المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : كيف غاب الأجانب عن الرياض وحضروا في جدة؟!


عنيد وباسي شديد
22-04-2010, 03:45 AM
http://www.al-jazirah.com/20100422/spt07.jpgجاء تكليف حكام أجانب لقيادة مباراة الاتحاد والشباب مساء أمس في ذهاب نصف نهائي كأس خادم الحرمين ليكتشف أن العذر الذي ساقته أمانة الاتحاد السعودي لكرة القدم بشأن تكليف حكام محليين لمواجهة الهلال والنصر غير مقبول وغير كاف وغير مقنع للشارع الرياضي.

ونص العذر الذي كلف بسببه خليل جلال بإدارة مواجهة الهلال والنصر على عدم قدرة الطاقم الأوروبي على الوصول إلى الرياض بسبب ظروف الطيران التي خلفها بركان آيسلندا، لكن الظروف غابت في مواجهة الاتحاد والشباب، وحضر الطاقم الأجنبي (!!)، وهو أمر يجب أن تفسره الأمانة العامة للاتحاد السعودي للشارع الرياضي الذي ينثر تساؤلاته حول التكليف المفاجئ لجلال بإدارة مباراة أمس الأول، ولا سيما أنه وقع في خطأ جسيم في مواجهة سابقة هذا الموسم بين الهلال والنصر عندما طرد لاعباً هلالياً بتوجيه قائد فريق النصر!

والسؤال الذي يطرح هنا يقول: لماذا لم تكلف الأمانة نفس الطاقم الذي قاد مباراة جدة بإدارة مباراة الرياض كما يحدث سابقاً مع تدوير الأدوار بين الحكمين الأساسي والرابع؟على كل حال.. فشل جلال في الرياض ونجح الألماني في جدة.. ودفع الثمن من دفعه.. وكان الله في عون الأندية على أخطاء حكامنا البدائية التي تجلت بوضوح مع صافرة جلال المرشح للمونديال المقبل والحكم الذي تعول عليه اللجنة كثيراً.. ولكن!!



http://www.al-jazirah.com/20100422/spt07.jpg

قلعة الكوؤس
22-04-2010, 06:56 PM
مشكور على موضوعك

ولو نترك التحكيم كان أكيد أنه راح يتطور

بس صحيح الحكام السعوديين يخطون ,,,

بس خطئ الحكم الأجنبي ينغفر
والسعودي !!

عنيد وباسي شديد
24-04-2010, 03:26 AM
لاهنت على المرور

والحكم السعودي في مباراة ديربي لازم تطلع له عيوب غصب ولا طيب

لانه سعـــــــــــودي مو اجنبي

المونديالي
24-04-2010, 10:02 AM
كل التوفيق للحكام السعوديين ولاهنت عنيد..