيتها في صفوف ايندهوفن الهولندي وتوتنهام الإنجليزي أن أقع في مثل هذه الأخطاء الساذجة".
وأضاف "أدرك جيداً خطورة المنشطات"، كاشفاً أنه عاش فترة من أصعب فترات حياته حيث إن قضية المنشطات أثرت على سمعته كلاعب دولي.
وأبدى غالي تحفظه على التعليق عن موقف ناديه في طريقة تعامله مع الأزمة، مؤكداً أنه رهن إشارة مدرب الفريق للمشاركة في المباريات المقبلة.
ويرجح أن تأخذ القضية منحى جديداً اليوم, حيث ستمنح نتائج الفحوصات الألمانية الضوء الأخضر لإدارة النصر لمخاطبة الاتحاد السعودي لضمان تواجد اللاعب في مواجهة الديربي الثلاثاء المقبل أمام الهلال في نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين للأندية الأبطال، خصوصاً أنه جاهز فنياً حيث استمر خلال الفترة الماضية في تأدية تدريباته مع الأهلي المصري في القاهرة.
يذكر أن لجنة الكشف عن المنشطات في الاتحاد السعودي لكرة القدم أعلنت تناول غالي للمنشطات وأنها بصدد إيقافه لفترة تتراوح من 6 أشهر إلى عامين.


‘‘
دمتم بود ‘‘

قلعة الكوؤس
18-04-2010, 01:56 PM
مشكور على موضوعك

وراح أبدأ بالأخبار الأهلاوية

اليوم في كأس ولي عهد قطر
مالك يتقدم نجوم العربي في مواجهة السد

http://www.okaz.com.sa/new/Issues/20100418/Images/k50.jpg

«عكاظ» ــ الدوحة

يتقدم مالك معاذ نجم الأهلي المنتقل لصفوف العربي القطري، لاعبي فريقه في مواجهة السد اليوم في نصف نهائي كأس ولي عهد قطر لكرة القدم ويلتقي أيضا الغرافة بطل الدوري مع قطر حامل اللقب ورابع الدوري.
يحاول العربي العودة مجددا إلى منصات التتويج التي غاب عنها في كل البطولات منذ منتصف التسعينات وحتى الآن السد يعتبر حصوله على وصيف الدوري خسارة وليست نتيجة جيدة كونه يبحث باستمرار عن المركز الأول وعن الألقاب وبالتالي فلا بديل أمامه سوى الفوز والوصول إلى النهائي والمنافسة على اللقب.
وعلى العكس يرى العربي ان حصوله على ثالث الدوري إنجاز كبير يحسب للاعبيه الشباب، ويأمل أن يحقق اللقب كي ينشئ جيلا جديدا تربى على الإنجازات والبطولات ويخوض الفريقان المباراة في ظل وجود مهاجمين جدد بعد أن دعما صفوفهما بلاعبين جدد. فالسد تعاقد مع الغاني كواينسي لتعويض غياب مواطنه أوبوكو للإصابة، وستكون مباراة الغد أول مباراة لكواينسي، والعربي تعاقد أمس مع المهاجم السعودي مالك معاذ لتعويض إصابة مهاجمه البرازيلي كارلوس كيم.
وإذا كانت مباراة السد مع العربي من أصعب المباريات، فإن مباراة الغرافة مع قطر ستكون مباراة ثأرية من جانب الغرافة الذي كان يمني النفس الموسم الماضي بتحقيق الثلاثية وأهدر عليه قطر الفرصة والحلم وحرمه من الوصول إلى نهائي البطولة وهزمه بهدفين لهدف في نصف النهائي.
ويرفض الغرافة حسب قول مدربه البرازيلي كايو جونيور تكرار سيناريو الموسم الماضي، ويسعى لتحقيق الفوز ومواصلة موسم الإنجازات التي تحققت حتى الآن والمتمثلة في الاحتفاظ بالدوري والفوز ببطولة كأس نجوم قطر، والأهم من كل ذلك التأهل للمرة الأولى في تاريخ النادي إلى الدور الثاني لدوري أبطال آسيا.
أما قطر فيحاول بالفعل تكرار سيناريو الموسم الماضي وتكرار الفوز من أجل الوصول إلى المباراة النهائية لمواصلة مشوار الدفاع عن لقبه، وإن كان مدربه البرازيلي لازاروني يرى أن الكرة لا تعتمد على التاريخ أو الماضي مباريات الغرافة وقطر من المباريات الصعبة أيضا ولا يمكن التكهن بمن سيفوز خاصة أن لقاءهما بالدوري انتهى بالتعادل 3-3 وصفر-صفر.
وعلى عكس السد والعربي فإن صفوف الفريقين تفتقد إلى عدد من اللاعبين الأساسيين حيث يغيب سعد الشمري قائد الغرافة والعراقي قصي منير لاعب قطر بسبب الإيقاف.
وكالعادة سيكون اعتماد كايو على الثالوث الهجومي المكون من العراقي يونس محمود والبرازيليين كليمرسون وجونينيو، فيما يعتمد لازاروني على مواطنه مارسينيو وعلى القطري سيباستيان سوريا قائد الفريق وهدافه.
مباريات نصف النهائي:
الأحد: السد ــ العربي
الاثنين: الغرافة ــ قطر


