المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عبدالرحمن بن مساعد : لانريد البيانات المسكته ... وعزيز طيب .. وسنبني ملعباً مكيفاً ..


الدووووخي
26-04-2010, 12:33 PM
راقب استعدادات الأزرق بعين «مشتاقة» ..عبد الرحمن بن مساعد يؤكد:

الهلال يسعد جماهيره بالبطولات.. وليس ببيان «مُسكِت»!




http://www.aleqt.com/a/384320_101412.jpg
الأمير عبد الرحمن بن مساعد يتابع مران الهلال أمس.

نايف الثقيل من الرياض

شدد الأمير عبدالرحمن بن مساعد رئيس نادي الهلال على أن ناديه يعمل على إسعاد جماهيره عن طريق تحقيق البطولات واعتلاء منصات التتويج وليس الاكتفاء بإصدار البيانات الصحافية، وقال «أتلقى العديد من الرسائل الإلكترونية من الجماهير الهلالية تطالب بالرد على الإساءات والتجاوزات على نادي الهلال ومنسوبيه، وأنا أؤكد لهم أن الرد سيكون في وقته نحن أمامنا بطولتان مهمتان جدا ونعمل على تحقيقهما، لذلك لن نتحدث عن الأمر في الوقت الحالي، ونحمد الله أن جماهيرنا تفرح بالبطولات واعتلاء المنصات وتقديم المستويات المتميزة، ولا يسعدها بيان مُسكِت».

وزاد «أمامنا مواجهات مهمة جداً ويجب أن نتكاتف جميعا ولن نلتفت إلى أي مهاترات إعلامية ولن ننجر خلف ما يسعون إليه، وبعد نهاية الموسم لكل حادث حديث، فنحن الآن في فترة حصاد مهمة جداً في دوري أبطال آسيا وكأس خادم الحرمين الشريفين للأبطال، وبعد نهاية الموسم سنتحدث ونوضح الكثير من النقاط في الساحة الإعلامية».

http://www.aleqt.com/a/384320_101414.jpg
الرئيس الهلالي تفقد مبنى الإدارة بعد تجديد بنائه.


وكشف الأمير عبدالرحمن بن مساعد عن مشروع جديد على الكرة السعودية يطبق لأول مرة في الملاعب والأندية السعودية، يعمل نادي الهلال على تنفيذه حاليا حيث سيبني ملعبا مكيفا بالكامل على غرار الملاعب القطرية، وقال عن المشاريع التطويرية في نادي الهلال: «سننشئ ملعبا رديفاً على الأرض المجاورة للنادي على أن يكون بطريقة هندسية يمكن معها التحكم في درجة الحرارة وتخفيضها إلى مستوى يتمكن من خلاله لاعبو الفريق من التدريب صباحا وخصوصا في فصل الصيف، لنترك المجال متاحا أمام الجهاز الفني لفرض التدريبات الصباحية دون الاهتمام بحرارة الطقس».

وفند رئيس الهلال الأخبار الصحافية التي تتردد عن مغادرة البلجيكي جيريتس مدرب الفريق النادي بعد نهاية الموسم الحالي وقال «ما يتردد غير صحيح وأدِنَّا ذلك أكثر من مرة، قبل قليل كنت أتناقش مع جيريتس حول الفرق التي سنواجهها وديا في المعسكر التحضيري للموسم المقبل وهذا أبلغ رد على تلك الأخبار».

وتكتم الأمير عبد الرحمن بن مساعد على خطة إدارة النادي لتدعيم الفريق بلاعبين محليين وأجانب في الموسم المقبل وقال «الحديث عن هذا الأمر سابق لأوانه، نحن ننتظر نهاية الموسم الحالي حيث سنتسلم تقريرا كاملا من الجهازين الفني والإداري عن وضع الفريق اللاعبين وعلى ضوئها نبدأ تحركاتنا للموسم المقبل».

