المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : حســـآم غـــآلي .. ـآلنصر يطـآلب بـآللعب ضد ـآلهلآل


لـــيـــش
19-04-2010, 03:09 PM
http://www.arriy.com/dbpics/article/images/38647_5.jpg طلبت الإدارة النصراوية من الاتحاد السعودي لكرة القدم رفع الإيقاف عن لاعب فريقها المصري حسام غالي بعد أن أثبتت نتائج العينة (B) بألمانيا سلبيتها وإقرار مشاركته أمام منافسهم التقليدي الهلال غداً الثلاثاء في ذهاب دور الأربعة من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين للأبطال خاصة واللاعب سيصل للرياض اليوم الاثنين في بادرة تؤكد رغبته بالمشاركة في المباراة.
من جهة أخرى واصل اللاعب الغيني باسكال والمهاجم محمد السهلاوي تواجدهما في عيادة النادي لليوم الثاني على التوالي شارك بعدها السهلاوي في التدريبات اللياقية الانفرادية، وعمد المدرب الأورجواني ديسلفا في التدريب إلى تكثيف خط الوسط وإرسال الكرات الطويلة للمهاجمين سعد الحارثي وريان بلال.
وعلى الطرف الآخر أصدرت اللجنة السعودية للرقابة على المنشطات بياناً قالت فيه: إشارة إلى ما تناقلته وسائل الإعلام من أخبار وتصريحات حملت اجتهادات كثيرة بخصوص قضية اللاعب حسام غالي - لاعب كرة القدم بنادي النصر.
ورغبة من اللجنة السعودية للرقابة على المنشطات في الإيضاح للوسط الرياضي بتطورات القضية والإجراءات النظامية المتبعة.
عليه,, فإنه وبناء على طلب وتوجيهات الوكالة الدولية لمكافحة المنشطات WADA فإنه تم إحالة كافة تفاصيل القضية إلى الوكالة الدولية وستقوم اللجنة العلمية واللجنة القانونية في الوكالة الدولية بدراسة كافة المستندات ذات العلاقة بما فيها نتائج المختبر. وستقوم الوكالة الدولية بإشعار اللجنة السعودية للرقابة على المنشطات خلال الأيام القليلة المقبلة برأيها وقرارها حيال القضية.
وستقوم اللجنة السعودية للرقابة على المنشطات حينها بإصدار بيان إعلامي يوضح القرار المتخذ بذلك الشأن. علماً بأن اللاعب حسام غالي لا يزال يخضع لفترة الإيقاف المؤقت لحين البت في القضية.

ثلجة وردية
19-04-2010, 05:54 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
http://up3.up-images.com/up//uploads4/images/images-914aac5ce1.gif (http://fashion.azyya.com). (http://uploadpics.a2a.cc). (http://www.a2a.cc)

يسلموو لمجهودكْ الرآئع
لا عدمناك
يعطيكْ ألف عآفيه
دمت بخير

ححرف!
19-04-2010, 06:07 PM
حررررررررررررام

قلعة الكوؤس
19-04-2010, 07:06 PM
مشكور على موضوعك

الأفضل هو أن لا يلعب حسام غالي

عنيد وباسي شديد
19-04-2010, 07:38 PM
لاهنت على الموضوع