المصدر - جريدة عكـــاظ http://up.arabseyes.com/gif/eie99076.gif

قلعة الكوؤس
18-04-2010, 01:57 PM
علي الناقور يدعم الأهلي بمليون ريال

http://www.alriyadh.com/2010/04/18/img/719719767357.jpg
الأمير خالد بن عبدالله يسلم الناقور هدية تذكارية في مناسبة سابقة

جدة-الرياض

تلقت خزينة الاهلي دعما ماليا جديدا من عضو شرف النادي الدكتور علي الناقور بلغ مليون ريال بهدف مساعدة الادارة على صرف بعض الالتزامات ولقيت هذه المبادرة تقديرا من أصحاب القرار الذين اعتبروا ان هذا الدعم يجسد عشق الناقور للأهلي وحرصه على دعمه حتى يعود الاهلي كما كان بطلا ليس فقط في كرة القدم إنما في مختلف الالعاب التي توجت بالكثير من البطولات المحلية والخارجية حتى توج النادي العام الماضي بأمر من خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز بلقب (سفير الوطن).

وكان الناقور قد رشح نفسه لكرسي الرئاسة قبل سنتين إلا أن أغلب الاصوات ذهبت في نهاية الامر الى الرئيس الحالي عبدالعزيز العنقري الذي قاد فريق كرة القدم الى بطولة الخليج العام الماضي.



المصدر - جريدة الريــــاض http://up.arabseyes.com/gif/eie99076.gif

قلعة الكوؤس
18-04-2010, 02:00 PM
بموضوع مستغل

صور حفل زفاف ظهير النادي الاهلي " منصور الحربي "

http://www.alraidiah.com/vb/showthread.php?p=1139905#post1139905

سـَمآ ♪
18-04-2010, 02:55 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

موضوع رائع ياااخوي..
http://files.fatakat.com/2009/1/1233014973.gif




بعد اذن المشرفين القسم......

سـَمآ ♪
18-04-2010, 03:02 PM
مختبر ألماني يؤكد براءة غالي من المنشطات العينة B تنعش آمال اللاعب في مشاركة النصر أمام الهلال http://www.alwatan.com.sa/news/images/newsimages/3488/p23_1.jpg



حسام غالي يصل الرياض حاملا شهادة براءته الألمانية من تهمة المنشطات
الرياض: عبدالله الحمقي
أعاد المختبر الألماني للمنشطات, الأمل من جديد لمحترف النصر، الدولي المصري حسام غالي, بعد أن أظهرت نتائج الكشف الذي أجراه المختبر سلبية العينة (B) التي تم إرسالها بمعرفة اللاعب ووكيل أعماله مطلع أبريل الجاري إلى ألمانيا, بعد أن أظهر الكشف الذي أجري على عينتي اللاعب في ماليزيا إيجابيتهما، قبل أن يتمسك اللاعب ووكيله بإرسال العينة الأخيرة إلى ألمانيا سعياً لتأكيد براءة اللاعب من تعاطي المنشط.
وسيحضر اللاعب ووكيل أعماله ومحاميه البريطاني إلى جانب أحد إداريي نادي النصر استجواباً ستجريه اللجنة السعودية للرقابة على المنشطات في الـ25 من الشهر الجاري, بعد أن تم تأجيل جلسة الاستماع إلى مبررات اللاعب وناديه بناء على رغبة اللاعب لضمان حضور محاميه من بريطانيا.
وأكدت اللجنة في وقت سابق من الشهر الجاري أحقية غالي في الطلب الذي تقدم به محاميه لتأجيل جلسة الاستماع التي حددت بعد استلام نتيجة العينة الثانية إذا اقتنعت اللجنة بالمبررات، مشيرة إلى أن اللاعب، وكل محامياً من مدينة برمنجهام بإنجلترا، وأن الأخير تقدم بدوره بطلب إعطائه مهلة لرغبته في حضور جلسة الاستماع مع اللاعب، وحاجته إلى القيام بعدد من الإجراءات، منها استخراج تأشيرة الدخول إلى المملكة، بالإضافة إلى استكمال الوثائق اللازمة للدفاع، حسبما ورد في خطابه.
وكان غالي وصل أمس الى الرياض للتحضير لجلسة الاستماع مع لجنة المنشطات، في الوقت الذي كشفت فيه مصادر مقربة من اللاعب أن العينة الايجابية التي ثبتت في المختبر الماليزي كشفت عن تناول غالي مادة منشطة جنسية كان يعتقد أنها غير موثرة في تحاليل الرياضيين، فيما كانت إدارة النصر قد تلقت أول من أمس خطاباً من اللجنة لتحديد الأسماء التي ستحضر لجلسة الاستماع مع اللاعب.
وقال غالي "كنت واثقاً من براءتي لعدم تناولي أي مواد محظورة لأنه من غير المعقول بعد الفترة الطويلة التي قضيتها في صفوف ايندهوفن الهولندي وتوتنهام الإنجليزي أن أقع في مثل هذه الأخطاء الساذجة".
وأضاف "أدرك جيداً خطورة المنشطات"، كاشفاً أنه عاش فترة من أصعب فترات حياته حيث إن قضية المنشطات أثرت على سمعته كلاعب دولي.
وأبدى غالي تحفظه على التعليق عن موقف ناديه في طريقة تعامله مع الأزمة، مؤكداً أنه رهن إشارة مدرب الفريق للمشاركة في المباريات المقبلة.
ويرجح أن تأخذ القضية منحى جديداً اليوم, حيث ستمنح نتائج الفحوصات الألمانية الضوء الأخضر لإدارة النصر لمخاطبة الاتحاد السعودي لضمان تواجد اللاعب في مواجهة الديربي الثلاثاء المقبل أمام الهلال في نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين للأندية الأبطال، خصوصاً أنه جاهز فنياً حيث استمر خلال الفترة الماضية في تأدية تدريباته مع الأهلي المصري في القاهرة.
يذكر أن لجنة الكشف عن المنشطات في الاتحاد السعودي لكرة القدم أعلنت تناول غالي للمنشطات وأنها بصدد إيقافه لفترة تتراوح من 6 أشهر إلى عامين.