وأشار أن هناك بوادر إيجابية نحو التجديد مع الكوري لي يونج ظهير الفريق ألأيسر والذي ينتهي عقده بنهاية الموسم الحالي.

http://www.aleqt.com/a/384320_101413.jpg
الشلهوب وياسر في حيث جانبي قبل المران.


وأكد رئيس الهلال أن ما يشفع لخالد عزيز رغم أخطائه التي لا تغتفر أنه في قرارة نفسه طيب وقال «تقدم عزيز بعذر عن غيابه الأخير ولم يكن مقنعا للجهاز الفني ولا الإدارة لذلك أوقعنا عليه العقوبة الإدارية وسيغادر مع البعثة إلى إيران ولكن أمر مشاركته من عدمها بيد المدرب».

واختتم رئيس الهلال حديثه، بأن لاعبي الفريق سيدخلون نزال مس كرمان الإيراني في الجولة الأخيرة من منافسات دوري المحترفين الآسيوي بقوة حفاظا عل هيبة الفريق الأزرق في آسيا وقال «الحفاظ على هيبة فريق الهلال يستدعي أهمية الفوز على مس كرمان الإيراني، وطالبت اللاعبين بالعودة إلى الرياض بالنقاط الثلاث».

وكان الأمير عبدالرحمن بن مساعد رئيس نادي الهلال قد حضر مران فريق الهلال بعد وصوله إلى الرياض فجر أمس، واجتمع بلاعبي الفريق عقب أدائهم مرانهم الرئيسي استعدادا لمواجهة (مس كرمان) غدا الثلاثاء وكان المران قد اشتمل على تطبيقات تكتيكية تبعتها مناورة ركز خلالها البلجيكي إيريك جيريتس على الأسماء التي ستخوض لقاء مس كرمان بصفة أساسية، فيما أوضحت الفحوص الطبية حاجة محمد نامي إلى برنامج علاجي يمتد إلى عشرة أيام.

الجدير ذكره أن الأمير عبدالرحمن بن مساعد قد قام بجولة على مبنى الإدارة بعد الفراغ من أعمال إعادة بنائه وفق أحدث طراز معماري.

وستغادر بعثة الهلال صباح اليوم إلى إيران على متن طائرة خاصة برئاسة أحمد الخميس أمين عام النادي حيث سيجري اللاعبين مرانهم الأخير هناك، فيما يواصل بقية اللاعبون تدريباتهم الاعتيادية في الفترة الصباحية.

 من جهة أخرى، قام عدد من لاعبي الهلال عصر أمس بزيارة إلى جناح شركة موبايلي في «جايتكس 2010» المعرض الدولي التاسع لتقنية المعلومات والاتصالات في السعودية.

شتتني غيابك
26-04-2010, 12:43 PM
شكراً على الموضوع


http://up.alhilalclub.com/uploads/shenko10/AXU_250410-05.jpg

http://up.alhilalclub.com/uploads/shenko10/AXU_250410-06.jpg

http://up.alhilalclub.com/uploads/shenko10/AXU_250410-07.jpg

http://up.alhilalclub.com/uploads/shenko10/AXU_250410-08.jpg

المونديالي
26-04-2010, 12:53 PM
كل التوفيق لزعيم في مباراة القادمه ضد مس كرمان ولاهنت دخ دخ..

ابوياسرالدحيلان
26-04-2010, 01:50 PM
بالتوفيق للزعيم

في مسيرته

شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ...
لك مني أجمل تحية .

ثلجة وردية
28-04-2010, 04:30 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
http://up3.up-images.com/up//uploads4/images/images-914aac5ce1.gif (http://fashion.azyya.com). (http://uploadpics.a2a.cc). (http://www.a2a.cc)

يسلموو لمجهودكْ الرآئع
لا عدمناك
يعطيكْ ألف عآفيه
دمت بخير

وليفي هجرني
30-04-2010, 12:52 AM
مشكور ويعطيك العافية

جليس القمر
30-04-2010, 04:51 AM
يعطيك الف عافية...........زلاهنت يالدووووخي..............