المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : إقالة باتشيكو سوف تفيد الفريق.. وعلى اللاعبين الأخذ بنصيحة خادم الحرمين الشريفين


قلعة الكوؤس
19-04-2010, 07:13 PM
عضو شرف الشباب الأمير عبدالله بن فيصل:
إقالة باتشيكو سوف تفيد الفريق.. وعلى اللاعبين الأخذ بنصيحة خادم الحرمين الشريفين

http://www.al-jazirah.com/20100419/sp17.jpg

كتب - سامي اليوسف

قال عضو شرف نادي الشباب صاحب السمو الملكي الأمير عبدالله بن فيصل بن عبدالله بن عبدالعزيز إن قرار الإدارة بإقالة المدرب البرتغالي جايمي باتشيكو قد جاء بعد دراسة مطولة، وأن القرار سوف يفيد الفريق كثيراً في الأيام المقبلة، وخاصة أن المدرب المكلف البرازيلي إدقار باريرا مدرب فريق درجة الشباب ليس بغريب عن الفريق، ويعرف اللاعبين جيداً.

وأضاف سموه: «ندعم قرار الإدارة، وبإذن الله في مباراة الاتحاد المقبلة سيشاهد الجميع المدرب الجديد، والتكتيك الذي يخوض به المباراة، وكذلك سوف يعرف الجميع أسلوبه مع الفريق».

وحول المباريات الثلاث المقبلة للفريق أمام فريقي الاتحاد، وباختاكور الأوزبكي في بطولة الأبطال على كأس خادم الحرمين الشريفين، ودوري أبطال آسيا قال سموه: «أتمنى من اللاعبين في كل مباراة صعبة الأخذ في الحسبان مقولة سيدي خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبدالعزيز التي نصح من خلالها جميع اللاعبين، والرياضيين بالمملكة بأن يتوضأوا، ويصلوا ركعتين، ويدعوا الله عز جل بالتوفيق لهم قبل خوض أي مباراة».

وطالب سموه اللاعبين بالتركيز في المباريات المقبلة على الفوز ولاشيء غيره. وأضاف: «أتمنى من جمهور الشباب في جميع مناطق المملكة الحضور إلى جدة لمؤازرة الفريق لأن هذه المباراة تعتبر مباراة هامة فهي تمثل حصاد الموسم، ويحتاج الفريق فيها لتواجد الجمهور، ومؤازرته».

وعن وقفة أعضاء شرف الشباب إلى جانب إدارة النادي في الاستحقاق الآسيوي علق سموه: «النادي يحظى بوقفة رئيسه الفخري صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن سلطان بن عبدالعزيز، وأبنائه، وكذلك الأمير خالد بن سعد الذين دائماً ما يتبرعون للنادي وعمل كل شيء من أجله، وهناك شخص سوف يتبرع للنادي لأنه يستحق ذلك».

وطالب سموه في الختام من جميع الجماهير الرياضية السعودية الحضور في استاد الملك فهد الدولي لمؤازرة الشباب في مباراته المصيرية المقبلة في دوري أبطال آسيا أمام باختاكور.

شتتني غيابك
19-04-2010, 11:37 PM
بإذن الله يبيضونها الشبابيين بالآسيوية