سـَمآ ♪
18-04-2010, 03:03 PM
المسيليم ينتظر تفعيل عقده مع الأهلي ليعوض السنوات الـ 5 الفريق الأول يعود لملعبه ومالك يبدأ مشاركته مع العربي القطري اليوم أمام السد http://www.alwatan.com.sa/news/images/newsimages/3488/p25_1.jpg


المسيليم يرفض اتهامه بابتزاز إدارة الأهلي
جدة: عبدالرحمن زيد
نفى حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالأهلي ياسر المسيليم ماتردد مؤخرا عن رفضه تجديد عقده مع النادي, وقال "بالفعل تلقيت عرضاً من إدارة النادي يخص عملية تجديد عقدي، إلا أننا حتى الآن لم ندخل في مفاوضات رسمية لمناقشة بنود هذا العقد، وفي حالة وجدت العرض وامتيازاته مناسبة فسأوقع على العقد الجديد فوراً لأظل أهلاوياً, ولا داعي لأن يتهمني البعض بمساومة النادي, ولعلي أذكر كل من يحاول الترويج لهذا القول أنني كنت وقعت قبل 5 سنوات مع النادي دون أن أحصل على مقدم عقد دون أن يذكر هؤلاء هذا الموقف الذي يصب في صالحي".
وأضاف المسيليم " العلاقه التى تربطني بالأهلي أكبر من المال، ولكن من حقي كذلك كلاعب أن أؤمن مستقبلي، وللعلم ليس لي وكيل أعمال حتى يتولى أمور التفاوض لقناعتي بأنني لست في حاجة له وأستطيع حل مشاكلي بنفسي, لذلك أتمنى أن تسير عملية تجديدي للأهلي بيسر".
من جانب آخر، يجري فريق الأهلي في الـ7 من مساء اليوم أول تدريباته على ملعب الأمير سلطان بن فهد بالنادي بعد اكتمال زراعة أرضيته خلال الأشهر الماضية, وهي الفترة التي شهدت إجراء التدريبات على ملعب الدفاع الجوي وملعب الأمير محمد العبدالله الفيصل .
من جهته، شدد مالك معاذ على أهمية مشاركته مع العربي القطري في كأس ولي عهد قطر وكأس أمير قطر، مشيرا إلى أنها تجربة ستفيده كثيراً، وتمنى أن يساهم في تحقيق نتائج إيجابية مع العربي طوال فترة إعارته.
وقدم معاذ شكره للجهاز المشرف على الفريق الكروي وإدارة الأهلي لمنحه فرصة خوض هذه التجربة، وأكد أنها ستمنحه دافعًا لتقديم مستويات أفضل مع الفريق الأهلاوي مستقبلاً.
وسيبدأ معاذ أولى مبارياته مع العربي القطري اليوم أمام السد في الدور نصف النهائي لبطولة كأس ولي عهد قطر, والفائز منهما سيلاقي الفائز من مباراة الغرافة وقطر في النهائي، وستمتد مشاركة مالك معاذ مع العربي لتشمل أيضًا كأس أمير قطر.
من جانب آخر، شارك لاعبو الفريق وإدارة الكرة اللاعب محمود معاذ فرحته بزفافه مساء أمس بالمدينة المنورة، وكانوا شاركوا أيضاً المدافع منصور الحربي فرحة زفافه في جدة أول من أمس.

ابوياسرالدحيلان
18-04-2010, 03:04 PM
شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .

سـَمآ ♪
18-04-2010, 03:12 PM
"نطح" وشغب ورمي بالقوارير في مباراة الاتحاد والهلال جدة: محمد عطية
شهدت مباراة شباب الاتحاد والهلال التي جمعت الفريقين أمس على ملعب الأمير فيصل بن فهد في نادي الاتحاد ضمن الجولة الـ19 للدوري السعودي الممتاز للشباب لكرة القدم أحداثاً مؤسفة، حيث رمت جماهير الاتحاد، الحكام ولاعبي الهلال بالقوارير الفارغة قبيل نهاية اللقاء بدقائق محتجة على أداء الحكم ومتهمة لاعبي الهلال بالعنف، وذلك عندما طرد الحكم لاعبي الاتحاد عمر سلطان والهلال رضوان الموسى، إثر إعاقة الأول للثاني من الخلف، حيث بادر الثاني لنطح لاعب الاتحاد في صدره أمام الحكم الذي لم يتردد في إشهار البطاقة الحمراء للاعبين.
وعقب نهاية المباراة ظل الفريقان والحكام داخل أرضية الميدان بسبب تواجد الجماهير الثائرة في المدرجات، ورغم تدخل أعضاء الأجهزة الإدارية في نادي الاتحاد ورجال الأمن إلا أن الأوضاع ظلت على حالها لفترة حيث رفضت الجماهير مغادرة المدرجات، وواصلت رميها للاعبين والجماهير، وسط احتفالات لاعبي الهلال بالاحتفاظ بالصدارة.
وبعد شد وأثناء خروجها من الاستاد رمت الجماهير الحافلة المقلة لفريق الهلال بالقوارير فتدخل رجال الأمن وقاموا بتفريقها.
وكانت المباراة انتهت بتعادل الفريقين 2/2، حيث تقدم الاتحاد بهدفين مبكرين سجلهما عمر سلطان، ومن خطأ لأحد مدافعي الاتحاد أدرك الهلال الهدف الأول، ثم خطف مهاجمه عبدالعزيز السويلم هدف التعادل في الدقائق الأخيرة من اللقاء.
من جانبه، حمل إداري فريق الاتحاد محمد عواد الجهني حكم المباراة مسؤولية الأحداث المؤسفة التي شهدتها المباراة، مشيراً إلى أنه تجاهل ضربتي جزاء لصالح فريقه، مبدياً استغرابه من انتداب حكم من مدينة الرياض لإدارة المباراة.
وقال" لجنة المسابقات بالاتحاد السعودي قامت بتهيئة الأجواء للهلال لكي يحتفظ بالصدارة، بعد ان تعرض الفريق لخسارتين وتعادل خلال الجولات السابقة".
وأضاف" كان من المفترض أن تلعب المباراة المؤجلة بين الفريقين من الدور الأول في الرياض، إلا أن اللجنة رفضت ذلك وقررت إقامة مواجهة الاياب في جدة، وأن حمد الصنيع قام بتأخير موعد المباراة من الجمعة إلى السبت وهذا ساهم في أن ينال الهلال قسطاً أوفر من الراحة".

الدووووخي
18-04-2010, 11:59 PM
الله يعطيكم العافيه على هذي الاخباار ...

سـَمآ ♪
19-04-2010, 01:17 PM
تعليق مصير غالي بانتظار قرار "دولية" المنشطات إصابة باسكال تعيد ريان للقائمة الأساسية للنصر أمام الهلال http://www.alwatan.com.sa/news/images/newsimages/3489/p27_1.jpg


حسام غالي
الرياض: عبدالله الحمقي
علقت اللجنة السعودية للرقابة على المنشطات أمر محترف فريق النصر الكروي الأول، المصري الدولي حسام غالي إلى حين إعلان القرار النهائي من قبل اللجنة الدولية لمكافحة المنشطات التي ستفصل في القضية التي تعد أطول قضية شغلت الشارع الرياضي السعودي طوال الشهرين الماضيين.
وكانت إدارة النصر تلقت خطاباً من اللجنة السعودية للرقابة على المنشطات يفيد بتحويل القضية الى اللجنة الدولية لمكافحة المنشطات قبل أن ترد إدارة النصر بطلب مشاركة اللاعب في مباراة الغد أمام الهلال في ذهاب نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين للأندية الأبطال، مستندة إلى تعليق قرار الإيقاف ووصول القضية إلى اللجنة الدولية.
وكان مختبر ألماني متخصص أعلن أول من أمس سلبية نتيجة الشطر الثاني من العينة (B) التي أخذت للاعب مخالف بذلك نتيجة مختبر ماليزيا الذي أقر إيجابية شطرها الأول بعدما أقر كذلك إيجابية العينة (A) اللتين أخذتا للاعب، لكن المختبر الألماني بأجهزته الأكثر تطوراً كشف أن العينة سلبية مما فتح باباً للجدل وردود الفعل المتباينة حول النتيجة واجبة الاعتماد خصوصاً في ظل توالي مشاركات الفريق النصراوي ومطالبة مسؤوليه بمشاركة اللاعب في مباريات الفريق المصيرية والحاسمة.
وبحسب مصادر مقربة من اللجنة السعودية للرقابة على المنشطات فإن شطر العينة (B) التي تم تحليلها في مختبر ماليزيا جاءت نتيجته إيجابية على خلاف ما أدلى به وكيل أعمال اللاعب نادر شوقي من تصريحات إعلامية شدد فيها على أن اللجنة السعودية تلقت في 14 أبريل الجاري خطاباً من المختبر الماليزي يفيد بسلبية العينة، وأن نتيجة هذا المختبر تتوافق مع العينة التي أجري عليها الكشف في ألمانيا، وأن كلتيهما تؤكد سلامة اللاعب من المنشطات.
من جهة أخرى تسببت الإصابات المتلاحقة التي تعرض لها الثنائي محمد السهلاوي والغيني باسكال فيندونو في إعادة المهاجم ريان بلال إلى القائمة الأساسية للنصر للوقوف إلى جانب سعد الحارثي في خط المقدمة في مباراة الهلال غداً.
وحرصت الإدارة على رفع الروح المعنوية للاعبين بعد أن وعدتهم بحل معضلة الرواتب المتأخرة التي ينتظر أن يتسلموها اليوم بعد أن بذل رئيس النادي الأمير فيصل بن تركي جهوداً كبيرة لحل هذه المعضلة التي تواجه الفريق قبل لقاء الديربي أمام الهلال.

سـَمآ ♪
19-04-2010, 02:14 PM
الأهلي يستعد لإجراء مخالصة مع غزال وكانو ميزانية كبيرة للنادي ومشجع أهلاوي يهتف في قطر

http://www.alwatan.com.sa/news/images/newsimages/3489/p27_2.jpg (http://www.alwatan.com.sa/news/images/newsimages/3489/p27_2.jpg)




أحمد كانو ( يسار )

جدة: فيصل الغامدي، عبدالرحمن زيد

ينشط الأهلاويون هذه الأيام قبيل اجتماع أعضاء الشرف الموسع الذي من المنتظر أن يعقد بعيد نهاية مباراة الفريق المقبلة أمام الغرافة في دوري الأبطال الآسيوي، وذلك لمناقشة ميزانية الفريق للموسم المقبل.
وعلمت "الوطن" أن هناك تحركات شرفية كبيرة لتوفير دعم يصل إلى 50 مليون ريال دفعة أولية للميزانية المنتظر إعلانها بالإضافة لعقد الاتصالات البالغ 42 مليون ريال.
وكان المجلس الشرفي اعتمد أخيراً لجنة تطويرية خاصة لتنشيط الآلية الشرفية داخل النادي وضمان ضخ أسماء شابة داخل المجلس الشرفي، وتأمين دعم مالي أكبر في الفترة المقبلة.
على صعيد متصل ثمن نائب رئيس رابطة الأهلي السابق بدر تركستاني دعوة إدارة العربي القطري له لحضور مواجهة الفريق في بطولة كأس أمير قطر، وأكد التركستاني أن حضوره يأتي دعماً لمهاجم الفريق المعار للنادي مالك معاذ، وقال "العربي يستحق كل تقدير، وكذلك مالك الذي يعد أحد أبرز من خدموا الأهلي في سنواته الأخيرة".
وعن قيادته لجماهير العربي في المدرجات، قال "سيكون حضوري معنوياً، ولكن ذلك لا يلغي أن نهتف بـ"ياويلو" و"مجانين" من أجل عيون مالك في المدرجات".
يذكر أن العربي ضم مالك معاذ على سبيل الإعارة لتمثيله في مسابقتي كأس ولي العهد وكأس أمير البلاد.
من جهة أخرى تعتزم الإدارة المشرفة على الفريق الكروي الأول في النادي الأهلي برئاسة المشرف على الفريق الأمير فهد بن خالد عقد اجتماع مع لاعبي الفريق بعد آخر مبارياتهم خلال الموسم الجاري أمام الغرافة القطري يتوقع أن يتخلله كثير من المصارحة لمناقشة ما تعرض له الفريق خلال الموسم الجاري بعد خروجه من جميع المسابقات المحلية.
ويتوقع أن يشهد الاجتماع مناقشة الأسباب الرئيسة التي أدت إلى هبوط مستويات بعض اللاعبين وعدم ظهورهم بالشكل المعروف عنهم وتصحيح الأخطاء حتى يعود الفريق منافساً بقوة.
من جهة أخرى يتوقع أن تجري الإدارة مخالصة نهائية خلال الأيام القليلة المقبلة مع المحترفين العماني أحمد مبارك (كانو) والتونسي سيف غزال.
وعلمت "الوطن" أن هناك أسماء جديدة ستدخل ضمن الجهاز الإداري للفريق الموسم المقبل.

سـَمآ ♪
19-04-2010, 02:55 PM
الاتحاد يجهز ملايين "اللاعب الغلطة" والفريق يستعد للشباب "بالبدني" الداعية العريفي يلتقي الفريق وتكر خارج الحسابات http://www.alwatan.com.sa/news/images/newsimages/3489/p29_2.jpg


الشيخ العريفي مع لاعبي الاتحاد أمس
جدة: عماد عيسى
تنتظر الإدارة الاتحادية نهاية شهر أبريل الجاري استلامها للدفعة الأخيرة مع عقد رعاية شركة الاتصالات السعودية للنادي, من أجل أن تقوم بتسديد مستحقات اللاعب المغربي نورالدين بخاري الذي يرمز له الاتحاديون بـ "اللاعب الغلطة" الذي تم التعاقد ثم الاستغناء عنه قبل أن يمثل الفريق بشكل خاطئ البالغة قرابة الـ 8 ملايين دولار, التي تلقى نادي الاتحاد على إثرها توجيها صريحا من الاتحاد الدولي لكرة القدم بضرورة سداد المبلغ ونجح رئيس نادي الاتحاد الدكتور خالد المرزوقي في تأخيره لنهاية الشهر الجاري.
من جهته, وجه مدرب الفريق إنزو هكتور كل خبراته في تكثيف الجرعات اللياقية خلال إجرائه للوحدات التدريبية طوال الأسبوع, رغبة منه في رفع لياقة اللاعبين بعد أن كشفت المباراتان الأخيرتان تناقصها في الدقائق الـ 10 الأخيرة من المباراة, الأمر الذي كلف الفريق فقدانه لعدد من النقاط, آخرها أمام بونيودكور الاوزبكي الذي خطف التعادل بهدف قبل انتهاء اللقاء, كما أن العامل البدني المنخفض ساهم في تعرض عدد من اللاعبين للإصابات.
وكشف التدريب الأخير للفريق استبعاد المدرب للاعب رضا تكر من المشاركة في اللقاء المقبل أمام فريق الشباب في ربع نهائي كأس الملك, حيث فضل الجهاز الطبي إراحته حتى يتعافى تماماً من الإصابة في عضلة الفخذ.
هكتور اجتمع بلاعبي الفريق قبل بداية تدريب الأمس, وحاضرهم في أهمية المرحلة المقبلة التي سيكون فيها الفريق مطالباً بالفوز في جميع اللقاءات, سواء آسيوياً أو محلياً, إذا ما أراد أن يضمن إنهاء موسمه بشكل مثالي وتحقيق أي من البطولتين على الأقل.
على صعيد آخر, صور الداعية المعروف الشيخ محمد العريفي حلقة من برنامجه (ضع بصمتك) داخل نادي الاتحاد يوم أمس حيث التقى بلاعبي الفريق وتحدث معهم حول الدور المنتظر من اللاعب في الدعوة إلى دينه من خلال ممارساته وأخلاقه داخل الملعب وخارجه.

goree
19-04-2010, 07:40 PM
ماشاء الله تبارك الرحمن
الله يعطيك العافيه
وسلمت على موضوعك المميز
لا أضاع الله لكم جهداً ..
وفالكم الفوز يارب
:101:

::

همسه

توآجدكم بمواضيع القروبات الأخرى
لمسه رائعه منكم :) ..
كما أنهم أحسوا بتعب الإعداد
الذي أحسستم به ..
فلا تحرموهم راحة وجودكم .. وتناول الثمار بعد التعب ..
:)

البسمة الحلوه
19-04-2010, 07:50 PM
تسلم الايادي

الله يعطيك العافيه ,

لك كل الشكــــــــر ..

موفقييين ان شاء الله

ثلجة وردية
19-04-2010, 10:04 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
عبد العزيز
سلمت يداك ع الطرح الراااائع
دمت بخير
باقات الورد
لقلبك ولروحكـ،،
http://img638.imageshack.us/img638/6968/kashkoolorgup5ab5f11a58.gif (http://img638.imageshack.us/my.php?image=kashkoolorgup5ab5f11a58.gif)

عُشق
20-04-2010, 01:32 PM
[ عبد العزيز الاحمد ]

فكرة رااائعة..


بوركت جهودكم..


تحياتي..

سـَمآ ♪
20-04-2010, 03:26 PM
الإعلام المصري يتهم "المنشطات السعودية" بالتآمر لمصلحة الهلال غالي: الدوخي أول من هنأني وحزين للغياب عن ديربي اليوم http://www.alwatan.com.sa/news/images/newsimages/3490/25-1.jpg



حسام غالي (وسط)
القاهرة: علاء المنياوي
أعرب المصري الدولي المحترف في صفوف النصر حسام غالي عن سعادته بثبوت براءته من تناول المنشطات، مشيراً إلى أنه كان يثق في هذه النتيجة، لكنه أبدى حزنه لغيابه عن مباراة فريقه اليوم أمام الهلال.
وقال غالي في تصريحات لصحيفة روز اليوسف المصرية "عدالة السماء وقفت بجانبي والمختبر الألماني حفظ كرامتي".
ولم يخف غالي عجبه من موقف لجنة المنشطات السعودية، وأضاف "زميلي في النصر أحمد الدوخي كان أول من اتصل بي مهنئاً من المملكة بعد ثبوت براءتي، في حين كان رئيس اتحاد الكرة المصري سمير زاهر ونجم الأهلي محمد أبوتريكة أول المصريين الذين باركوا لي البراءة".
من جانبه، شن الإعلام المصري هجوماً حاداً ضد لجنة الرقابة على المنشطات بالمملكة على ضوء قرارها الأخير بشأن تعليق وتجميد موقف غالي، فللمرة الأولى منذ تفجر القضية، يكون للإعلام المصري موقف بعد أن كانت كل وسائله من صحافة وفضائيات، تكتفي بمتابعة آخر تطورات القضية من خلال ما تنشره وتعلنه وسائل الإعلام السعودية وتبثه وكالات الأنباء العالمية.
وكانت بداية الهجوم من قبل وسائل الإعلام المصرية عن طريق الإعلامي والناقد الرياضي الكبير إبراهيم حجازي الذي لمح أول من أمس خلال برنامجه اليومي"دائرة الضوء" بقناة النيل للرياضة إلى أن قرار اللجنة السعودية للرقابة على المنشطات هدفه الأول هو حرمان غالي من المشاركة مع فريقه في لقاء القمة الذي سيجمعه بالهلال في ذهاب نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين للأندية الأبطال.
وأضاف" الواضح للجميع أن الأمر بات مقصوداً، وأن هناك من لا يرغب في مشاركة غالي أمام الهلال يساعده تدخل جهات خارجية في عمل اللجنة".
وكانت اللجنة السعودية للكشف عن المنشطات قد قررت تعليق موقف غالي إلى ما بعد البت في القضية من قبل اللجنة الدولية لمكافحة المنشطات، وهو القرار الذي أصاب الجميع في مصر بالدهشة خاصة أن براءة اللاعب ثبتت بالفعل من خلال سلبية العينة التي تم تحليلها في ألمانيا.
من جانبه تعمد مقدم برنامج "كورة أون لاين" على شاشة "مودرن سبورت" محمد شبانة، وكذلك خالد الغندور من خلال برنامجه اليومي "الكرة مع دريم" استضافة عدد من الخبراء في مجال شؤون اللاعبين والقانون للحديث عن القضية بعد ثبوت براءة اللاعب.
واتفق الجميع على أحقية غالي في المشاركة مع فريقه لحين الخضوع أمام لجنة التحقيق، وأن إحالة اللجنة السعودية لملف القضية للجنة الدولية دليل على عجزها عن التصدي لمثل هذه القضايا الهامة والشائكة. وكان اللافت إصرار الإعلام المصري على أن القضية برمتها تم تلفيقها لغالي على خلفية أزمة عارضة حدثت بينه وبين لاعب الهلال ياسر القحطاني، وهو الاتهام الذي سبق وأن نفاه غالي في تصريحات خاصة أدلى بها لـ"الوطن" قبل فترة وتناقلته عنها، عدد كبير من وسائل الغعلام السعودية والمصرية والعربية

سـَمآ ♪
20-04-2010, 03:28 PM
النصر والهلال يخوضان أم القمم في نصف النهائي يلعبان لقاء الذهاب ويتطلعان لمواصلة المشوار نحو اللقب

http://www.alwatan.com.sa/news/images/newsimages/3490/26sport-2.jpg (http://www.alwatan.com.sa/news/images/newsimages/3490/26sport-2.jpg)





النصر والهلال يجددان المواجهات الصاخبة

الرياض: عبدالله الحمقي

يدخل النصر والهلال ابتداء من التاسعة من مساء اليوم صراعاً جديداً تدور رحاه هذه المرة في ذهاب نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين للأندية الأبطال بنسختها الثالثة في ديربي يستضيف إستاد الملك فهد الدولي فصوله.
وتتباين ظروف الفريقين هذا المساء، فالنصر المثقل بهموم الإصابات والغيابات القسرية في صفوفه، يبدو في وضع مغاير عن جاره الهلال الذي يعيش أفضل حالاته الفنية بتكامله عناصرياً، مما يجعل حظوظه هي الأقوى في نزال الديربي.
وألقت ظروف النقص ظلالها على النصر الذي يعيش أوضاعاً فنية متواضعة لغياب أكثر من عنصر مهم في هذه المواجهة، ومنهم المحترفان المصري حسام غالي والكوري الجنوبي لي شو وقائد الفريق حسين عبدالغني والمدافع محمد عيد والغيني باسكال فيندونو والظهير الأيمن أحمد الدوخي ولاعب المحور إبراهيم غالب، والحارس الأساسي خالد راضي إلى جانب المهاجم محمد السهلاوي الذي قد يكون في قائمة الاحتياطيين.
وستؤثر هذه الغيابات حتماً على الفريق الأصفر الذي يقلق أنصاره لتواضع قدرات مدربه الأوروجوياني جورج ديسلفا والتي باتت من أهم أسباب تواضع نتائج الفريق في الآونة الأخيرة خصوصاً بعد مواجهتي الوصل والأهلي، والتي كلفت الفريق كثيراً بسبب المنهجية التي رسمها ديسلفا دون أن تناسب إمكانات لاعبي النصر.
ولن تخرج تشكيلة الفريق الأصفر عن عبدالله العنزي في حراسة المرمى وعبدالكريم الخيبري وعبده برناوي وعبدالله القرني وماجد هزازي في الدفاع، وأحمد عباس وسعود حمود والأرجنتيني فيجاروا وخالد الزيلعي في خط الوسط، في حين سيدفع ديسلفا وحسب ما كشفته الحصة التدريبية الأخيرة بالثنائي سعد الحارثي وريان بلال في خط المقدمة.
وتفتقد تشكيلة النصر وفق التوقعات لعنصر الخبرة المطلوب في مثل هذه المواجهات، وقد يتحمل خطا الوسط والدفاع مسؤولية المباراة كاملة خصوصاً أنهما سيواجهان فريقاً من العيار الثقيل يعرف الوصول إلى المرمى بشكل سريع، لذلك سيكون لزاماً على أحمد عباس الذي سيشارك في مركز المحور وهو مركز جديد عليه أن يكون الموجه الأول لزملائه في هذا الخط في عدم المبالغة في التقدم الأمامي وضمان التوازن الدفاعي والهجومي، خصوصاً من جانب سعود حمود الأقل خبرة بين الفريقين.
وإذا ما أراد ديسلفا الكسب فإنه سيكون مطالباً بغزو المرمى الهلالي من الأطراف، وتفعيل دور ريان بلال في الجهة اليمنى لإيقاف زحف الكوري لي يونج أو حتى عبدالله الزوري في حال مشاركته كونهما سيكونان أبرز أوراق جيريتس الهجومية.
ويعول النصراويون كثيراً على قائد الفريق سعد الحارثي هداف المسابقة في تحويل مسيرة مواجهة الذهاب لمصلحة فريقهم خصوصاً أنه أظهر حماسة كبيرة في المواجهات الأخيرة جعلت أنصار العالمي ترمي بثقتها عليه لقيادة الفريق في ظل النقص الكبير الذي يعتري صفوفه.
من جانبه يتطلع الهلال الأكثر استقراراً لتسجيل فوز صريح في المواجهة أو الخروج على الأقل بتعادل إيجابي للاطمئنان قبل مواجهة الإياب.
ولن تخرج تشكيلة جيريتس عن محمد الدعيع في حراسة المرمى، والكوري لي يونج وعبدالله الزروي وماجد المرشدي وأسامة هوساوي ومحمد نامي في خط الدفاع، والروماني ميريل رادوي وأحمد الفريدي ونواف العابد والسويدي كريستيان ويلهامسون في خط الوسط، ويتواجد الثنائي ياسر القحطاني والبرازيلي تياجو نيفيز في خط المقدمة.
وسيتأثر الهلال بغياب خالد عزيز الذي قد يعوضه الفريدي، وقد يستثمر النصر الأمر لمصحلته حال عرف كيف يشتت ذهن رادوي ويمنعه من القيام بالأدوار التي اعتادها في ظل تواجد عزيز، وهي تتمثل في التقدم ومساندة الأطراف.
ويتميز الهلال بالروح والاستقرار الفني، خصوصاً بعد تأهله الآسيوي وحصوله على لقبين محليين اسهما في رفع حماسة لاعبيه لحصد اللقب الثالث، وهو لن يكون بعيداً عن هدفه حال تواصل الأداء الفني المميز للاعبيه.
ويعلم جيريتس أن مواجهة اليوم تختلف كلياً عن مواجهة ربع نهائي كأس ولي العهد التي ظفر بها فريقه بعد أشواط إضافية، لذلك سيعمد لرمي كل أوراقه الفنية في مواجهة الذهاب لعدم الدخول في حسابات التأهل إلى النهائي، وعدم إجهاد لاعبيه قبل المواجهات المقبلة سواء في هذا الاستحقاق أو الاستحقاق الآسيوي الذي ضمن خلاله التأهل إلى دور الـ16.
وستحظى المواجهة بمتابعة جماهيرية ربما ستكون غير مسبوقة هذا الموسم في ظل بحث كل فريق عن تأكيد جدارته بالتفوق هذا الموسم بعد أن تقابلا في 3 مواجهات فتعادلا في واحدة وفاز النصر بمثلها والهلال بواحدة أيضاً.